أفضل خلّاط كهربائي

أخر تحديث أبريل 2024
في المطبخ تبذل طاقتك لإعداد طعام صحي سواء كنت تفضّل الطعام البسيط أو الفاخر. الخلّاط متعدد الاستعمالات هو جهاز ضروريّ ولا غنى عنه أبداً, فهو يوفر عليك الجهد ويختصر الوقت الثمين. خبراء AskMjareb قاموا بفحص وتجربة عشرات من الخلاطات حتى يأتيكم بأفضل 5 خلّاطات حتى تختار الأنسب لك.
chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
الأفضل على الإِطلاق‎
نيوتري بوليت NBR-1212R
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

إنّ تعدد الوظائف والاستعمالات في هذا الخلاط الرائع سيدهشك. “نيوتري بوليت” خلاط من فئة “ماجيك بوليت”. شفراته حادة تقطّع ببراعة وسهولة حتى الثلج, البذور القاسية, الفواكه والخضار المثلجة. إنّه أكثر متانة وصلابة من كافة الاجهزة الاخرى. هذا ما يعطي “نيوتري بوليت” مكانة التفوق على رأس قائمة هذه الفئة الفريدة بجودتها.

ايجابيات‎

نيوتري بوليت يعمل بمحرِّك قوي للغاية وشفراته الحادة هي إختراع فريد يحوِّلك الى شبه طباخ محترف. يعد الشوربه ويحضر صلصة البستو, البوظة (الآيس كريم) وغيرها الكثير. فعّال حتى في طحن بذور البن القاسية للقهوة.

سلبيات

خلاط ممتاز من الدرجة الأولى. بحد الفحص الدقيق, لم نجد أيّة عيبٍ أو نقص فيه. هذا ما يجعله خلاطاً مثالياً لدرجة الكمال. إنه ألأَفضل على الاطلاق.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يمتاز بتقنية البرمجيات التى يضبطها المستخدم مسبقاً. يوفّر الكثير من الوقت. يمكن برمجته في البداية حتى يقوم بنفسه بسلسلة من مراحل التشغيل. مقارنةً بباقِ الأجهزة من حيث التكلفة و الفائدة, هو في قمة المجموعة.

ايجابيات‎

يحصل المشتري معه على كُتَيّب وصفات طعام. ويشرح الكتيب التسلسل الصحيح لكل المراحل لوضع المكونات في وصفة الطعام التي تختارها. هناك أربع وضعيات ضبط للاستعمالات المختلفة يمكن تحديدها والاختيار منها مسبقاً.

سلبيات

ثقيل الوزن بعض الشيء وضخم قليلاً. يتطلب بعض الوقت ليتدرب المستخدم على إستعماله.

"سموثي ميكر" صانع العصائر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

لديه سرعتين إثنتين وقوة محرِّك 500 واط. يمتاز بشفرات حادة مدهشة. الشفرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويمكنها طحن مكعبات الثلج وكل المكونات المجمدة.

ايجابيات‎

مثاليٌ لعشّاقِ العصائر و المخفوقات وهو صفقة رابحة فعلاً لهم. يتّسع الوعاء في الخلاط لكميات كبيرة. سعة الوعاء فيه هي حتى لتر ونصف وبهذا تتمكن من تحضير العصائر و المخفوقات بكميات كبيرة لكل أفراد العائلة في وقت واحد.

سلبيات

هذا الخلاط ليس فيه التعدد الكبير من ناحية الاستعمالات. أي قد يكون لديك أهداف اخرى ومهام يتعذر عليك القيام بها مع هذا الخلاط.

خلاط بي إل 642 دوو
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يقوم بكل وظائف الخلاط التقليديّة. ليس هذا فقط, فهو أيضاً يقوم بوظائف اخرى كثيرة: يطحن, يفرم, يسحق, يقطع, يهرس يمكنك برمجة الخلاط ليقوم بعدد كبير ومدهش من المهَمّات في المطبخ. قوّة المحرك في هذا الخلاط هي 1500 واط.

ايجابيات‎

هذا الخلاط يأتي بأربعةِ أوعية (كؤوس) ذات أحجامٍ مختلفة. سِعةُ الوعاء القابض (الماسك) فيه تقريباً لتران إثنان. وهو محكم الإغلاق مما يمنع تراشق أية سوائل خلال عمليّة السكب. إنّه فعلا فريد بتقنيّة ذاتية-آي كيو IQ. انه الخلاط الذي يعطيك الأداء الأكثر تميّزاً واناقة في المطبخ.

