أفضل السّاعات الرّجاليّة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة فخمة بمزيج راقٍ من الأسود والفضّي

ساعة رجاليّة تناظريّة فخمة من رادو السويسريّة، وهي ساعة ميكانيكيّة أوتوماتيكيّة ذاتيّة التّعبئة، ثلاثيّة العقارب، بيضويّة الشّكل، إطارها فضيّ بقياس 38 ملم مصنوع من السّيراميك المُعالج بالبلازما، ميناؤها أسود وعقاربها فضيّة وحزامها أسود مصنوع من الجلد لمزيج متكامل من الفخامة. تعرض التّاريخ فوق مؤشّر السّاعة السّادسة. مقاوِمة للخدش وللماء حتّى 100 متر.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة فخمة من رادو بتصميمٍ متكامِل سيُدهشك

ساعة رجاليّة تناظريّة فخمة بتصميم أنيق من رادو السّويسريّة، ميكانيكيّة أوتوماتيكيّة ذاتيّة التّعبئة، تحتوي على ثلاثة عقارب وتعرض التّاريخ عند مؤشّر السّاعة الثّالثة. إطارها دائريّ مصنوع من السّيراميك يمزج بين الفضّيّ والذّهبيّ، سوارُها من الفولاذ المقاوم للصّدأ، ميناؤها فضّيّ وعقاربها ذهبيّة، وجزؤُها الخلفيّ شفّاف. مقاوِمة للخدش ومقاوِمة للماء حتّى 50 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة كرونوغراف مميّزة من سيْكو

ساعة رجاليّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من سيْكو اليابانيّة، مجهّزة بكرونوغراف، إطارُها فضّيّ دائريّ بقياس 39 ملم وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصّدأ، ميناؤها فضّيّ وأبيض بثلاثة عقارب ذهبيّة، سوارها معدنيّ باللّونين الفضّي والذّهبيّ. تعرِض التّاريخ بين مؤشّري الرّابعة والخامسة، مقاوِمة للخدش، ومقاوِمة للماء حتّى 100 متر. بطاريتها تدوم لثلاث سنوات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة كلفن كلاين لظهورٍ أكثر تناغُمًا

ساعة رجاليّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من كلفن كلاين، مجهّزة بكرونوغراف كذلك. إطارها بقياس 44 ملم، دائريّ مصنوع من الفولاذ المقاوِم للصّدأ وطبقة PVD لتدعيمه ولتصميم أكثر جاذبيّة تكسِبه اللّون الذّهبيّ، ميناؤها فضّي وعقاربها الثّلاثة ذهبيّة، وحزامها أسود مصنوع من الجلد. تعرض التّاريخ عند مؤشّر السّاعة الرابعة، وهي مقاوِمة للماء حتّى 50 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة سيتيزن مدهشة لديها الكثير لتقدّمه لكَ

ساعة رجاليّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من سيتيزن، تشمل كرونوغراف، إطارها دائريّ فضيّ بقياس 44 ملم وسوارها فضيّ وذهبيّ مصنوعان من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، ميناؤها أسود بثلاثة عقارب بِيض وزجاجُه معدنيّ، ويعرض التّاريخ بين مؤشّر الرّابعة والخامسة. مجهّزة بمقياس للسّرعة Tachymeter وبوضع لتوفير طاقة البطارية والّتي تدوم لسنتين. مقاوِمة للخدش وللماء حتّى 50 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة كاسيو تعبّر لك عن جمال سلسلة إيفيدس

ساعة كاسيو رجاليّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من سلسلة Edifice، تمتاز بمينائها الفضّي الكبير المحميّ بزجاج معدنيّ وعقاربها الثّلاثة الذهبيّة على شكل أسهم، تعرض اليوم والتاريخ عند مؤشّر الساعة الرابعة، إطارها دائريّ فضّي من الفولاذ المقاوِم للصّدأ كسوارِها الّذي يمزج بين الفضّي والذّهبي. مقاوِمة للماء حتّى 100 وبطاريتها تدوم حتّى ثلاث سنوات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة مختلفة لستايل أكثر جاذبيّة

