افضل كونتور وهايلايتر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كونتور الوجه وإضاءته بخطوتين فقط مع كونتور ميبلين

كونتور ميبلين عصويّ وهايلايتر كذلك بتصميم مدهش يكون كلّ منهما على طرفٍ من هذا الكونتور الشّبيه بالقلم ذي الرّأسين، إذ تستخدمينه ككونتور لتحديد معالم وجهك ومبناه أو نحتِ معالِمه بإبداعكِ الخاصّ خاصّةً عند الصّدغ وخطّ الفكّين والوجنتين بواسطة إضافة الظّل الدّاكن ومن ثمّ كهايلايتر بظلِّه الفاتح للمسةٍ من الجمال الخالص فوق جسر أنفكِ وأعلى وجنتيكِ وكلّ ذلك بخطوتين فقط.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
عدّة كونتور أنستازيا لكونتور وهايلايت متكاملين

عدّة كونتور الكل في واحد من أنستازيا، تشتمل على ثلاثة ظلال كونتور لتحديد الوجه ونحته وثلاثة ظلال هايلايتر لتفتيح البشرة وإضاءة وجهكِ، وجميع الظّلال تجمع بين اللّمسة النّهائيّة المطفيّة أو اللّمّاعة والدفء والبرودة. وهي بتركيبةٍ مدهشة من البودرة المضغوطة المُبتَكرة وأكثر قابليّة للامتزاج مع بشرتك. لنتائج مثاليّة استخدميه مع فرشاة A23 Pro Brush من أنستازيا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
الشّمس ستشرق وتغرب في وجهك مع هايلايتر هُدى

هايلايتر باليت من هدى بيوتي، بإصدار محدود لجعلك سيّدة صيفكِ بمزيج من الألوان والظّلال التي ستمنح وجهكِ إشراقًا ثلاثيّ الأبعاد. الباليت يضمّ بودرة كريميّة لؤلؤيّة Saint-Tropez قوامها زبدة الشّيا أو الكاريت لتحديد معالم الوجه وتوفير الطّبقة الأساسيّة، ثمّ لتحديد النّقاط المرتفعة من وجهك استخدمي الهايلايتر Malibu ويليه Copacabana لتحديد المعالم أكثر وختامًا هايلايتر Mykonos لإضاءة وجهك ووجنتيكِ.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
هايلايتر ذي بام بلمسة نهائيّة خياليّة

هايلايتر سائل من ذي بام، وهو يمتاز بتركيبةٍ كريميّة أكثر، خفيف جدًّا على البشرة، يمكنكِ استخدامه منفردًا فوق عينيكِ ووجنتيكِ لإضاءة وجهك وإشراقه أو بمزجه مع مستحضرات مكياج أخرى فهو يمتاز بقدرته الهائلة على الامتزاج مع كريم الأساس Foundation أو البرايمر Primer أو مرطّبات أخرى للحصول على مظهر نديٍّ وحيويّ ومشرق بلمعةٍ ساحرة وعاكسة للضّوء.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
هايلايتر بنفت ستبدين به كإحدى جميلات الشّاطئ.

هايلايتر بنفت بلون ساحر من البرونز الذّهبيّ، يناسب جميع ألوان البشرة، يمكنكِ استخدامه بشكل منفرد كمكياج رئيسيّ أو بدمجه في مكياجك الكلّي. يمنحُ وجهكِ إشعاعًا طبيعيًّا فيه من تأثير وإشعاع الشّمس أكثر، وهو يعطيكِ اللّمسة الجماليّة الأمثل عند وضع بعض النّقاط منه على وجنتيكِ وعظام حاجبيكِ وجسر أنفك وقوس شفتكِ العُليا لمظهر بروزنيّ مذهّب ومشعّ.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أفضل كونتور وفقًا لمجلة جمال المرأة الأمريكية ألور.

كريم كونتور باليت من إي إل إف، لكونتور الوجه والهايلايتر، صُمِّم لإضاءة وجهك وتحديده معالمه وزيادة حدّته بظلاله الأربعة المختلفة والتي يمكنكِ مزجها بسهولة، فاستخدمي ظلّ الكونتور عند خطِ شعرك وجوانب أنفكِ ووجنتيكِ وخطّ الفكّين والصّدغ ثمّ استخدمي ظلّ الهايلايتر فوق عظام حاجبيكِ وأعلى أنفك وحول قوس شفتك العُليا لتحصلي على لمسة نهائيّة احترافيّة ووجهٍ بجمالٍ مكتمل.

