افضل جهاز مشي لعام 2024

أخر تحديث أبريل 2024
فريق أسال مجرب يقدم لكم افضل جهاز مشي كهربائي، نحن في AskMjareb.com اهم عميل لدينا هو المستهلك. هدفنا هو التأكد من حصولك على جميع الأدوات التي تحتاجها للحصول على أفضل منتج وأفضل قيمة لأموالك. لتحقيق هذا الهدف، نتحقق من كل منتج ونراجعه بدقة، مع الاهتمام الدقيق بكل ميزة وكل التفاصيل. نحن ملتزمون بتقديم أفضل النصائح لك قبل الشراء، ونقوم باختبار المنتجات حتى نتمكن من إعطائك أفضل المعلومات الممكنة ومساعدتك على إجراء عملية شراء ممتازة.
chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
الأفضل على الإِطلاق‎
جهاز مشي TDM-M1 للياقة البدنية بقوة حصانين ( 4 احصنة كحد اقصى) من باور ماكس
PowerMax Fitness TD-M1 2HP (4HP Peak) Pre-Installed Motorized Treadmill, Home Use & Semi Automatic Lubrication, grey
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
جهاز مشي Fitness TD-M1 سهل الاستخدام للغاية، من المشي إلى الركض إلى الجري العادي، يتيح لك التكيف بشكل أفضل مع حالة المشي او الجري.
يمكنك التحكم في السرعة وإيقاف الفرامل في أي وقت من خلال لوحة التحكم LED.
الحد الأقصى لوزن المستخدم هو 100 كجم.لكننا نوصي بشراء جهاز الوزن المسموح به فوقه هو 25 كجم أكثر من وزنك.
على سبيل المثال ، إذا كان وزنك 75 كجم أو أقل ، فسيكون من الأفضل شراء جهاز المشي مع أقصى وزن هو 100 كجم.
ايجابيات‎
  •  افضل جهاز مشي كهربائي يحتوي على 15 مستوى من الانحدار التلقائي
  • جهاز سير مع عجلات نقل سهلة
  • يأتي جهاز المشي بمحرك قوي قليل الضوضاء
  • جهاز مشي كهربائي موفر للكهرباء
  • محرك قوي
  • جهاز سير يأتي مع ضمان 3 سنوات
سلبيات
  • جهاز مشي كهربائي ضعيف نوعا ما من ناحية امتصاص الصدمات
الأَفضل مِن حيث القيمة‎
جهاز مشي TDA-230 بقوة 2 حصان (4 حصان بحد أقصى) من باور ماكس فتنس
PowerMax Fitness TDA-230 2HP (4HP Peak) Motorized Treadmill with Free Installation Assistance, Home Use & Automatic Incline, black
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
إذا كنت تبحث عن الطراز الأكثر متانة وقوة في أجهزة المشي، فإن جهاز المشي الكهربائي PowerMax Fitness TDA-230 2HP (4HP Peak) يمكن أن يكون خيارًا ممتازًا للاستثمار.
آلة الجري هذه جيدة من الناحية الفنية بفضل وجود العديد من الميزات المتقدمة التي تعزز قدرتك على التمرين وتحفزك على قضاء وقت طويل في المسار.
إنه افضل جهاز سير سهل التركيب هذا مدعوم بقوة بمحرك 2.0 HP DC Green Efficient مع مرفق الانحدار التلقائي من 15 مستوى.
ايجابيات‎
  • جهاز مشي كهربائي مع تقنية تزييت تلقائي يضمن سهولة الصيانة
  • يتميز بشاشة ال سي دي 5 بوصة للعرض
  • 15 مستوى من الانحدار التلقائي
سلبيات
  • لا يعطي تفاصيل عن التدريبات المبرمجة مسبقًا
جهاز سير كهربائي, 5050D
Treadmill Device slimming and fitness, 5050D (Black)