ساعة رجاليّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من كارين، إطارها دائريّ ذهبيّ بقياس 44 ملم مصنوع من خليط معدنيّ، ميناؤها أسود وزجاجُه معدنيّ ويشمل مقياسا إضافيًا للدّقائق بعقربين ذهبيّين وعقرب ثوانٍ أحمر، ويُعرض فيه التاريخ عند مؤشّر الساعة الرابعة، حزامها معدنيّ لمظهر عصريّ، وفيها ثلاثة أقراص جماليّة لتصميم أكثر كمالًا. مقاوِمة للخدش وللماء حتّى 30 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة سيتيزن سحرها في لونها الفضّيّ الخالص

ساعة رجاليّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من سيتيزن، بإطار فضيّ دائريّ بقياس 39 ملم وحزام فضّيّ مصنوعين من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، ميناؤها أبيض محميّ بزجاج معدنّي مقاوِم للخدش ويشمل ثلاثة عقارب وجميع المؤشّرات باللّون الفضّيّ وفيه يُعرض التاريخ عند مؤشّر السّاعة الثالثة. السّاعة مقاوِمة للماء حتّى 30 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة كاسيو كاجوال تليق بعفويّتك

ساعة رجاليّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من كاسيو، تتضمّن كرونوغراف، إطارها دائريّ فضيّ وذهبيّ، مصنوع من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، ميناؤها فضيّ يشمل ثلاثة أقراص لعرض اليوم والتاريخ وصيغة الـ 24 ساعة ومحميّ بزجاج معدنيّ مقاوِم للخدش. عقاربها ثلاثة، اثنان أبيضان وعقرب ثوانٍ أحمر. حزامها جلديّ أسود، مقاوِمة للماء حتى 50 مترا، وبطاريتها تدوم لثلاث سنوات.

أفضل السّاعات الرّجاليّة بالسّعر الأمثل لكَ

لقد تعرّفتَ على أفضل الساعات الرجالية، والآن نقدّم لك بعض نصائحنا لمواصفات السّاعات كي تبسّط لك عالم السّاعات وتساعدك في اختيار ساعتك القادمة الأمثل لك.

أفضل السّاعات الرّجاليّة بالسّعر الأمثل لكَ - نصيحة مجرّب



1 نوع السّاعة الرّجالية يحدّد الكثير من مواصفاتها

السّاعات الرّجالية الّتي اخترناها لأجلك جميعها أنالوجيّة تناظريّة، ويمكن التّمييز بينها من حيث مصدر الطّاقة المدمج فيها:

  • ساعات كوارتز- Quartz- وهي ساعات يد تعمل إلكترونيًّا بواسطة بطاريّة، وهي عادةً تناظرية بعقربين أو ثلاثة عقارب. السّاعات التي اخترناها لأجلك جميعها ساعات كوارتز ما عدا ساعتَي رادو اللّتين سنتحدّث عنهما بعد قليل.
  • ساعات ميكانيكيّة- وهي ساعات يد تستمدّ طاقتها للعمل من النّابض الرّئيسي الّذي ينتج الطّاقة بشكل متوازن وثابت اللازمة لعمل السّاعة. السّاعات الميكانيكيّة قد تكون يدويّة أي يجب تعبئتها بالطّاقة يدويًّا، أو أوتوماتيكيّة (تلقائيّة) أي تقوم بذلك تلقائيًّا. الساعات الميكانيكيّة هي ساعات يد ذات أصالة وعظمة وتاريخ، لأنّها تقوم في صناعتها على حرفة الأشخاص وخبرتهم ولهذا فهي تمثّل مصدرًا للعظمة والفخامة عند ارتدائها، مثلًا: ساعات رادو التي اخترناها لأجلك كلاهما ساعات ميكانيكيّة أوتوماتيكيّة، كساعة Rado D-Star أو ساعة Rado Hyperchrome L .
  • هنالك أنواع أخرى من السّاعات، منها السّاعات الرّقميّة التي لا تحتوي على عقارب متحرّكة بل على عرض رقميّ للساعات والدّقائق والثّواني وهي طبعا تعمل على بطارية، بالإضافة إلى السّاعات الذّكية التي تقدّمها التّقنيّة الحديثّة، وهي تتميّز بميّزاتها التّقنيّة ووظائفها العديدة ويمكن مزامنتها مع أجهزة ذكيّة أخرى كهاتفك الذّكيّ مثلًا، منها ساعات آبل الذّكيّة وساعات فيتبيت وساعات هواوي وساعات سامسونج وغيرها. إذا كنتَ من عشّاق التّقنيّة الحديثة والسّاعات الذّكيّة المدهشة فيمكنك الانتقال إلى صفحة السّاعات الذّكيّة والتعرُّف على أفضل السّاعات الذّكيّة من أجلك.