مارك جاكوبس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
اكتشفي سحر جوز الهند مع هايلايتر مارك جاكوبس.

هايلايتر جل من مارك جاكوبس استوحاه من حبّه لماء جوز الهند ومعظم مكوّناته الرّئيسيّة مشتقّة من جوز الهند. يمكنكِ استخدامه لوحده أو بمزجه مع كريم الأساس أو البرايمر، وهو يزيد من جمالك بإكساب وجهك وبشرته توهُّجًا ذهبيًّا وإشعاعًا حيويًّا ورطوبةً عالية كذلك بفضل البروفيتامين بي5. ستحصلين باستخدامه على بشرة طبيعيّة دافئة بتركيبة جوز الهند الخماسيّة ومكياجٍ وجه مميّز.

ريميل لندن
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كونتور ريميل لكونتور الوجه الأكثر سهولة ومتعة.

كونتور عصويّ شبيه بالقلم من ريميل، لكونتور الوجه الأسهل والأكثر نعومة، بطرفين مثاليّين مختلفين أحدهما بظلّه الدّاكن يحدّد معالم الوجه ومبناه عند عظامه، والآخر هايلايتر يضفي عليه السّحر التّعريفيّ والإشعاع المميّز العاكس للضّوء كذلك عند النّقاط الأبرز من الوجه، لتحصلي بذلك على وجهٍ طبيعيٍّ مشعّ بجمال خلّاب.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
قلم كوتور نيكس لكونتور وهايلايت كريميّين.

قلم كونتور وهايلايتر كريميّ من نيكس، يجمع بين الكونتور والهايلايتر المميّزين بقدرتيهما على الامتزاج وبلونهما الكثيف، ويضفي بُعدًا على وجهكِ ومكياجك لسحر يجمع بين الظّل والإشعاع والعُمق. قلم سهل الاستخدام، فالكونتور بظلّه الدّاكن يحدّد معالم وجهك والهايلايتر بظلّه الفاتح يضيء وجهك بإبراز النّقاط المرتفعة فيه لعكس الضّوء، فتحصلين على وجهٍ ساحر.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
هايلايتر بودرة من ذيبام للهايلايت الأكثر تميّزًا.

هايلايتر ذي بام مدهش، على شكل بودرة مضغوطة توفّر لكِ اللّمسة النّهائيّة المشعّة الأكثر سحرًا، فهي تمتاز بقدرتها على استقبال الضّوء ونشره على بشكلٍ مذهل لتضيء معالم وجهك بشكلٍ موحّد يتناغم مع الظّل فيه ولتجعله حيويًّا ومتوهّجًا أكثر، وبمظهر نديٍّ. بودرة فعّالة جدّا للهالايت الأكثر سحرًا وطبيعيّةً.

أفضل كونتور وهايلايتر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي

تعرّفتِ على أفضل هايلايتر وأفضل كونتور. واصلي القراءة لتحصلي على أفضل التّحليلات لما جاء وأفضل النّصائح والتّوجيهات لاستخدام الهايلايتر وطريقة وضع الكونتور وتصغير الأنف.

أفضل كونتور وهايلايتر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – نصيحة مجرّب

1 الهايلايتر والكونتور: يكمّلان بعضها البعض

الهايلايتر والكونتور يعتمدان على بعضهما ويحقّقان بعضهما أو حتّى يكمّلان بعضهما البعض من خلال امتزاجهما معًا بناءً على فارق شدّة اللّون في ظلالهما، فذلك يعتمد أوّلًا على استخدام الظّلّ الدّاكن كالطّبقة السّفلى أوكطبقة الأساس والّذي يمكن تعريفه كهايلايتر بظلٍّ داكنٍ جدًّا أو كونتور، ومن ثمّ استخدام الظّل الفاتح فوقه وهو بمثابة الهايلايتر لإضاءة الوجه وتعيين نقاط عكس الضّوء المركزيّة في الوجه. بناءً على هذا التّكافل فيما بينهما يقوم بعض المصنّعين بتصنيع لوحات هايلايتر أو كونتور بظلالٍ تختلف فيما بينها في درجة اللّون، مثلًا: E.L.F Cream Contour Palette 83342، أو هايلايتر Huda Beauty 3D Highlighter Pallete Summer Solstice Limited Edition، أو عدّة كونتور Anastasia Powder Contour Kit Light To Medium؛ أو يقومون بتصنيع أقلام كونتور وهايلايتر بطرفين يجمعان بينهما كلّ على حدة، مثلًا: كونتور Maybelline FaceStudio Master Contour V-Shape Due Stick Light.