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
يتميز بمحرك بقوة 1 حصان، وسطح حزام يبلغ قياسه 114 × 42 بوصة، وهو مثالي لمعظم العدائين عندما تتدرب على السباقات في التلا ، ستقدر قدرة جهاز الجري هذا على الوصول إلى انحدار بنسبة 15% وانخفاض بنسبة 3%، مما يحاكي التلال بشكل أفضل من معظم أجهزة الجري الأخرى.
من السهل تعديله لأعلى ولأسفل أيضًا، حتى أثناء الجري. ما يميز جهاز المشي هذا حقًا هو تضمينه تمارين iFit. هذه ليست فقط طريقة ممتازة للحفاظ على الحافز، ولكن النظام الأساسي يقدم بعض التدريبات الفريدة حقًا.
في يوم من الأيام يمكن أن تمر عبر فرنسا وفي اليوم التالي عبر فيتنام. تضيف المواقع التي تغطي الكرة الأرضية مستوى من الجودة إلى التدريبات التي تجد صعوبة في العثور عليها في مكان آخر.
ايجابيات‎
  • جهاز سير يأتي مع 12 برنامج تمرين محدد مسبقًا
  • 3 أوضاع تعتمد على هدفك من التدريب
  • تشغيل منخفض التأثير على سطح مبطن للغاية
  • جهاز مشي ذو بناء قوي يسمح بالمشي السريع والركض الآمن
سلبيات
  • جهاز مشي يمكن أن يكون تجميعه صعبا
جهاز ركض كهربائي قابل للطي من ديدو - جهاز تمرين ركض سهل التركيب ومزود بمحرك للتمارين الرياضية
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
هل تريد الركض أو المشي فقط أو الركض برفق أو القيام بتمرينات العدو السريع؟ احرص على شراء جهاز مشي كهربائي الذي يكون مناسبا لاحتياجات اللياقة البدنية المستمرة الخاصة بك.
قد تكون أجهزة الجري ذات الميزانية المحدودة مناسبة تمامًا إذا كنت ترغب فقط في المشي أو الركض في المنزل لتحافظ على قدرتك على الحركة، ولكن إذا كان لديك أي احتياجات تدريب محددة أو متقدمة، ففكلا في شراء هذا الجهاز.
ايجابيات‎
  • افضل جهاز مشي مع تصميم قابل للطي
  • أربع عجلات لتحريكه بسهولة
  • 12 سرعة للتحكم ومراقبة معدل ضربات القلب
  • جهاز سير كهربائي مع محرك قوي وهادئ
سلبيات
  • ليس مثاليا للأشخاص الأكبر حجما
فتنس وورلد جهاز سير كهربائي Treadmill YY-1006D-a
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
يوفر لك جهاز سير WorldWide Treadmill فرصة للحصول على النتائج المتوقعة والحصول على تمرين رائع، فهو عملي جدًا ومناسب للاستخدام المنزلي حتى تتمكن من الاستمتاع بالتمارين الرياضية كل يوم دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.
يحتوي على ثلاثة مستويات ميل يمكن التحكم فيها يدويا بسهولة، وستساعد المنحدرات على زيادة كثافة التمرين. يمكن طي جهاز المشي بسهولة بحيث لا يحتاج إلا إلى مساحة صغيرة للتخزين فيه.
ايجابيات‎
  • خيار سرعة قابل للتعديل لشدة أكثر أو أقل
  • جهاز مشي رياضي يمكن استخدامه للتدريب على منحدر
  • جهاز سير قابل للطي
  • يأتي مع عجلات في القاعدة لسهولة الحركة
  • جهاز سير رائع للمشي أو الجري الخفيف
سلبيات
  • جهاز مشي قد لا يناسب العدائين الاحترافيين

