أفضل خمس سمّاعات رأس للألعاب

أخر تحديث مارس 2024
خُبراؤنا في AskMjareb قاموا بِمُعاينة أجددِ السمّاعات بِدقّة لنعرض لك النّخبة, أكثرها راحةً في الاستخدام و سهلة الحمل. السمّاعات الأكثر كفاءةً في إعطاءِ الصوتِ الواضح وأسعارُها في متناول يدك.
الأفضل على الإِطلاق‎
اير فورس ريكون 50
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

سمّاعة اير فورس هائلة في أدائها. توفّر لك جودَة صوت ممتازة وتجعلك مندمجاً في لعبتك المفضلة. جودة الصّوت العالية فيها
R1000 تُشعِركَ وكأنك في وَسط الحَدث ولا يغيب عنكَ أيّ مؤثر صوتي. فيها توافقٌ تام من حيث تعدّد إمكانياتها للعمل في كل المنصّات.

ايجابيات‎

السمّاعة توفّر وضوحَ الصوت ونَقاوته. صُمِّمَت بذكاءٍ شديد , الميكروفون فيها قابل للسّحب, الثنّي أو الفكِّ. ومع كل هذه المعطيات الرّائعة, كُلفَتُها معقولة وغير باهظة, ولن تتأسّف على المبلغ الذي دفعته.

سلبيات

سمّاعة مع كابِلَين موصولَين بسمّاعتَي الأذن, وقد لا يناسب ذلك ذوق البعض. هيَكلها ليس قويا و هناك نقصٌ ما في عمقِ تردّدِ الصّوت المنخفض, وهو ما تشملُه العِدّةُ في السّماعات من فئة الجودة الأولى.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
كلاود ستينجر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

سماعة تريحُكَ كثيراً ووزنُها خفيف. قُرصُ الأذن فيها مَرنٌ ويمكنك تدويره حتى 90 درجة. مبطّنة بشكل عبقري وتتذكر مبنى الاذن لتُطابقَه. سهولة الاستخدام وجودةُ الصّوت روعة. الاصوات المنخفضة جيدة, أمّا الذبذبات العالية فهي أقلّ. يمكنك تحويلُ الميكروفون, إلى وضعيّة صامت لِإلغائه. قوة الاداء تجعلها مثاليّة لهواةِ اللّعبة الممتعة وتَستحقّ كامل ثمنها.

ايجابيات‎

مواصفات هذة السماعة تجعلها تبدو باهظة الثّمن لأوّلِ وهلة, ولكنّ ثَمنها المعقول سَيصدِمك. هيَ المُنتجُ الّذي يضرِبُ السّوق بقوّة بِفضلِ خِفَّة وزنها و قابِليّتها التحكم في الصوتيات بشكل كبير.

سلبيات

سماعّة محدودة وتوفّر لك نظام ستيريو فقط, الأنواعُ الأحدث من سمّاعات الرأس تعطيك الإحساس الحقيقيّ باتجاهِ مَصدر الصّوت. طوق الرأس فيها غير قابِل للطيّ والميكروفون غير قابل للإزالة.

ستيريو 2.0 لاسلكيّة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

مُحبّي ألعاب سوني بشكلٍ خاص. لاسلكية وجودةُ الصّوت المحيطي في PS4 و PS3 ستأسر قلبك وتملك حواسك وتدعك تعيش في عالم افتراضي وكانّه الواقع. ضَع سماعة 2.0 اللاسلكيّة على رأسك, أشعُر كم هي خفيفة ولَو واصلت اللعب لساعات. تقوم بوظيفتها بإتقان, متينةُ وتستطيع الغاء الصّوت في الميكروفون للتخلّص من الضوضاء.

ايجابيات‎

عها, تستمتعُ باللّعبةَ زمناً طويلاً قبلَ شحن البطّاريّة من جديد. جودةُ الصّوت المحيطيّ فيها هائلة. قوّة السمّاعة فيها 40 ملم. أروعُ فيها إمكانية ضَبطِ الصّوت ليتوافق مع احتياجاتك الخاصة في اللعبة.

