أجمل أحمر شفاه
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه ماك لأنوثة صارخة وصاخبة

أحمر شفاه من MAC، بلون ساحر يُطلق عليه الأحمر الرّوسي وهو لون أحمر كثيف مائل إلى الزّرقة، وهو من الألوان الأكثر شعبيّة عند عاشقات حمرة ماك. قلم حمرة بتركيبة كريميّة خالصة ولون كثيف جدًّا، يغطّي الشّفتين بكاملهما ويجعلهما نسيجًا واحدًا من التّألّق والأنوثة والوحشية النّاعمة، ويوفّر لمسة نهائيّة استثنائيّة مطفيّة وبارزة.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه ميبيلين بلمسةٍ نهائيّة احترافيّة.

أحمر شفاه سائل مشبّع من Maybelline، بلون Lover كثيف جدًّا ولكنه يوحي بالكثير من الأنوثة النّاعمة، وبلمسة نهائيّة Finish مطفيّة كثيفة وغنيّة باللّون الذي يغطّي شفتيكِ بالكامل ويزيد من وضوح ملامحهما، ويمكن لهذا الجمال وهذه الأنوثة أن يدوما حتّى 16 ساعة على شفتيكِ. قلم حمرة مدهش بسعة 5 ميلليتر، وبرأسٍ رفيع لتلوّني شفتيكِ بدقّة وسهولة.

هدى بيوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه من هدى بيوتي لا مثيل له.

أحمر شفاه من هدى بيوتي، خالٍ من الغلوتين والبارابين، غنيّ بمضّادات الأكسدة، وبلونه المختلف وجرأتُهُ ومعناه، وبالرّطوبة التي يمدّ شفتيك بها، وميزته المدهشة أنّكِ لن تشعري به فوق شفتيك، ورغم ذلك فهو قلم حمرة ساحر ذو لون موحّد كثيف جدًّا بلمسة نهائيّة Finish مطفيّة ومخمليّة وتدومُ طويلًا. وكما ذكرت هدى فهو أحمر شفاه لا مثيل له بمواصفاته.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه بنسيج ورديّ من الكثافة واللّمعان.

أحمر شفاه شبه مطفيّ Semi-Mat من شمع العسل الطّبيعي، يجمع بشكلٍ ساحِر بين الكثافة واللّمعان الخافت، فهو قلم حمرة يوفّر لمسة نهائيّة Finish ناعمة وحيويّة وأنثويّة تعلو شفتيك بنسيجٍ من اللّون الورديّ المثاليّ وتدوم طويلًا، وهو ساحرٌ لتنسيقه مع أزيائكِ. يمكنكِ تمريره بسهولة فوق شفتيكِ ليرطّبهما ويحدّدهما وليعرّف عن جمالك.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه لوريال يدوم حتّى 24 ساعة

أحمر شفاه كثيف جدًّا من لوريال باريس، وهو الحلّ الأمثل والأجمل لكِ سيّدتي إن كنتِ تبحثين عن أحمر شفاه يدوم طويلًا حتّى 24 ساعة، يحافظ على رطوبة شفتيكِ وشعوركِ بالتميّز من خلال لونهما البارز والحيويّ، دون أن يجفّ لونهما السّاحر والعذب، ودون الحاجة إلى تعديله بمرور السّاعات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه ماك لشفتين أكثر نعومةً وإبهارًا.

أحمر شفاه أيقونيّ من MAC الشّهيرة، بتركيبة كريميّة تليق بشفتيكِ النّاعمتين وتميّزه بانسيابيّة مطلقة عند تمريره فوق شفتيكِ لترطيبهما وتحديدهما وتلوينهما بلون فوشيا Fuchsia المفعم بالحيويّة والجرأة. وهو قلم حمرة ذو قدرة هائلة على تغطية شفتيك بشكلٍ كاملٍ، بلون كثيف وناعم وبلمسة نهائيّةFinish متوسّطة اللّمعان لشفتين أكثر سحرًا ونعومة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه ينفرد بلونه الخافت وترطيبه العالي

