أقوى 5 مواد لِــــ حرق الدهون

أخر تحديث أبريل 2024
تبحث عن حارقٍ جبّار للدهون وتريد انقاص وزنك حِرصاً على رشاقتك؟ سواء كنت تبحث عن مكوّناتٍ كلّها نباتيّة طبيعية أم مواد تمّ اختبارها علميا أو اشتهرت لشدّة مفعولها، قام خبراء AskMjareb بمعاينة جميع المواد المعروضة في السّوق ليختاروا لك الأفضل.
chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
الأفضل على الإِطلاق‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

المنتج الذي حقق أكبر نجاح ورواج في أمريكا! يتميّز هذا المكمّل الغذائي لكمال الأجسام بأن مُركباته تم تحليلها ودراستها طبياً للتأكد من فعاليتها ليعرف المستخدم ما يتناول بدقّة أكبر. المكونان يوهمبي وحمض الثيانين هما تركيبة تخفّض من الدهن المتراكم في البطن ومعها تشعر بيقظة حواس رائعة لن تدركها إلّا إذا جرّبتها. بداية، عليك الحذر، وأن تبدأ مع كبسولة واحدة في اليوم حتى تصل بالتدريج إلى أقصى حد وهو أربع كبسولات.

ايجابيات‎

لقد تم الإثبات علمياً، أنّ التّركيبة هذه ترفع من مستوى الطّاقة الحرارية بعد تناول جرعة واحدة فقط. هذه التركيبة تستغلّ فوائد خُلاصة البنّ الأخضر مع نبتة Coleus Forskohlii وتِسخّرها لتقوم ببناء العضلات وتحافظ على مستوى الطّاقة عالياً في الجسم.

سلبيات

يحظر عليك استعمال هيدروكسي كت لفترة تتجاوز الشهرين. الذين يعانون من الاضطرابات في النوم أو من القلق المزمن عليهم مراجعة الطبيب المعالج قبل الاستعمال. عليك ألا تتسرّع وأن تبدأ تدريجياً: كبسولة واحدة فقط في اليوم في البداية وبعد استشارة الطبيب.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يتم استحضاره من ثمرة اساي التي تنمو على ضفاف الأمازون وتدعى لؤلؤة الطبيعة الارجوانية، وهي الأكثر لطافةً في حرقها للدهون في مجموعتنا. اساي يحتوي على عدد قليل من السعرات. مع ممارسة بعض التمارين الرياضية حسب الإرشادات المرفقة بالعبوة، ستنجح في خسارة سريعة بمعدّل 9 كيلوغرامات ضمن 10 أسابيع فقط.

ايجابيات‎

اساي من أكثر الثمار احتواء على مضادات الأكسدة! وبهذا، يحفز عملية الميتابوليزم في الجسم ويمنحه الطاقة، وذلك بمساعدة أربعة أنواع الكافيين النباتي بما يعادل فنجان قهوة واحد فقط، بالإضافة إلى مركب الكروم والانزيمات. معه ستشعر بالفرق خلال كل ساعات اليوم وسيدوم هذا الشّعور حتى بعد أشهر من الاستعمال.

سلبيات

اساي هو مكمّل غذائي من مصدرٍ طبيعيّ ويساعد في فقدان الوزن الزائد بلطف و بالتدريج. ليس مخصّصاً لمن يريدُ إنقاصاً سريعاً للوزن. لِذا، من المحبّذ ممارسة الرياضة الخفيفة والحمية الغذائيّة معه.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

أقوى علاجٍ للسّمنة يُعرض في السّوق الآن! يحرق الدّهون بشكلٍ فعّال وبأقصى سرعة ممكنة. يحتوي على سائل شديد التّركيز. كبسولةٌ واحدة من ليبو 6 فقط لا غير، يومياً، ويشتعل جسمك بالهمّة والنشاط واليقظة الذهنية. يقلل الشّهية ويُسرّع عملية حرق السّعرات الحرارية بفضل الطاقة الحرارية التي تحفّز عملية تفتيت الدهون.

ايجابيات‎

أذا كنت تريد خسارة أكيدة في الوزن، ليبو 6 سيحقق غايتك! فهذا السّائل الحارق للدهون، امتصاصُه سهل للغاية في الجسم، يوفّر لك سيطرة تامّة على الشّهية للأكل وعلى الشّعور بالتّعب والإرهاق التي طالما رافقك وعانيتَ منه في الحميات الغذائية.

سلبيات

انتبه، ليبو 6 مركّز جداً فلا تستهن به! عليك أن تأخذَ منه كبسولة واحدة فقط لا أكثر للجرعة الواحدة واحرص الّا تتناول أكثر من كبسولتين في اليوم الواحد. الذين يتناولون الأسبرين أو العقاقير المضادّة للإكتئاب، عليهم استشارة الطبيب المعالج قبل استعمال المنتج.