سلبيات

خلّاط مذهل تقنيّاً. الّا أنّ عيبه الوحيد أن يمكن ضَبطُهُ في استخدام واحد فقط. هو من أكثر الأجهزة الأخرى ضجّة حين يعمل. شفرات الهرس تترك ب الطعام بشكل كتل في باحياناً.

5 فاريو- أبيريتيف
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

هذا الخلاط يمكنه أيضاً طحن اللحم, الجوز, الجبن, البقدونس وأكثر. غطاء خلاط براون MQ5045 محكمٌ لدرجة يستحيل معها أن يرشقك بالماء أو السوائل أثناء العمل. يمكنك حمله باليد بسهولة ويقوم بتحضير البطاطا المهروسة وكل أنواع الشوربة والصلصات.

ايجابيات‎

يخلط ويفرم بسرعة هائلة وسهولة كبيرة. وكل هذا بفضل شفراته الصلبة المتينة إذ أنّها مصنوعةٌ من الفولاذ ومقاومة للصدأ.

سلبيات

قوّة المحرِّك هي 750 واط فقط. عملياً, هو خلاط يدوي. لذلك, من المستحسن استبداله بخلاط حقيقي.

إشترِ الخـــلّاط الأفضل لاحتياجاتك

الخلّاط هو أَحدُ أفضلِ الأجهزةِ الصّغيرة التّي تقوم بوظائفَ عديدةٍ ومتنوّعةٍ في مطبخك, يوفّرُ لكَ سهولةً قُصوى في إعداد الطّعام, ومعَ ذلك, يأخذُ حَيّزاً صغيراً نسبياً من مساحة المطبخ. إنَّ شراء الخلاط للمطبخ يبدو وكأنه مهمّة بسيطة, ولكن مع كثرة التنوع في النماذج المختلفة للخلاطات والتّعدّد في وظائفها, يتطلّب الأخذُ بعينِ الاعتبار بعضاً من النّقاطِ الهامّة لضمان شراء خلّاطٍ قادرٍ على تلبية احتياجاتك الخاصّةوسعره معقول. تقومُ الخلّاطات بأداءِ مهامٍ متعدّدة مثل: الهرس, الخلط, المزج, التقطيع, الطّحن, السّحق والتّحريك. ربٌما يكونُ العامل الأهمّ في انتقاءِ شركةً معيّنة بالنسبة لك هو قوة المحرّك في الخلّاط. إنّ خلّاطاً بقوّة مُحرّكٍ أقلّ من 250 واط سيكافح بصعوبة ليعطيكَ نتائج سريعة قبلَ اهتراء المحرّك. ولذلك, نوصيك بأن تستثمر بشراء خلّاطٍ بأسعارٍ أعلى قليلاً للحصول على جهازً أكثر قوة, مثل ماجيك بوليت نيوتري بوليت NBR-1212R, الذي يعمل بقوّة محرّك 600 واط وهو مدعاة للفَخر حقاً ولديه أروعُ الشّفرات الحادّة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا كنت تبحث, قبلَ كلّ شيءٍ آخر, عن خلّاطٍ ينجزُ لك مجهوداً صعباً وثقيلاً, فإنّ جهاز نيوتري نينجا BL 642 سيوفّر لك قوّةَ محرّك من أعلى الدّرجات 1500 واط ويفرمُ حتّى الثّلج القاسِ إضافةً إلى تحضير المخفوقات. هَل لديك مُتسعٌ من المكان لخلّاطك وقت العمل؟ هل المساحةُ فوق سَطحِ طاولة العمل أوالرّخام في المطبخ لدَيك مَحدودةٌ؟ قد تفضلُ, حينئذٍ, خلاطًا أصغر حجماً ويمكنُ غمرُه, حملهُ وإدخاله في وعاء الطعام مثلَ خلاط براون MQ5045 الّذي لا يستولي على مساحةٍ كبيرة فوق الطاولة, ولكنّه في الوقتِ ذاته متعدّدُ الأغراضِ ويقوم بوظائفَ كثيرةٍ وبشكلٍ فائِق. هل تريد التمتّع ميزات إضافيّة؟ إنّ بعض الإضافات تساهِمُ في المزيدِ مِن عوامل الرّاحة وتوفير الوقت. على سبيل المثال, خلّاط نيوتري نينجا BL 642 بلندر دوو يشتمل على غطاء قابل للإزالة لهدف إضافةِ المكوناتِ المختلفة أثناء المزج, و هناك خلّاط اوتو آي كيو, لديهِ إمكانيّة برمجةٍ مُسبقة للمراحلِ المختلفة لتحضير المخفوقات “سموثي” والمثلجات “آيس كراش “.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