2 لكلّ ساعة رجاليّة جمالُها، وسعرُها الخاصّ كذلك

السّاعات الرّجاليّة متعدّدة السّتايلات، وعليك الاهتمام بستايلك الشّخصيّ أو الغاية من ستايلك لتختار السّاعة الرّجاليّة الأمثل لك، في لحظاتك العفويّة واليوميّة ولمظهر كاجوال أكثر حيويّة ونشاط ننصحك بساعات كاسيو مثلًا: ساعة كاسيو Casio MTP-1374L-7A بمزيجها الفضّي والذّهبيّ أو ساعة كارِن Curren 8227، وللمساتٍ أكثر اتّزانًا مع الحفاظ على بعض العفوية فيمكنك اختيار ساعة سيتيزن Citizen AN8164-51E أو ساعة سيتيزن أخرى بسحرها الفضيّ الخالص Citizen BD0041-89A . أمّا لاجتماعاتك المهمّة أو لقاءاتك الرّسميّة الاعتياديّة وللظّهور بمظهر متّزن ومتّسق وأكثر كمالًا فننصحكَ بساعة كلفن كلاين Calvin Klein Formality أو ساعة سيكو الرّائعة Seiko Velatura. وأمّا للظّهور بالمظهر الأكثر جاذبيّة وسموًّا وعظمةً، في لحظاتك التي لا تتكرّر في حياتك فننصحك بساعتي رادو الفخمتين Rado D-Star أو Rado Hyperchrome L .

3 السّيراميك والتّيتانيوم والتّورمالين

لقد اخترنا لك الأسعار الأمثل لتختار منها ما يتوافق مع ميزانيّتك. سعر السّاعة الرّجاليّة يتوقّف على نوع السّاعة ومصنّعها وبعض المواد الّتي تدخل في تصنيعها كالموادّ الّتي صُنع منها الإطار، والموادّ التي تحمي الميناء، ونوع الحزام إن كان من الجلد أو من المعدن وغيرها. طبعًا السّاعات الميكانيكيّة تكون عادةً أغلى بشكل ملحوظ والعلامات التّجارية الشّهيرة عادةً تبيع ساعات ميكانيكيّة. نورد لك دليلًا بسيطًا ومختَصرًا لتصنيف السّاعات وفقًا لمجال أسعارها:

  • أفضل ساعات رجاليّة من الفئة العُليا-وهي ساعات اليد الأغلى سعرًا، وتشمل ساعتي رادو السّويسريّة الميكانيكيّتين الفخمتين Rado D-Star أو Rado Hyperchrome L ، وتليهما ساعة Seiko Velatura الرّائعة وهي ساعة كوارتز.
  • أفضل ساعات رجاليّة من الفئة المتوسّطة- وهي ساعات يد بسعرٍ في متناول الجميع ولكنّه ليس أدنى الأسعار، تشمل ساعة Calvin Klein Formality وساعة Citizen AN8164-51E الّتي لديها الكثير لتقدّمه لك وساعة Casio Edifice EFR-106SG-7A5VUDF من سلسلة إيفيدِس المثيرة من كاسيو.
  • أفضل ساعات رجاليّة من الفئة الدنيا- وهي السّاعات الرّجالية بأقلّ تكلفة ممكنة، تشمل ساعة Casio MTP-1374L-7A لظهور كاجوال عفويّ أو ساعة Citizen BD0041-89A بسحرها الفضيّ الخالص.

