فُرَش أسنان ايسا الكهربائية الأكثرُ ابتكاراً

أخر تحديث يوليو 2020
لا بُدّ أن تجربها، فُرشاة أسنان ايسا الكهربائية من فوريو ، إجعلها روتينك اليوميّ فهي ثورة في العناية بأسنانك وتحميك من التهاب اللثة! قام فريقُ AskMjareb بمعايناتٍ كثيرة ليختارَ لك أروع تجربة نظافة تامّة ووقاية لك ولطفلك.
الأفضل على الإِطلاق‎
فوريو
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
ايسا 2، الفُرشاة الرائدة تعود بِحُلّة جديدة وبحوزتها طاقة بطّارية أكبر لتضاعف مدة عملها و توفر لك 365 يوماً وهذا يكفي لعمليتين تنظيف أسنان يومياً ولمدّة دقيقتين، وكلّ هذا بعد عملية شحنٍ واحدة ولمدة ساعة فقط. يمكن ضبط وتعديل درجات سرعة النبضات بتقنية سونيك وفيها 16 سرعة مختلفة حسب ما تريد.
ايجابيات‎
عادةً مصنّعة من السيليكون وأيضا PBT لتوفر لك تنظيفا كاملا، بينما تُدلّك اللثة برِفق في آن واحد . هناك فُرش مصنوعة من السيليكون فقط وتلك تلائم الأسنان الحسّاسة وهناك أيضا رؤوس مُعدّة لِفرك اللسان بُغيَة التنظيف.
سلبيات
ايسا 2 ليس فيها المؤشر الذي يدلّك على السرعة التي تعمل بها في من ال 16 سرعة في وقت الاستعمال. إضافة إلى ذلك، من المحتمل أن يضيع الكابل الخاص بالشّحن فمدّة الاستخدام طويلة وعليك تذكر مكان الكابل الخاص بالجهاز ريثما يحين موعد الشّحن.
الأَفضل مِن حيث القيمة‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
طفلك سيحبها ويفرح بها! رأسُها صغيرٌ وقابل للتغيير، وهو مُدمجٌ من السيليكون الناعم وشعيرات بوليمر PBT. تشتغل لمدة طويلة تتجاوز 1000 دقيقة بعد الشّحن. تنظِّف ببراعة وتصل أصعب الأماكن. الرائع في الأمر أنه بالإمكان شراء مجموعة من الرؤوس المتنوعة لتلائم كل أفراد العائلة كباراً وصغاراً بفضل تصميمها الذّكي.
ايجابيات‎
هل سمعتَ عن فرشاة أسنانٍ طريفة لدرجة أنّها تزمّر للطفل كل 30 ثانية لتنبّهه عند الانتهاء من كل جزء من أربعة أجزاء الفم؟ في طرفِها وجهٌ مبتسم مضيء، سمايلي ، يذكّره أن عملية التنظيف قد تمّت بعد دقيقتين .
سلبيات
ليست قابلة للتعديل من حيث سرعة نبضات سونيك، ولذلك إذا كنت راضياً بهذه السرعة الثابتة التي توفرها لك ميني 2 وهي 9000 نبضة في كل دقيقة وهي عالية بما فيه الكفاية فسوف تلائمك.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
لديها كل ميزات ايسا الأصلية، وتوفّر سرعة بتقنية نبضات سونيك، 11,000 نبضة لكل دقيقة. توفر امكانية التعديل في درجات السرعة ولديها 8 سرعات مختلفة. فيها مؤشّر صوتي لقياس الوقت يعلمك بمرور 30 ثانية، ما يكفي لتنظيف ربع الفم والحاجة للانتقال ربع آخر. تستطيع استعمالها 6 أشهر بعد عملية الشحن ولكن طبعا برأس هايبرد جديد.
ايجابيات‎
تصميم سويدي أنيق ويضمن لك الراحة القصوى ، وذلك بفضل كسوة السيليكون على المقبض. رأسُ الفرشاة الجديد يوفر لك مقاومة للجراثيم وأيضا مرونة 360 درجة بالإضافة الى تدعيمها بشعيرات بوليمر PBT لتعزيز قدرتها على محاربة الكلس المتراكم فوق الاسنان.
سلبيات
بالمقارنة مع الفرشاة المصنوعة من السيليكون فقط والتي تشتغل لمدّة 12 شهر ، فرشاة هايبرد الجديدة مصنوعة من دمج السيليكون وPBT تشتغل لمدة 6 أشهر وليس أكثر. رأسها كبير أكثر مما ينبغي مما يجعل تجربة التنظيف أقل متعة.
فوريو
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
ايسا بلاي يتم تشغيلها بواسطة بطاريتين من نوع AAA قابلتين للإزالة وتستطيع استخدامها لمدة 6 أشهر قبل تبديل البطاريتين. ولسوء الحظ، ليس بالامكان استبدال الرأس فيها وهو أيضاً يعمل لمدة 6 أشهر فقط، وهذا يعني بالنتيجة أنك ستحتاج لطقم جديد يتضمن جهازا جديدا مع بطاريتين.
ايجابيات‎
مصنوعة من طبقة واحدة متجانسة من السيليكون وهي مضادة للماء وكلّ أجزائها آمنة للاستعمال، وبفضل ذلك تستريح ولا تهتم لشأن ضياع كوابل الشّحن أو أي أجزاء آخرى. هذه الميزة، بالإضافة لكونها غير مكلفة وبثلث السّعر الّتي تُباع به الفُرش الاخرى من نفس المجموعة ترشحها لتكون الفرشاة التي فعلا تمتعك بالتقنية المتقدمة والأمان في آن واحد.
سلبيات
ايسا بلاي لا تلائم الأسنان الحساسة لكونها مع رأس غير قابل للازالة وأيضا لكونها مصنوعة من دمج السيليكون مع شعيرات بوليمر PBT التي قد تكون خشنة قليلا .
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
ايسا ميني 2 سنسيتيف مثاليةٌ لذوي الأسنان الحسّاسة وأيضاً للذين يفضلون الفرشاة الأصغر حجماً، فهي مصنوعة من السيليكون لوحده لتوفر لك تدليكا لطيفا للأسنان واللثة بدون أن تُحدِث أي أضرار من كشط وتآكل في الأسنان أو التهابات في اللثة . يمكن لجميع أفراد العائلة الاستفادة منها بمجرّد تغيير الرأس.
ايجابيات‎
ميني 2 سنستيف تشتغل لمدة 1000 دقيقة بعد شحن البطّارية. المؤشر وهو الوجه المبتسم يعلِمك أن مدّة التنظيف انتهت. أما الوجه العابس، فهو إنذارٌ لك أنك لم تقم باستخدام فرشاتك لمدة أطول من 12 ساعة!
سلبيات
بما أنّها من السيليكون وخالية من الألياف، تضعُف فعاليتها في مكافحة بقايا الطعام و الطبقة الكلسية المتراكمة فوق الأسنان المعروفة باسم "البلاك". زيادة على ذلك تحتاج الى مجهود يدوي معين فهي بالرغم من كل شيء تعمل بتقنية سونيك.