2أنواع الكونتور والهايلايتر: نوع بشرتك يفيدكِ في تحديد نوع الكونتور والهايلايتر

  • الهايلايتر البودرة Powder Highlighter والكونتور البودرة Powder Contour- الهايلايتر عادة تكون بودرته مضغوطة Pressed Powder وهو يشبه من حيث تركيبته حمرة الخدود البلاشر Blusher Powder وبعض ظلّال العيون البودرة Powder Eyeshadows، وكذلك فهو شبيه بـ بودرة الوجه Face Powder. بودرة هايلايتر صبغتها ناعمة ولونها كثيف، توفّر مظهرًا مبهرًا وحادًّا لوجهك أقرب إلى مظهر شبه شفّاف، وقد تحتوي على لمعة مميّزة أو بريق بسيط يركّز الضوء في معالم وجهك ليعكسه بشكل مذهل. البودرة تتناسب مع جميع أنواع البشرة، وخاصّة الدّهنيّة منها، وهي عادةً تثبت على الوجه. للاستخدام الأمثل لها بالنّتائج الأمثل يُفضّل استخدام الفرشاة Brush لتوزيع البودرة أو مزجها مع مستحضرات أخرى. ننصحكِ يهايلايتر باليت الانقلاب الصّيفي هدى بيوتي Huda Beauty 3D Highlighter Pallete Summer Solstice Limited Edition؛ أو هايلايتر TheBalm Mary-Dew Manizer Liquid Highlighter.
    وهو شبيه من حيث تركيبته بـ البرونزر البودرة Powder Bronzer ، ويناسب أيضًا البشرة الدّهنيّة بشكلٍ مثاليّ. مثلًا: عدّة كونتور Anastasia Powder Contour Kit Light To Medium.

  • الهايلايتر السّائل Liquid Highlighter- وهو يختلف طبعًا عن الهايلايتر البودرة من حيث الهدف من استعماله وما يوفّره من تقنيّات مكياج للوجه، فهو أنسب لتسليط الضّوء على بعض النّقاط المحدّدة المرتفعة وإبرازها بعناية في الوجه، ولهذا فهو بحاجة إلى استخدامه بواسطة إسفنجة مكياج Makeup Sponge دقيقة أو باستعمال طرف الإصبع إذا كنتِ ذات خبرة في مكياج الوجه لمزجه مع البشرة بامتياز وبشكل طبيعيّ وتوزيعه على النّقاط الّتي حدّدتِها لتعكس الضّوء الّذي يبلغها من أشعّة الشّمس. ننصحكِ بهايلايتر بنفت السّائل المدهش Benefit Sun Beam Highlighter Golden Bronze؛ أو بهايلايتر TheBalm Mary-Dew Manizer Liquid Highlighter.

