أفضل 5 فُرَش للوجه

أخر تحديث يوليو 2020
فُرشاة تنظيف بشرة مُمتازة هي أمر ضروريّ للعناية اليوميّة. خبراؤنا في AskMjareb قاموا بإجراء تجارب ناجعة على تشكيلة واسعة من الفُرش ليقدّموا لك أروع 5 فُرَشْ للحصول على بشرة لامعة ونضرة.
الأفضل على الإِطلاق‎
فُرَش الوجه
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
فرشاة مكلفة قليلاً, وعلى الرغم من ذلك, هي من أروع المنتجات في السوق. كل ذلك يرجع لرؤوسِ الأهداب في أطرافِ الفرشاة المصنوعة من السيليكون في الجهاز. فرشاة فوريو لونا 2 تحصل على أعداد هائلة من ردود الفعل الايجابية بفضل ميزاتها المتعددة مما يجعلها جديرة بسعرها ولو كان عالياً بعض الشيء.
ايجابيات‎
يمكن تشغيل الفرشاة بِ 12 سرعة مختلفة! وهو ما يجعلها مرنة لتناسب كل أنواع البشرة. السّرعات البطيئة فيها لمكافحةِ التّجاعيد, وزيادةِ نعومة البشرة. بطارية الشحن في الفرشاة تكفي لعملها لمدة سبعة أشهر.
سلبيات
لأقوى درجة تأثير, عليك الدمج بين استعمالين: فرشاة فوريو لونا 2 وكريم للبشرة من النوع الممتاز. الجهازُ لم يلقَ استحساناً لدى بعض الشابات صغيرات السن اللواتي يعانين من البثور وحبِّ الشباب.
الأَفضل مِن حيث القيمة‎
فرشاة تنظيف متقدمة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
فرشاة ممتازة تحتوي على سرعتين . إنّها تدلِّل المرأة بلمسات غاية في النُّعومة. السِّر في تفضيل النساء لها بسيط, كل ما عليكِ فعله هو دقيقة واحدة فقط من استعمال الفرشاة مرّة واحدة مساءًا, وتتوفر لك بشرة شابّة نقيّة. فرشاة أولاي بروكس ينصح بها كثيراً , وخاصةً في مناطق المناخ الحار الصحراوي.
ايجابيات‎
أجملُ ميزات الفرشاة انها مقاومة للماء كلياً. يمكنك استخدامها حتى أثناء الحمّام. رؤوس الفرشاة متينة وتدوم للاستعمال مدة ثلاثة أشهر. بالإضافة إلى تنظيف الوجه, تقوم الفرشاة بتقشير الخلايا الميتة عن البشرة وتزيل بقايا الماكياج العنيدة نهائياً.
سلبيات
البحث يدلنا أن المواد الكيميائية المتواجدة في مادّة التنظيف المرافقة للفرشاة قد تسبب تهيجا خفيفاً أو التهابا لدى بعض النساء. المنظف أو سائل الغسول له رائحة ما قد لا يطيقها البعض.
فرشاة التنظيف نظام سونيك
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
شركة كلينيك تستحق التقدير فهي تعطي النساءَ تعليماتٍ مفصلة عن كيفية استخدام الفرشاة لكل جزءٍ من الوجه مرفقةً مع عدّة الماكياج. النساءُ ذوات الأيدي الصغيرة تفضّل هذه الفرشاة الصغيرة والخفيفة. بما أنها أقلّ تكلفة من غيرها, فهي صفقة شراء رائعة بالفعل.
ايجابيات‎
أدهَشَنا التصميم في الفرشاة لكونها خفيفة وتعمل بلطف. وبالذات طرفها الصغير الذي يُسهّل تنظيف منطقة حول الأنف.
سلبيات
يتوقف محرك الفرشاة عن العمل بعد 30 ثانية, لذا اضطررنا إعادة تشغيله من جديد لنواصل التنظيف. قد تتسبّب الفرشاة في تهييج البشرة, خاصّة في أوّل استعمال لها.
فيزا بيور اسنشال
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
التقنيّة المتقدمة في هذه الفرشاة ذات الميزات القيّمة تكمن في نجاحها بدمج وظيفتين اثنتين معاً : دورانُ الفرشاة السريع لتعزيز تنقية البشرة, وفي الوقت ذاته, تدليكها بالذبذبة (نبضات أو اهتزازات) لتعميق التنظيف.الجهاز يحتوي على قوتي تشغيل، واحدة للتنظيف بنعومة والأخرى بعمق أكثر. سعرها المعقول يجعلها في متناول الجميع.
ايجابيات‎
ميزتها الإيجابية الكبرى هي أن العدة التي تحتوي على الجهاز فيها فرشاة إضافية, وفيها زر تعيير الوقت بالدقيقة الواحدة مما يساعد في تحقيق أفضل نتيجة. أكثر ما أحببناه في الفرشاة هو أنّ الرؤوس فيها تنظف بسهولة كبيرة.
سلبيات
الجهاز قابل للشحن بالبطارية, ولكن من المؤسف, أن الجهاز يدوم عمله لمدة 20 عشرين دقيقة فقط, وينبغي عندئذ شحن البطاريّة من جديد. وبعض النساء قد يلزمهن فرشاة أكثر قوة وشدّة من حيث التأثير على الجلد.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
ملايين النساء يعشقن هذه الفرشاة. فهي تزيل بقايا الماكياج بشكل ممتاز. الفرشاة فعلاً تُحَسِّنُ لون البشرة وإطلالتها تدريجيا. حتى أن التَحَسّن يبدأ بالظهور تديجياً اسبوعا بعد اسبوع. وتلاحظ النتائج النهائية على الوجه هُنّبعد ثمانية أسابيع فقط من الاستعمال. لسوء الحظ, تعمل الفرشاة بدرجة سرعة واحدة فقط وبهذا ليست الأنسب للنساء ممن يسكنّ مناطق ذات مناخ قاسٍ أو كنَّ بحاجة لتنظيف أعمق. هؤلاء النساء قد يلزمهنّ فرشاة مرنة أكثر وأسرع.
ايجابيات‎
هذه الفرشاة أقل تكلفة بكثير من غيرها ، لذلك فهي ممتازة للمبتدئات في أوّل استعمال لهُنّ. لمستها ناعمة جدا على البشرة.
سلبيات
هذه الفرشاة تعمل على درجة سرعة واحدة فقط. وبالتالي, تتذمر العديد من النساء من كونها أبطأ وأرَق مما يجب, بحيث لا تتمكن من تنظيف بشرتهن بالدرجة التي يردنها.

