ألْــــ 5 فُرَش الأَكثر تَفوّقاً من فوريو

أخر تحديث سبتمبر 2020
استعمالُها أصبح ضرورة يوميّة لا غنى عنها! أخيراً ، بين يديكِ الحلّ للتّخلّص من عيوب البشرة. إستمتعي بوجهٍ صافٍ طالما حلُمتِ به والكلّ سيسأل: ما سرّ هذه الإشراقة؟ 5 فُرَش من فوريو الرّائدة في تنظيف الوجه بعمق بِأَحدَث التّقنيّات سيكشِفُ لكِ عنها خبراءِ AskMjareb كلّ التفاصيل.
الأفضل على الإِطلاق‎
فوريو
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
فازت بجوائز تقديرية لأنها روعة! فرشاة لن تستغني عنها منذ الآن حين ترَين النتائج. وسِرّ فعاليتها يكمن في رؤوس السّيليكون عالية الجودة فيها وتزويدها بتقنيّة النبضات T-Sonic العبقرية لِتلائمَ كلّ أنواع البشرة, فهي تُنقّيها, تقشّر الخلايا الميّتة عنها, وتوفّر لها تدليكاً كاملاً يعيد لها إشراقتها وجاذبيتها. متينةٌ ويستمرّ عمرها حتى 10 سنوات. لونا 2 فرشاة نادرةٌ بالفعل.
ايجابيات‎
تعمل بتقنية T-Sonic بطاقة مضاعفة! ليس هذا فحسب, فلديها 3 مستويات قوّة لتتلائم مع البشرة المختلطة, العادية, الدهنية, أو الحسّاسة. يمكنك استخدامها 450 مرّة بعد الشّحن بالكابل. متينةٌ, ويستمر عمل رؤوس السيليكون فيها 10 سنوات.
سلبيات
العناية الروتينيّة المستمرّة بتنظيف البشرة مكلِفةٌ بطبيعةِ الحال والجمال كنز. ولكنكِ تعرفينَ قيمة الجمال وثمنُ المحافظة عليه!
الأَفضل مِن حيث القيمة‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
إنّها الإصدار الثاني الجديد من فوريو ميني الأصلية الّتي تمّ تحسينها وتطويرها عن طريق تكبير رأس الفرشاة بنسبة تعادل 50%. وبهذا, توفّر لكِ تنظيفاً أعمق وأكثر لطافة ونعومةً بغضّ النظر عن نوع بشرتك. متوفرة بأربع تصاميم مختلفة لتتوافق مع 4 أنواع بشرة مختلفة, وتأتي بِ 5 ألوان جذابة.
ايجابيات‎
ملائمةٌ للسّفر. يمكن تشغيلها بثمان سرعات مختلفة حسب إختيارك. يمكنك استخدامها 300 مرّة بين الشّحن والآخر بالكابل. مدّة عملها طويلة وتستمر حتى 10 سنوات وذلك بفضل متانتها وثباتِ رؤوس السيليكون فيها وهي مُزوّدة بإضاءة LED .
سلبيات
رغم التحسّنات التي طرأت على فوريو لونا ميني في إصدارها الثاني, لا تزال تُعتبر مرتفعة السّعر نسبياً. مما يجعل الخَيار الأصلي, فوريو لونا 2 , هي الأجدر بنقودِك.
فوريو
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