  • الهايلايتر الكريميّ Cream Highlighter والكونتور الكريميّ Cream Contour- الهايلايتر الكريميّ والكونتور الكريميّ يمنحان البشرة مظهرًا ناعمًا مخمليًّا أكثر، ومنهما ما يوفّر لمسة نهائيّة مطفيّة مدهشة، ولكن معظمهم يوفّر لمعانًا طبيعيًّا أشدّ بقليل من لمعان البشرة الطبيعيّ. الهايلايتر الكريميّ والكونتور الكريميّ يناسبان البشرة الجافّة أكثر لأنّهما يعوّضانها عن فقدانها للنّضارة واللّمعان الطبيعيّين والنّسيج الموحّد، وهما ليسا الاختيارين المثاليّين للبشرة الدّهنية الّتي لن تمتصّه بل وسيتلاشى في الطّقس الحار. يمكنكِ استخدامه بواسطة فرشاة ولكن لنتائج مثاليّة ننصحكِ باستخدام إسفنجة مكياج سبونج Sponge أو أصابعك، وبالتّحديد طبعا أطراف أصابعك لمزجه وتوزيعه فوق جلدك. تحتوي معظم لوحات الهايلايتر على جميع الهايلايتر البودرة ولكن يمكنكِ العثور على الهايلايتر الكريمي كذلك بين الظّلال، مثلًا: هايلايتر باليت هدى بيوتي Huda Beauty 3D Huda Beauty 3D Highlighter Pallete Summer Solstice Limited Edition يضمّ بودرة كريميّة لؤلؤيّة Saint-Tropez قوامها زبدة الشّيا أو الكاريت وظلّها داكن وتنصح هدى قطّان باستعمالها كطبقة أساسيّة شبيهة بالكونتور تمامًا، أو العصا العجيبة من نيكس NYX Wonder Stick Highlight & Contour Deep والّتي يتمتّع كلّ من الهايلايتر والكونتور فيها بتركيبة كريميّة مدهشة. أمّا الكونتور الكريميّ فهو أفضل بقدرته على الامتزاج مع البشرة، ويُعدُّ أكثر سهولة للاستخدام من الكونتور البودرة، وننصحكِ بباليت الكونتور الكريميّ من إي إل إف E.L.F Cream Contour Palette 83342 الحائز على جائزة أفضل كونتور من مجلّة جمال المرأة الأمريكية ألور Allure. يمكننا إضافة الهايلايتر بسحر جوز الهند من مارك جاكوبس Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter وهو هايلايتر هُلاميّ Gel Highlighter ولكنّه شبه كريميّ وشبه هُلاميّ Gel.

  • الهايلايتر العصويّ Stick Highlighter والكونتور العصويّ Stick Contour- وهما شبيهان بالقلم، يمتازان بسهولة استخدامهما حيث يمكنكِ الاحتفاظ بهما في حقيبتك والتّنقّل بهما كذلك، ويتوفّران عادةً بتركيبات كريميّة. من الجدير بالذّكر أن الكثير من أقلام الهايلايت والكونتور تجمع كليهما في القلم الواحد بطرفين مختلفين وذلك لتعلّقهما ببعض، فأحد الطّرفين يكون الكونتور والآخر الهايلايتر لتحصلي على التّأثيرين معًا، مثلًا: كونتور ميبلين Maybelline FaceStudio Master Contour V-Shape Due Stick Light والّذي يجمع بين الكونتور والهايلايتر وهو الظّل الأفتح؛ أو كونتور وأيضًا يجمع بين الكونتور والهايلايتر؛ أو العصا العجيبة NYX Wonder Stick Highlight & Contour Deep.

3 ظلال الهايلايتر Highlighter Shades: لون بشرتك هو الأهمّ

 ظلال الهايلايتر Highlighter Shades: لون بشرتك هو الأهمّ

هنالك بعض لوحات الهايلايتر الّتي تضمّ ظلالًا متنوّعة بألوان مختلفة وبلمسات نهائيّة مختلفة، تتيح لكِ التّحكّم بسحر مكياجك وبمظهرك بشكل أكبر لتبدعي ما تحتاجينه بحيث يتناغم مع ملامحك ولون بشرتك. اختيار الهايلايتر الخاطئ سيؤثّر بشدّة على مكياج وجهك الكلّيّ، فإن كان الهايلايتر داكنًا جدًّا بالنّسبة للون بشرتك فسيبدو غير طبيعيّ وغير متناغم معها، وإذا كان الهايلايتر فاتحًا جدًّا بالنّسبة لبشرتك فستفقدين بعض الجمال الطبيعيّ الذي ترغبين به وسيظهر على وجهك بنسيج طباشيريّ معقّد. إذا كنتِ من ذوات البشرة الفاتحة اللّون فسيناسبك الهايلايتر بظلٍّ لؤلؤيّ تجدينه في هايلايتر Huda Beauty 3D Highlighter Pallete Summer Solstice Limited Edition أو فضّيّ أو ورديّ تحصلين عليه في هايلايتر Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter. أمّا إذا كنتِ من ذوات البشرة الدّهنيّة أو متوسّطة شدّة اللّون فيناسبها أكثر الهايلايتر بظلّ بلون الشّمبانيا والّذي تحصلين عليه باستخدام هايلايتر ريميل العصويّ

، أو الذّهبيّ والّذي تحصلين عليه باستخدام Benefit Sun Beam Highlighter Golden Bronze. أمّا إذا كنتِ من ذوات البشرة الدّاكنة اللّون فيناسبكِ الهايلايتر بالظّل الذّهبيّ والّذي تجدينه في هايلايتر باليت هدى بيوتي Huda Beauty 3D Highlighter Pallete Summer Solstice، أو اللّون الخوخيّ أو الذهبيّ واللّذين تجدينهما في هايلايتر مارك جاكوبس Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter ممتزجين ببعضهما.

