أفضل 5 أجهزة تدليك القدمين

أخر تحديث مارس 2024
أفضل علاج لتخفيف التوتر واسترخاء الجسم والفكر هو تدليك القدمين. خبراؤنا في AskMjareb, اختبروا أفضل أجهزة تدليك القدمين في السّوق اليوم وقارنوا بين التّـــــــوب 5 من أجلك!
الأفضل على الإِطلاق‎
بِــــ ضغط الهواء
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

المُتصدّر بين أجهزة تدليك القدمين الجافّة بإسلوب شياتسو المُغطّى بالقماش. يوفر الأساليب المختلفة من العلاج بالحرارة, الاهتزاز لزيادة تدفق الدّم, و مساج ثلاثي الضّغط الهوائي. ضع قدمك في هذا الجهاز للحصول على عنايّة كاملة لقدميك في وقت واحد.

ايجابيات‎

تمّ تصميمه كنظام تدليك القدمين التقليدي باليدين, يُعالج قاعدة كل قدم من الكعب حتّى أطراف الاصابع مع 8 مستويات من الضغط والتّدليك, كذلك يمنحك 4 بكرات بمستويات مختلفة للعناية بكاحليك.

سلبيات

قد يشعر بعض المُستخدمين ذوو الأقدام الكبيرة أنّ جهاز المساج صغير, كذلك ان كنت تملك أقداماً حسّاسة قد لا يُناسبك هذا المُدلّك لأنه يمنحك تدليك قوي جدًا ومُكثّف.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
جهاز تغطيس الاقدام
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يوفر لك أفضل تجربة ضغط بنصف السّعر مقارنة بالأجهزة الأخرى, يمنح القدمين بكرتين مُنفصلتين للضغط في آن واحد. بالإضافة لذلك, يتيح الحوض العميق تغطيس كاحليك أيضاً.

ايجابيات‎

بتوفيره كلا من الاعدادات السّاخنة والباردة, مع اهتزازات عالية التردد والعلاج بالفقاعات الهوائية فإنّ سكاي لاند 2175 اختيارنا لأفضل مُدلّك من حيث السّعر لسنة 2018.

سلبيات

إذا كنت تبحث عن العناية بالقدم والاظافر (البديكور), انت لست في المكان الصحيح.

مُدلّكْ القدمين
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يمنحك سكاي لاند 2158 مساجاً كلاسيكياً على الطريقة اليابانيّة شياتسو – العلاج باللمس, بتصميم ABS القوي جداً, مع امكانيّة الإختيار بين أغطية مُضادّة للكهرباء السّاكنة أو أغطية مصنوعة من الجلد الصناعي. يوفر المُحرّك بجودة عالية أداءً ممتازاً مع حماية اضافيّة من التيّار الزّائد. زيادة على ذلك, تستطيع التحكُم في كل من السّرعة واتّجاه رؤوس التّدليك.

ايجابيات‎

يُعتبر خياراً مثالياً لمن يمتلكون أقداماً كبيرة, نظراً لتصميمه العريض الواسع من الجهة الأمامية والخلفيّة, أصحاب الأقدام الصغيرة لن يشعروا بالضغط الكافي الّذي يوفره مُدلّك القدمين.

سلبيات

بالرّغم من أنّ ثمنه غالي بعض الشّيء فهو يفتقد لبعض الميّزات الاضافيّة مثل الحراره والاهتزازات المتوفرة في باقي النماذج.

مُدلّك القدمين
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يوفر لك العلاج بتقنية تدليك القدمين بالأبر, الاهتزاز الممتاز مُمتزجاً بالفقاعات الهوائيّة. مقارنة بباقي الأجهزة هو أكثر تكلفة نسبة لميّزاته وأدائه. لكن يمكن الحصول عليه بتكلفة أقل حتّى %30 تخفيض. ممّا يجعله أكثر مُدلّك بسعرٍ معقول.

ايجابيات‎

تمّ تصميم لوحة التحكم مُضادة للماء, كذلك يمنحك الحوض علاجاً محسنًا للعقد ومكثّفًا حتّى في حالة عدم استخدام منطقة العلاج بالضغط النقطي.

سلبيات

مُناسب للأقدام الصغير فهو ليس واسع وبالعُمق الكافي, كذلك يتوفر به منطقة مركزية واحدة للعلاج بالضغط بدلاً من منفصلة لكل قدم كما هو الحال في باقي النماذج.