استعملها الآن، اشتر فرشاتك الكهربائية من ايسا واضمن صِـــــحَـة أسْـــنانـك!

فيما يلي دليلك الكامل للقيام بعملية شراء ذكية ومبنية على أسس صحيحة، و سنقدم لك أفضل النصائح اختصارا لوقتك ومجهودك. تذكّر أن الاسم “فوريو” يختصر لك عبارة مهمة وهي: “من أجل الكل” ولذا، فهي بلا شك تلائمك أنت أيضاً . فرشاة ايسا من فوريو ليست مجرد فرشاة تنظيف أسنان لأن تقنيتها وميزاتها تجمع التنظيف والحماية والتدليك الذي يلبّي حاجاتك المختلفة. ولكن، أية فرشاة ايسا تختار لأسنانِكَ أنت؟ أولاً، ، خذ بعين الاعتبار حجم الفرشاة، وذلك لأن حجم رأس فرشاة فوريو هو أكبر من حجم رأس الفرشاة اليدوية العادية. ليس هذا فحسب، فهي أيضاً أكبر بكثير من الفُرَش الكهربائية النموذجية الاخرى. على سبيل المثال، ايسا 2، ايسا هايبرد، وايسا بلاي كلها نماذج لفرش ذات حجم رأس أكبر. لمن يفضل فرشاة بحجم رأس أصغر يلائم للأطفال والبالغين معاً، فإن الفرشاة الأمثل لهم هي فوريو ايسا ميني 2 أو فرشاة ميني 2 سنستيف. ثانياً، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار إن كانت لديك أسنان حسّاسة أو لثة حساسة وهو أمر غاية في الأهمية. منذ اوّل إصدار من فوريا ايسا، حرصت قبل كل شيء على توفير العناية الطبية الملائمة لكل مستخدم طبقا لاحتياجاته فجاء تصميمها ناعم وقد كانت مُصنّعة كلياً من السيليكون الملائم طبيا لأصحاب الأسنان الحسّاسة واللثة الحساسة. اليوم، معظم نماذج فرش ايسا الكهربائية من فوريو لتنظيف الأسنان تأتيك مع ثلاثة صفوف من رؤوس مصنوعة من ألياف بوليمر PBT وهذه الميزة تجعلهاأقوى وأكثر مقاومة للبكتيريا، وهي أيضا محاطة برؤوس سيليكونية ناعمة لتدليك اللثة. إذا كنت من الراغبين بالفرشاة الأكثر نعومة ولطافة، والمصنّعة كلها من السيليكون فقط، ننصحهم بتجربة فرشاة فوريو ايسا ميني 2 سنستيف وهناك أيضاً نموذج آخر من فوريو لهذه الغاية وهو فرشاة ايسا 2 سنستيف. إذا كنت قلقاً بشان بقايا الطعام العنيدة أو إزالة التكلس وهو الطبقة الجيرية المتراكمة على السّن بسبب صلابة الماء، الأفضل في هذه الحالة استخدام الفرش المصنوعة من شعيرات بوليمر PBT وتسمّى هايبرد موجودة في فرشاة ايسا ميني 2، ايسا هايبرد، ايسا 2 وأيضا نماذج بلاي. من الجدير أن نذكر هنا، أنه في كل الفرش التي يمكن استبدال الرّأس فيها يمكن التحويل من السيليكون للألياف والعكس أيضاً ممكن. ثالثاً، هناك مستخدمون يفضّلون دائماً الفُرش الكهربائية ويجيدون الاحتفاظ بها والاستمرار بالعمل معها. خذ هذه النقطة بعين الاعتبار أيضاً، فكل فُرش ايسا تشتغل مدّة طويلة تدوم من 6 إلى 12 