4طريقة وضع الكونتور: كونتور الوجه الأمثل ببعض الخطوات المختصرة

الكونتور المثاليّ لا يؤثّر فقط في المظهر والعُمق الطّبيعيّين لوجهك، بل يجعل وجهكِ يبدو طبيعيًّا أكثر. نقدّم لكِ دليلًا مختصرًا لكونتور الوجه الأمثل لكِ للحصول على مكياج كلّيّ مدهش:

  • استخدمي الكريم التّمهيديّ Primer وضعيه فوق وجهكِ كاملًا كطبقةٍ أولى أساسيّة. إذا كانت بشرتكِ حسّاسة جدًّا استخدمي مرطّبًا جيّدًا كذلك.

  • استخدمي كريم الأساس Foundation وضعيه فوق وجهكِ كاملًا بواسطة إسفنجة مكياج سبونج Sponge كطبقة أولى أساسيّة أو استخدمي أوّلًا كريم أساس تمهيديّ Primer ومن ثمّ كريم الأساس. إذا كانت بشرتكِ حسّاسة يمكنكِ استخدام مرطّب كذلك.

  • ثمّ يأتي دور الكونتور، والّذي عليكِ وضعه لتحديد معالم وجهك ومبناه أو نحتِ معالِمه بإبداعكِ الخاصّ خاصّةً عند الصّدغ وخطّ الفكّين والوجنتين وخطِّ شعرك وجوانب أنفكِ، وتذكّري أنّ ما تعشقينه من معالم أو ملامح وجهكِ لا تقومي بوضع الكونتور فوقه.

  • وفي الختام قومي باستخدام الهايلايتر Highlighter، قد تفضّلين الهايلايتر الكريميّ، وضعيه فوق عظام خدّيكِ وأسفل أنفك حول قوس شفتك العُليا وفوق جسر أنفكِ وفوق عظام حاجبيكِ وفي الزّوايا الدّاخليّة لعينيكِ وعلى النّقاط الّتي تشعرين أنّه الأكثر بروزًا في وجهك والّتي يبلغها الضّوء السّاقط عليه أوّلًا لأنّها تقوم بعكسه أوّلًا.

احرصي على امتزاج المستحضرات مع بشرتك أو فيما بينهما للحصول على التّناغم المطلوب لمكياج وجه متكامل يشمل الكونتور والهايلايت.

5تصغير الأنف بواسطة الهايلايتر والكونتور باختصار

لتصغير الأنف عليكِ استخدام الهايلايتر والكونتور معًا. أوّلًا، عليكِ استخدام طبقة أساس كاملة لوجهكِ كاملًا باستخدام كريم الأساس أو الكونسيلير خافي العيوب Concealer . ثمّ استخدمي هايلايتر بحيث يكون ظلّهُ أفتح بدرجتين أو ثلاث من بشرتك مع الحرص على ألّا يكون لامعًا جدًّا، ويُفضّل أن يكون كريميًّا، وقومي بوضعه على طول جسر أنفك بواسطة فرشاة ذات زاوية ثمّ امزجيه مع بشرتك جيّدًا باستخدام أصابعك، ومن ثمّ قومي باستخدام الكونتور بظلٍّ داكن، أغمق من بشرتك بدرجتين أو ثلاث، وارسمي خطّين على جانبَيْ أنفك بواسطة فرشاة رفيعة بحيث يكونان أقرب إلى بعضهما قدر الإمكان ليبدو أنفكِ نحيلًا أكثر ثمّ امزجيهما جيّدًا مع بشرتك، وعندها ستشعرين أن أنفكِ أصبح نحيلًا أكثر. 