فوريو لونا جو متينةٌ ويمكنكِ السّفر معها وأنتِ مطمئنّة فهي خفيفةُ الوزن ويسهلَ وضعها في الشّنطة. يمكنكِ شحنها بالكابل الملحق بها داخل الحقيبة الخاصة بواسطة الحاسوب المحمول, أو الحاسوب البيتي الذي يكون ملحقاً بها. مع لونا جو في الشّنطة، لا تشعرين بالقلق فلديك أفضل جهاز لتبقى بشرتك نظيفة كلّ الوقت.
ايجابيات‎
يمكنك ضبطُ الفرشاة لتعمل بلطافة وهذه إمكانية مخصّصة لمكافحة التجاعيد. أمّا الامكانيّة الثانية فهي أكثر قوّة لأنّها مخصّصةٌ لتنظيف وتطهير البشرة بعُمق. يمكنكِ استخدامها 30 مرّة بين الشّحن والآخر. تأتي مع كفالةٍ لِسنتين وضمّانة استخدام حتّى 10 سنوات.
سلبيات
أثناء الاستعمال قد تنزلق احيانا من بين يديكِ حين تكون رطبة, ويرجع ذلك لصغر حجمها.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
لبشرة جميلة, مشرقة وصافية كبشرة الطّفل, يلزمك أداةٌ مثالية تعمل بكفاءة! ولا مثيل لفرشاة بلاي بلوس في أداء المَهمّة, تتضمّن تقنيّة T-Sonic الذّكيّة لتنظيف البشرة وأيضاً تقنيّة مكافحة التّجاعيد وهنا روعتها وتميّزها إذ تأتيك بالفائدتين معاً. بسهولة, يمكنك التنقّل بها لصِغَر حجمها وخفة وزنها وامكانية إعادة شحنها.
ايجابيات‎
رفيقَتُك في السّفر فهي صغيرة الحجم وخفيفة الوزن. تأتي بِ 7 ألوان جذّابة. تعمل على بطارية AAA . بعد شحنِها, يمكنك استعمالها 400 مرّة أو تبقى في وضعية استعداد 180 يوماً. يدوم عمل رأس الفرشاة طويلاً.
سلبيات
نسبيّاً للفُرَش الاخرى ، الّتي تعمل على البطارية، فهي تُعتبر مرتفعة السعر بعض الشّيء.
فوريو
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
إنّها نموذجٌ مثالي يحتذى به في تصميم الفرش الصّغيرة. إستمتعي معها بأعلى درجات النقاءّ! جاهزةٌ للاستخدام حالما تخرج من الغلاف, فهي مشحونةٌ مُسبَقاً وتستطيعين استعمالها 100 مرّة. إذا استعملتها يوميا, ستكفيكِ مدّة ثلاثة أشهر. ولكن, معنى ذلك أنه بنفاذ البطارية، لن يبق الجهاز صالحاً للاستعمال وعندها تتخلّصين من الفرشاة.
ايجابيات‎
عملياً, تقوم هذه الفرشاة بنفس الوظائف التي تقوم بها الفرشاة الأصلية ولكنها نموذج مصغّر. يمكنك تشغيلها على درجة سرعة واحدة فقط, ولكنّها تقوم بوظيفتها على أتمّ وجه. مريحةٌ جِدّاً في السّفر، مضادّة للماء وصحية.
سلبيات
إنّ إعادة الشّحن ليست ممكِنة في هذه الفرشاة، وستضطرّين أن تشتري فرشاة جديدة كلّ بضعة أشهر.