شهر، وانتبه جيداً حتى لا يضيع كابل الشحن المُخَصّص لها خلال هذه الفترة الطويلة من الاستخدام. ضعه في مكان آمن! لمن لا يريد الوقوع في هذا النوع من الصعوبات، من الأفضل الحصول على فرشاة ايسا بلاي وهي أقل تكلفة وهي ثلث السعر وتعمل على بطّاريات AAA . وأخيراً، خذ بعين الاعتبار موضوع التكلفة. لشراء فرشاة أسنان كهربائية أقل تكلفة، ايسا بلاي تأتيك بسعر أقل من ثُلث سعر الفُرَش الأخرى الأكثر تكلفة.الفرشاة الأغلى ثمناً على الإطلاق هي طبعاً فوريو ايسا 2.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

5
مُنتجات راجعناهم
3
خُبراء قابلناهم
12
مُستهلكين إستشرناهم

فُرَش ايسا الكهربائية - نصائح خبرائنا

الخيارات عديدة، وقد تنتابك الحيرة عندما تريد أن تقرّر أية فُرشاة أسنان كهربائية تشتري الآن من ايسا! واجبُنا الاساسي في AskMjareb هو المعاينة الدقيقة لكل الأجهزة وتقديم أفضل المشورة، لكي نسّهل عليك الخيار لنختصر وقتك الثّمين!
للذين يريدون تجربة تكنولوجيا راقية جديدة بدون تبذير الكثير من المال…
جرب ايسا بلاي فوراً. ثمنها أقلّ من ثُلث ثمن الفرش الاخرى الأكثر تكلفة. البطّاريات فيها قابلة للاستبدال. مع ذلك، ليس بالإمكان تبديل الرّؤوس للفرشاة فيها. في حالة كهذه ستضطر لشراء فرشاة جديدة عندما يتلف رأس الفرشاة وذلك عادة يحدث بعد 6 أشهر من الاستخدام وقد تُثير إعجابك خلال هذه الفترة تكنولوجيا جديدة من ايسا وتشتري فرشاة اخرى من طراز أجدد مثل ايسا 2 .
للذين يحبون الملحقات والميزات الاضافية في المنتج، ولا يبالون كثيراً بشأن السّعر…
في هذه الحالة يلزمك أن تجرّب ايسا 2. فهي تَضمّ كل التجديدات: فيها 16 إمكانية لضبط السرعات المختلفة، البطارية فيها قوية والجهاز يشتغل لمدة 12 شهر بين عملية شحن واخرى. والأروع من ذلك كله، أنّه بالامكان الحصول معها على رأس فرشاة خاص بالأسنان الحساسة واللثة الحسّاسة وأيضاً امكانية تنظيف اللسان.
لهؤلاء الذين يبحثون عن فُرشاة كهربائية ممتازة لتنظيف الأسنان ومتعددة الامكانيات لتفيد كل أفراد العائلة…
في حالة كهذه، الفرشاة التي تناسبكم هي ايسا ميني 2. هي فعلا فرشاة متينة، تتميز بجودة التّصميم وطاقة البطارية فيها تفوق كلّ التوقعات، سهلة وممتعة في استعمالها ولذا يحبّها الصّغار. ولكن، يجب الانتباه أن الرأس فيها يلائم الصغار سنا وهي أصغر من نماذج ايسا الأخرى الملائمة للكبار. الأفضل في حالة كهذه أن تشتري الفرشاة مع الرؤوس المتعددة، ثمّ تقوم باستبدال الرأس فيها حسب الحاجة. ايسا ميني 2 تلائم كل أفراد العائلة، أصحاب الأسنان الحساسة وأيضا لإزالة البلاك.