اشترِ أفضل فرشاة لتنظيف الوجه

مهما كان جيلكِ أو نوع بشرتكِ, فإن التنظيف العميق لبشرتك هو جزء حيوي من روتين العناية اليوميّة بجمالك. فهذا الذي يعزز نضارة بشرتك, يضمن لك لمعانها وتوهجها ومظهرها الصّحي الّذي تحلم به جميع النساء. فريق خبراء البشرة في Ask Mjareb ينصحون باستخدام فرشاة تنظيف الوجه, وهي جهازٌ يحملُ باليد لتنظيف الوجه بعمق, مصمّم للمساهمة في تنشيط المسامات وتنقيتها, بينما يقوم بتقشير الخلايا الميتة عن الجلد بشكل أفضل بكثير من قطعة القماش العادية. وسيظهر الفرق في ملمس بشرتك واضحا بعد بضعة أيام فقط من الاستعمال. هناك العديد من فرش تنظيف الوجه في السوق ولكن المفروض عليك أن تختاري الفرشاة الملائمة لنوع بشرتك والذي تؤدّي وظيفتها بكفاءة ولا تسبب لك ضررا ولا تهيجا في البشرة. كل فرشاة من هذه الفرش لها ميزاتها الخاصّة مع الاختلافات في نوع المواد في الفرشاة, تصميم رؤوس الأهداب سرعات الدوران والذبذبات. إذا قمت باستخدامها بالشكل الصّحيح, ستشعرين بالانتعاش والنعومة, وكأنك خرجتِ لِتوّك من زيارة لدى خبير التّجميل. في البداية, ربما تجدينها غالية السعر, ولكنك ستكتشفين أن استعمال أدوات كهذه باستمرار سيؤثر وسيأتي بالفائدة على صحة بشرتك وجمالها على المدى البعيد.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