كوبرا لابز
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

ريبر هو حارق دهون جبّار وسريع المفعول وليس مخصّصاً للمبتدئين أو المستخدمين العاديين. هو مكمل من مواد عديدة مثل بيتا-ألانين، غورانا، كافيين، حمض التورين، اسيتيل الكارنتيل وخلاصة من أنواع مختلفة من النباتات. يجب تناوله على معدة خاوية، لذا عليك أن تفحص قدرة جسمك على تحمّله قبل حدوث أي مشاكل.

ايجابيات‎

يأتي متنوعاً في المذاق ونكهاته مختلفة. يحتوي على مركبات نباتيّة صحيّة مثل بذور البن الأخضر، الشّاي الأخضر، القرفة وأوراق الزيتون التي تساهم في الحد من العصبيّة والتوتّر الذي يرافق استعمال بعض المنتجات.

سلبيات

واحد من الآثار الجانبيّة الخفيفة هو الإحساس بالحكّة وهو قد يكون مزعجاً ولكنه لا يسبب الأذى والسّبب في ذلك هو مركّب بيتا-ألانين. ولكن، من المحتمل حدوث مضاعفات فيها خطورة لمن يتناولون أدوية للسكري، وأمراض الجهاز العصبي والأمعاء. عليك دائماً مراجعة الطبيب قبل الاستعمال.

ايفوليوشن نيوترشن
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

هو المنتج الذي يوفّر لك عدداً أكبر بكثير من حارقات الدهون. وهذه الحارقات مركبة كلّها من مكونات نباتيّة وطبيعية مقارنةً بباقِ المنتجات في السّوق. ترانسفورم يعطيك اليقظة الذهنية والتوازن بين نشاطك العقلي والبدني لاحتوائه على بيكاميلون، A-GPC، هيوبيريزيا سيريتا. كما يساعدك الكولين على تقليل دهون البطن.

ايجابيات‎

الجرعة الواحدة تحتوي على كافيين بما يعادل فنجانين من القهوة. ترانسفورم يجمع بين مكونات L-Tyrosine ونبتة Coleus Forskohlii التي ترفع مستوى هرمون الذكورة، تستوستيرون. أمّا مستخلص الشاي الأخضر فهو يحتوي على مضادّات الأكسدة التي تجعلك تعرق أكثر.

سلبيات

عليك مراجعة الطبيب قبل الاستعمال وذلك أمر في غاية الأهميّة فهو يحتوي على مكونين قد يؤدّيان إلى أعراض جانبيّة خطرة، بالأخص عند تناول جرعة كبيرة منه. هذين المكونين هما: نبات هوبيرزيا وألفا جي بي سي.

اشتــــرِ أقوى حــــارق للدهــــــــــــون!!

