عروض الأطفال والرضع, في مكان واحد

تنزيلات لا تقاوم على كل منتجات المواليد الجدد والأطفال

إن تكاليف العناية بالصغار باهظة للغاية. ولكن لحسن الحظ، الأمهات في AskMjareb سوف يساعدك في معرفة كيف، متى، ومِن أين تحصلين على أفضل التنزيلات على منتجات مواقع المبيعات لشراء لوازم الطفل.

عروض مُنتجات الأطفال والأولاد - نصيحة مجرب

1 لوازم ضروريّة للمولود الجديد

  • ملابس المولود الجديد- يحتاج كل طفل مولود حديثا إلى 10-20 طقم ملابس قطني بسيط من القطن مع بنطال(سروال) متّصل (اوفرول) و بدلة بدون بنطال متصّل، ومع أكمام وبدون أكمام، حسب ظروف المناخ. وبغضّ النظر عن درجة الحرارة، بالإضافة، سوف تحتاجين إلى قفازين صغيرين لمنع الطفل من خدش وجهه بأظافره.

    تتوفّر التنزيلات من ماركة “مذركير” و ماركة ” بيور بيبي” على موقع سبري. كوم، وهناك صفقات جديدة ممتازة على البيجامات القطنية المكونة من قطعة واحدة للأولاد والبنات وأيضا بدلات بودي سوتس التي يلبسها الطفل فوق الحفاض. وتتوفّر على موقع نون. كوم أسعارٌ رائعة على نفس هذه المنتجات من الماركة العالمية “كارترز “.

    المنتجات المفضلة لدينا كانت القطع العلوية والسراويل والقفازات المصنوعة من القطن من ماركة ممزورلد، وفي الليالي الباردة أكثر، توصي الأمهات من ASkMjareb بطقم قطني سميك قطعة واحدة (اوفرول) من ماركة بيور- بورن أو علي إكسبرس، التي تعرض تشكيلة رائعة من الستايلات للبدلات القطنية الدافئة من قطعة واحدة، و تزينها أشكال حيوانات ظريفة للغاية – وعلى كلا هذين الموقعين هناك تنزيلات مذهلة.

  • حفاضات و فوط- إنّ شراء الحفّاضات أونلاين سوف يوفّر عليك – مبالغ كبيرة بالفعل – من النقود، وذلك بدلا من شراء كل رزمة على حدة من المتجر، ولكن عليك ألّا تشتري عدد رزم أكثر مما يجب، فقد يكبر الطفل بحيث لا يعود يحتاجها!

    ويتوفّر على موقع نون. كوم أيضا الماركة المعروفة عالميا وهي “بامبرز” لبيع الحفاضات، بينما موقع ممزورلد هو موقع ممتاز لمنتجات “بيور بورن” و “ناتي أورجانيك” للحفّاضات العضوية والفوط. ويتوفّر أيضا على موقع سبري، البامبرز ومنتجات Aleva Naturals للحفاضات التي تستعمل مرّة واحدة.

    ولكن، من وجهة نظر أخرى، كثير من الأمهات في هذه الأيام يحبون الحفاضات المصنوعة من القطن والبامبو واستعمال الحفاضات القابلة لإعادة الاستخدام. وهناك خصومات كبيرة و أسعار ممتازة يمكن العثور عليها في موقع سبريي من ماركة Blueberry وعلى علي إكسبرس من ماركات مثل Nimbirds و AnanBaby و OhBabyKa و Happy Flute.

    ولا تنسي الحفاضات المخصّصة للسباحة من ماركة Goodbum و Ocean Fry من قائمة مشترياتك!

  • طاولة تغيير الحفاظ- على الرغم من أنّك تستطيعين تغيير الحفاض لطفلك في أي مكان، وفي نهاية الأمر سوف تضطرين لفعل هذا أحياناً، سوف يريحك جداً وجود سطح صلب، مرتفع ومجهّز بما فيه الكفاية لتغيير الحفاض لطفلك في منزلك. وتأكدي من وجود جدران واقية فوق الطاولة حتّى تحمي طفلك وتمنعه من الدوران والسقوط في حالة ابتعادك عن الطاولة قليلاً.

