أروع العروض على موقع سبري، كلّها في مكان واحد

أكبر عروض الخصم على موقع سبري

AskMjareb يجمعُ لكِ كلّ جديدٍ عن الخصومات على موقع “سبري”. هنا، سوف تجدين آخر عروض التنزيلات و أيضاً كوبونات الخصم للأمهات بحيث تستطيعين شراء كل ما تريدين من المنتجات بأسعار لا مثيل لها وتوفّري عليكِ الكثير من المال.

عروض وكوبونات سبري- نصيحة مجرب

1 لماذا أشتري من موقع سبري

موقع سبري متخصّصٌ بكل ما يلزم الأم العصرية ومولودها. وهي ليست على غرار مواقع المبيعات الأخرى، إذ لا تقتصر منتجاتها على لوازم المواليد الرّضع والأطفال فحسب، بل تمتدّ إلى نطاقٍ أوسع بكثير. فهو يعرض لكِ أيضاً مجموعة كبيرة من مستلزمات الطفل من أطعمة الأطفال والحفاضات، مقاعد السيارات للأطفال ، عربات الأطفال وألعاب الأطفال وكل ما يلزم الطفل خارج المنزل، منتجات الاستحمام والعناية بالطفل، معدّات السلامة والأمان، ملابس الأطفال. أما ما يميّز هذا الموقع عن غيره، فهي التشكيلة الهائلة الخاصة بالأم فقط دون غيرها.

إذا كنتِ أُماً، سوف تجدين هنا كلّ شيء يخطر ببالك، ويشمل ذلك منتجات العناية بالبشرة والجسم، كتب تثقيفية عن الأمومة لتوسيع آفاق معرفتك، أدوال لياقة بدنية بما فيها أجهزة المراقبة والتتبع لنشاطك البدني، الملابس الملائمة لك في أي مرحلة تكونين فيها أثناء الحمل وما بعد فترة الحمل. وعلاوة على ذلك، سوف تجدين الأدوات المنزلية التي تلائم فترة الأمومة المبكرة، ولوازم تجهيز غرفة المولود والطفل من أثاث وديكور، كل ذلك وأكثر مع توصيلٍ مجاني على الطلبات بلا شرط الحد الأدنى لعدد الطلبات!

2 انتهزي فرصة ضمان أفضل سعر على موقع سبري

إذا وجدتِ نفس المنتج الذي تودّين شراءه على أي موقع آخر يخدمُ بلدك وبسعرٍ أقل من موقع سبري، ما عليك سوى إرسال ايميل إلى موقع سبري يشتمل على الرابط الذي يوصل للمنتج المطلوب، وسوف تحصلين عليه بواسطة خدمة الزبائن التي سوف تكون على اتصال معك في غضون 24 ساعة لتسهيل عملية الشراء.

وفي الحقيقة، ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن السعر المطابق في مواقع أخرى، لأن AskMjareb يذكرك و يوصي باستغلال إمكانية توصيل الطلبات مجانا وموقع سبري معروف بتوفير خدمات شحن مجانية بفضل توفّر إمكانية إرجاع السلع مجاناً.

3 المنتجات الأكثر مبيعاً على موقع سبري

  • ألعاب الرّضع المتحرّكة على السرير والأرض من ماركة Fisher Price .
  • حفاضات ماركة Seventh Generation حفاضات وسراويل التدريب كل الأحجام.
  • حليب بقرة طبيعي عضوي ماركة Koita قليل الدسم. 1 لتر ( 12 وحدة لكل رزمة x 2 )
  • عربة أطفال
  • 3 Hauck Buggy Rapid. مبتكرة وقابلة للطي بتقنية مبتكرة ومعاصرة.
  • مقعد السيّارة للطفل Britax Römer First Class Plus Car Seat. للأطفال منذ الولادة إلى جيل 18 شهر.

