أفضل متاجر الجمال والعطور لعيد الفطر
وجوه
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كل ما تتمنّيه من مستحضرات التّجميل

أروع مستحضرات التجميل من الماركات العالمية والخليجية سوف تجدينها على موقع وجوه. لا مثيل لها في الجودة، سواء المكياج أم منتجات رعاية البشرة، والعطور. وجوه لديها 85 متجر في 9 دول والأسعار فيها معقولة جداً بالنّسبة لجودتها الفائقة، لخدمة زبائنها عبر الإنترنت في الشرق الاوسط.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
منتجات الجمال يدوية الصّنع صديقة البيئة

شركة GreenBeautyBox تدعم الماركات التي تقوم بتصنيع منتجاتها يدويا، وبأساليب انسانية أخلاقية. وهي متخصصة في مستحضرات الجمال العضوية الطبيعية في أسواق الخليج. تستطيع التّسوق بأمان من GreenBeautyBox عِلماً بأنها تقوم بالأبحاث لأجلك.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كل العطور، وكل البرامج التعليمية لبدء العمل!

إذا كنت تبحثين عن عطر معيّن، لا شك أنك سوف تجدينه على قولدن سنت. يتوفّر في هذا الموقع أكثر من 10,000 من العطور من أكثر من 300 ماركة. وعلاوة على ذلك، يساهم المؤثّرون في عرض برامج تعليمية لقولدن سنت من كل أنحاء الخليج عن كيفية ملاءمة العطور للمستحضرات التجميلية بدون إحداث أي أضرار. مع قولدن سنت سوف تستمتعين بهَوس الجمال.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
الابتكارات السويدية في العناية الشخصية

الشركة السويدية فوريو انطلقت في 2013 لِتبهر العالم بأروع منتجات للعناية بالبشرة وصحة الفم والأسنان، ولديها أكثر من 20 مليون من الزبائن السّعداء. تستخدم الشركة السيليكون بالمستوى الطبي في منتجاتها للتنظيف والتدليك أيضاً. من أكثر منتجاتها انتشاراً، لونا، إسبادا و “يو اف أو” للوجه، وإيسا للأسنان.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مصدرك للحصول على ماركات الجمال الأوروبية

لوك فانتاستيك تأتيك بمستحضرات تجميل بأعلى مستوى احترافي، للمكياج، لرعاية البشرة، الأظافر وتصفيف الشعر بالأدوات الكهربائية، وأدوات قص الشعر. لوك فانتاستيك هي المصدر الذي يعتمد عليه الفاشينيستا في كل الدّول. يتوفّر في الموقع أكثر من 450 ماركة و 14,000 منتج للتجميل والعناية بالشّعر.

الجمال والعطور
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
تشكيلة عالمية في أسعارها ومستواها

نون هو موقع مبيعات ضخم ويتوفّر عليه 20 مليون من المنتجات من كل الفئات. وليس غريبا أن يعرض تشكيلة هائلة من منتجات الجمال بأسعار منخفضة، بالإضافة الى العطور من ماركات شهيرة مثل ، إيف سان لوران، بورجوا، دولتشي أند غابانا، ميبيلين، غوتشي، ذا بالم، أناستازيا وغيرها الكثير الكثير.

قسم الجمال
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ليس متجراً للأزياء فقط

موقع نمشي معروف على الغالب كموقع للأزياء أونلاين، ولكن هل تعلم أنه يعرض أكثر من 700 ماركة متخصصة في عالم الجمال، العطور، والتّجميل؟ يتوفّر على نمشي تشكيلة من أفضل الأسعار أونلاين في الخليج لمنتجات كثيرة من منتجات التجميل، العناية بالأظافر، العناية بالبشرة، العناية بالشّعر والعطور أيضاً.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
المصدر للمنتجات الطبيعية للجمال والعناية بالشّعر

موقع المبيعات iHerb هو الأوّل في العالم للمنتجات الطبيعية للتجميل والعناية بالجسم. ومنتجاتها تشمل أكثر من 30,000 وهي تشمل منتجات الجمال والعناية بالشّعر، الاستحمام والعناية الشّخصية. سوف تجدين المنتجات الطبيعية للجمال مثل العلاج بالرائحة ، الزيوت المفيدة والضرورية، النظافة النسوية، أصباغ الشّعر والشامبو، صابون غسول الجسم، املاح الحمّام وحتّى منتجات الوقاية من الشمس!

