أفضل حُمرة خدود وبرونزر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر خدود الأفضل مبيعًا لدى عاشقات ماك

أحمر خدود من MAC، وهو بلاشر احترافيّ سهل الاستخدام يتيح لكِ التبرّج بكل متعة ويدوم طويلًا، مُصادق عليهِ من أخصّائيّي أمراض الجلد فهو لا يضرّ في بشرتك أو جلدك ولا يُسبّب حبّ الشّباب أو العُدّ Acne، ولهذا يُعدُّ أحمر خدود الأفضل مبيعًا عند عاشقات ماك. يوفّر لونًا نُحاسيًّا مدهشًا، ويتوزّع بالتّساوي فوق وجنتيك ليُكسبهما منظرًا طبيعيًّا خالصًا.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
برونزر بنفت للمسة برونزيّة راقية وطبيعيّة

برونزر هولا الرّائع من بنفت، بتركيبته النّاعمة ولمسته النّهائيةّ المطفيّة تمامًا الـ Matte يُغنيكِ عن التّسمُّر في الشّمس، وهذا ما أكسبه العديد من العاشقات والمستخدمات؛ فقد حازت بنفت بفضلِه على جائزة Prestige Bronzer الأفضل مبيعًا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة. يمتاز بلمسته النّهائيّة البرونزيّة فوق وجنتيكِ وعلى وجهكِ لمنظرٍ طبيعيًّا أكثر.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر خدود ميبلين لوجنتين ورديّتين متوهّجتين

أحمر خدود من Maybelline، وهو مسحوق بلاشر سهل الاستخدام وصحيّ، يحتوي على معادن ضروريّة للجلد وصحّته، يدوم طويلًا، خالٍ من الزّيوت ولا يسبّب ظهور الزّؤان على البشرة، ويوفّر نسيجًا ورديًّا كثيفًا وناعمًا فوق وجنتيكِ، خاصّةً عند استعماله بحركةٍ منتظمة وانسيابيّة نحو الأعلى على طول عظام خدّيكِ للحصول على نتيجة مثاليّة بتوريد خدود مدهش وتوهُّج وتألُّق طبيعيّين.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
برونزر تيراكوتا سيُدهشك بلونِه وعطرِه

بروزنر مميّز من جورلاين، له عطر يوقظ حواسّك، بتركيبة غنيّة بالمرطّبات توفّر لمسة نهائيّة طبيعيّة تشبه النتيحة المُثلى للتّسمّر الطّبيعي، تدوم 8 ساعات ورطوبة تدوم 6 ساعات تمنع جفاف بشرتك وسيماء سمراء فوق وجنتيكِ ولوجهكِ كاملًا بتوهّجٍ جذّاب طيلة أيام السّنة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بلاشر بورجوا لوجهٍ خالٍ من علامات الإرهاق

أحمر خدود بلون البروزنز الخافت من بورجوا، وهو مسحوق تسمير بعطر الفواكه المنعش، يمتاز بتوزّعه المتساوي والموحّد على وجنتيكِ بلمسة نهائيّة مطفيّة طبيعيّة بروزنيّة خافتة وساحرة تدوم طويلًا وتمنع جفاف بشرتك وتُبرز إشعاعها وتألُّقها وحيويّتها. بلاشر غنيّ بفيتامين A وC وB5 وهذا ما يجعل ملامح وجهك أكثر حيويّة وصحّةً خافيًا علامات التّعب والإرهاق تمامًا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر خدود ديور لجميع إطلالاتك المتكاملة

أحمر خدود أيقونيّ من ديور، بلوحة من أربعة ظلال بأربعة ألوان وبلمسات نهائيّة متقزّحة أو مطفيّة أو حريريّة، وذلك بفَضل تركيبته المدهشة من مسحوق خمرة الخدود الذي يمتزج ببشرتك بانسيابيّة ليكوّن نسيجًا متكاملًا من النّقاء اللّونيّ الطّبيعيّ والخفّة والنّعومة فوق وجنتيكِ ووجهكِ. مزوّد بفرشاة بتصميم رائع لإبداعكِ. اخترنا لأجلك البلاشر باللّون المرجانيّ.