4 أفضل السّاعات الرّجاليّة بالسّعر الأمثل لكَ سيّدي - نصائح مجرّب

نقدّم لك بعض النّصائح العامّة، منها ما يختصّ بالذّوق ومنها ما يختصّ بخصائص المعصم لتعتمدها عند شرائك ساعتك الرّجاليّة القادمة
  • تعرّف على ساعتك الرّجاليّة من الممادّة التي صُنِع منها حزامها- حزام مصنوع من المعدن أو من الجلد يجعل السّاعة تليق أكثر بالظّهور الرّسميّ. أمّا حزام مصنوع من المطّاط أو القماش أو قماش القنب فيجعل السّاعة تليق أكثر بالـ كاجوال أو الظّهور غير الرّسميّ.
  • نسّق بين المعادن- إذا كنتَ من عشّاق المجوهرات أو الإكسسوارات المعدنيّة، وترغب بشراء ساعة رجاليّة فعليك أن تنسّق بين المعادن لتظهر أكثر اتّساقًا، خاصة حزام السّاعة وإطارها
  • محيط معصمك- السّاعات الرّجالية تختلف من حيث قياس إطارها أو قطرها، فهي تتراوح بين الـ 34 ملم والـ 44 ملم. ولاختيار أمثل عليك ملاءمة السّعة لمحيط معصمك، فإذا كان محيط معصمك صغيرا فننصحك بساعة يد يتراوح قياسها بين 34 ملم و40 ملم، وأمّا إذا كان محيط معصمك كبيرًا فننصحك بساعة يد بقياس 44 ملم وما فوق إذا توفّر.
  • اللّون الأسود- إذا كنتَ من عشّاق الظّهور الأنيق والمتكامل وخاصّة الظّهور الرّسميّ، فالأسود هو مفتاح أناقتك. ابحث عن السّاعات التي يشترك الأسود فيها إمّا في مينائها أو حزامها أو عقاربها أو مؤشّراتها. الحزام الأسود يحكم بجماله السّاعة بأكملها.
  • احتياجاتك- عليك أن تبحث عن السّاعة الرّجالية التي تحتاجها وللغاية المثلى، فالسّاعات صُنِعت لتلبّي حاجاتٍ كذلك، فحاجة رجل الأعمال لساعتِه ليست كحاجة الرياضيّ ولا كحاجة الغطّاس ولا كحاجة العَلَم أو الشّخص المشهور وغيرها.
  • إطار دائريّ أو مربّع أو مستطيل- طارات متغيّرة الشّكل قد تناسب ظهورك الرّسميّ أكثر فهي تأتي متّسقة مع الحزام والألوان، ويمكنها أن تؤدّي دورا كبيرا في جذب أنظار الآخرين بأناقتها. ابحث عن هذه الأشكال إذا كنتَ تريد للإطار أن يظهر للآخرين لا أن تخفيه تحت طرف ثوبك أو جاكيتك، أمّا إذا كنت تعشق السّاعة الرّجالية ولكن تميل إلى إخفائها تحت طرف ثوبك فننصحك بحزامٍ رفيع قد الإمكان وبساعةٍ سُمك إطارها مقبول.

أفضل ساعات الرجال بالسّعر الأمثل لكَ – الأسئلة الشّائعة

أرغب بشراء ساعة رجاليّة بمبنى متين كي تدوم عندي لأطول فترة ممكنة. كيف أتأكّد من متانة السّاعة؟

متانة السّاعة هي من المواصفات الّتي يقوم مصنّعو السّاعات التّنافسيّة بالتّركيز عليها، فإن كنتَ ترغب بساعة متينة فعليك أوّلًا التّحقُّق من المواد التي تُصنع منها أجزاؤها؛ فمن المفضّل أن يكون إطار السّاعة مصنوعًا من مادة مقاوِمة للصّدأ والخدش معًا، كمادة السّيراميك في ساعتي رادو: Rado D-Star أو Rado Hyperchrome L أو الفولاذ المقاوِم للصّدأ في ساعات كاسيو وساعات سيتيزن وساعة كلفن كلاين وساعة سيكو، بالإضافة إلى أن تكون نافذة الميناء أو غطاء الميناء من مادة مقاوِمة للخدش كـ sapphire crystal في ساعتي رادو وفي ساعة سيكو فيلاتورا، وأن تكون السّاعة الرّجالية مقاوِمة للماء.