اشتري فرشاةً ملائمة لبشرتك، إشتري الأكثر تفوّقاً من فوريو

شركة فوريو الرّائدة مقرها في ستوكهولم, وهي التي تبتكر هذه المنتجات في مجال التجميل, بإستخدامِ تقنية سونيك المُتَقدّمة لكي تقدم لك الجديد في عالم العناية بالبشرة وتنقيتها. تعتمد تقنية فُرش فوريو على نقاط التّماس السيليكونية بدلا من الشعيرات أو خيوط القماش وبهذا تكون صحية أكثر، لأنها تقاوم البكتيريا وليست بحاجة للتبديل! خبراؤنا في مجال التجميل أعجبوا كثيرا بأجهزة فوريو فهي عبقريّة التصميم وفعّالة لكل النساء, خاصّة اللواتي يسكنّ المناطق الصحراوية الحارة. وتفيدُ أيضاً النساء اللواتي يتواجدن داخل أبنية أو مكاتب تُعاني فيها بشَرَتهنّ من الجفاف، من تأثير عمل المُكَيّف الهوائي ممّا يضُرّ بالمسامات فيجعلها متّسِعة ويظهر على الوجه التّعب والإرهاق. فرش فوريو هي أجهزة تنظيف ميكانيكيّة ونتائجها مُدهشة تلاحظها العين فَوراً! هي مصدر إعجاب كل امرأة جرّبتها لأنها فعلاً أعادت الثّقة إليها. الخبراء الّذين قاموا بفحص الكثير من الفرش الاخرى اختاروا فوريو ، فهي تتميّز عن غيرها في الجهد الكبير الذي بُذِلَ في تطوير تقنيتها. فوريو تؤثّر ايجابيا على تنشيط دورة تجدد الخلايا في البشرة. يجري هذا من خلال عمليةِ فركٍ لطيفة للغاية. فوريو تزيل بقايا المكياج تماماً وتخلّصك من العرق والأوساخ على أتمّ وجه. تُقفل المسامات وتعالج الرؤوس السوداء بمهارة . تتضمن المجموعة فُرَشاً كثيرة مختلفة لتتوافق مع نوع بشرتك. ومع مواصلة الاستعمال تُلاحظين الفرق وتبدو بشرتك أكثر نضارة وحيوية وتقلّ فيها الخطوط والتجاعيد الدقيقة. وليس هذا فقط, بل تساعد في امتصاص اسرع للسيرومات والكريمات المرطّبة. فُرَش فوريو لا تكتفي بهذا وتحسّن لون البشرة لتعطيها لونا موحّدا متجانساً, تقلل من الدهنيات (الزهم) والبقع الجافة وتخفّف الانتفاخات الجلدية. إن تقنية فوريو هي تقنية فريدة للعناية بالبشرة ، فهي آمنة للاستعمال في النهار أو في الليل بدون أن تسبب أية التهابات أو تهيّجات ولو حتّى الطّفيفة منها في البشرة مهما كانت نوعيّتها حتّى الحسّاسة جدا. تتوفر الفرشاة بأحجام مختلفة ، لتسهيل التنقل والسّفر والتناسب مع أحجام مختلفة من الشّنَط. ويعتمد الثّمن فيها على عدد المرات التي ترغبين استخدامها بين الشحن والآخر. انّ فرشاة لونا 2 هي التي حازت على اعجابنا الكبير, وهي الفرشاة الأكبر حجما وهي الأكثر تكلفة وهي التي تقدر أن تغطي كل أجزاءِ الوجه وهي وحدها التي توفر لك 450 استعمالا بين الشحن والآخر. وهناك طبعاً الفرشاة الأصغر، الغير قابلة للشحن، لونا بلاي بلاس ، وهي صغيرة جدا في حجمها , سهلةٌ للاستخدام وتتيح لك العمل 100 مرّة قبل أن تنتهي مدّة استعمالها ويتم التخلص منها بعد ذلك. وهكذا هناك عددٌ كبيرٌ من نماذج الفُرَش التي يمكن شحنها بالبطّارية أو الكابل فتكون بذلك ملائمةللسّفر وأيضاً للاستعمال اليومي.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