لوريال باريس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر خدود لوريال للمزيد من تورّد وجنتيكِ

أحمر خدود من لوريال باريس يتميّز بلمسته النّهائيّة النّاعمة والمُفعمة بالحياة لوجه أكثر إشراقًا وتورُّدًا. تركيبته خالية من الزّيوت ولهذا فهو بلاشر لا يسبّب ظهور الزّؤان. يوفّر لكِ نسيجًا من النّقاء اللّوني والنّعومة الفائقة فوق وجنتيكِ ووجهكِ بفضل الصّبغات اللّونية الدّقيقة منها والنّقيّة التي يتكوّن منها. إنّهُ بلاشر مدهش لتوريد خدودك.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر خدود مخبوز لتوريد فعّال ومنعش

أحمر خدود تيراكوتا من جولدن روز، وهو مسحوق حمرة خدود مخبوز، يمتزج ببشرتك ليُبدع نسيجًا متكاملًا ناعمًا حريريًّا وبلمسة نهائيّة مثاليّة طبيعيّة ومنعشة وخفيفة لن تشعري بثقلها على بشرتك وتدوم طويلًا، تعبّر عن جمال وجهكِ وتميّز عظام خدّيكِ وتجعلهم أكثر إشراقًا وتألُّقًا وتلألؤا بلونٍ ساحر. إنّهُ بلاشر فعّال جدًّا بفَضل تقنيّة الخَبْز.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر خدود ثنائيّ الظّلّ لمزيجٍ أكثر إبداعًا

أحمر خدود من جيفنشي، خالٍ من البارابين، بزوجين من الألوان الحيويّة والمنعشة، يمكنكِ استعمالهما بشكل منفرد أو مزجهما معًا لتوريد خدّيكِ بمزيج أكثر إبداعًا، فهما منفصلان ولكنّهما يكمّلان بعضهما البعض، فالزّوج الأول باللّون الفاتح يُبرز وجنتيكِ وملامحهما، ويمكنكِ استخدامه كقاعدة للزّوج الثّاني باللّون الدّاكن للحصول على لمسة نهائيّة أكثر توهّجًا ونضارة وجرأةً.

أفضل أحمر خدود وبرونزر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي

أحمر الحدود والبرونزر متشابهان ولكن لكلّ منهما تأثيره في مكياجك وسيماء وجهك وتألُّقكِ. واصلي القراءة لتتعرّفي على كل ما أنتِ بحاجة إلى أن تعلميه عن البلاشر والبروزنز.

أفضل أحمر خدود وبرونزر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – نصيحة مجرّب

1البلاشر والبرونزر: متشابهان لكن مختلفان

جميلات كثيرات بعد وضعهن بودرة الأساس أو كريم الأساس الفاونديشن Foundation على خدودهنّ يواجهن الصّعوبة بعد ذلك في مواصلة التّبرّج بسبب صعوبة الاختيار بين أحمر الخدود والبرونزر ظنًّا منهنّ أنّهما متشابهان، وهما كذلك ولكنّهما بالحقيقة مختلفان من حيث التّأثير على مظهر وجهك الكليّ والوظيفة.

  • اللّون والوظيفة- أحمر الخدود يُستعمل إبراز خدّيكِ وعظامهما وتوريدهما ولذلك فهو عادةً يكون بألوان على قاعدة الورديّ أو الزّهريّ، في حين يُستعمل البرونزر لإعطاء بشرتك وجلد نسيجًا لونيًّا برونزيًّا أو بنّيًأ أو ذهبيًّا بسحنة سمراء أو بسيماء ذهبيّة (Tan) وهو ما تفعله الشّمس وأشعّتها بوجهك عند تعرُّضكِ لها لوقت طويل (Sun-Kissed Look) للزّيادة من إشراقه وتألُّقِهِ وهو عادة يكون بلون بنيّ ومشتقّاته أو ذهبيّ ومشتقّاته.