عندما تريد اتخاذ قرار أيّ حارقٍ للدهون تشتري ليكون الأقوى لحرق الدّهون في جسمك والأكثر فعالية لأجلك، هناك نقاط مهمّة يفترض أخذها بعين الاعتبار وفيما يلي أهم النصائح لمن يريد التخسيس فعلاً: أوّلاً: ما هي أهدافك الرئيسيّة من شراء منتج حارق الدهون؟ إذا كانت غايتك من حارق الدهون أن يبقيك نشطاً حينما تخسر وزنك، اشتر منتجاً يحتوي على الاوكتان بدرجة عالية مثل مسلتيك هايدروكس يكت، ريبر من كوبرا لابز، أو ليبو 6 من نيوتريكس. أمّا إذا كنت تبحث عن حارق دهون أكثر لطافة وأقلّ قوة وتقوم معه باتباع نظام التمارين الرياضيّة يومياً، جرّب ترانسفورم من ايفوليوشن نيوترشن أو حتّى اساي بيري دايت من ناترول. ثانياً، هل لديك وضع صحي معيّن، حالة طبية خاصة في الجهاز الهضمي، الجهاز العصبي المركزي أو أمراض القلب والأوعية الدّمويّة؟ عليك الحذر في حالاتٍ كهذه لأن حارقات الدهون قد تزيد من المشاكل في هذه الأجهزة من الجسم، وقد لا تلائمك كل حارقات الدّهون وإنما بعضها فقط. مثلا، مركب سينفرين الموجود في ليبو 6 ليس مسموحاً تناولُه لمن يعاني من مشاكل في الزغابة المعوية CVS. قم باستشارة طبيبك قبل استعمال حارق الدهون. وبالطبع، إذا كنت من الذين يعانون من الحالات الصحية السابقة، من المحبذ استعمال مكملات غذائية تساعدك على خسارة الوزن التي تعرف بدقة كل مكوناتها بشفافية ليس فقط المكونات بل نسبها المحدّدة أيضاً. كن حذرا ولا تتسرع بشكل مبالغ فيه عند الاختيار حتّى تتجنب المضاعفات أثناء خسارتك للوزن الزائد. بعض المنتجات، مثل اساي بيري دايت من ناترول وأيضاً هايدروكسي كت ايليت من مسلتيك تتميّز بالشفافية التّامة ولا تخف أي معلومات أو تفاصيل. معها تقرأ القائمة في بطاقة المنتج لتعرف بالضبط، ليس فقط المكونات الغذائية بل أيضاً النسبة المًحد!دة لكل مكوّن منها. هناك منتجاتٌ مثل ريبر من كوبرا لابز أو ليبو- 6 من نيوتريكس، تعطيكَ معلوماتٍ عن المكوّنات فقط، ولا تذكُر لك شيئاً فيما يتعلّق بالتركيبة أو النسب المختلفة لكل مكوّن وتحتفظ بذلك كسِرّ تجاري. أما بعد، عليكَ أن تقيس مدى تحمّل جسمك لجرعات قويّة من الكافيين. إذ أنّ الكافيين هو من أقوى الوسائل التي تساعد على فقدان الوزن وتتضمّن غالبية المنتجات الحارقة للدهون على الكافيين في صياغتها وتركيبها ولكن بنسب مختلفة جداً. إنّ منتج هايدروكسي كت من مسلتك هو المنتج الذي يحتوي على أعلى نسبة من الكافيين وهو أحد أقوى 5 منتجات حارقة للدهون (يعادل 3-4 فناجين حين تتناول 2-4 حبّات منه) بينما منتج اساي بيري دايت من ناترول يحتوي على أقل نسبة، وحبّتين منه تعادلان مقدار فنجان واحد من القهوة يومياً. أخيراً، إذا كانت لديك حساسية للكافيين الصناعي أو المكونات الصناعية الاخرى، عليك أن تكتفي بحبوب حرق دهون مصدرها نباتي صافي، مثل اسلي بيري دايت من ناترول أو ترانسفورم من ايفولوشن نيوتريشن.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

22
مُنتجات راجعناهم
3
خُبراء قابلناهم
71
مُستهلكين إستشرناهم

الحبوب الحارقة للدهون - نصائح خبرائنا

تريد أن تفقد وزنك الزائد وتنحف وتزيد من لياقتك البدنية؟ إليك أفضل النصائح من خبراء :
إن كنت تتساءل كيف تنحف بينما تحافظ على نمط حياتي صحي شامل
القرارُ سهلٌ وليس بحاجة إلى ذكاء. اشتر اساي بيري دايت من ناترول. هذا المنتج يأتي مرفقاً مع تعليمات واضحة ترشدك لتقوم ببرنامجٍ غذائي لممارسة الحمية والتمارين الرياضية لتخسر وزنك. المكونات فيه فعّالة وتعمل على حرق الدهون برفق أكثر لدرجةٍ تسمحُ لبعض الذين لديهم حالات صحية سابقة استعماله. على كل الاحوال، يفضل دائما استشارة الطبيب قبل الشروع بتناول الحبوب لكي تتأكد 100% .
إن كنت ترغب في شراء منتج طبيعي يرفع مستوى طاقتك البدنية والذهنية بدون المعاناة من التوتر والاجهاد الذي يرافق الكثير من المواد الحارقة للدهون
لا تتردّد واشتر ترانسفورم من ايفولوشن نيوتريشن وهو عبارة عن ‘كوكتيل’ من النباتات المعروفة بقدرتها على تعزيز الطاقة البدنية والعقلية ، ترانسفورم يمنحك الصّفاء الذهني والقدرة على التّركيز والتحكّم في حركة الجسد في الوقت ذاته، حتى تقوم بإتمام كل أعمالك المهمّة خلال اليوم بثباتٍ تام.
إذا كانت شفافيةُ المعلومات الطّبية تهمّك، وتصرّ على معرفةِ كلّ المكونات ونسبها الدقيقة في تركيبة المنتج لكي يقوم المنتج بعملهِ بفعالية ويستمر بالعمل
اشتر كمية كافية ووافية من التركيبة الفعالة من مسلتك، هايدروكسي كت هارد كور ايليت. فهو الجواب والحل الذي يحرق الدهون المستعصية ويجعلك تنحف بسرعة باستعمال أقوى الجرعات المتاحة مع المكونات العصرية من حيث التقنية العالية. يوهيمبي،حمض الثيانين ونبتة Coleus Forskohlii ( وطبعاً بالإضافة إلى كافيين صناعي لامائي و مستخلص القهوة الخضراء) هي المركبات الرئيسية في قائمة هذا المنتج. يمكنك الوثوق به فقد تم إجراء الفحوصات الطبية عليه ونجح فيها مرتين. لقد ثبتت في التجارب المعملية فعالية التّركيبة وأيضاً جودة المكونات المستعملة في هذا المنتج الاستثنائي في جودته.