سلبيات

المجال اللاّسلكي للسمّاعة محدودٌ قليلاً, وغالباً ما ينقطعُ حين تنتقل بالسمّاعة إلى غرفة اخرى في المنزل. لا تدعم الإتصال مع بلوتوث.

رايكن برو V2
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

سمّاعةُ رايزر رايكن برو V2 فريدةٌ في تصميمها السّلس. رايزر اعتنت كثيراً بأناقتها. تنجزُ عملها ببراعة سواء في اللعبة أو باقي الاستخدامات. سعرُها معقولٌ جِداً نظراً للمكانة الّتي احتلّتها بسرعة كرائدةٍ في المجال.

ايجابيات‎

صُمّمَت بإتقان لراحة المستخدم وخاصّةً في جلسةٍ طويلة. يمكنك فكُّ مكّبر الصَّوت حيثما ترغب, وكذلك التحكُّم عبر الميكروفون في الصوت لعزلك عن التشويشات حولك. المايك فيها مدمج مع السماعة, قابل للسحب ومرن.

سلبيات

لا تبالغ في الاستعمال! عند الاستعمال المطوّل, هناك احتمالٌ أن تشعر بالضّيقِ من قُرص الأذن وقد تعاني احيانا من بعض دفءٍ في رأسك ويتصبّبُ منك بعض العرق الخفيف. مُكلِفةٌ نِسبياً.

دولبي المحيطي G430 7.1
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

لوجيتك جذّابة, تمنحك الراحة والمتعة في اللّعبة الطويلة. خفّة وزنها ومرونتها هائلة. تستطيع أن تدوِّر قرص الأذن والطّوق كيفما شئت لتتناسب مع حجم رأسك. سعرها جديرٌ بقيمتها فهي تصميم ذكيّ! مجرّد إيصال السّماعة بحاسوبك البيتي أو هاتفك, تبدأ تستخدمها مباشرة باللّعب ولا حاجة لبرمجيّات إضافية من طرف ثالث.

ايجابيات‎

مريحة للغاية. الأصوات معها واضحةٌ وكأنّكَ تعيشُ في قَلبِ اللّعبة بلا تشويش خارجي. الصّوت في الميكروفون نقي كالبلّور. معها تعيشُ تجربةً سينمائيّةً حقيقيّةً فهي تُسمعك الأصوات والدّقات الّتي لم تلاحظها من قبل.

سلبيات

إنتبه! للتمتّع بخاصّية الصّوت المحيطي في اللعبة, يتوجب عليك أولاً تنزيل برمجيّات لوجيتك المجانيّة. ينقصها بعض ميزات البرمجة المحيطية الهامشية. تفيدك أكثر في الألعاب والتشات, وليس تسجيل مقاطع الفيديو, يوتيوب.