  • كيفيّة الاستخدام- أحمر الخدود يجب وضعه على الوجنتين مباشرةً أو على عظام الخدّ، بينما البرونزر يجب وضعه على عظام الخدّ وخط الفَكّ والجبين.
    يمكن الجمع بين البلاشر والبرونزر في مكياج Makeup وجهك الواحد بعدّة طرُق تتعلّق بإبداعك وعشقك لوجهك والمظهر الذي تريدينه بحيث يمكن للبلاشر أن يكون اللّمسة الأخيرة فوق وجنتيكِ بعد وضعك بودرة التّسمير لتوريدهما، أو العكس إذ يمكنكِ استخدام البلاشر أوّلًا مباشرة على عظام خدّيكِ، وبعد ذلك تقومين بوضع لمسة نهائيّة من البرونزر على الجزء العلويّ من عظام خدّيكِ، من خلال مزجهما معًا لإبراز عظام خدّيكِ وبتوريد بسيط فوق وجنتيكِ للحصول على مظهر طبيعيّ مشرق وحيويّ.

2ناسبي بين البلاشر ولون بشرتك

أحمر الخدود له ألوان عديدة وظلال عديدة كذلك، ولكن عليكِ اختيار اللّون الذي يكمّل لون بشرتك ويمتزج معها لتحصلي على المظهر الطّبيعيّ الأمثل؛ فإذا كنتِ من ذوات البشرة الفاتحة فإن البلاشر سوف يكون ساطعًا جدًّا فوق بشرتك لاختلاف درجات اللّون، ولهذا عليكِ استخدام بلاشر بلون ورديٍّ ناعم قدر الإمكان يختزل الفرق ويوازن بين لون بشرتك وصبغته للحصول على منظر طبيعيّ أكثر، مثلًا: أحمر خدود ماك MAC Long Lasting Powder Blush Coppertone بلونه النّحاسيّ الخافت؛ أو أحمر خدود لوريال باريس True Match Blush 165 Rose Bonne Mine بلونه الورديّ النّاعم؛ أو أحمر خدود ميبلين Face Studio Master Heat Blush Rose ؛ أو أحمر خدود جيفنشي Prisme Duo Powder Blush 05 Spirit. أمّا إذا كنتِ من ذوات البشرة الدّاكنة فاستخدمي أحمر خدود بلون زاهٍ وعميق يمتزج بكريم الأساس Foundation ليعطيكِ مظهرًا ساحرًا وخلّابًا، فابحثي عن بلاشر بروزنيّ: مثلًا: أحمر خدود بورجوا Healthy Mix Anti-Fatigue Powder Hale Bronze . وأمّا إذا كنتِ من ذوات البشرة المتوسّطة أي لا فاتحة ولا داكنة فاستخدمي البلاشر باللّون المرجانيّ العميق أو بما يوفر لكِ مزيجًا لونيًّا من العمق وتجدينه في أحمر خدود ديور Diorblush Vibrant Colour Powder Blush بلونه المرجانيّ الرّائع؛ أو جولدن روز Terracotta Stardust Baked Blush 102 بمزيجه اللّوني المدهش لبشرة متوسّطة الدّرجة اللّونيّة.

3البرونزر وظلاله وبعض مكوّناته

البرونزر يعطي بشرتك سحنة سمراء أو ذهبيّة كأنّما قبّلتها الشّمس لوقت طويل وذلك لمظهرٍ طبيعيّ ومشرق. عادةً تُصنع بعض البرونزرات Bronzers لتلائم جميع ألوان البشرة المختلفة بينما يأتي البعض الآخر في ظلال مختلفة لتتمكّني من ملاءمتها للون بشرتك بشكل خاصّ. مثلًا: البرونزر Benefit Hoola Matte Bronzer Bronze يتوفّر بأربعة ظلال اخترنا لأجلكِ منها الـ برونز Bronze، والبرونزر جورلاين تيراكوتا The Bronzing Powder Naturel Blondes 02 يتوفّر بعشرة ظلال مختلفة اخترنا لأجلكِ منها الـ ناتشرال بلوندز Naturel Blondes. البروزنزر الأكثر شيوعًا هو على شكل بودرة أو مسحوق تسمير، وهو التّركيبة الأكثر ملاءمة لجميع ألوان البشرة من بين الصّيغ التي يُصنع بها كالبرونزر الكريمي مثلًا، وذلك لأنّ برونزر بودرة يساعد أكثر على امتصاص الزّيوت من الوجه وتوفير قاعدة أفضل للبلاشر مثلًا أو الـ هايلايتر Highlighter أو الكونتور Contour عند بعض الجميلات وغيرها. تدخل العطور في مكوّنات البروزنزر لإكسابها عبيرًا منعشًا، مثلًا: البرونزر بنفت هولا مات برونزر Benefit Hoola Matte Bronzer يتوفّر بعطر يوقظ حواسّك يمزج بين العديد من العطور المستخرجة من الزّهور. وعادةً يكون البرونزر غنيًّا بالمرطّبات للحفاظ على نضارة وجهكِ.