    وبالرغم أنه من السّهل تبذير مبلغ 1500 درهم إماراتي، على الأقل، على طاولة تغيير الحفاض من الفئة الأولى، أو الاكتفاء بطاولة رخيصة ولكنّها ليست مجهزة للحفاظ على سلامة الطفل بما فيه الكفاية، عثَرت لكِ الأمهات الخبيرات من ASkMjareb على طاولة تغيير حفاض آمنة ورائعة وبسعر معقول من ماركة CHILDHOME ومعها أيضاً حمام قابل للطي، في حالة لم يتوفّر لديك وقت كاف لأخذ الطفل للحمّام.

  • السّرير الهزاز الجانبي- مع مرور الوقت، بعدما كان الكثير من الأهالي في الماضي يضعون أطفالهم على سرير النوم لوحده ، فإن أفضل أسرّة الأطفال اليوم مصمّمة بحيث ينام الطفل بجانب سرير الوالدين، أو حتى إرفاقه مع سريرهما. هذا الأمر من شأنه توفير الجهد عليهم حتّى لا يضطروا للانتقال صعودًا وهبوطًا عدة مرات في الليل، وستكون أنت وطفلك سعيدًا أيضًا إذا حصلت على سرير كهذا ولكن هزّاز.

    لقد أحببنا سرير Next2Me من ماركة شيكو على موقع نون، CoZee من ماركة Tutti Bambini على موقع سبري، Pouch H05 Bed من ماركة Adorababy على موقع علي إكسبرس. ولكن الأفضل لدينا على الإطلاق كان SnuzPod من ماركة Snüz على موقع ممزورلد.

  • بساط الألعاب المحمول للأطفال الرضع- استغنِ عن الموبايل العائلي، فهو ليس لعبة أطفال! اشتري لطفلك بساطا صغيرًا مغلفا بالقماش وقابلا للطي لكي تحملينه معك عندما تذهبين لزيارة صديقة أو أقرباء العائلة. الألعاب الموجودة فوق البساط سوف تثير وتنشط حاسة النظر لدى الطفل وتنشط مهاراته الحركية وحتى أنه يمكنه النوم فوقه.

    يتوفّر على موقع ممزورلد Infantino’s Activity Gym وهو بمثابة جيم تفاعلي للطفل وأيضا كرة تركيب الأشكال. وعلى موقع نون تتوفّر بساط لعب وسماع الموسيقى Beiens Musical Play Mat من ماركة Ehome. وعلى موقع علي إكسبرس هناك الكثير من التنزيلات على منتجات ماركة Kiedis Store خاصة بساط لعب وعليه نماذج لحيوانات من الأفلام الكرتونية المصنوعة من المواد الطرية. والبساط الرائع الذي نال إعجابنا هو بساط الفعاليات واللعب التفاعلي من ماركة Done By Deer على موقع سبري.

  • حاملة الطفل الرضيع- لا يحب الوالدان ولا الرضيع أن يكونا منفصلين لفترة طويلة، لكن بدون حاملة الطفل الرضيع الذي يتيحُ لك أن تكون حرّ اليدين، قد لا ينجح الوالدان في إتمام أي عمل.

    الأطفال الرضع يحتاجون غالبًا إلى حاملة طفل بأسلوب مختلف عن الأطفال الأكبر سنًا ، لأنهم لا يستطيعون رفع رؤوسهم بعد للأعلى في هذه المرحلة. لقد أعجبنا أسلوب الالتفاف الموجود في Aura من Ergobaby على موقع نون، بالإضافة إلى الخصومات على EGMAOBABY المتوفرة من موقع علي إكسبرس، على الرغم من أن البعض قد يفضل تجنّب عملية الربط المعقّدة، واستخدام Chicco Myamaki من موقع ممزورلد Mumzworld أو Boba 4G في موقع سبري.

    وعندما يكبر طفلك ويصبح قادرا على النظر من حوله ، لا يمكن الاستغناء عن حاملة Ergo Baby من موقع ممزورلد أو سبري (تحققي من أسعار البيع). وذلك على الرغم من أن بعض الأطفال ذوي البنية الذكورية قد يفضل معهم استخدام حمالة تعمل حسب “نظام تعليق الوزن” من Baby Bjorn والتي الذي تسهل الحمل للوالدين بواسطة نقل الثقل للجنبين ، ويمكن شراؤه أيضًا من موقع سبري.