26
مُنتجات راجعناهم
1
خُبراء قابلناهم
57
مُستهلكين إستشرناهم

خـــــلّاطات - نصائحُ خبرائِنا

إإنّ اختيارَ الخلّاطِ المناسِب لكَ هو بمثابةِ تحقيقِ التّوافقِ الدّقيق بين شيئين: قائمةُ متطلّباتك من إنجازاتِ الخلاط وطَبعاً حَجمُه الملائم. لِذا يعتمدُ اختياركَ على احتياجاتكَ الخاصّة. فيما يلي المؤشرات التي نقدمها لك لتقديم المساعدة والإرشاد.
MQ5045 مولتيكويك 5 فاريو
إذا كنتَ تستعملُ الخلّاط بين الحينِ والآخر فقط, ولكنّك لا تزال تريدُ خلاطًا سريعا وقويّاً ويستطيعُ أَن يَفرم لكَ قِطعَ الثّلجِ والمكسّرات والفاكهةِ المجمّدة, قُم بِإلقاء نظرٍةٍ على بعضِ الخلّاطات الممتازة من الفِئة المتوسِّطة المُتوفّرة بِ 750 واط أو فِئة 1000 واط, مثل براون .
الخلّاطات عالِيةُ الأَداء 1500 واط
مثلُ خلّاط نيوتري نينجا BL 642 الرّاقي, هي أيضاً أجهِزةُ مذهِلة لكَسر الجليد. يُعدّ هذا الخلاّط من أكثر الخلاطات جَودةً وملائمةً, إذا كنت تستخدم الخلّاط بكثرة وتحبّ صُنعَ العصائِر أو المشروبات والمخفوقات المنعشة والصّلصات (التّغميسات) كلّ يوم .
الخلّاط المثالي
يجمع بين الأّداء الرّائع والسّعر المعقول والحجم المناسب لكَ هو ماجيك بوليت نيوتريبوليت NBR-1212R . تصميمه أنيقٌ وسلس, ويمكنُ وضعه بِاَمان في غسّالة الصّحون بدون قلق. قوّة المحرّك فيهِ 600 واط وهي قوّة لا يُستهانُ بِها. هو بكلّ تأكيد الخلاط المريح, سهل الاستخدام, والمدمج بشكلٍ أنيق وعصري. أمّا السعر فهو أحسَن سعر في السّوق

ميِّزات الخــــلّاط

إقرأ فيما يلي الميزات السّائدة والاكثر اهميةً وتأثيراً حتى تلمَّ بالأولوياتِ الّتي تستندُ عليها في اختيار الخلاط والتي قمنا بفحصها لك.
  • حجم الوعاء في الخلاط  يلعب دورا هاما في تحضير العصائر اعتمادا على  عدد الأفراد. خلاط نينجا بي إل 642 يتسع وعاؤه حتى لترين تقريبا.
  • قوة المحرك (الموتور) هامّة جداً اعتمادا على هدف المستخدم. خلاط نينجا بي إل 480 بقوة 1000 واط يكفي معظم المهام والاستعمالات.
  • في أيامنا, كل الخلاطات العصرية  شفراتها مصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ (نيروستا), إلا أن بعض الشفرات أقوى بكثير من غيرها. شفرات خلاط كنوود إي بي 266  تعمل بقوة عظيمة وتقوم بمهام متعددة جداً. هذا هو الخلاط الأكثر قوة على الاطلاق.
  • انواع الخلاطات المختلفة تعمل بدرجات سرعة متفاوتة. مثلا: خلاط نيوتري بوليت من فئة ماجيك بوليت يعمل بدرجات سرعات متعددة. معة يمكنك إعداد أي شيء: العصائر والمخفوقات الرخوة وحتى مسحوق بذور البن للقهوة.
  • بعض الخلاطات كبيرة ولها وعاء كبير وتقوم بمهام كثيرة متعددة ويمكن وضعها على سطح ما في المطبخ.  وبعضها الآخر, محمول باليد ويمكن تخزينه لصغر حجمه. هذه يمكن إدخالها للشوربة والصلصة لتصير ناعمة ومتجانسة. كلا النوعين من الخلاطات  يتم استخدامها بشكل واسع . براون إم كيو5045 هو الجهاز الوحيد الذي يمزج كلا هاتين الميزتين معا في خلاط واحد.
  • في الخلاطات الكبيرة  التي توضع فوق سطح ما في المطبخ أو على طاولة, من المفروض أن يكون لها جزء سفلي يسندها.     
  • لسهولة تنظيف الخلاط, إبحث عن خلاط جزئه الأسفل قابل للإزالة حتى يتم تفريغ الخلاط من السوائل الزائدة.