افضل كونتور وهايلايتر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – نصائح

  • ضعي الهايلايتر على النّقاط المرتفعة من وجهكِ خاصّةً عظام خدّيكِ وجسر الأنف وعظام الحاجبين وحول قوس شفتك العُليا.
  • ضعي الكونتر على معالم الظّل في وجهك والتي تساعد على إبراز النّقاط المرتفعة من وجهك فوق الصّدغ وخطّ الفكّين والوجنتين وخطِّ شعرك وجوانب أنفكِ من خلال مزجها جيّدًا مع بشرتك.
  • كثيرات يضعن الهايلايتر الكريميّ باستخدام أصابعهنّ أو أطرافها، ولكن قد يكون من الأفضل استخدام إسفنجة مايك أب سبونج Sponge ، فهي تسهّل عليك مزجه مع بشرتك وتؤدّي إلى نتائج أفضل. أمّا إذا كنتِ تستخدمين هايلايتر بودرة فقد تميل بعض الجميلات إلى استخدام الفرشاة Brush، وإذا كنتِ أيضًا تفضّلينها فاحرصي على استخدام فرشاة مروحيّة Fan Brush، أو فرشاة منفوشة Fluffy Brush لوضع الهايلايتر على نقاط محدّدة في وجهك.
  • تشتمل بعض لوحات الهايلايتر على مرآة مضمّنة يمكنكِ استخدامها في أيّ وقت وفي أي مكان خاصّة أثناء السّفر أو في العمل، فيمكنكِ إيجاد المرآة في جميع لوحات الهايلايتر الّتي اخترناها لأجلك من هدى بيوتي وأنستازيا وELF. ولكنّك إذا كنتِ لا تستخدمين المكياج خارج منزلك فقد لا تشكّل المرآة فارقًا.
  • إذا كانت بشرتك دهنيّة فاحرصي على عدم استخدام الكونتور الكريميّ وذلك لأنّه قد لا يمتزج جيّدًا مع بشرتك وقد يتلاشى في الطّقس الحار، بل استخدمي الكونتور البودرة مثلًا: كونتور أنستازيا Anastasia Powder Contour Kit Light To Medium.
  • إذا كنتِ عادةً لا تملكين الوقت الكافي لوضع المكياج وتريدين التّوفير في الوقت، يمكنكِ استخدام الهايلايتر العصويّ أو الكونتور العصويّ اللّذين يجمعان عادة بين الهايلايتر والكونتور بطرفيّ القلم، فأحد الطّرفين يكون بظلّ داكن للكونتور والآخر بظلٍّ فاتح للهايلايت، مثلًا: قلم ميبلين Maybelline FaceStudio Master Contour V-Shape Due Stick Light.
  • إذا كنتِ ترغبين باستخدام الهايلايتر للحصول على لمسة نهائيّة مطفيّة Matte Finishes فإن كونتور Anastasia Powder Contour Kit Light To Medium يوفّر لكِ ذلك من خلال بعض الظّلال بالإضافة إلى ظلال ذوي لمسات نهائيّة لامعة.
  • الهايلايتر الذي يتوفّر بملسة نهائيّة لامعة بعض الشّيء قد يصلح لاستخدامه كظلّال عيون Eyeshadow فوق جفنيكِ وعند الزّوايا الدّاخليّة لعينيكِ ليوفّر لكِ توهُّجًا إضافيًّا ومظهرًا أكثر جمالًا، مثلًا يمكنكِ وضع القليل من الهايلايتر المسحوق من ذي بام هايلايتر ماري لو TheBalm Mary-Dew Manizer Liquid Highlighter فوق جفنيكِ أو القليل من هايلايتر بلمسته النّهائيّة الكريميّة اللّامعة.

افضل كونتور وهايلايتر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – الأسئلة الشّائعة

هل يمكن استخدام الهايلايتر كحمرة خدود بلاشر؟

نعم، يمكنك ذلك، خاصّة الهايلايترز ذوي الظّلال الفاتحة أو المضيئة أكثر كالظّلال الخوخيّة والذّهبيّة الورديّة الّتي تجدينها مثلًا في Marc Jacobs Dew Drops Coconut Gel Highlighter والزّهريّة والذهبيّة الّتي يوفّرها Huda Beauty 3D Highlighter Pallete Summer Solstice Limited Edition والّتي يمكن أن يكون تأثيرها مثاليًّا ومدهشًا فوق البشرة الفاتحة أو المتوسّطة بشدّة لونها تمامًا كما يفعل أحمر الخدود البلاشر Blusher . قد تختلف كثافة اللّون بين الهايلايتر والبلاشر ولكن ستحصلين على تلك اللّمسة الجماليّة النّاعمة لتوريد وجنتيكِ وإبراز مسامّاتك، أو حتّى لإضفاء اللّمعان فوقهما باستعمال الهايلايتر اللّمّاع كـ TheBalm Mary-Dew Manizer Liquid Highlighter.