دليلك لشراء الماكياج والعطور مع اسأل مجرب في رمضان وعيد الفطر السعيد

هل تتساءلين عن متاجر التجميل على الإنترنت التي حققت أفضل مبيعات في رمضان على المنتجات التي سوف تحتاجينها لعيد الفطر السّعيد؟كيف تختارين المكياج والعطور المناسبين على الإنترنت؟ لا حاجة لمزيد من البحث! لديك أفضل دليل، أسك مجرب.

أفضل مستحضرات التجميل والعطور في رمضان وعيد الفطر - نصيحة مجرّب

لو أخذت بعض الوقت في رمضان لزيارة بعض من مواقع المبيعات التي تعرض منتجات الماكياج المتميزين المدرجين في قائمة أفضل ما ورد أعلاه ، ستلاحظ أنهم يفوقون حتى أفضل بوتيك عالمي من حيث السعر والاختيار. هنا سوف تجدين أفضل حملات المبيعات على كل ما تحتاجينه لعيد الفطر السّعيد وأكثر!

1 من نون إلى وجوه : إختاري موقع المبيعات الذي يلائمك

مع توفّر مواقع المبيعات الرائعة الكثيرة التي تعرض لك أفضل منتجات الجمال مثل هدى بيوتي، ماكس فاكتور، ميبلين، في قسم التجميل، ومن غوتشي، إلى جيفنشي، كيالي، ورصاصي في العطور، كيف يمكنك أن تعرفي أي متجر سوف تختارين؟ إذا كنت تريدين متجرًا متخصصًا للعناية بالجمال، و يقدم جميع ماركات المكياج والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة التي سبق أن سمعت بها، وعن العديد من المنتجات التي لم تتخيليها، فتسوّقي في وجوه، أو قولدن سنت، إذا كنت تريدين الاحتفاظ بنكهة شرق أوسطية، أو تسوّق في لوك فانتاستيك، إذا كنت تحبين النكهة الأوروبية. أمّا إذا كنت تفضّلين المنتجات الطبيعية النباتية، تسوّقي من قسم الجمال في GreenBeautyBox، أو من iHerb في صيغته العالمية. وإذا أردت اختصار الوقت والجهد في البحث، تسوّقي في موقع مثل نون أو نمشي، حيث تجدين العطور ومنتجات الجمال كلها في مكان واحد، كما سوف تجدين باقي احتياجاتك من الأزياء والإكسسوارات. وبالرغم من أن نون قد لا تقدم الكثير من البرامج الإرشادية أو المراجعات، إلا أن أسعار العطور تكون دائما أقل مما هي عليه في مواقع أخرى.

2 وفّري النقود في استعداداتك الخاصة لرمضان المبارك

بينما نقترب نحو شهر رمضان الفضيل، يجب أن نبدأ بالتفكير في التوفير للعيد، والأجدر دائماً أن نستفيد من العديد من عروض الخصم الرائعة قبل رمضان والعروض الجارية بالفعل في متاجر التجميل المدرجة في أعلى هذه الصفحة. على سبيل المثال ، يقوم موقع قولدن سنت بعرض خصم شامل هذا العام للفترة ما قبل رمضان مع صناديق شعبان كبيرة في منتجات الرجال والنساء والأصناف المختلطة التي تلائم الجنسين. يتوفّر في أسك مجرب قوائم محدّثة بالعروض الترويجية لشهر رمضان، عروض التّخفيضات والخصومات على موقع Namshi و موقع قولدن سنت و موقع آي هيرب iHerb، وموقع لوك فانتاستيك و موقع نون Noon لتوفير الوقت والمال أثناء العد التنازلي للعيد.

3 جهّزي نفسك واشتري منتجات الجمال لعيد الفطر السّعيد

الاستعداد لعيد الفطر السعيد من الآن هو فكرة رائعة. فبعد فترة طويلة من الصيام، سوف نحتاج لإنعاش أجسادنا وأنفسنا لنجدّد الطاقة والانتعاش. أروع طريقة لذلك، الاشتراك في صندوق العد التّنازلي للعيد الذي يعرض لك 30 منتج للجمال ولرعاية البشرة، المكياج والعطورات (بما فيها منتجات من فوريو!) مقابل %35 فقط من سعر الشّراء. أيضًا على موقع نمشي – دلّلي نفسك بعطر جديد واحصلي على عطر خاص برمضان سحر ذو الطابع رمزي جميل محفور بحرفين أوليين من اختيارك. أيضًا ، لا تنس الهدايا التي ستحتاجها لأصدقائك وعائلتك! لدى أسك مجرب هدية دليل رائع لهدايا الرجال وهدايا النساء و الأطفال وكذلك في مختلف المنتجات و النطاقات و الأسعار حتى تتمكن من اختيار الهدية المناسبة للجميع هذا العام.