4 أحمر خدود وبرونزر بأسعار تُناسبكِ

نحن نحرص دائمًا على اختيار الأسعار الأمثل لكِ، فاخترنا لأجلكِ أفضل أحمر خدود وبرونزر بأسعار مثاليّة تناسبكِ وتناسب جميع الجميلات. نصنّف لكِ كل بلاشر وكل برونزر اخترناه لكِ وفقًا لأسعارهم وهي أسعار مثاليّة، وكل واحد منهما يتبع لإحدى الفئات السّعريّة الثّلاث:

  • أحمر خدود وبرونزر من الفئة السّعريّة العُليا- تشتمل على ثلاثة مساحيق حمرة الخدود، وهي: أحمر خدود ماك MAC Long Lasting Powder Blush Coppertone وهو من مساحيق حمرة الخدود الأفضل مبيعًا عند عاشقات ماك؛ أحمر خدود Diorblush Vibrant Colour Powder Blush بلونه المرجانيّ المميّز ونقائه فوق البشرة؛ وأحمر خدود جيفنشي ت Prisme Duo Powder Blush 05 Spirit بزوجين من الألوان الحيويّة المنعشة لإبداع مكياجك الخاصّ. وتضمّ أيضًا البرونزر The Bronzing Powder Naturel Blondes 02 الغنيّ بالمرطّبات وبلمسة نهائيّة طبيعيّة تدوم حتّى 8 ساعات.

  • أحمر خدود وبرونزر من الفئة السّعريّة المتوسّطة- تضمّ البرونزر Benefit Hoola Matte Bronzer Bronze وهو البرونزر الأفضل والحاصل على جائزة Prestige Bronzer الأفضل مبيعًا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة؛ وأحمر الخدود لوريال باريس True Match Blush 165 Rose Bonne Mine بتركيبته الخاليّة من الزّيوت وبتقنيّة الصّبغات اللّونية الدّقيقة للمسة نهائيّة كثيفة وناعمة.

  • أحمر خدود من الفئة السّعريّة الدُّنيا- تشتمل على ثلاثة مساحيق حمرة خدود، وهي: أحمر خدود ميبلين Face Studio Master Heat Blush Rose المحتوي على معادن ضروريّة لصحّة الجلد والّذي يوفّر لوجنتيكِ توهُّجًا يدوم طويلًا؛ وأحمر خدود جولدن روز Terracotta Stardust Baked Blush 102 وهو مسحوق مخبوز فعّال جدًّا واستثنائيّ؛ وأحمر خدود بورجوا Healthy Mix Anti-Fatigue Powder Hale Bronze الغنيّ بالفيتامينات لإخفاء علامات الإرهاق والتّعب على وجهك بشكلٍ ساحر.

أفضل أحمر خدود وبرونزر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – الأسئلة الشّائعة

ما هو البرونزر وكيف يعمل؟

البرونزر هو مستحضر تجميل يُستعمل لإكساب وجهكِ سحنة سمراء أو ذهبيّة على بشرتك كما لو أنّ الشّمس قبّلت بشرتك أي صبغتها بلون أغمق وهو مدهش لمظهرٍ طبيعيّ وخلّاب بنسيجٍ لونيّ صيفيّ أكثر. الصّيغة الأكثر شيوعًا منه هي المسحوق أو البودرة، لما تقدّمه من فوائد لاستكمال مكياجك بمستحضرات التّجميل الأخرى. البرونزر يوفّر طبقة لونيّة عطرة قد تكون لامعة أو متلألئة أو مطفيّة فوق عظام الخدّ وخط الفكِ والجبين والرّقبة وحتّى أعلى الصّدر والكتفين.