أحمر شفاه من لانكوم، يُعدّ الأفضل مبيعًا لدى عاشقات الحمرة لديها، عند تمريرك قلم الحمرة فوق شفتيكِ ستشعرين بفعاليّته العالية في تغطية شفتيك وتحديدهما بسهولة ونعومة، وبلونه الورديّ الخافت والمشرِق يلوّن شفتيكِ مادًّا إيّاهما بالرّطوبة العالية التي تجعلك تشعرين بخفّتهما ورونقهما. لمسته النّهائيّة المطفيّة بلونها المثير والمُفعم بالإحساس تدوم حتّى 6 ساعات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه ميبيلن لبعض الإثارة العذبة

أحمر شفاه من Maybelline، يتميّز بلونه النبيذيّ السّاحر الذي يجمع بين العذوبة والإثارة، ويبرز شفتيكِ وسحرهما بفضل التّغطية الكاملة والموحّدة، فهو قلم حمرة يوفّر لمسة نهائيّة Finish كريميّة مطفيّة مثيرة جدًّا غنيّة بالزّيوت، لا لمعان فيها، كثيفة جدًّا ليبدأ تألُّقكِ من شفتيكِ بتحديدهما، ولتقدّم لكِ انطباعا وشعورًا مختلفين.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه ينساب كالهمس فوق شفتيكِ

أحمر شفاه من بورجوا، بلونٍ أقرب إلى الزهريّ الرّاقيّ، بصبغات خالصة وبتركيبة Velvet الخاصّة والمحسّنة. يمكنكِ تمريره كالهمس فوق شفتيكِ بانسيابيّة وبدقّة لتحديدهما، فهو قلم حمرة يقدّم لكِ لمسة نهائيّة Finish بلون كثيف وبارز بالتّزامن مع نعومة فائقة توفّرها الزّيوت الطّبيعية، تدوم حتّى 24 ساعة، وتُشعرُكِ بنعومة شفتيكِ وخفّتهما الطّبيعيّة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أحمر شفاه ريفلون من أجل شفتين كريميّتين

أحمر شفاه من ريفلون يجمع بين اللّون المميّز الذي يترك انطباعًا ساحرًا مفعمًا بالحياة والتّركيبة المدهشة من زيت الأفوكادو وفيتامين E التي توفّر رطوبة فائقة لشفتيكِ لتشعري بخفّتهما ونعومتها أكثر. يتميّز قلم الحمرة من ريفلون بلمسته النّهائيّة الكريميّة بلونها الوافر الحيويّ شبه الشّفاف الذي يمزج بين الزهريّ والبرتقاليّ وبلمعان أنيق لظهورٍ أكثر تألُّقًا.

أفضل أحمر شفاه بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي

وبعد أن اكتشفتِ الفروق بين أحمر شفاه وآخر، نكشفُ لكِ الآن بعض التّحليلات والمقارنات والنّصائح تساعدك في احتيار أفضل أحمر شفاه يناسبك وكيف تجمعينه بمستحضرات تجميلك الأخرى.

أفضل أحمر شفاه بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – نصيحة مجرّب

1أنواع أحمر الشّفاه

هنالك نوعان من أحمر الشّفاه:

  • أحمر شفاه تقليديّ- أحمر الشّفاه المعهود والمعروف وهو شبيه بالعصا الصّلبة التي تمرّرينها على شفتيكِ بالضّغط المتواصل والدّقيق مع حوافّ شفتيكِ وحدودهما. عادةً يُباع كعصا منفردة ثابتة و بغطاء تقومين بإزالته عند الاستخدام وترجعينه بعده، أو بتصميم تكون فيه الحمرة مخفية في الحاوية وعليكِ إخراجها ببطء وبعناية من خلال لفّ القرص أسفل الحاوية ليبدأ أحمر الشّفاه بالصّعود. أحمر الشّفاه التّقليدي متوفّر بألوان متعدّدة وبجميع اللّمسات النّهائية Finishes: منها الـ Sheer أي الشّفّافة بدرجاتها المختلفة، مثلًا: أحمر شفاه ريفلون Revlon Super Lustrous ؛ أو Stain أي الوشم أو Matt أي مطفيّ وداكن جدًّا وكذلك بدرجات مختلفة (وقد يُمزج بلمسات أخرى كريميّة أو شبه لامعة وغيرها)، مثلًا: أحمر شفاه ماك MAC Matte Lipstick | Russian Red أو أحمر شفاه جيفنشي Givenchy Le Rouge | Rose Perfecto 209 أو أحمر شفاه ميبلين Maybelline Color Sensational | 975 Divine Wine.