كل ما تريد معرفتة عن افضل جهاز مشي

مع تجنب العديد من الأشخاص الصالات الرياضية تفاديا لانتشار المرض، أصبح الوقت مثاليا من أجل الاستثمار في جهاز المشي للمنزل.
يمكن أن يساعدك  افضل جهاز مشي كهربائي في تجربة العديد من تمارين مشي، وتمنحك خيارًا داخليًا قويًا عندما تشعر بالتردد في الجري بالخارج (إما بسبب التباعد الاجتماعي، أو بسبب الظروف الجوية).
 
عندما ترغب في شراء جهاز سير منزلي جديد، من المهم أيضًا التفكير في حجم الماكينة التي تريدها والمساحة التي ستشغلها في منزلك قبل أن تفكر في أسعار الموديلات المختلفة.
ستجد عادةً أن جهاز المشي أو السير المنزلية يتم تصميمها مع مراعاة ميزات توفير المساحة وهي أصغر حجمًا وأكثر إحكاما من تلك الموجودة في صالات الألعاب الرياضية التجارية.
لذا يجب على أولئك الذين يتطلعون إلى شراء واحدة اختبار وتخطيط تلك القياسات الموجودة في المنزل لضمان الحصول على جهاز مناسب لأبعاد البيت.
إذا لم تقم بذلك، ننصحك في آسك مجرب باختيار جهاز المشي القابل للطي أو الأكثر إحكاما ليناسب مساحتك الصغيرة.
تابعوا معنا للتعرف على أهم الميزات والنقاط التي يجب أن تنتبه لها عندما تقوم بشراء جهاز مشي مخصص للمنزل.

نصائح انتبه لها عند شراء جهاز المشي

1. النظر في احتياجاتك من جهاز مشي

أولاً، عليك أن تفكر في احتياجاتك بخصوص نوعية النشاط الرياضي. هذا عامل مهم للغاية، لأنه سيحدد نوع المشايات الكهربائية التي تحتاجها. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى ممارسة الكثير من التمارين ولكنك لا ترغب في إنفاق الكثير من المال، فمن المستحسن شراء نموذج منخفض التكلفة.

2. ما هي ميزانيتك لشراء جهاز مشي؟

ثانيًا، تحتاج إلى النظر في الميزانية وجعلها تناسب اسعار جهازالمشي . هذا عامل مهم آخر يجب مراعاته لأنه سيحدد النطاق السعري لجهاز المشي الذي يمكنك الحصول عليه.

3. تحقق من قوة الجهاز

ثالثًا، ضع في اعتبارك طاقة المشاية. كلما زادت قوة جهاز المشي، زادت قدرتك على التحرك بشكل أسرع. لذلك، عليك تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى جهاز يتحمل الكثير من الضغط وساعات العمل الطويلة.

4. النظر في شكل جهاز المشي

تحقق مما إذا كان جهاز المشي يبدو مناسبًا للمكان الذي تريد وضعه فيه. يجب أن تكون لديك فكرة عن الشكل المرغوب لجهاز المشي الذي تشتريه وأن تقرر ما إذا كنت ستستخدمه في الداخل أو في الخارج.
حيث توجد انواع من الاجهزة في السوق مخصصة لممارسة الرياضة في المناطق الداخلية الصغيرة، وأنواع أخرى مصممة لمكان رياضي خارجي.

5. قرر ما إذا كنت تريد جهاز مشي يدوي أو آلي

يمكن استخدام جهاز مشي أوتوماتيكي داخل المنزل أو خارجه بدون مشاكل. لا يمكن استخدام جهاز المشي اليدوي إلا في الداخل. معظم الناس يختارون الأجهزة الالكترونية لأنها أكثر هدوءًا. كما أنها أرخص من اليدوية.

6. تحقق مما إذا كان جهاز المشي يحتوي على دليل مستخدم

تأكد من أن جهاز المشي الذي توشك على شرائه به دليل مستخدم. يجب أن يشرح الدليل جميع ميزات جهاز المشي ويجب أن يحتوي أيضًا على دليل مستخدم.

7. اقرأ مراجعات المستخدمين عن جهاز المشي

تعد المراجعات مهمة حتى تعرف ما إذا كان جهاز المشي مناسبًا لك أم لا. ستعرف أيضًا ما إذا كان المشترون السابقون سعداء بجهاز المشي أم لا.