أي منتجات يمكن الحصول عليها على موقع سبري؟

موقع سبري هو موقع الأم العصرية والأسرة. هنا، يمكنك شراء كل ما تحتاجينه كأم عاملة ومشغولة، في فترة حملك وما بعدها، لمولودك الجديد ولطفلك في كل مراحل نموّة. الكل من موقع واحد، ولست بحاجة للتنقل من موقع مبيعات لآخر، بحثا عن المنتجات التي ترغبين شراءها. تتوفّر على الموقع أيضاً، قطع الأثاث، أدوات المطبخ والقلايات، محضرات الطعام blenders ، صانعات السندويتشات، صانعات العصير، صانعات الآيس -كريم، ماكينات القهوة، ولوازم الغسيل والتنظيف..

هنا، سوف تجدين أيضًا لوازم كثيرة مثل تشكيلة واسعة جدا من ملابس الرضع والأطفال، ومنتجات رعاية الأطفال والرضّع، وكتب الأبوة والأمومة ، ومعدات التمارين الرياضية، وأجهزة مراقبة اللياقة البدنية ، وسماعات الرأس. وهناك أيضاً مجموعة هائلة من منتجات الرضّع والأطفال! أجهزة مراقبة المولود ولوازم الحمام ولوازم السباحة و الأراجيح، الكراسي العالية للأطفال ومنتجات تغذية الأطفال، وكل مستلزمات الطعام للطفل، عربات الأطفال، الحفاضات، الأسِرّة و مقاعد السيارات للأطفال.

أي ماركات رائدة متوفرة على موقع سبري؟

على موقع سبري سوف تجدين أكثر من 3000 من الماركات الرائدة لكلّ فئة من لوازم الأم والطفل. بما فيها ملابس الأطفال من ماركات مرموقة مثل Calvin Klein، Roberto Cavalli ،وأيضاً United Colors من Benetton. الحفاضات العادية من Pampers والحفاضات العضوية الحديثة مثل Seventh Generation، وأيضا الحفاضات القماشية صديقة البيئة من Blueberry.

بالإضافة، سوف تجدين أسعارا رائعة وخصومات ممتازة على عربات الأطفال من Baby Zen و مقاعد السيارات للأطفال UPPABaby من Maxi-Cosi و EvenFlo ، الألعاب المتنوّعة والمعدات لممارسة مختلف الأنشطة والمهارات لنمو حسّي وعقلي سليم للطفل من Fisher Price و LEGO وغيرها. للأمهات يتوفّر على موقع سبري الكثير: هناك سوار متابعة اللياقة Fitbit ،ملابس وأدوات رياضية من Manduka ، المكمّلات الغذائية من Nature’s Bounty ، منتجات العناية بالأسنان من Oral-B ،منتجات Belly Bandit وأزياء الأمهات من Mums & Bumps . ومرّة أخرى للأم، هناك أكثر من 3000 لتختار منها، ولن يتسع المجال لذكر أكثر من الماركات هذه:

  • Chicco
  • Sleepyhead
  • Graco
  • Quinny
  • Angry Birds
  • ErgoBaby
  • EVO
  • Russell Hobbs
  • 3M Nexcare
  • Magic Bullet

كيف أجد أفضل الخصومات على موقع سبري؟

أفضل طريقة للعثور على أحدث وأفضل التخفيضات في موقع سبري هو تصفح هذه الصفحة بين الحين والآخر، وتكرار هذه العملية مرّات أخرى. وسوف يحرص AskMjareb على التحديث أوّلاً بأول، حالما تُعرض أحدث عروض الخصم الضخمة والعروض الخاصة ، بالإضافة إلى رموز الكوبونات الحصرية لموقع سبري. ويمكنك أيضًا الاشتراك في نشرة سبري.كوم وتضمني خصم 10٪ على طلبك الأول، بالإضافة إلى البقاء في داخل دائرة التنزيلات المستقبلية الخاصّة، والتّنزيلات الحصرية فقط للمشتركين على موقع سبري.

وأخيراً، يمكنك البحث على كل صفحة على موقع سبري للمنتجات التي يجري عليها خصم، وفي كل فئة من فئات الأم والطفل. ابحثي في كل منتج عن العلامة الحمراء الدائرية% off الدالّة على الخصم في الركن العلوي من الجهة اليمنى للمنتج. ويمكنك أيضا، إجراء تحديد لترتيب في البحث ضمن الفئة المطلوبة، مثلا التحديد حسب السعر، فَتظهر لك قائمة المنتجات الأرخص ثمناً في بداية الأمر.