  • أحمر شفاه سائل Liquid- أحمر شفاه يكون عادة من جزأين أحدهما حاوية أنبوبيّة تحوي السّائل والآخر عصا طويلة برأس مع شعيرات دقيقة تمتصّ السّائل لتقومي بتلوين شفتيكِ به بعناية ودقّة. أحمر الشّفاه السّائل يتوفّر بلمسات نهائيّة Finishes مختلفة، الأكثر رواجًا منها هي الـ Matt وهو أحمر شفاه داكن مطفيّ وكثيف جدًّا، دون لمعان، ويغطّي شفتيكِ بنسيجٍ موحّد، مثلًا: أحمر الشّفاه السّائل Maybelline SuperStay Ink Liquid | Lover أو أحمر الشّفاه السّائل هدى بيوتي Huda Beauty Liquid Matte | Cheerleader أو أحمر الشّفاه السّائل بورجوا Bourjois Rouge Edition Velvet Liquid ؛ ولكن قد يتوفّر بلمسة نهائيّة شّفّافة Sheer؛ أو لمسة نهائيّة كريميّة Creamy والّتي تتوفّر أكثر في أحمر الشّفاه التّقليديّ.

2 أحمر الشّفاه واللّمسات النّهائيّة Finishes التي اخترناها لكِ

اللّمسة النّهائيّة هي المظهر الفنيّ الكامل لشفتيكِ بعد انتهائك من تلوينهما بأحمر الشّفاه المفضّل لديكِ، وهذه اللّمسة النّهائيّة تختلف من أحمر شفاه لآخر، فبعضها يكون داكنً وكثيفًا، وبعضها لامعًا، وبعضها كريميًّا وبعضها شفّافًا.

  • Matt أو Matte أي لمسة نهائيّة مطفيّة- أحمر شفاه بلمسة نهائيّة مطفيّة Matte يوفّر نسيجًا موحّدا ومسطّحًا فوق شفتيكِ من لون موحّد، كثيف وداكن مطفيّ، دون لمعان، غير عاكس للضوء، بل يمتصّه لبروز أكبر، ولهذا فهو يدوم طويلًا، وعادةً لا تحتاجين لتعديله أبدًا. هو مناسبٌ جدًّا للمناسبات أو الخروج المطوّل أو الظّهور المتواصل بين الآخرين، يحافظ على مظهر شفتيكِ الأنيق. إذا كنتِ من عشّاق الألوان الزّاهية المصبوغة بإحكام وبلون كثيف جدًّا فأحمر شفاه مات Matte هو اختيارك الأمثل رغم صعوبة إزالته والتي تتطلّب مزيل ماكياج لذلك، ولهذا ننصحكِ بأحمر شفاه ماك MAC Matte Lipstick | Russian Red بلونه المميّز أو أحمر شفاه سائل ميبلين Maybelline SuperStay Ink Liquid | Lover أو أحمر شفاه سائل Huda Beauty Liquid Matte | Cheerleader أو أحمر شفاه Loreal Paris Infallible Pro-Last Lipcolor.