مُدلّك القدمين
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

مُدلّك بيورير هو الأكثر تنوعاً في هذه الفئة حيث يمكن استخدامه في التّدليك الرطب والجاف, يُوفر العلاج بتقنية الأبر, الاهتزاز وعن طريق الفقاعات, الحرارة والعلاج بالأشعة تحت الحمراء. يُعتبر جهاز فريد من نوعه حيث يقدم لك تدليكا وعناية بالقدم (بديكور) في آن واحد.

ايجابيات‎

مُدلّك سهل الاستعمال حيث يمنحك 3 مستويات من البادكير القابلة للتغيير, قاعدة مطّاطية لمنع انزلاق القدم, اضافةً الى وسادة داعمة للتدليك ويمكن إزالة تقنية التّدليك بالأبر.

سلبيات

تحتوي تقنية العلاج بالأبر على ضغط أقل عمقاً وكثافةً مقارنة بباقي النماذج.

اشترِ أفضل مُــــــــدَلّـــــــــكْ للعناية بقدميك!

في حين بحثك عن أفضل جهاز مساج لقدميك, يمنحك الرّاحة و الاسترخاء بعد نهار طويل ومُتعب. هنالك الكثير من الحقائق الّتي يجب أخذها بعين الاعتبار- أولاً, هل سيتّم استخدام جهاز التّدليك في الحالتين التّدليك الجاف والرطب, أو فقط الجاف؟ إذا كنت تبحث عن تغطيس قدميك والعناية بهم, خيارك الأفضل هو جهاز تغطيس القدمين من سكاي لاند 2175 أو جهاز إمجوي نموذج UEFS-156. أمّا, إذا كنت ترغب بجهاز تدليك سريع, يمنحك تدليك جاف كذلك عناية مع حمّام كامل للقدم, مع فقاعات هوائية, اعدادات الاهتزاز والأشعة تحت الحمراء, اختر جهاز بيورير FB20. بالمقابل, إذا كنت ترغب بجهاز تدليك جاف مع بطانة مطّاطية ولا تحب التبلل, لا مثيل لجهاز التّدليك بضغط الهواء من سكاي لاند. بالتّالي, هل أنت بحاجة للعناية بقدميك عن طريق الحرارة العلاجيّة, تُوفّر لك بيورير FB20, إمجوي UEFS-156 درجة مقبولة من الحرارة تمنحك الاسترخاء بينما تضع قدميك في جهاز المساج. لحصولك على العلاج الحراري الجاف المُضاد للمياه عنوانك مُدلك القدمين بضغط الهواء من سكاي لاند. أخيراً وليس آخراً, عليك التّفكير في إسلوبك الخاص في فنّ التّدليك, في حين يُعالج كل مُدلّك اقدام لتحفيز الطّاقة وتخفيف نقاط الانعكاسات المُرتبطة في كل أعضاء الجسم, لذلك هنالك عدّة أساليب للعلاج يُمكن تحقيقها. إذا كنت تُفضّل نمط شياتسو الياباني الّذي يعتمد على كرتين تدوران وتعملان على قرص وتدليك أوتار الجسم, الاربطة وخلايا القدم ممّا يؤدّي إلى الاسترخاء والرّاحة, من الأجدر أن تشتري جهاز سكاي لاند 2158 أو جهاز الضغط الهوائي من سكاي لاند. أمّا إذا كنت تُفضّل المساج بتقنية الأبر بنقاط الضّغط الّذي يعمل باستخدام بكرات مُغطّاه تعمل على تحفيز خلايا الجسم والتّخفيف من أصغر نقاط الضغط, عليك بِـــ جهاز تغطيس القدمين 2175 من سكاي لاند أو جهاز إمجوي UEFS-156. على كل حال, تأكد أن جميع أجهزة المساج وتدليك القدمين الموجودة في مُراجعتنا هي التّوب في السّوق, حيثُ يمكنك شراؤها بكل ثقة.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

17
مُنتجات راجعناهم
1
خُبراء قابلناهم
36
مُستهلكين إستشرناهم

أجهزة تَــــدْليــــــــــــــــكْ القَدَمَــــــــــيْنْ- نَصائِحْ خُبَرائِنا!