ميّـــــزات فرشاة الأسنان الكهربائية ايسا

  • الشّحن بالكابل أم بالبطّاريات- فرشاة ايسا بلاي التى تم مراجعتها هنا، هي الوحيدة التي يتم تشغيلها على بطارية عادية من نوع AAA. أمّا باقي الفرش، فيمكن شحنها بواسطة الكابل الخاص بها والذي يرافقها . حذارِ أن يضيع منك هذا الكابل فتضطر لشراء جهاز جديد!
  • مدة التشغيل- إن مدّة التشغيل في فُرش فوريو هي ميزة تجعلها ظاهرة فريدة في مجال الفُرش، وكلّ الفُرش المذكورة هنا تتمتع بهذه الميزة المدهشة حتّى أبسط فرشاة. كما أنّ الفرش التي تمّت مراجعتها وتجربتها، تخدمك فترة طويلة حَقّاً وتتراوحُ بين 700 وحتّى 1500 دقيقة بين عملية شحن واخرى ام بالكابل أو بالبطاريات من نوع AAA.
  • حجم رّأس الفرشاة-رؤوس الفُرَش الكهربائية من ايسا فوريو تأتي بحجمين مختلفين. الأصغر حجماً، كما هو الحال مع فرشاتَي ايسا ميني 2 و ايسا ميني 2 سنستيف، وهاتين يُعادل حجمهما الفرشاة اليدوية العادية التي يستعملها الإنسان البالغ. أمّا الفرش الأكبر حجماً، كما هو الحال مع فرشاتَي ايسا هايبرد وفرشاة ايسا 2، حجم الرأس فيهما أكبر بشكل ملحوظ من الفرشاة العادية التي يستعملها الكبار.
  • نوع الفرشاة- كل فُرش ايسا الكهربائية ذوات الرؤوس القابلة للاستبدال يمكن استبدالها برؤوس إما من السيليكون الصافي فحسب وبهذا تكون ناعمة للغاية، أو من دمج للسيليكون وشعيرات بوليمر PBT وبهذا تكون أكثر خشونة وقادرة على مكافحة الطبقة الكلسية التي تتراكم على الأسنان. الفرشاة المصنوعة فقط من السيليكون تدوم فترة استخدامها سنة كاملة، بينما يتحتّم استبدال الفُرشاة المدمجة كلّ 6 أشهر. بالإضافة، يمكن شراء رأس خاص لتنظيف اللسان للنماذج الأكبر حجماً من ايسا مثل ايسا هايبرد و أيضا ايسا 2.
  • اللون- حسب نوع فرشاة ايسا الكهربائية التي ترغب في شرائها، يمكنك أن تختار اللون الذي تفضل.هي متوفرة بالوان جميلة جذّابة كثيرة مثل: اللون البنفسجي ويسمّىى إنشانتد بربل (الأرجواني المرح)، لون فاكهة المانجو ويسمّى تانجو مانجو (مانجو الراقص)، الأزرق السماوي ويسمّىى سمر سكاي (سماء الصيف)، والأحمر القاني ويسمّى وايلد ستروبري (التوت البرّي). ولكن، تتوفر أيضاً في السوق ألوان هادئة أكثر وأقل ضجّة مثل: الأزرق الكحلي ويسمّى كوبالت بلو ، الأخضر النعناعي ويسمّى منت، الزّهري اللؤلؤي ويسمّى بيرل بينك والأسود ويسمّى كول بلاك (الاسود البارد).
  • السعر- هناك فرق صغير متواضع بين الأنواع المختلفة من فرش ايسا الكهربائية لتنظيف الأسنان، ويعتمد هذا على حجمِ رأس الفرشاة التي تختارها وطاقة البطّارية ممّا يحدّد لك مدة تشغيل الفرشاة بين عملية شحنٍ واخرى. فرشاة ايسا بلاي تختلف عن باقي الفرش فقد تمّ تصميمها لكي يقوم المستخدم بتجربة التقنية فقط ومن ثمّ التخلّص منها بعد 6 أشهر. وبالتالي، هي الأرخص ثمناً من بين نماذج ايسا الأخرى.