19
مُنتجات راجعناهم
13
خُبراء قابلناهم
13
مُستهلكين إستشرناهم

فُرش الوجه - نصائح خُبرائنا

لكي تأخذي فكرة جيدة عن التشكيلة الكبيرة من الفرش المتوفرة في السوق, وكلّ الوظائف التي تقوم بها هذه الفرش للعناية اليومية الضرورية لبشرتك, قام فريق خبراء البشرة في AskMjareb بتقديم بعض النصائح و التوصيات المهمة التي من شأنها توجيهك في الطريق الصحيح.
فرشاة أولاي بروكس المتقدمة
للحصول على منتجٍ رائع للاستعمال الأوّل, ويوفّر لكِ فرشاة تنظيفِ الوجه, التي تعمل بلطف ومع ذلك فعّالة بسرعتين في الدّوران, جرّبي . لقد وجدنا أنّها حقاً تحسّن البشرة, تنظفها جيداً, تزيل الخلايا الميّتة ولا تؤدي الى أية حساسية, والسعر معقول أيضا.
فوريو لونا 2
المنتجٌ المتطور حقاً, معَ رؤوسِ السيليكون المتقدمة بجودتها في الفرشاة, الذي يناسب جميعَ أنواع البشرة جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا المزدوجة تي – سونيك التي من شأنها أن توفر لك درجات سرعة متعددة وإزالة الخلايا الميتة بشكل فعال, لقد اكتشفنا أنّ نتائج استخدام هذة الفرشاة تماثل بشكل وثيق سبا الوجه . دقيقتين في اليوم فقط وسَترين الفرق في بشرتك. الفرشاة تكلف أكثر قليلا من باقي الفرش, ولكنها تستحق سعرها.
فرشاة تنظيف كلينيك نظام سونيك
الفرشاة ذات التصميم الممتاز, المصنعة من الياف القماش برؤوس ثنائية الطبقات في السطح التي تلائم بالفعل البشرة الحساسة ولكنها تعطي نتيجة النضارة الجميلة للوجه. مصنعو هذه الفرشاة هم خبراء في مجال العناية بالبشرة والماركة التجارية هي اسم رائد, أمّا هذا النموذج من الفرش, فلن يخذلك أبداً. يأتي الجهاز مع شاحن مناسب ومريح, يسمح بالتّشغيل لمدة تصل إلى 3 ساعات للاستخدام محمولا باليد.

ميّزات فُـــرَش الوجه

  • سرعة الفرشاة- فرش الوجه تشمل رؤوس أهداب صغيرة قابلة للدوران أو الذبذبة, النبض, وتقوم بفرك الجلد بلطف لكي تساهم في تنقية بعمق البشرة من الدهون و البثور وكذلك النضارة واللمعان . فرشاة التنظيف اولاي بروكس المتقدمة تعمل بسرعتين مختلفتين وهذا يمكنها من تنظيف البشرة بعمق وايضا تقشيرها من الخلايا الميتة.
  • مواد تصنيع الفرشاة- الفرش اما مصنّعة من رؤوس أهداب السيليكون او من ألياف القماش. كلتاهما تعملان جيداً جدا , ولكن على العموم, فرش السيليكون تنظف بشكل الطف من فرش القماش التي تعطي التنظيف الأعمق والاقوى فرش السيليكون تنظف السيليكون بشكل أكثر نعومة ولطافة. فرشاة القماش بشكل عام يجب استبدالها كل 3 اشهر.
  • المُوَقِـــتْ- الاستعمال بكثرة قد يؤدي أحيانا الى بعض الالتهابات التي يمكن تجنبها, لذا من المفضل شراء جهاز فيه عدّاد لقياس الوقت حتى نمتنع عن المبالغة في الاستعمال. فرشاة نظام كلينيك سونيك رائعة لهذا الهدف حتى تراقبي الامر تتمكني من قياس الوقت بدقة.
  • انواع البشرة-تم تصميم الفرش بأشكال وأطقم مختلفة لكي تتلاءم بشكل خاص مع أنواع البشرة المختلفة, البشرة العادية,الجافة, الدهنية, وحتى الحساسة والمختلطة, التي تدمج عدة الأنواع الثلاثة كما هو الحال لدى معظم النساء. لذا, فإن اختيار فرشة فعالة, تعمل بلطافة ولا تتسبب في تهييج البشرة في ا هي الاختيار الامثل والاكثر ذكاء. كل هذه الميزات تجدينها في فرشاة فوريو لونا 2.
  • السّــعر-عروض الأسعار مختلفة كثيرا وتتفاوت بينها بدرجة واسعة. ينصح بشراء الفرشاة الأرخص ثمناً في أول استعمال لك, وهذا يلائم المستخدمة المبتدئة أكثر. في والاختيار الأمثل لهذا الغرض هو فرشاة اولاي بروكس المتقدمة.