هل يمكن استخدام الهايلايتر على معالم أخرى من جسدي؟

نعم، بل ومن الجدير بكِ أن تضعي بعض الهايلايتر فوق عنقكِ وأسفله أو أعلى صدركِ وكتفيكِ كذلك لتحافظي على التّناغم الكلّيّ في لون بشرتك ولا يبدو مكياجك غير طبيعيّ مقارنةً بلون بشرتك الطّبيعيّ، مثلًا: Benefit Sun Beam Highlighter Golden Bronze باللّون البرونزيّ المدهش الّذي يوفّره لتبدي جميلة من الشّاطئ، أو Anastasia Powder Contour Kit Light To Medium من أنستازيا والّذي يمكن استخدامه بظلاله المدهشة فوق معالم جسدك بما فيها السّيقان كذلك، أو Huda Beauty 3D Highlighter Pallete Summer Solstice Limited Edition والّذي يناسب جدًّا لإضفاء الجمال الصّيفي على بشرتك.

أنا أرغب بتنويع إطلالاتي بألوان وظلال هايلايتر مختلفة. لوحات الهايلايتر أو الهايلايتر باليت كم لونًا من الظّلال توفّر لي؟

معظم لوحات الهايلايتر تحتوي على ثلاث أو أربع ظلال بألوان مختلفة أو بدرجة لون متفاوتة، وهي بذلك تعتمد على المظهر الأمثل الّذي توفّره الظّلال مجتمعة أو منفردة، فنحن قد اخترنا لكِ لوحتَيْ ألوان بأربعة ظلال مدهشة من هدى بيوتي Huda Beauty 3D Highlighter Pallete Summer Solstice Limited Edition أو من E.L.F Cream Contour Palette 83342. إذا كنتِ ترغبين بخيارات ظلال وألأوان أكثر يمكنكِ الأخذ بعين الاعتبار لوحات هايلايتر توفّر عددًا أكبر من الظّلال والألوان، مثلًا: Anastasia Powder Contour Kit Light To Medium من أنستازيا بستّة ألوان أو درجات متفاوتة من اللّون بحيث ثلاثة منها بلَوْن داكن.

كيف أستخدم الهايلايتر والكونتور من خلال الظّلال بشكل صحيح؟

عادةً يتوفّر الهايلايتر والكونتور معًا ولذلك لأنّهما يكمّلان بعضهما البعض من خلال الفارق في شدّة اللّون أو الصّبغة فيه، وبموجب تقنيّة الهايلايت والتّظليل فعليكِ عادةً استخدام الظّلال باللّون الدّاكن والّذي يقوم بدور الكونتور فوق الصّدغ وخطّ الفكّين والوجنتين وخطِّ شعرك وجوانب أنفكِ من خلال مزجها جيّدًا مع بشرتك، ومن ثمّ تقومين بوضع الهايلايتر بالظّلال الفاتحة فوق النّقاط المرتفعة من وجهك كعظام خدّيكِ وأسفل أنفك حول قوس كيوبيد شفتك العُليا وفوق جسر أنفكِ وعظام حاجبيكِ وفي الزّوايا الدّاخليّة لعينيكِ ومزجها جيّدًا مع الظّل الدّاكن أو الكونتور للحصول على مظهر متناغم وموحّد من الجمال الخلّاب.

الهايلايتر والكونتور يكمّلان بعضهما ليوفّرا لكِ مكياج الوجه الأمثل والاستثنائيّ بتقنيّات مدهشة بمزج الظّلال الدّاكنة والفاتحة للحصول على كونتور الوجه المثاليّ وتصغير الأنف وإبراز معالم وجهك، ولكنّك تحتاجين للمزيد من المستحضرات والأدوات الّتي ستخدمك للحصول على المكياج الأمثل. زوري صفحاتنا لتكتشفي أفضل مستحضرات تجميل الوجه وأدوت المكياج اللّازمة لكِ بالأسعار الأمثال لكِ لفنّ المكياج الخاصّ بكِ. نلتقي بكِ في صفحات أخرى.