8. تحقق من سلامة جهاز المشي

هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها مثل سلامة جهاز المشي. أنت بحاجة إلى التحقق مما إذا كان جهاز المشي مزودًا بأحزمة أمان أو دواسات حول الأرضية لتجنب الانزلاق.

9. تحقق من ميزة الإيقاف / البدء في جهاز المشي

يجب عليك أيضًا التحقق مما إذا كان جهاز المشي به ميزة إيقاف / بدء. ستساعدك هذه الميزة في الحفاظ على الوتيرة أثناء تغييرها.

10. هل جهاز المشي قابل للتخصيص؟

نصيحة أخرى هي التفكير فيما إذا كان جهاز المشي الذي ستشتريه لديه القدرة على التخصيص. باستخدام هذه الميزة، يمكنك اختيار مستويات مقاومة التمارين.
يعتبر تسوق احدث موديل جهاز المشي والجري هو أفضل خيار للحصول على  مميزات مثل هذه لاستعادة اللياقة والتخسيس وانقاص وزن الجسم.

ما هو الغرض من افضل جهاز سير؟

سمات

تتميز اجهزة المشي عادة بسرعات قابلة للتعديل وميل لتنويع التمرين ، مما يسمح لك بمحاكاة التل بضغطة زر. تعمل معظم اجهزة المشي الرياضية التجارية في الجيم  بسرعة تصل إلى 12 ميلاً في الساعة مع قوة منحدرات تبلغ 10 في المائة أو أعلى. تختلف ميزات الموديلات المنزلية حسب السعر، وهي ارخص عادة . يعد جهاز  اجهزة المشي اليدوية الأخف وزناً أقل تكلفة بشكل عام بينما تكلف الإصدارات الأثقل المزودة بمحركات أكثر.

الاستخدامات

غالبًا ما يتم استخدام مجموعة اجهزة المشي من قبل الأشخاص الملتزمين بتمارين الجري، لكنهم غير قادرين على الخروج من المنزل بسبب الحرارة الزائدة أو البرد أو المطر.
إذا كنت تعيش في بيئة حضرية، فقد لا يكون ركوب دراجة أو الجري في الهواء الطلق ممتعًا بسبب حركة المرور وجودة الهواء. يمكن أن تساعدك اجهزة المشي الرياضية أيضًا في محاكاة دورات سباق معينة. 
على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في منطقة مسطحة ولكنك تسافر للتسابق على تلال 10 كيلومترات، يمكن أن يساعدك جهاز المشي على التدرب بفعالية على تلك النوعية من التلال.

فوائد

إن حزام جهاز المشي هو سطح أكثر نعومة من الأسفلت أو الخرسانة وبالتالي يمكن أن يجنبك بعض الإصابات.
قد يجد المبتدئون الذين يتخوفون من الطرق الخارجية الراحة في قدرتهم على التحكم في مدة وشدة تمرينهم على جهاز المشي إذا كنت تمتلك جهاز المشي الخاص بك، فمن الملائم للغاية أن تتناسب مع تمرينك بسرعة، دون الحاجة إلى القيادة أو انتظار شروق الشمس. إذا كنت تعتمد في الجري على المسافة المقطوعة، فإن جهاز المشي يساعدك في الحفاظ على العد الدقيق لأميالك.

مفاهيم خاطئة

يعتقد بعض الناس أن التدريب على جهاز المشي هو أدنى من الجري في الهواء الطلق. يمكن أن تساعد آلات المشي الرياضيين على التدريب بدقة أكبر. 
يشير متسابق الماراثون ومدرب الجري جيفري هورويتز في مقال نُشر في أبريل في صحيفة “واشنطن بوست” إلى أن أجهزة المشي تساعد العدائين على أداء أنواع معينة من التدريبات بشكل أفضل مثل الإيقاع والركض المتقطع. باستخدام تقنية جهاز المشي، يمكنك ضبط سرعتك والتأكد من الحفاظ عليها للمدة التي تريدها.

