أفضل السيرومات المضادّة للتجاعيد

أخر تحديث مارس 2024
سباقُ المرأة مع الزّمن للمحافظة على جمالها لا ينتهي. لهذا سيِّدتي, خُبراؤنا في AskMjareb قاموا بإجراء أبحاث واختبارات شاملة على العديد من السيرومات المعروضة في الأسواق لتلخيص معلومات مفيدة بخصوص أفضل السيرومات من حيث التركيبة الفعّالة, النتيجة والسعر.
الأفضل على الإِطلاق‎
فيتامين سي سيروم
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

سيروم إنستاناتشورال هو في رأس القائمة من حيث الجودة. تركيبته غنيّة جداً بفيتامين سي ومكونات مضادة للتجاعيد. يعطي شعوراً رائعاً عند استعماله.
إذا داومت على تدليك وجهكِ به, ستلاحظين تحسناً مستمراً ونتيجة حقيقيّة في نضارة وحيوية البشرة. ملائم لكل السيدات من مختلف الأجيال ولكل أنواع البشرة!

ايجابيات‎

إنستاناتشورال فيتامين سي سيروم ذو تركيبة عبقرية من مكونات كثيرة فعّالة في محاربة التجاعيد. ثمنه معقول وهو آمن الاستعمال. يلائم كل أنواع البشرة ويعطي شعوراً بالنعومة الحريرية حين تدلكين به بشرتك.

سلبيات

تركيبةُ السيروم معقّدة وعدد المكوّنات فيها كبير. وهذا, قد لا يلائم بعض السيدات ذوات البشرة الحسّاسة, كذلك رائحة السيروم قويّة نوعاً ما,قد لا يطيقها البعض.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
فيتامين سي سيروم
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

إذا كنت تبحثين عن إعادة الحيويّة لبشرتك بسعر معقول فهذا السيروم يلائمك. إنّ البشرة تمتصُّ السيروم بسرعة مذهلة. ستشعرين معه بترطيبٍ ونعومةِ الحرير. وهو يساهم في تبييض ووحدة لون بشرتك بشكل ملفت. الجدير ذكره هنا, أنّه لا يثير ضجّة إعلاميَّة في السوق, ولكنّه رغم ذلك, يعطيك النتائج وبتكلفة أقل.

ايجابيات‎

فيه كل المواصفات المهمة لتحقيق أهدافك االرّئيسيّة ويعطيك النتائج بتكلفة معقولة.
السيروم مركّب من مكونات معروفة أثبتت نجاحها في مكافحة التجاعيد. ستشعر بشرة وجهك معه بالاسترخاء والراحة. سريعاً سيظهر أثره في شد البشرة.

سلبيات

حين تختارين المنتج الأقل ثمناً, هناك نقصٌ ما في بعض المواد. مثلاً, إنخفاض في نسبة حمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid) الفعّال في محاربة التجاعيد. هذا السيروم سائل نوعا ما وليس سميكا جداً.

اورجانيك فيتامين سي سيروم
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

آرت ناتشورالز اورجانيك, سيروم غنيّ بِـــــــ حمض الهيالورونيك ويحتوي على فيتامين سي الفعّال في مقاومة التجاعيد. يمنح الجلد شعورا جميلا لدى استعماله فهو ليس دبقاً. الاستعمال المثالي له قبل وضع كريم الأساس (الميك أَب). يلائم معظم أنواع البشرة.

ايجابيات‎

سيروم يحتوي على فيتامين سي مع التّحسينات. نسبة حمض الهيالورونيك فيه عالية, وقت استعماله ستشعرين بمدى نعومته على بشرتك, ليس دهنيا أكثر مما ينبغي. نسبيّاً, كلفته أقل من باقي السيرومات.

سلبيات

أحيانا, نسبة المكوّنات الفعّالة العالية قد تهيّج البشرة في البداية, له رائحه قد لا يستحسنها البعض.

فيتامين سي سيروم
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

اذا كنتِ تبحثين عن سيروم مضاد للتجاعيد, فإنَّ السيروم اوز ناتشورالز مع فيتامين سي سيأتيك بالنتيجة المطلوبة. تركيبته غنيّة بالمكوّنات الفعّالة و يجعل الوجه يبدو لامعاً منيراً. يقلَّل من خطوط التجاعيد الصغيرة. ناجع مع كافة أنواع البشرة وسعره معتدل.