  • Cream أي لمسة نهائيّة كريميّة- أحمر شفاه بلمسة نهائيّة كريميّة Cream سهل الاستخدام وانسابيّ جدًّا عند تمريره فوق الشّفة، يحتوي عادةً على كميّة كبيرة من الشّمع تقوّي تركيبته وتزيد من صمود لونه ونسيجه فوق شفتيكِ وعلى الزيوت المختلفة لإمداد شفتيكِ بالرّطوبة. أحمر شفاه كريميّ شبيه بأحمر شفاه Matte من حيث شدّة الصّبغة للونٍ أكثر كثافة، ولكنها بعكس ألوان الـ Matte الجافّة عادةً فهو غنيّ بالرّطوبة لشعور أرقّ فوق شفتيكِ. أحمر الشّفاه الكريميّ لديه قابلية لمزج بعض اللّمسات فيه بشكل أو بآخر، فيجمع بين سحر اللّمسات المختلفة فيمكن أن يكون كريميّ شبه مطفيّ، مثلًا: أحمر شفاه جيفنشي Givenchy Le Rouge | Rose Perfecto 209 المكوّن من شمع العسل الطّبيعي؛ أو أحمر شفاه ميبلين Maybelline Color Sensational | 975 Divine Wine بلمسته النّهائيّة الكريميّة المطفيّة الغنيّة بالزّيوت؛ أو كريميّ شبه شفّاف، مثلًا: أحمر شفاه ريفلون Revlon Super Lustrous بلمسة نهائيّة كريميّة غنيّة بزيت الأفوكادو والفيتامين E؛ أو كريميّ شبه لامع، مثلًا: أحمر شفاه ماك MAC Amplified Lipstick | Impassioned بلمسة نهائيّة مطفيّة متوسّطة اللّمعان.

  • Sheer أي لمسة نهائيّة شفّافة- أحمر شفاه شفّاف أو بلمسة نهائيّة شفّافة، يوفّر رطوبة عالية جدًّا للشّفتين ونسيجًا لونيًّا أشبه بالبلسم فوق الشّفتين. لا تدعي اللّون الغامق الذي يظهر به السّائل في الحاوية الأنبوبيّة يخدعك، فالسّائل في الحاوية أغمق مما يبدو عليه فوق شفتيكِ. أحمر شفاه شفّاف Sheer هو الحلّ الأمثل للجميلات اللّواتي لا يرغبن في تلوين شفاههنّ أو ترك أي انطباع فوقهنّ، بل تزويدهن ببعض الشّفافية والرّطوبة. من بين أقلام الحمرة المعروضة سابقًا ليس هنالك أحمر شفاه شفّاف لأنّنا حاولنا أن نختار لأجلكنّ ما يُضفي على شفاهكنّ بعض الإبداع اللّوني والانطباعيّ، ولكن إذا كنتِ ترغبين بلمسة نهائيّة ولون خافت قدر الإمكان فيمكنكِ الأخذ بعين الاعتبار أحمر شفاه Revlon Super Lustrous بمزيج الزهريّ والبرتقاليّ الخافت والحيويّ.

3ناسبي أحمر الشّفاه لنوع بشرتك

بشرتك قد تكون مُحايدة Neutral أو دافئة Warm أو باردة Cool أو ولكلّ نوع بشرة يناسب أحمر شفاه بظلٍّ Shade مختلف. إذا كانت بشرتك دافئة فستبدو بلون أصفر ويناسبها أحمر شفاه يحتوي على اللّون الأحمر أو البرتقاليّ وبظلالٍ قاعدتها اللّونيّة حمراء، مثلًا: أحمر شفاه ريفلون Revlon Super Lustrous  بلونه الذي يمزج بين الزهريّ والبرتقاليّ، أو أحمر شفاه ماك MAC Amplified Lipstick | Impassioned بلون الفوشيا. أمّا إذا كانت بشرتك باردة فستبدو بلونٍ زهريّ ويناسبها أكثر أحمر شفاه يحتوي على اللّون بعض البنفسجيّ والأزرق وبظلالٍ قاعدتها أحد هذين اللّونين، مثلًا: أحمر شفاه MAC Matte Lipstick | Russian Red بلونه الأحمر الروسيّ المميّز الذي يميل إلى الزّرقة؛ أو أحمر شفاه Maybelline Color Sensational | 975 Divine Wine بلونه النّبيذيّ. أمّا إذا لم تستطيعي تحديد نوع بشرتك فهي بشرة محايدة وهي بشرة لديها قابليّة لكلّ أحمر شفاه بكل الألوان.