الاعتبارات

إذا كان هدفك هو تحسين لياقة القلب والأوعية الدموية وحرق السعرات الحرارية، فإن افضل جهاز المشي كهربائي سوف يلبي احتياجاتك. إذا كنت عداءًا منافسًا، فيمكن لجهاز المشي المساعدة قبل المشاركة في سباقات الماراثون وغيرها من الأحداث. سيساعد ضبط الميل على جهاز الجري بنسبة 1 في المائة في عمليات الجري على تعويض نقص مقاومة الرياح وتغيرات التضاريس، ومحاكاة الجري في الهواء الطلق.

الميزات الرئيسية لجهاز المشي

سطح الجري

ضع في اعتبارك دائمًا حجم سطح جهاز المشي (السطح الذي تعمل عليه) عند اتخاذ قرار بشرائه أم لا. قد يحتاج الأشخاص الأطول إلى سطح أطول لاستيعاب خطوات أطول.

وحدة المعلومات

إذا كنت ترغب في الحصول على ملاحظات مفصلة حول تمرينك وشدته، فتسوق للحصول على افضل جهاز مشي كهربائي مزود بوحدة تحكم أو شاشة معلومات مفصلة.
في بعض أجهزة الجري، ستتيح لك الوحدة الاختيار بين برامج التمرين المختلفة. البرنامج عبارة عن دورة تدريبية مصغرة تقوم تلقائيًا بضبط السرعة (والميل ، إذا توفر) في نقاط مختلفة لمحاكاة المناظر الطبيعية المتنوعة للجري في الهواء الطلق.

انحدار جهاز المشي

المشي أو الجري على جهاز المشي عند منحدر سيحاكي تسلق تل بالخارج. ستظل تحرق السعرات الحرارية إذا كنت تجري على جهاز مشي كهربائي مسطح، لكن تجربة إعدادات الميل يمكن أن تضيف بعض التحدي الإضافي.

أجهزة قابلة للطي

يمكن وضع آلة الجري التي تطوي بعيدًا بين جلسات التدريب. يعد هذا مثاليًا إذا كانت لديك مساحة محدودة، أو إذا كنت تستخدم جهاز المشي في غرفة المعيشة على سبيل المثال.

مراقبة القلب

تحتوي معظم أجهزة المشي على مستشعر نبض مدمج في المقابض. قد لا يكون التمسك بهذه الأشياء طوال التمرين عمليًا إذا كنت تجري وتحتاج إلى حركة حرة للذراع ، ولكنها تمكنك لك بتسجيل الوصول أحيانًا لمعرفة مدى صعوبة عملك.

مفتاح الأمان

تأتي جميع أجهزة المشي تقريبًا مزودة بمفتاح أمان. يتم توصيل الطرف المغناطيسي بالكونسول المركزي بجهاز المشي والطرف الآخر متصل بملابسك. تهدف هذه إلى إيقاف سير الجري فورًا إذا فقدت توازنك وخرجت من الجزء الخلفي من جهاز المشي.

ما هي السرعة الجيدة للمبتدئين في الجري على هذه الأجهزة؟

إذا كنت تستطيع الوصول إلى 3 ميل في الساعة أو أكثر، فسيكون ذلك رائعا. أما بالنسبة للتشغيل، إذا كنت تستطيع الوصول إلى 5 ميل في الساعة أو أعلى كمبتدئ، فأنت تقوم بعمل جيد.

خمسة أميال في الساعة تعني أنه يمكنك قطع ميل في 12 دقيقة.

مع المدة يمكنك التحسن من 12 دقيقة إلى 8 دقائق ميل في أي وقت من الأوقات!

ما هي أفضل سرعة على جهاز المشي لخسارة الدهون؟

إنه أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا والمتعلقة بجهاز المشي في Google ولكن لا توجد سرعة محددة وسريعة لتعرف ما إذا كان فقدان الدهون هو ما تبحث عنه.
لا توجد سرعة واحدة. يعتمد ذلك على العديد من العوام ، بما في ذلك الجينات والبيئة والنظام الغذائي.