2 المنتجات الأكثر مبيعاً على الأطفال الرّضع

يبدو أنه حين تصبحون والدين لطفل، كل الحالات اليومية التي كانت بسيطة تماما، تصبح فجأة معقدة، فوضوية، وصعبة أكثر. إن هذه الحلول البسيطة سوف تساعدك على تسهيل الأمومة والأبوة حتى يكون الكل سعداء ويشعر الوالدان بالراحة والطفل بهدوئه النفسي.

أفضل ألعاب للطفل
  • لعبة SkipHop الرائعة توفّر للطفل كل ما يُمتعه من ألعاب، بينما تساهم اللعبة في تلك الأثناء في تقوية الرجلين.
  • لعبة الحلقات الملونة، Rock N Stack من ماركة PlayGro هي لعبة قديمة كفكرة، ولكنها رائعة للطفل وهي تساعده على تطوير استيعابه للألوان، الملمس وإدراك الحجم وكذلك التنسيق العضلي.
  • كتاب MoonBiffy من القماش الناعم والرخو يقرّب الطفل لعالم الكتب منذ ولادتهم. فهو طري ولا يصيبه أي ضرر عن طريق المضغ..
  • Tumama مكعّبات البناء المكوّنة من 12 قطعة تعلّم الطفل عن الألوان، الأشكال والملمس وهي ليّنة ومطاطية وتصلح كألعاب استحمام وأيضا لتدليك اللثة عند نمو الأسنان.
  • The Sozzy Garden Bug هي مثل جورب على شكل حشرة أ خنفسة مثل خشخيشة تحل مشكلة سقوط الطفل فيتم تثبيتها على معصمه ولبسها مثل الجوارب على القدمين.

أفضل منتجات أمن وسلامة الطفل في السّفر
  • Safehead BABY هي عبارة عن خوذة صغيرة ورخوة للأطفال الصغار الذين يتعلمون المشي.
  • شركة بي -سيف تحرص على سلامة طفلك، وحتى تضمن أنك لم تنسي شيئاً، وهي حقيبة تحتوي على 33 قطعة لفحص كل شيء في البيت لضمان سلامة الطفل. أسعار رائعة على موقع ممزورلد .
  • The Doona Infant Car Seat ينثني ويُطوى مقعدُ السيارة الرائع ليتحوّل إلى عربة أطفال، لسهولة السفر. وكل ذلك دون تحريك الطفل.

أفضل لوازم النوم للطفل
  • 100% Muslin Swaddle Blankets الرقيق 100٪ وقياسها يزيد عن متر مربع ، وتبقي الطفل دافئًا وباردًا وآمنًا طوال الليل. أسعار رائعة للقطن والبامبو من PinkSwan و Karitree و Goobabble.
  • أغطية قماشية صيفية للأطفال الرضع تأتي بحزم من ثلاث مجموعات مكونة مسبقًا، وتخلصك من عناء الترتيب في بطانيات قماط.
  • JustEssentials Travel Bouncer كرسي السفر من موقع نون الطفل تُبقي جسم الطفل منتصبا حتى يرى أمه وتتمكن هي من التفاعل معه. وهي رائعة للقيلولة أيضاً!
  • بطانيات الأكياس Sack Blanket من ماركة Breathable Baby تتيح للطفل الرّكل وتحريك رجليه وجسمة بأمان وبلا أي خطر دون التعرّض للتشابك أو البرودة.

أفضل أدوات تغذية الطفل
  • سوف تعمل DAMEDAI Rocker Glider على تغيير حياتك وأنت ترضعين طفلك. انها كنبة الرضاعة المريحة . ومعها سوف يهدأ الطفل وأنت أيضا سوف تهدئين، و تعودان كليكما إلى النوم. مصنوعة من الخشب الأبيض الجميل ، والوسائد بأسلوب تركي عثماني.
  • Medela Free Style مضخة الحليب من ثدي الأم فائقة الصنع ومن الدرجة الأولى. فهي تتيح للأم ضخ الحليب من كلا الثديين في آن واحد باستخدام قوة الفراغ ( vacuum) حتى 250 مم زئبق.
  • الخلّاط تومي تيبي إكسبلورا Baby Food Steamer Blender – يطهو لك طعام الطفل المفضل بلطافة قبل مزجه بلطف. كل ما عليك هو التّقديم أو التخزين.
  • معقّم الزّجاجات Philips Avent Microwave Sterilizer يعقم 8 زجاجات في دقيقتين ، مع التأكد من إدخال الحليب الصناعي أو حليب الأم إلى زجاجة نظيفة في كل مرة. يعمل مع العديد من العلامات التجارية زجاجة 4 أوقية.