ميّــــزات المــــواد الحـــــارقة للدهـــــون

  • كبسولات أم مساحيق- معظم المواد المستعملة في حرق الدهون مثل هايدروكسي كت هارد كور ايليت من مسلتك تكون على شكل كبسولات مريحة للاستعمال، والبعض الآخر، مثل ريبر من كوبرا لابز فهو مسحوق ويجب مزجه بالماء أو العصير أو مع مخفوق البروتين حتى يتكون لديك غذاء كامل يساعد على بناء العضلات والكمال الجسماني. بعض المنتجات تكون على شكل مسحوق أو حبوب مثل ترانسفورم من ايفولوشن نيوترشن.
  • تحاليل طبيّة- بعض أفضل المكملات الغذائية للتنحيف مثل هايدروكسي كت هارد كور ايليت من مسلتك جرت عليها فحوصات معملية متكررة لمعرفة تركيباتها. وعلى هذا النحو، تسويق هذه المنتجات يكون مدعوما بالبحوث العلمية.
  • منتج طبيعي أم صناعي- بعض المواد الحارقة للدهون مثل اساي بيري دايت من ناترول وأيضاً ترانسفورم من ايفولوشن نيوترشن مستحضرة من مواد طبيعية بكاملها حتى أنه يمكن تسميتها بالمكملات الغذائية الحارقة للدهون. البعض الآخر يحتوي على كافيين صناعي تيوبرومين، سينفرين، أو المكونات الصناعية الأخرى.
  • أنواع حارقات الدّهون- هناك 6 وظائف رئيسية يشترط في الحبوب الحارقة للدهون القيام بها لكي تقوم بتأثيرها وعملها على أكمل وجه. كل المنتجات التي ذكرناها لك في المعاينات، يتوفّر فيها دمج للطرق التي سنقوم بتوضيحها. إقرأ لكي تختار المنتج الذي يتضمن الطرق الفعالة بشكل خاص حتّى تنجح خطتك في فقدان الوزن الزائد. ننصحك بأن تشتري المنتج الذي يحتوي على المكمّلات الحارقة للدهون التي تشدد على وجود المكوّن الفعّال الذي يعنيك أنت بالذات و يلائم احتياجاتك الخاصة: ترمو جنيك: هي المكملات الغذائية التي تعطي الطاقة الحرارية وتعمل على تسريع وتحفيز عملية الميتابوليزم، الأيض، فيها يتحول الطعام الى حارقٍ للطعام. مانعة الكربوهيدرات: المُنتجات التي تُوفّر لك أسرع الطرق لفقدان الوزن، فهي تُعيق عمل الإنزيمات في هضم النشويات في الجسم. مثبطات الشهية: تؤثر على الدماغ لكي تقضي على الِشهية الزائدة والجوع الشّديد للطعام بالاستعانة بفوائد نبتة إفريقية تدعى هوديا. وعلى هذا النحو، تنجحُ في إنقاص الوزن بدون المعاناة، فلن تشعر بالشراهة أو برغبة كبيرة في تناول المأكولات وتحقق هدفك حرق الدّهون الزائدة. منظّمات الغدّة الدرقيّة: تزودك بمادّتين كيميائيتين: فوركسول وغوغلسترون، الّلتين تساعدان الجسم على حرق الٍسعرات في حالة فشل الغدّة الدرقية قيامها بوظيفتها. فإن فشل هذه الغدّة يؤدي إلى زيادة غير طبيعية في الوزن مهما حافظت على ممارسة الرياضة. المواد المانعة للدهون: تحتوي على شيتوزان، مادة كيميائية تعيق امتصاص السّعرات الحرارية والتّي يأتي مصدرها من المأكولات الغنية بالدهنيات التّي تقوم باستهلاكها، وبالتالي، يؤدي هذا الى النجاح في فقدان الوزن الزائد. المواد المانعة للكورتيزول: تقف حاجزاً أمام امتصاص الجسم للكورتيزول الكيميائي الذي يزداد انتاجه مع زيادة الإجهاد والضغط مؤدّياً بالتالي لتخزين الدّهن بالذّات في وسط الجسم. لا حيرة بعد الآنّ! إن كنت تريد فقدان الوزن خاصة في منطقة البطن، الحل في متناول يدك!