4لكلّ أحمر شفاه سعره

نحن نحرص دائمًا على اختيار الأسعار الأمثل لكِ، وهذا ما نهجناه هنا كذلك. جمالك لا يُقدّر بثمن، ولكن حاولنا أن نقدّم لجمالك أفضل أحمر شفاه بسعر مثاليّ يناسبكِ ويناسب جميع الجميلات، فإن أردتِ أحمر شفاه بأقلّ تكلفة ممكنة فستجدين أفضل الاختيارات الممكنة، وإن رغبتِ بإنفاق المزيد فستجدين أفضل أحمر شفاه مقابل مالك الإضافيّ، وإن رغبتِ بإنفاق المزيد إلى حدٍّ لا يُبالَغ فيه طبعًا ستجدين أفضل قلم حمرة يرتقي بجمالك. نصنّف لكِ أقلام الحمرة العشرة التي اخترناها لكِ وفقًا لأسعارها وهي مثاليّة بالنّسبة لأحمر شفاه، وتتبع لثلاث فئات سعريّة:

  • أحمر شفاه من الفئة السّعريّة العُليا- تشتمل على أقلام الحمرة بأسعار مرتفعة نسبيةً لباقي الاختيارات ولكنّها أسعار مقبولة ومدهشة وتليق بتوقّعاتك، وهي: نبدأ بأفضل أحمر شفاه من الفئة السّعريّة العُليا هو أحمر شفاه ماك MAC Amplified Lipstick | Impassioned من MAC التي تشتهر بأحمر الشّفاه الذي تقوم بتصنيعه وله عاشقات كثيرات، يمتاز بتركيبته الكريميّة الخاصّة الغنيّة بالرّطوبة وبلمسته النّهائيّة متوسّطة اللّمعان؛ وأحمر شفاه Givenchy Le Rouge | Rose Perfecto 209 المصنوع من شمع العسل الطّبيعي ويجمع بين الكثافة واللّمعان بلون ورديّ مثاليّ ويدوم طويلًا.

  • أحمر شفاه من الفئة السّعريّة المتوسّطة- الفئة الأكبر وتضمّ خمسة أقلام حمرة من العلامات التّجاريّة الأكثر شهرةً، وأسعار ستُدهشكِ مقابل ما يقدّمه كل أحمر شفاه من جمال وتألُّق وانطباع راقٍ، وهي: نبدأ بأفضل أحمر شفاه من الفئة السّعريّة المتوسّطة وهو أحمر شفاه هدى بيوتي Huda Beauty Liquid Matte | Cheerleader من هدى بيوتي الشّهيرة، وهو أحمر شفاه لا مثيل له وفقًا لما صرّحت به هُدى لمواصفاته الخاصّة كغناه بمضّادات الأكسدة وخلوّه من الغلوتين والبارابين ورقّته فوق الشّفتين كأنّكِ لا تضعين أحمر شفاه ولمسته النّهائيّة الاستثنائيّة برطوبتها العالية؛ أو أحمر شفاه ماك مات ليبستك بلونه الأحمر الروسيّ وهو أحمر يميل إلى الزّرقة لأنوثة أكثر صخبا وهو الأكثر مبيعًا والأكثر شعبيّةً بين عاشقات أحمر شفاه ماك، وأحمر شفاه سائل ميبلين سوبر ستاي بلمسته النّهائيّة المطفيّة والكثيفة الاحترافيّة والتي تدوم حتّى 16 ساعة؛ أو أحمر شفاه لانكوم روج إن لاف ويُعدّ الأفضل مبيعًا عند عاشقات لانكوم، ويمتاز بفعاليّته العاليّة ولونه الخافت ولمسته النّهائيّة المُفعمة بالإحساس؛ أو أحمر شفاه لوريال باريس إنفاليبل برو لاست وهو الحلّ الأمثل للجميلات الباحثات عن أحمر شفاه يدوم طويلًا حتّى 24 ساعة وبرطوبة عالية، ولا حاجة إلى تعديله.