هل تصل خدمات الشحن إلى منطقتي؟

إذا كنت تسكنين في الخليج، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الإمارات، البحرين، الكويت، عُمان أو السعودية، سوف تحصلين على خدمة التوصيل والشحن المجاني إلى منزلك بكل بساطة. ليس هناك تقيّد بوزن البضاعة، كما لا يوجد حدّ أدنى للطلبات.

إذا كنت من سكان الإمارات، فتوقعي أن تصلك الطلبات في غضون 2-4 أيام عمل عن طريق شركة النّقل السريع بوستا- بلس أو سمسا. الطلبات من بقية البلدان الأخرى في الخليج العربي، تصل في غضون 10-15 يوماً أيضا عن طريق شركة النّقل بوستا- بلس أو سمسا.
يرجى الملاحظة، بالنسبة إلى الطلبات التي تحتوي على قطع عديدة، قد تأتي قطع معينة من مستودعات مختلف بحيث يمكن أن تصل بشكل منفصل وفي شحنات متعددة. وكذلك، بما أنّ موقع سبري مقرّها الرئيسي في الإمارات، قد تخضع الطرود المشحونة إلى دول أخرى للجمارك أو رسوم الاستيراد أو الضرائب. ولا يملك موقع سبري قدرة التحكم بمبالغ حجم هذه الرسوم ،وسوف يكون الزبون مسؤولاً عن دفع أي رسوم استيراد أو جمارك.

ما هي طرق الدّفع المتاحة على موقع سبري؟

بإمكانك الدفع لموقع سبري باستخدام فيزا أو ماستر كارد او باي بال أو فيزا تشيك أوت – وكلها محمية بتشفير SSL فائق الأمان، كما تستخدمه المؤسسات المالية الرئيسية في العالم. أيضا ، إذا كنت ترغبين في الدفع بطريقة الدفع عند الاستلام (COD) ، يمكنك ذلك ، داخل الإمارات.

إذا توفرت لديك قسيمة هدية أو كود كوبون خصم منAskMjareb ، قومي بإدخال كود الخصم في المكان الصحيح قبل القيام بالدفع. وتذكري، أنّه على موقع سبري، يمكنك دائما إرجاع السّلع أو تبديل الطلب في غضون ساعتين من إرسال الطلب.

كيف يجري إرجاع البضاعة على موقع سبري؟

يمكنك بكل بساطة إرجاع معظم المنتجات التي قمت بشرائها من أي مكان على سبري.كوم، ما عليك إلّا الاتصال هاتفيا بأحد موظفي خدمة الزبائن أو إرسال ايميل خلال 14 يوما من تاريخ استلامك الأصلي للمنتج. وسوف تحرص الشركة على القيام بالشحن والتوصيل الآمن للرزمة ‘مجانا’ وأيضا إرجاع الأموال المدفوعة إليك الى حسابك بطريقة الدفع التي أجريت فيها الدفع ، أو نقدا عند التسليم

ولكن، خذي بعين الاعتبار أن على المنتج أن يكون في عبوته الأصلية ومع كل العلامات التي كانت عليه، وبحالة جيدة وأن يكون غير مستخدم وغير متسّخ. قد لا يتم قبول السلع المرجعة التي تضررت. ولأسباب واضحة تماما، لا يمكن إرجاع الزهور، الأغذية، المشروبات ،بدلات السباحة، الملابس الداخلية، مناديل الأطفال والحفاضات. للحصول على قائمة محدثة بالكامل ، إضغط هنا.

والآن، ها قد أخذت فكرة قصيرة عن مجموعة منتجات موقع سبري، وتعرّفت على مدى جودة المنتجات في التشكيلة الرائعة لكل ما تحتاجه الام، كلّها في مكان واحد. النصيحة الهامة هي أن تتأكدي دائماً من العودة لمراجعة خصومات سبري وصفحة الكوبونات من AskMjareb حتى لا تفوتك الفرصة للحصول على التخفيضات الهائلة وعروضات الخصم في المتاجر، الكوبونات الحصرية والعروض السريعة محدودة الوقت لمنتجات موقع سبري الرائعة.