لحُسن حظّك أنّنا هُنـــــــــــــــــــــــــــــــــا! خبراؤنا في AskMjareb, قاموا بتسهيل عمليّة البحث, الفحص وتجربة أجهزة تدليك القدمين ليقدموا لك أفضل النصائح الّتي تُساعدك في اتّخاذ القرار الأفضل بسُرعة الضّــــــــــــــوءْ.
جهاز المســـــــــــــاج الأكثر تنّوُعًا
بيورير FB20- يوفر لك التّدليك الرّطب, الجاف كذلك, بالإضافة لتقنية مُلحقات البديكور القابلة للتغيير, ناهيك أنّه يقدم لك العناية بالقدم عن طريق العلاج المُتخصّص باستخدام الحرارة, الاهتزاز, فُقاعات الهواء والأشعة تحت الحمراء.
مســــــــــاج شــامل ومُكثّـــــــــــــفْ
مُدلّك القدمين بضغط الهواء من سكاي لاند, يُوفّر 8 خيارات من نظام شياتسو للتدليك, البكرات مُصمّمة لتصل جميع النقاط من كعب القدم إلى أخمص القدمين, وتحتوي 4 بكرات إضافيّة تُعالج الكاحل. كذلك تتميّز بوظيفة مساج ثلاثي الضّغط الهوائي, وخاصيّة التوقُف التّلقائي بعد 15 دقيقة من التّخفيف عنك ومنحك الاسترخاء التّام.
التّدليك الأكثر اكتمالاً عن طريق الضّغط
اختر جهاز تغطيس القدمين من سكاي لاند, مع 4 بكرات علاج مختلفة, اثنتين لك قدم, بالاضافة الى الاهتزاز الّي يُكثّف ويزيد الضّغط على النقاط المُستهدفة, ستشعر بالاسترخاء وبأفضل حال!
أقـــــوى تدليك من شياتســـــــو
نقترح عليك مُدلّك القدمين 2175 من سكاي لاند, يتميّز ببكرتين من شياتسو لك قدم تكملان دورة كاملة بزاوية 360 درجة بالسرعة التي تختارها. وتُتيح لك الدوران باتجاه عقارب الساعة وبعكس عقارب الساعة, ستشعر أنّ مُدلّكاً يابانياً ماهراً يُقدم لك أفضل علاج وعناية خاصّة في منزلك.

ميّزات مُــــــــــــــــدلّـــــــــــــكْ القدم

  • رطب أو جاف- هذا يتعلّق باختيارك الشّخصي, إذا كنت تفضل الاستعمال الرطب في المقام الأول عليك استخدام جهاز تغطيس الأقدام من سكاي لاند, أو إمجوي UEFS-156. إذا كنت ترغب بجهاز مُتعدّد الاستخدامات بتدليك رطب وجاف, اختر بيورير FB20. أمّا للتدليك الجاف فقط استخدم سكاي لانك 2158 أو مُدلك بضغط الهواء من سكاي لاند.
  • شياتسو أو العلاج بالضّغط- بعض النماذج كَـــــ سكايلاند 2185 ومُدلّك بضغط الهواء من سكاي لاند يعالجون بأسلوب شياتسو. أمّا جهاز تغطيس القدمين 2175 من سكاي لاند و إمجوي UEFS-156 يعالجون عن طريق الضّغط كضغط الأصابع والابر.
  • العلاج بالفقاعات الهوائيّة- سواء كان جهاز المساج رطب أو جاف فإن العديد من النماذج تمنحك تدليكاً بالفقاعات الهوائيّة لتنشيط التّصريف اللمفاوي وتحفيز الفائدة العلاجيّة. لتدليك رطب بالفقاعات الهوائية اختر المُدلّك بلماء من بيورير أو مساج إمجوي UEFS-156. أمّا في الفئة الجافة جرّب مساج بضغط الهواء من سكاي لاند.
  • اهتزازات بتردد عالي-أسلوب علاج بحد ذاته, أكثريّة النماذج المذكورة بهذه الفئة توفر لك العلاج بالاهتزاز بالاضافة للأساليب العلاجية الأخرى الّتي تُعزز وتُحفز العلاج الأساسي.
  • العلاج الحراري- مساج بيورير FB20 و إمجوي UEFS-156 يمنحاك تسخيناً للمياه في حوضك الخاص للعناية بك. أمّا جهاز المساج بضغط الهواء من سكاي لاند يعمل على استرخائك عن طريق تسخين الهواء.
  • الأشعة تحت الحمراء- إضافة خاصّة مميّزة في بعض أجهزة المساج مثل بيورير FB20, يستخدم باعث الأشعة الحمراء لتخفيف التوتّر العضلي وتنشيط خلايا وعضلات الجسم.
  • تقشير الجلد- من الخاصّيّات المهمة في أجهزة التدليك توفّر تقنية البديكور وظيفتها تقشير الجلد وتنظيف القدمين نجدها في جهاز بيورير FB20.
  • الحــــــجــــم- قبل شرائك جهاز مساج القدمين, تأكد من حجم وعمق المُدلّك أن يكون مُناسباً لحجم قدميك خاصّة أصحاب الأقدام الكبيرة, نوصي بجهاز سكاي لاند 2158 حيث يمكن فتحه من كلا الجانبين ويستوعب جميع أحجام وأشكال الأقدام.