ما كميّة أحمر الخدود Blusher المُثلى التي عليّ وضعها على وجهي لتوريد خدودي؟

عليكِ وضع كميّة معتدلة تكفي لتبدي بمظهر طبيعيّ، فكلّ الأمر يتعلّق بمدى بقائك طبيعيّة رغم التّبرّج وذلك يتوقّف على لون بشرتك ونوعها. بشكلٍ عام، القليل من البلاشر له تأثير كبير وخاصّة على ذوات البشرة الفاتحة، والكثير من البلاشر سوف يجعلك تبدين غير طبيعيّة وبصبغات مصطنَعة بشكل واضح، ولذلك فعند وضعك أحمر الخدود يمكنكِ الوقوف أمام المرآة تحت إضاءة جيّدة بما يكفي والتمعّن في منظرك لبعض الوقت. احرصي على الحفاظ على التّوازن اللّوني بين بشرتك ومكياجك. المكياج المثاليّ هو الذي يزيدك جمالًا بهيئةٍ .طبيعيّة، أي يُبرز التّوازن بين بشرتك وجمالك ومكياجك

هل يستخدم البرونزر كـ Contour كونتور أي محدّد ملامح الوجه؟

نعم، يمكن استخدامه لغرض الكونتور Contour، ولكن بشرط استخدام الـ Highlighter هايلايتر كذلك وهو مستحضر تجميل يكون بلون أفتح من لون بشرتك الطبيعيّة بدرجة أو درجتين، لجعل بعض أجزاء وجهك تبدو أكثر وضوحا، في حين سيُستخدم البرونزر عندها لجعل الأجزاء الأخرى تبدو أقل بروزًا ووضوحًا فتحصلين في النّتيجة النّهائيّة على وجهٍ نضِر وطبيعيّ. إحدى طرق التّبرّج الشّائعة لاستخدام هذين المنتجين هي وضع هايلايتر Highlighter على عظام الخد ووضع البرونزر أسفل عظام الخد، مما يخلق مظهرًا أكثر بروزًا وتناغمًا.

ما هو البلاشر المخبوز؟

البلاشر المخبوز في في الأصل بلاشر كريمي تمّ خبزه لبعض الوقت لتجفيفه واستخراج المادّة الصّلبة منه. تقنيّة الخَبْز ينتج عنها مسحوق أحمر خدود فائق النّعومة وبتركيبة مخمليّة جدًّا، وبمكوّنات رئيسيّة دون الحاجة إلى حشوه بمكوّنات ثانويّة، وبألوان وصبغات مركّزة تكون أكثر كثافة وتدوم لفترة أطول، وتجدين هذه التّقنية في أحمر خدود جولدن روز Terracotta Stardust Baked Blush 102.

كيف ألائم أحمر الخدود مع أحمر الشّفاه في مكياجي؟

أحمر الخدود Blusher وأحمر الشّفاه Lipstick يجب أن يكون متناغمين من حيث لونيهما، ليس إلى حدّ التّطابق بل إلى حدٍّ يمكنكِ التّنسيق بينهما، واكتشاف الصّلة القائمة بينهما من مجرّد النّظر إليهما، لهذا عليكِ الامتناع. وجنتاكِ وشفتاك تجمعها نظرة واحدة عند التمعّن في وجهك ولهذا لا يمكن إبراز أحدهما أكثر من الآخر بشكل خاصّ بل حاولي أن يكمّلا بعضهما البعض، فمثلًا عند وضعك أحمر شفاه باللّون الزهريّ حاولي أن تستخدمي بلاشر بلون برونزيّ أو زهريّ بدرجة أقل فوق وجنتيكِ، أو أحمر شفاه بلونٍ ورديّ مع بلاشر بلونٍ مرجانيّ. كلّ ما عليكِ فعله لإيجاد التّوازن الأمثل هو أن تعشقي ما تبدعينه، فجمالك الحقيقيّ هو من إبداعك.

أحمر الخدود والبرونزر متشابهان ولكنّهما مختلفان، فأتقني استعمال كلّ واحد منهما وفقًا للغرض منه في مكياجك الكلّيّ وفي المواضع الصّحيحة من الوجه. جمالكِ لا يُقدّر بثمن ولكن استثمري مالك في أحد مساحيق حمرة الخدود والتّسمير التي اخترناها لك من العلامات التّجاريّة الرّائدة لتحصلي على نتائج مذهلة. لا تفوّتي الاطّلاع على جميع صفحاتنا وعلى أفضل مستحضرات التّجميل التي اخترناها لأجلك للحصول على المكياج الأكثر تألّقًا. نلتقي بكِ في صفحاتنا الأخرى.