  • أحمر شفاه من الفئة السّعريّة الدُّنيا- تضمّ أقلام الحمرة بأقل تكلفة ممكنة وتقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه لجمال شفتيكِ ولظهورٍ راقٍ وأنيق، وهي: نبدأ بأفضل أحمر شفاه من الفئة السّعرية الدُّنيا وهو أحمر شفاه ميبلين كالار سينسيشنال بلونه النّبيذيّ السّاحر وبلمسة نهائيّة كريميّة مطفيّة غنيّة بالزّيوت ؛ وأحمر شفاه بورجوا سائل روج إديشن فيلفيت بتركيبة الـ Velvet ولمسة نهائيّة غنيّة بالزّيوت الطّبيعية تدوم حتّى 24 ساعة؛ وأحمر شفاه ريفلون سوبر لاستراس بتركيبته المدهشة من زيت الأفوكادو والفتامين E وبلمسة نهائيّة كريميّة شبه شفّافة.

أفضل أحمر شفاه بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – الأسئلة الشائعة

هل أنا بحاجة إلى استخدام محدّد شفاه حين أضع أحمر شفاه فوق شفتيّ؟

لا، لستِ بحاجة لمحدّد شفتين إذا كنتِ على قدرٍ كافٍ من المهارة والتّركيز وخفّة اليد، خاصَّةً أنّ أحمر الشفاه الحديث يكون برأسٍ مُحسَّن وبزاوية ما لتحديد الشّفتين بانسيابيّة. ولكن مع ذلك، فمحدّد الشّفاه رائع جدًّا ومفيد جدًّا لتحديد الشّفاه وللحصول على نتيجة لونيّة مثاليّة من نسيج يغطّي شفتيكِ إلى حدودهما. يمكنكِ استخدام خافي العيوب دائمًا في حال انحرفتِ خارج حدود شفتيكِ.

أرغب بشراء أحمر شفاه يناسب بشرتي. كيف أحدّد نوع بشرتي؟

إحدى الطّرق لمعرفة نوع بشرتك هي وفقًا للون الأوردة المرئيّة وبروزها اللّوني في ذراعكِ. ابحثي عن مكان مُضاء بشكلٍ طبيعيّ لتتوضّح لكِ معالم ذراعك حين ترفعينها في الضّوء الطّبيعي وحاولي النّظر إلى الأوردة، فإذا تراءت لكِ أوردتك باللّون الأخضر فبشرتكِ دافئة Warm ويناسبها أحمر شفاه يحتوي على اللّون الأحمر أو البرتقاليّ أو قاعدته أحد هذين اللّونين، وإذا ظهرت أوردتكِ باللّون الأزرق أو البنفسجيّ فبشرتكِ باردة Cool ويناسبها أحمر شفاه يحتوي على اللّون البنفسجيّ أو الأزرق أو قاعدته أحد هذين اللّونين، وأمّا إذا لم تتمكّني من رؤية أوردتك أو تحديد اللّون فبشرتك مُحايدة Neutral ويناسبها أيّ أحمر شفاه بجميع الألوان المُتاحة.