أفضل منتجات الجمال لشهر رمضان والعيد - الأسئلة الشائعة

كيف تختارين المكياج المناسب لعيد الفطر على الإنترنت؟

بينما تستعدين لعيد الفطر خلال هذا الشهر الكريم، ستوف ترغبين في العثور على الماكياج المناسب – وخاصة كريم الأساس الفاونديشن – للون بشرتك. لكن معرفة اللون المحدّد الذي سوف تحصلين عليه أمر صعب ، خاصة عند التسوق عبر الإنترنت. إليك كيفية الاختيار والنّجاح في كل مرة.
  • اعرفي الـ Undertone أو اللون الباطني الخاص بك. ذات اللون البارد تكون لديها عروق زرقاء أو أرجوانية على رقبتها أو معصمها. أمّا ذات اللون الدافئ فتكون صفراء أو ذهبية مع عروق خضراء في معصميها ورقبتها. وستبدو النساء ذوات الألوان المحايدة مثل لون الخوخ مع بعض الأوردة الخضراء وبعضها أزرق. اختاري لونك الأساسي المسمى بارد ، دافئ ، أو محايد وفقا لبشرتك.
  • اعرفي اللون الخارجي الـ Overtone الخاص بك. إذا كان لديك جلد حليبي أو عاجي ، فيمكنك اختيار لون خفيف الأساس. إذا كان لديك جلد كراميل أو تان ، فاختاري شيئًا ما في المدى المتوسط. وإذا كانت بشرتك أقرب إلى الشوكولاتة أو جوزة الطيب أو الموكا، فاستعملي الطيف الداكن.
  • اعرفي كيف تتسوّقين يمكنك الاستماع إلى مراجعات المنتجات على يوتيوب مثل مكياج وبنات، ثم البحث عن المنتجات الموصى بها في درجات اللون الزاهية والظلال الواضحة. ضعي في اعتبارك أنه يمكنك دائمًا مزج لونين من الفاونديشن. وإذا كنت ترغبين في شراء واحدة فقط ، فمن الأفضل دائمًا أن تكون أفتح لونا.
  • اعرفي من أين تتسوّقين إذا كنت تتسوقين في المتاجر التي تتبع سياسة إرجاع البضائع فيمكنك دائمًا إرجاع المنتج بعد وصوله إذا كان لا يزال في حالة جديدة. ستوفر العديد من المتاجر المدرجة في هذه الصفحة لديها هذا الخيار – تحققي من سياسة كل متجر بعناية لمعرفة آخر المعلومات المحدثة.

أي أنواع من المكياج مناسبة لعيد الفطر السّعيد؟

على الرغم من وجود العديد من أنواع الماكياج ، إلا أن الخيارات التالية هي الأنسب لشهر رمضان وعيد الفطر:
  • كونسيلر (خافي العيوب)
  • الفاونديشن (كريم أو بودرة الأساس)
  • باودر (بودرة الوجه)
  • برونزر (مسمّر البشرة)
  • هايلايتر (ملمّع البشرة)
  • أحمر خدود
  • آيلاينر (قلم العيون، الكحل أو السائل بأنواعه)
  • شادو (ظلال العيون)
  • فيلر (تعبئة) للحواجب
  • أحمر شفاه
  • قلم تحديد الشّفاه

ما هي أفضل ماركات المكياج والعطورات في عيد الفطر لهذا العام؟

تتصدر العلامات التجارية للمكياج والعطور التّالية عندما يتعلق الأمر بالمنتجات التي يجب توفرها للعيد. Best Makeup Brands
  • ميبيلين
  • إن واي إكس
  • بورجوا
  • ماكس فاكتور
  • ماك
  • هدى بيوتي
  • شيشيدو
  • ريفلون
  • بنفت
  • كيت ريميل
أفضل ماركات العطور لعيد الفطر السّعيد
  • ديور
  • غوتشي
  • جيفنشي
  • بربري
  • كارتيير
  • شانيل
  • أجمل
  • فرزاتشي
  • أرماني
  • رصاصي