قمتُ بشراء ساعة رجاليّة، ولكن السّوار المعدنيّ لا يناسب معصمي. ماذا عليّ أن أفعل؟

عادةً يكون السّوار المعدني مصنوع من حلقات مرتبطة بعضها ببعض، فإذا كان السّوار أكبر من محيط معصمك فيمكنك عندها التوجّه إلى الصّائغ أو إلى ساعاتيّ ليزيل لك بعض الحلقات من السّوار إلى أن يناسب معصمك. أمّا إذا كان السّوار أصغر من محيط معصمك فلا تتمكّن من ارتداء ساعتك المفضّلة فيمكنك عندها التحقُّق إذا كانت هنالك إصدارات أخرى بسوارٍ أطول أو إذا كان يمكن استبدال السّوار بسوارٍ أطول لنفس السّاعة، وفي حال لا يوجد فيمكنك التّواصل مع المصنّع لفحص إمكانيّة الطّلب الخاصّ بطول حزام يناسب معصمك.

كيف أحافظ على الحزام المصنوع من الجلد في ساعتي الرّجاليّة ليبقى في حالةٍ جيّدة لأطول فترة ممكنة؟

الجلد في حزام السّاعة الرّجالية قد يتقشّر عند تعرّضه لأشعة الشّمس لوقت طويل أو عند تعرُّضِهِ لحرارة عالية أو رطوبة عالية ولفترة مواصلة أو عند ملامسته سطحًا خشنًا بقوّة أو حتّى لكثرة ارتداء السّاعة وخلعها. يتوجّب عليك أن تحرص على ألّا يتعرّض حزام ساعتك الرّجالية المصنوع من الجلد إلى هذه الظروف كي تحافظ عليه إلى أطول فترة ممكنة. في حال كان هناك دليلَ استخدام من المصنّع فاحرص على الاطّلاع عليه والبحث عمّا يفيدك في الاعتناء بساعتك وتنظيفها والحفاظ عليها.

بعض السّاعات الرّجاليّة تتضمّن كرونوغراف. ما هو الكرونوغراف؟

يعمل الكرونوغراف المُدمج في كثير من السّاعات الرّجالية كساعة إيقاف أو ساعة توقيتيّة Stopwatch، ويتمّ استخدامه لقياس الوقت المنقضي بدقّة. يمكن دمج الكرونوغراف في جميع أنواع السّاعات الرّجالية بجميع مصادر الطّاقة فيها كساعات رجاليّة كوارتز أو ساعات رجاليّة ميكانيكيّة يدوية أو أوتوماتيكيّة، وطبعًا الكرونوغراف يرفع من القيمة المالية للسّاعة ولكن يتعلّق بما يتيحه للمستخدم وبأي دقّة. إذا كنتَ ترغب بساعة رجاليّة تتضمّن كرونوغراف فيمكنك الأخذ بعين الاعتبار ساعة Seiko Velatura من الفئة العليا؛ أو ساعة Citizen AN8164-51E أو ساعة Calvin Klein Formality من الفئة المتوسّطة؛ أو ساعة ساعة Casio MTP-1374L-7A من الفئة الدنيا بأقل تكلفة.

أرغب بإهداء زوجتي ساعةً نسائيّة. أي السّاعات النّسائيّة هي الأرق والأجمل؟

يمكن للسّاعة النّسائيّة أن تكون هديةً مثاليةً لزوجتك، خاصّة وأن الكثير من السّاعات النسائيّة هي أشبه بالمجوهرات بتصميمها ومزيج الألوان فيها وحتّى المواد الداخلية في تركيبها، ويمكن أن تكون لظهورها الرّسمي إذا كانت زوجتك سيّدة أعمال أو لديها لقاءات رسميّة أو مناسبات رسميّة كثيرة أو لظهور يوميّ عفوي أنيق وحيويّ. يمكنك الاطّلاع من هنا على أفضل السّاعات النّسائيّة وأكثرها رقّةً وكمالًا لتختار منها ما يعجبك لزوجتك وبأسعار مثاليّة ومدهشة.

أصبحت تعلم الآن أنّ السّاعات الرّجالية هي أكثر من مجرّد إضافات جماليّة أو مظهر رجوليّ، ولكلّ ساعة تصميمها وتأثيرها وحيّزها من شخصيّتك، ساعات رادو للفخامة، وساعات سيتيزن تجمع بين الأناقة والسموّ، وساعات كاسيو تعبّر عنك في لحظاتك العفويّة أكثر. اختَر السّاعة الرّجاليّة الّتي يمكنها أن تكشف منك أكثر.