أبحث عن أحمر شفاه يدوم طويلًا. أيّ أحمر شفاه يلبّي حاجتي؟

أحمر الشّفاه الذي يدوم طويلًا يكون لمسات نهائيّ مختلفة، في حين أن أكثرها شيوعًا وأعلاها جودةً والتي تدوم أطول هي اللّمسة النّهائيّة المطفيّة Matte، وهي عادةً ثابتة وصامدة حتّى عند تناول الطّعام أو شرب العصير، ولا حاجة إلى تعديله كذلك، ولكنّها عادةً لا توفّر كميّة عالية من الرّطوبة بما يكفي. أفضل أحمر شفاه تقليدي من بين التي اخترناها لكِ من حيث صمود اللّمسة النّهائيّة والذي يدوم لأطول مدّة هو أحمر شفاه لوريال باريس Loreal Paris Infallible Pro-Last Lipcolor وهو الحلّ الأمثل للجميلات الباحثات عن أحمر شفاه يدوم طويلًا حتّى 24 ساعة وبرطوبة عالية، ولا حاجة إلى تعديله؛ أمّا أفضل أحمر شفاه سائل يدوم طويلًا هو أحمر شفاه بورجوا Bourjois Rouge Edition Velvet Liquid بتركيبة الـ Velvet ولمسة نهائيّة غنيّة بالزّيوت الطّبيعية تدوم حتّى 24 ساعة. يمكنكِ كذلك الأخذ بعين الاعتبار أحمر شفاه سائل ميبلين Maybelline SuperStay Ink Liquid | Lover بلمسته النّهائيّة المطفيّة والكثيفة الاحترافيّة والتي تدوم حتّى 16 ساعة.

كيف ألائم أحمر الشّفاه مع أحمر الخدود في مكياجي؟

أحمر الشّفاه Lipstick وأحمر الخدود Blusher يجب أن يكون متناغمين من حيث لونيهما، ليس إلى حدّ التّطابق بل إلى حدٍّ يمكنكِ التّنسيق بينهما، واكتشاف الصّلة القائمة بينهما من مجرّد النّظر إليهما، لهذا عليكِ الامتناع. وجنتاكِ وشفتاك تجمعها نظرة واحدة عند التمعّن في وجهك ولهذا لا يمكن إبراز أحدهما أكثر من الآخر بشكل خاصّ بل حاولي أن يكمّلا بعضهما البعض، فمثلًا عند وضعك أحمر شفاه باللّون الزهريّ حاولي أن تستخدمي بلاشر بلون برونزيّ أو زهريّ بدرجة أقل فوق وجنتيكِ، أو أحمر شفاه بلونٍ ورديّ مع بلاشر بلونٍ مرجانيّ. كلّ ما عليكِ فعله لإيجاد التّوازن الأمثل هو أن تعشقي ما تبدعينه، فجمالك الحقيقيّ هو من إبداعك.

حين أقوم بتمرير أحمر الشّفاه فوق شفتيّ أحيانا أنحرف عن حدودهما فتبدو الانحرافات اللّونيّة واضحة. كيف أزيل هذا الانحراف؟

أوّلًا لتمرير أكثر انسيابيّة لأحمر الشّفاه فوق شفتيكِ يمكنك استخدام مرهم الشّفتين قبل تلوينهما بأحمر الشّفاه فهو سيقوم بإبراز شفتيكِ أكثر، بالإضافة إلى محدّد الشّفتين الذي سيحصر شفتيكِ في مجال افتراضيّ سيساعدكِ أكثر عند تلوينهما. عادةً أحمر شفاه ذو أحد الألوان البارزة أو الجريئة بحاجة إلى عناية أكبر حين تمرّريه فوق شفتيكِ وخاصًّة عند حدود شفتيكِ وعند حدوث ذلك يمكنكِ إخفاء هذه الانحرافات اللّونيّة بـ خافي العيوب Concealer.

تعرّفتِ معنا سيدتي على أفضل أحمر شفاه من النّوعين التّقليدي والسّائل بلمسات مختلفة تليق بجمالك ونوع بشرتك وبألوان مختلفة، توفّر لكِ المظهر الرّقيق أو المثير أو الجريء أو حتّى الوحشيّ والدمويّ وهذا كلّه بأسعار مثاليّة ومدهشة. أحمر الشّفاه يدخل في مكياجك الواسع والذي لا يكتمل إلّا بمستحضرات تجميل أخرى. لا تفوّتي الاطّلاع على جميع صفحاتنا وعلى أفضل مستحضرات التّجميل التي اخترناها لأجلك للحصول على المكياج الأكثر تألّقًا. نلتقي بكِ في صفحاتنا الأخرى.