عروض وكوبونات على لوازم الأطفال والأولاد - الأسئلة الشائعة

متى أفضل وقت للتسوق أونلاين للمولود في الإمارات وفي السعودية؟

أفضل وقت للتسوّق للمولود الجديد هو حين تكون هناك عروض خصم على منتجات الأطفال. ولكن معرفة الإجابة على السؤالين متى وماذا هي المفتاح السّري!ابحثي عن التخفيضات لملابس الأطفال الشتوية خلال شهر يناير خلال مهرجان دبي للتسوّق. وبعدها يحل فبراير الذي معه تأتي السنة الصينية الجديدة، لذلك ابحثي عن أسعار رائعة للطفل على موقع على إكسبرس.

يأتى شهر مارس ليطل معه الربيع، حيث يتمّ إطلاق الأزياء لفصلي الربيع والصيف. حتى تتمكن من البحث عن خصومات أكبر على ملابس الأطفال الشتوية تفقّدي المواقع سبري، نون و ممزورلد. ويعد عيد الفصح في شهر أبريل مناسبًا دائمًا للحصول على بدلات وأثواب فاخرة لأطفالك ، بالإضافة إلى حفاضات ومناديل عضوية للبيع في يوم الأرض. ومع شهر مايو يحل شهر رمضان المبارك، مع خصومات على الهدايا مثل الألعاب للطفل.

أمّا مفاجآت صيف دبي الحقيقية هي في شهرَي يونيو ويوليو ، لذلك تحققي من المواقع ممزورلد ، سبري ، ونون للحصول على عروض خاصة على جميع لوازم طفلك.لا تفوّتي الخصومات خاصة على الحفاضات وملابس الأطفال من موقع أمازون برايم على موقع نون. احصلي على خصومات خاصة لشراء ملابس العيد الجديدة للطفل خلال شهر أغسطس لعيد الأضحى ، وكذلك في شهر سبتمبر، عندما تشتري ملابس لأطفالك الأكبر سناً، خلال حملات مبيعات العودة إلى المدرسة.

وشهر نوفمبر هو وقت خاص للحصول على عربات الأطفال وعربات الأطفال والأثاث وغيرها من السلع الكبيرة وذات الثمن المرتفع بخصم كبير خلال الـ بلاك فرايدي. وشهر ديسمبر يشهد خصومات على الألعاب والملابس وغيرها من الهدايا الشّائعة.

ما هي أفضل الماركات التجارية للطفل؟

عندما تبدأين التسوق للطفل ، من الجدير أن تعرفي ما هي أكثر الماركات شهرة والموثوقة بها من قبل الأمهات في جميع أنحاء العالم. وهنا ليس سوى عدد قليل:

  • بيبي زين
  • جراكو
  • شيكو
  • بيبي جوغر
  • كارترز
  • نوبي
  • بامبرز
  • هجيز
  • ايفن فلو
  • أدورابيبي

ما هي أفضل مواقع المبيعات للطفل؟

ممزورلد يضم موقع المبيعات ممزورلد للأطفال مجموعة رائعة من المنتجات المذهلة للأم والطفل وخصومات رائعة على الحفاضات والتغذية ولعب الأطفال ومنتجات الحفاظ على سلامة الطفل وغير ذلك الكثير. يتميز موقع المبيعات الحائز على جوائز بضمانه أفضل الأسعار و تسليم سريع مجاني إلى الإمارات (دبي ، أبو ظبي ، الشارقة) ، السعودية (الرياض ، جدة ، الخبر / قطر) ، قطر (الدوحة) ، الكويت ، البحرين ، عمان ، الأردن (عمان) ، لبنان ويوفّر خدمة الشحن والتوصيل أيضا لجميع أنحاء العالم.

سبري يقوم موقع المبيعات سبري بتوفير خصم بنسبة 10٪ للزبائن الجدد بعد الاشتراك في النشرة الإخبارية babyshop ، فضلاً عن الشحن المجاني والعوائد المجانية لمدة 14 يومًا. هناك ضمان مطابقة الأسعار بالإضافة إلى خيارات COD للدفع نقداً عند التّسليم على جميع منتجاتها للأم، المولود الجديد والطفل. احصلي على عروض خصم رائعة يوميًا على الموضة للأطفال ، والسلامة ، ولوازم الحمام ، والألعاب ، والتغذية ، وحفاضات الأطفال.