10
مُنتجات راجعناهم
2
خُبراء قابلناهم
31
مُستهلكين إستشرناهم

فرَش فوريو للوجه - نصائح خبرائنا

لكي تختاري بحكمة من الضّروريّ جِدّاً أن تعرفي النقاط الرّئيسيّة. اقرأي هنا!كل فرشاة من فرش فوريو يتمّ تشغيلها بنفس التقنية الرائدة! لتنظيف بشرتكِ بشكل تام وإعطائها الإشراقة والنضارة المثالية، إنتبهي جيداً لهذه الإرشادات الهامّة بشكل خاص حين الشّراء:
إشتري فرشاة جيّدة تخدمك لمدة طويلة
لن تحتاجي الى شراء فرشاة اخرى جديدة إلّا بعد عدّة سنوات, إنّها فرشاة فوريو لونا 2. توفر لك امكانية استخدامها حتّى 450 مرة بين الشّحن والآخر . يمكن شحنها بالكابل بكلّ بسهولة. فوريو تقدم لك ضمانا بعمل فرشاة سيليكونية متينة يدوم عملها 10 سنوات, لذلك فانها بالفعل تستحق قدرها للشراء لاول مرة ولو كانت مكلفة.
ظريفة الشّكل, تلائم السّفر وهي الخَيار الأقلّ تكلفة
هذه الفرش هي الغير قابلة للشحن مثل فوريو لونا بلاي. يمكنك استخدامها في السّفر بكلّ سهولة فهي تأتي مرفقةً بحقيبة صغيرة ملائمةٌ لحِفظها ووضعها داخل شنطة السّفر. ولكن تذكري أنه يتوجب عليك استبدالها بعد استعمالها 100 مرة. إذا كنت تريدين فرشاة تخدمك للسّفر فقط، فهذه هي الفرشاة المناسبة لك اكثر. إنّها حقاً تقوم بعملها بكفاءة وبسعر معقول جدا.
الحل الرّائع الذي يوفّر لكِ أقصى فائدة من كلّ الميزات
فوريو لونا ميني 2 هي الحلّ الأوسط والأمثل لمن تريد ان تجني كل الفوائد من الميزات المختلفة. فهي أوّلاً صغيرة الحجم ، ملائِمة للسفر، يمكن شحنها بواسطة الكابل وايضا بالبطارية ، وبين كلّ عمليّة شحن والثّانية، تستخدمينها 300 مرّة. هي فعلا فرشاة مذهلة ولم يسبق لها مثيل فهي توفّر لك الاستخدام بِ 8 درجات سرعة مختلفة، تلائم كل أنواع البشرة ، وطبعا تعطيك كفالة لمدّة 10 سنوات من الخدمة لعمل رأس السيليكون فيها. سعرها وَسط وهي ليست الأرخص من بين الفرش، ولكنها منتجٌ يؤدي وظيفته بكفاءة منقطعة النظير ومن أعلى المستويات.

ميّزات فُرَش فوريو للوجه

  • فرشاة بنقاط تماس سيليكونية – فرشاة فوريو فريدة من نوعها فهي مصنوعة من رؤوس سيليكونيّة ملساء وناعمة لتوفر لبشرتكِ تنظيفا لطيفاً وناعماً ولا يسبّب أي ضرر للجلد. الفرشاة ممتازة أيضاً لتدليك البشرة مما يحثّ على إفراز الكولاجين وتجدد النّضارة. تمنح المستخدمة ضمانا للاستعمال الطويل.
  • تقنيّة سونيك للنبضات – هذه التقنيّة توفر لبشرتك الكثير. فركٌ وتنظيفٌ عميق وبغاية اللطافة في الوقت ذاته بفضل تقنية تي-سونيك السابقة لعصرها التي تعطيك 8000 نبضة لكل دقيقة استعمال.
  • تنظيف صحي وسهل – فوريو سهلة التنظيف فهي من رؤوس السيليكون سريع الجفاف, لا تُكبّر المسام وتقاوم تراكم البكتيريا. إنها فعلاً الطريقة الأمثل لتنظيف البشرة تنظيفاً جذرياً وصحياً فهي تنظف 35 مرّة أكثر من الفُرَش العادية الاخرى الدارجة في السوق.
  • بطارية أم كابل- الفرشاة المذهلة فوريو لونا 2 وفرشاة لونا جو يمكن شحنها بواسطة الكابل. هي مُكلفةٌ نوعاً ما, ولكنها أفضل بكثير لمن تريد إستخدام الفرشاة فترة طويلة. أما فرشاة فوريو لونا بلاي بلاس فتعمل على بطارية AAA. فرشاة فوريو لونا بلاي تستخدم 100 مرّة فقط، ويتم التخلص منها بعد ذلك ، إلّا أنّها رخيصة الثمن.
  • اشتري بالسعر الملائم لكِ – حدّدي السعر الذي يناسِبك. بشكل عام ، يعتمدُ سعر الفرشاة بشكل كبير على حجمِها وعددِ المرّات التي تُمَكّن المستخدِمة استعمالها بين عملية شحنٍ وأخرى. في أحيانٍ كثيرة, من الأجدر شراء منتجٍ عالي الجودة رغم تكلفته, فإنه سيفيدك أكثر للمدى البعيد .