ما هي المدة التي يجب أن تمشي فيها على جهاز مشي؟

إذا كنت قد بدأت للتو عادة المشي، فيجب أن تمشي لفترة زمنية بسيطة.
الهدف هو إنشاء جدول يمكنك متابعته باستمرار بمرور الوقت. إذا اخترت هدفًا صعبًا للغاية، فقد لا تتابع ذلك.
إذا كان الأمر سهلاً للغاية، فقد تشعر بالملل. إذا كنت أكثر لياقة وترغب في المشي أو الجري بقوة، فيمكنك قضاء وقت أقل في جهاز المشي.

كيف يمكنني صيانة جهاز سير كهربائي؟

نوصي بالاعتياد على عادة جيدة تتمثل في الحفاظ على جهاز المشي كهربائي بشكل روتيني، خاصة إذا كنت تستخدمه كثيرًا.
 نقترح أن تحافظ على حزام النقل خاليًا من الغبار والحطام للتأكد من أنه يعمل دائمًا بسلاسة.
قد يتطلب افضل جهاز مشي كهربائي القيام بعملية التشحيم بشكل دوري لإبقائه في حالة عمل مثالية. أسبوعيًا، قم بتنظيف جهاز المشي بالكامل بقطعة قماش مبللة ونظيفة، مع الانتباه أيضًا إلى الشاشة الإلكترونية وجميع الأسطح لضمان خلوها من الغبار والحطام.
يوصى أيضًا بإجراء صيانة شهرية والتي يجب أن تشمل فصل جهاز المشي وإيقاف تشغيله حتى تتمكن من التحقق من أن جميع الأجزاء المتحركة لا تزال في حالة عمل جيدة ومن عدم تراكم الغبار أو الأوساخ داخل المحرك.

كيف أختار افضل جهاز المشي المناسب؟

أفضل طريقة لاختيار جهاز المشي هي تثقيف نفسك حول المكونات الرئيسية لجهاز المشي والتشاور مع الخبراء الذين تثق بهم.
سيعمل معك مستشار معدات اللياقة البدنية الجيد كمستشار وليس مندوب مبيعات. وعندما تتخذ قرارك، تأكد من التسوق مع شركة تقدم ضمانًا لمطابقة الأسعار.
قد يكون اختيار جهاز المشي أمرًا محيرًا. لا تنخدع بالمعدات منخفضة الجودة في متاجر الصناديق الكبيرة وفي الإعلانات التلفزيونية.
الأجهزة التي نوفر لها مراجعة اليوم هي الأفضل في السوق حاليا والتي ننصخك بشراء واحد منها.
إذا كنت ترغب في تسوق افضل جهاز مشي كهربائي اونلاين، فلا تركز على سعر الماكينة من البداية، بل اختر موقع معروف وموثوق يقدم مجموعة من عروض الخصم.
تعتبر نون، امازون، سوق وجوميا هي العلامات الافضل في هذا المجال إذا رغبت في الشراء من مصر أو السعودية.
شراء مشاية كهربائية بسعر مناسب هو بداية الطريق للتمرين وبناء العضلات، بالإضافة تخسيس الوزن وشد البطن.

لماذا تستثمر في جهاز المشي؟

ببساطة، يمكنك تجنب التكلفة والاكتظاظ الذي يحدث كثيرًا في محل الرياضة الشعبي وتجنب الخروج للشارع في الطقس العاصف.
تعتبر أجهزة المشي الكهربائية أكثر تنوعًا مما قد تتخيله في البداية ويمكن استخدامها لتبديل التدريبات الخاصة بك بالانتقال من الإحماء اللطيف أو استخدامها كجزء من التدريب العام.
لا يوجد شيء يجعل القلب يضخ بشكل أفضل من جلسة على جهاز القلب، وجهاز مشي هو مثال ممتاز على قطعة من معدات اللياقة البدنية الممتعة والتحدي والآمنة والتي توفر أيضًا الكثير من التقدم والتنوع.