ايجابيات‎

تركيبة السيروم غنيّة بمضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك. يعطي العناية التامّة للبشرة ويمنحها ترطيباً رائعاً ويقضي على الجفاف. ليس باهظ الثمن أبداً.

سلبيات

قوامه سميك وملمسه دَبِق, وله رائحة.

سيروم الوجه
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

ابتكار في مجال العناية بالبشرة من كوريا. سيروم ميزون كولاجين للوجه يجمع بين أفضل مضادات الأكسدة و حمض الهيالورونيك مع 100 مُكَوّن لمكافحة التجاعيد. يرطب البشرة بشكل جدي. يخفف البقع الناتجة عن أشعة الشمس ويلائم كل أنواع البشرة. مقارنةً بالمنتجات الأخرى المنافسة في السّوق, سعره معقول.

ايجابيات‎

عندما تستعملينه على البشرة, يعطيك شعوراً جميلاً.
فعلا يحسّن من لون البشرة ويبيضها بشكل ملحوظ وحتّى يزيد من مرونتها.

سلبيات

يحتوي على مواد البارابينات ويُحتمل بالتالي إصابة البشرة بأعراض مثل الحساسية. بالاضافة, يحتوي على مادة النياسيناميد التي قد تُسبب الالتهاب الخفيف لدى بعض النساء.

إشترِ أفضل الســــيرومات المضادة للتجاعيد

الحقيقة التي تدركها كل سيّدة, أنّ المحافظة على بشرة مشرقة هي أهم أسرار الجمال. كلّ امرأة تريدُ وجهاً صافياً وخالياً من العيوب. في مرحلة ما في العمر, تبدأ المرأة بالشعور أنها تدخل معركة مستمرّة ضد الزمن. المناخ القاسي وأشعة الشمس, خاصة الفوق بنفسجية كلها تؤدي إلى ظهور تجاعيد, بقع, تعب وإرهاق للوجه. اليوم, معروف أنّ أهم مكونات السيروم هي فيتامين سي و حمض الهيالورونيك, لقد أَكّد البحث مؤخراً أن ضروريات المحافظة على نضارة الوجه هي احتواء سيرومات البشرة على فيتامين سي الذي يوفر الخصائص المهمة لمكافحة التجاعيد وخاصة حمض الهيالورونيك . أنّ هذا المجال واسع جداً والاختيار صعب, فهناك وفرة واضحة في أنواع السيرومات المختلفة وعروض الأسعار المختلفة لقد تمكّنا من العُثور على أفضل السيرومات للبشرة مثل إنستاناتشورال أو اوز ناتشورالز فيتامين سي حيثُ وُجد انّها فعّالة بقوة على كل أنواع البشرة وملائمة لكل الميزانيات. نصيحتنا لك هي أن تقرأي بتمعّن قائمة المكونات كاملة لتتأكدي من إحتواء السيرومات الذي تشترينها على المكوَّنات الطبيعية (الاورجانيك) والنباتية بدلاً من الكيماويّة الثقيلة التي قد تسبب لك أعراضاً جانبيّة كالإلتهابات الجلدية وغيرها من ردود فعل البشرة. معلومة مهمة وجديرة بالذكر هي أن خبراء AskMjareb لم يلاحظوا أي فرق بين المنتجات الأغلى والأرخص مثلا سيروم رادها بيوتي فيتامين سي أقل سعراً من البقية و لكنه يمنح نتيجة تضاهي المنتجات الأغلى ثمنا.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