نون موقع نون يعرض لك أكثر من 20 مليون منتج بما في ذلك ماركات شهيرة لمنتجات الأطفال مثل مذركير ، بامبرز ، سيفينث الجيل ، ميديلا ، شيكو ، دكتور براونز ، جونسون آند جونسون ، جست كيدنج ، فيليبس أفينت وسوافينكس. ويعرض موقع نون أيضاً بعضًا من أفضل الخصومات في الصناعة – ابحثي عن ما يصل إلى خصم 60٪ على عربات الأطفال (برام) بشكلها التقليدي وذات المهد المتنقل، وعربات الأطفال القابلة للطي (strollers )ومقاعد السيارات والملابس وحفاضات الأطفال والمناديل وغيرها.

علي إكسبرس يعرض موقع علي إكسبرس أسعارًا رائعة على الكثير من منتجات الأطفال المثيرة للاهتمام على أسرة Bluetooth ومن الأسرّة الهزازة إلى وسائد الأطفال حديثي الولادة ، وأجهزة علاج الطفل المزكوم، والألعاب الخشبية ، والخيول الهزازة الفخمة ، وأحذية الأطفال المصنوعة من جلد طبيعي ناعم ، وحمالات الصّدر للرضاعة، وكل شيء بينهما. تحققي من 11.11 للحصول على خصومات كبيرة على كل شيء ، وكذلك خلال السنة الصينية الجديدة والخصومات الدورية الموسمية من ماركات محددة.

أي “عربة أطفال قابلة للطّي – مقعد سيارة” هي الأفضل لطفلي؟

عند القيام باختيار عربة أطفال قابلة للطي و مقعد السيارة، كثيرا ما يفضّل الوالدان أن يعمل كلاهما معا حتى لا يستيقظ الطفل عند نقله من مرحلة العربة إلى مقعد السيارة.

وبإمكانك شراء عربة الطفل بمفردها منفصلة مثلما هو الحال في Cybex Priam أو BabyTrend المتوفّرة على موقع ممزورلد. وهذا أيضا ممكن بشرط أن يكون المقعد جيداً، ولكنك سوف تحتاج لشراء عربة جديدة حين يكبر الطفل بالنسبة للمقعد.

ويمكنك أن تبحثي عن حل وسط يجمع بين مقعد السيارة الذي تفضّلينه وبين العربة التي تريدينها. وتتوفر هذه الأنواع على موقع ممزورلد من ماركات مثل كونتور، هوك، بيبي جوغر، إلى ماكسي-كوزي و بي -سيف، ماونتن باجي، بي جي بوكيت، ميما – Zigi، جراكو، على سبيل المثال لا الحصر. وعليكِ الانتباه جيداً حتى تفهمي أي عربة أطفال قابلة للطي وأي مقعد سيّارة سوف يعملان معاً قبل الشراء.

أو يمكنك اختيار نظام السفر. عند اختيار نظام السفر يشمل دمج وملاءمة عربة – مقعد سيّارة، يجب أن تكون السيارة ذات الأهمية القصوى. يجب أن تحتوي على خمس نقاط حزام ويمكنك ضبطه من الأمام – غالبًا ما تكون أدوات الضبط الخلفية غير آمنة لأنها يصعب ضبطها. ثانيا ،يجب فحص عربة الطفل. يمكنك العثور على عربات خفيفة قابلة للطي، وعربات أطفال كاملة الحجم مع الكثير من الجيوب ، وعربات أطفال للركض وغيرها.

من بين الماركات الأكثر شيوعًا والتي توفر أنظمة السفر لعربات الأطفال – ايفن فلو، هوك، شيكو ، بيبي ترند و جراكو. عند الشراء ، تحقق من الخصومات المتاحة على المواقع ممزورلد، نون و سبري.

أفضل مكان تجدين عليه عروض الخصم على منتجات الأمهات والأطفال والأولاد هو صفحة العروض الخاصة بموقع بيبي هُنا في AskMjareb. لا تنسي أن تشاركي هذه الصّفحة مع بقيّة الأمهات اللواتي تعرفيهنّ. فإنّ توفير النقود أمرٌ مفيد لكل الأمهات والآباء.