كيف تشترين العطر المناسب لعيد الفطر عبر الإنترنت؟

هل من الممكن اختيار العطر المناسب لعيد الفطر قبل أن تجربيه أولاً؟ نعم، بالطّبع. ولكن عليك أن تعرفي ما تفعلين بالضبط. وتوافق على ذلك كل من خبراء التجميل أسك مجرب و هدى قطان ، التي أنشأت هدى بيوتي. ابدأي في البحث والطلب مبكرًا للاستفادة من أفضل مبيعات رمضان. أيضًا ، اتبعي هذه النصائح:
  • اعرفي ما هي فئة العطور التي تلائمك- هناك أربع فئات أصناف رئيسية حسب التركيبة – (1) العطور الفاكهية مثل عطور الحمضيات وهي منعشة ولطيفة مثل الليمون الهندي والبرتقال والبرغموت. (2) العطور الزهرية مثل أريج الورد والياسمين. (3)العطور الخشبية مثل الأرز والصنوبر والصندل. (4) العطور الشرقية مثل وهي مليئة بالتوابل الغريبة والفانيلا والمسك والعنبر والزنجبيل وهي عطور قوية وحسّية. اختاري عطرك من الفئة التي تلائمك من هؤلاء.
  • اعرفي ما هي النفحات (الـنوتات) التي تلائمك- النوتات العليا في العطر هي الرائحة الأولى التي يتم ملاحظتها – عادةً خلال الساعة الأولى. النوتات الوسطى من العطر هي قلبها وستستمر لعدة ساعات. ستكون النوتات الأساسية (القاعدة) هي آخر ما يتم ملاحظته ، ولكنها ستفوق الملاحظات الأخرى ، وأحيانًا لمدة تصل إلى 24 ساعة. اختاري عطرًا تحبين فيه النوتات الوسطى، القلب، والنوتات الأساسية (القاعدة).
  • اعرفي ما هو تركيزك المفضّل- تركيزات الرائحة الأكثر شيوعًا هي أو دي تواليت و أو دي بيرفيوم و بيرفيوم، ببساطة. سوف يحتوي عطر أو دي تواليت على ما بين 4 إلى %8 من زيت العطور ، ويستمر لمدة 3-4 ساعات ، بينما يتراوح معدل أو دي بيرفيوم حوالي- %18-15 ويدوم من 6 إلى 8 ساعات. برفيوم ، الأقوى ، يمكن أن يصل إلى %30 من زيت العطور وقد يستمر حتى 12 ساعة حتى 24 ساعة. اختاري تركيز الرائحة الذي يطابق كيف تخططين لاستخدام العطر.باستخدام النصائح الثلاثة السابقة ، يجب أن تكوني قادرة على اختيار العطور الذي تفضلينها بدقة – حتى دون تجربته أولاً. لمزيد من المعلومات الدّقيقة، تحققي من دليل أسك مجرب الخاص بنا بـِ عطور الرجال و العطور النسائية.

من هم أصحاب المدوّنات الـ توب في الشرق الأوسط في مجال الجمال؟

هناك العديد من المدونين الرائدين في مجال الجمال في الشرق الأوسط – وأكثرهم يولدون كل يوم! إليك الأكثر شهرة:
  • هدى قطان- Huda Kattan @hudabeauty
  • فوز الفهاد- Fouz Alfahad @therealfouz
  • آسيا الفراج- Ascia Al Faraz @ascia
  • سامر خزامي- Samer Khouzami @samerkhouzami
  • ايمان رؤوف- Eman Raouf @EMAN
  • نجلاء غون- Najla Gun @najla_gun
  • مايا احمد- Maya Ahmad @themayaahmad
  • الناز كَلرخ – Elnaz Golrokh @elnaz_golrokh

الآن، بعد أن قرأت دليل أسك مجرب عن أفضل مواقع المبيعات ومتاجر التجميل والمنتجات والمؤثرات والماركات عبر الإنترنت، نأمل أن تشعري بمزيد من الثقة في مكياجك وعطورك عبر الإنترنت. للحصول على عروض تخفيضات رائعة في جميع مواقع المبيعات المدرجة في هذه الصفحة، تحققي من صفحات كوبونات الخصم وعروض التّخفيضات لرمضان – قومي بالتّمرير لأسفل للاطلاع على القوائم المحدثة بأفضل حملات المبيعات وكوبونات الخصم في متاجر التجميل المفضلة لديك.