16
مُنتجات راجعناهم
2
خُبراء قابلناهم
31
مُستهلكين إستشرناهم

سيرومات مُضادّة للتجاعيد - نصائح خبرائنا

قامَ خُبراؤنا في AskMjareb بمعاينةِ مجموعةٍ كاملةٍ من سيرومات مضادّة للتجاعيد تحتوي على فيتامين سي في السوق, وجاؤوا ببعض الاقتراحاتِ لمساعدتِكِ في عمليّة شراء أكثرَ ذكاء ومعرفة. منتجًا رائعًا للسّيدة ذاتِ البشرة النّاضجة في “سيروم كولاجين الوجه ميزون”. يمدّكِ هذا السيروم (مصل) بإعادة الرّطوبة المفقودة للبشرة بشكل مذهل, وستلاحظين نتائج المواظبة في الاستعمال في بشرة مشدودة أكثر ونضارة متجددة. إنّ السيروم فعّال في تفتيح البقع الدّاكنة أيضًا. السعر معقول جداً ، انتبهي فقط لشأنٍ واحد وهو أن لا يحتوي السّيروم على مواد البارابين Parabens التي قد تكون مهيِّجة بعض الشّيء للبشرة الحسّاسة. السّيدة التي تبحثُ عن منتجٍ فعّال تركيبَتُهُ لزِجةٌ وغيرُ كثيفةٍ, تمتصّه البشرة سريعاً, غيرُ دَبِق ولكنّه يعطي الوجه لمعانًا فورياً, فما رأيكِ بسيروم آرت ناتشورال اورجانيك فيتامين سي؟ إنه سيروم مذهل، غنيّ جداً بفيتامين سي ومضادات الأكسدة, مثاليّ كقاعدة تحت كريم الاساس( ميك أب) ويقوم بعمل ممتاز كمنتج للعناية بالبشرة يومي المنتجُ المفضّل لدينا يخضعُ لكلّ المعايير الهامة بالفعل المتعلّقة بالمكونات الطبيعية النّشطة ، التركيبة التي تلائم كل أنواع البشرة ولا تثير الحساسيّة وتعطي الشعور الممتع والرائع على البشرة ، هو “سيروم إنستاناتشيورال فيتامين سي”. يثبتُ هذا السيروم, بالفعل, أنّكِ لستِ بحاجةٍ لِدفع ثمن مرتفع لمنتجٍ عالي الأداء ويقوم بوظيفتهِ على أتمّ وجه. لقد تأكّدنا أنّ هذا السيروم يفعل فعل السِّحر على جميعِ أنواع البشرة بدون استثناء ، بِغضّ النّظر عن جيلِ السيّدة أو مدى تاذّي وَجهِها من أشعة الشّمس. كانت نتائج استعمال السيروم هائلة وملحوظة, والبشرةٌ أصبحت أكثر إشراقًا وأكثر نعومةً بعد عددٍ قليل من الاستعمالات.

ميّزات الســــيرومات المُضادّة للتجاعيد

لدى اختيارك للسيروم الحاوي على فيتامين سي, من الجدير جداً ان يكون ذا مواصفات جودة عالية وحاوي على تركيبة مكوَّنات فعّالة لتحسين صحّة البشرة وتجددها. فيما يلي مجموعة هامة من المواصفات الجدير أخذها بعين الاعتبار قبل صفقة الشراء هذه.
  • فيتامين سي (C) الفعّال- C. ابحثي عن السيروم الغنيّ بفيتامين سي مثل “آرت ناتشورالز”. نسبة 20% أو أكثر من فيتامين سي وحدُها تُحدِث التّأثير والنتيجة لوقاية وعلاج البشرة المتضرِّرة من الشّمس والمصابة بعدم التوحيد في لون البشرة أو بالبقع في الوقتِ ذاته تزوّد البشرة بمادة الكولاجين لضمان مرونة الجلد.
  • درجة ال -Ph أنتِ ترغبين بتجنُّبِ الإلتهابات الجلديّة. لذا, ننصحك بدرجة Ph مُنخفضة. الدرجة المفضلة هي 4 أو أقل. يمكنك مراقبة ال Ph بسهولة, فهو دائماً مُسَجل على العبوة الحافظة.
  • تركيبة المكونات- إختاري المنتج الذي يحتوي على نسبة عالية من المركِّبات الفعالة مثل حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid وحمض الفيروليك Ferulic Acid الناجع في تجديد شباب البشرة وباقي مضادات السموم (الأنتي اوكسيدات) مثل فيتامين A أو فيتامين E.
  • العُبوة الحافظة- تأكدي أنّ السيروم الذي تشترينه يُباع محفوظاً في علبة محكمة الإغلاق وقاتمة اللون. بعض السيرومات محفوظة في علب غير ملائمة وهذا قد يُفسد نجاعتها بسرعة إذا دخلها الهواء أو تعرّضت للضّوء.
  • السعر-السيروم الأكثر تكلفة ليس بالضرورة الأكثر جودة. فكما يقال في المثل الشعبي “الغالي ثمنُه فيه”. إنّ المكونات الطبيعية المتوفرة في المنتج هي العوامل الهامّة. رادها بيوتي فيتامين سي سيروم, هو نموذج مثالي لمنتج جيد وتكلفته أقل.