إشترِ أفضل سمّاعات رأس مُلاءمة لاحتياجاتِك

الألعابُ الاكترونيّة هي من أكثر أنواعِ التَّرفيه العصريّ مُتعةً وتسليةً وهذا ما قد يجعل اختيار عِدَّةٍ كاملةٍ وممتازةٍ من سّماعاتِ الرّأس موضوعا شائكا ولا يستهان به. مجالُ الخَيارِ واسعٌ, و سّماعات الرّأس متعدّدة الأنواع من حيث تطورها التقنيّ وخصائصها ونماذج تصميمها للإكسسوارات الملحقة. وأنت طبعاً أكثر درايةً بَغَرَضِكَ من استعمال السماعة, لذا قم باختيار البديل الأنسب لاحتياجاتك وذوقك شخصيّاً. هل أنت بحاجة الى جودة صوتٍ سينمائية تُدخِلك تجربة اللعب الإحترافية؟ هل بحاجة إلى كل إمكانيات الصّوت المحيطي؟أَم أنّك لاعبٌ هاوٍ تكتفي بنظام الستيريو؟ تقنيّاً, هل عزل وإلغاء الضّجة من حولك حتّى تتمكّن من الاندماج في اللعبة يعنيك أم تريد أن تسمع من حولك؟ وهل معطيات الميكروفون هامّة أم أنك غير معنيّ بالمكالمات؟ من الطبيعي أن ليست جودة الصّوت وحدها تكفي لاتخاذ القرار الصّائب, فماذا يا ترى بالنسبة للراحة اللازمة حين ممارسة ألعابك المفضَّلة؟ انه موضوع جدّيٌ يستحق كلّ الإهتمام. إجمالاً, يلزمك سمّاعة توفّر لك التوازن التام بين القيمة والسعر الذي تدفعه في حال كانت الميزانية محدودة. لقد اقتنينا السّماعات المختلفة كلها, وأمضَينا الساعات الطويلة ونحن نعاين المنتجات عن كثب بحثاً عن سماعة محكمة الصُّنع وذات إمكانية جيدة في توفير الميزات المطلوبة حتى نأتِ AskMjareb بقائمة لأفضل خمس السمّاعات الأوائل.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

16
مُنتجات راجعناهم
2
خُبراء قابلناهم
31
مُستهلكين إستشرناهم

سمّـــاعات الأذن - نصائح خبرائنا

سمّاعات الرأس قابلة للحمل, مريحةٌ ومتعدّدة الاستخدامات, ممّا يجعلها خيارًا مثالياً للعمل أو إذا كنت في الخارج. فيما يلي بعض نصائح الخبراء المفيدة لتبقى مستمتعاً مع اللعبة والموسيقى
جودة التصميم الفائقة والصوت الرائع والراحة القصوى لأذنيك
ترتل بيتش اير فورس ريكون 50 تحتل المراكز الأولى بين أفضل سمّاعات الألعاب في السوق اليوم, ويمكن شبكها بسهولة بأي جهاز. وهي تتميز بجودة صوت R1000. الطوق, خفيف ومريح من الألمنيوم مع ميكروفون قابل للإزالة, ويمكن ضبطه للعديد من الاتجاهات. قيمتها ممتازة بالنسبة لسعرها.
سماعات الرأس هايبر اكس كلود ستينجر
هي السماعات المثالية عند البحث عن الراحة, خفّة الوزن, جودة الصوت وأيضاً السعر مناسب. يبلغ وزنها 275 جرامًا فقط, فهي مريحة للغاية للرقبة حيث تدور أقراص أو أكواب الأذن فيها بِ زاوية 90 درجة لتتمكّن من وضعها حول رقبتك بشكل مريح حسب وضعية الاستعمال وهذه ميزةٌ مذهلة! قوّة الصوت في السماعة هائلة 50MM, معها تسمعُ الصّوت واضحا ومباشراً في أذنك لدِقّة الصوت وجودة صوت الألعاب. لقد أحببنا كثيرا قابليّة دورانها وقدرتها على كتم الضوضاء من خلال الميكروفون حتى الإلغاء التّام وهي تتلاءم مع كل المنصّات بسهولة.
أفضلُ السّماعات التي توفر لك مزيجًا رائعاً من الراحة والأناقة وقابلية الحمل ومستوى عالي الجودة في الصّوت نسبيًا.
ه هنا, يمكننا فقط أن ننحني احتراماً لسمّاعة لوجيتك G430 7.1 التي تأتيك أخيراً بتجربة الصوت المحيطي 7.1 من دولبي, مع ميكروفون يتحكم في إلغاء الضوضاء وقابل للضبط. انها سماعة فريدة في بنيتها خفيفة الوزن, مع بطانة, وأغطية أذن مريحة وقابلة للغسيل. هذه السمّاعة قد تكلف أكثر قليلا ولكن تستحق سعرها.

ميّــــزات سمّاعات الرأس

  • الراحة في استخدام السّماعة وتصميم البطانة في قرص الأذن- السمّاعة المريحة هي الّتي لا تضغطُ رأسكَ أو تُضايَقك فتضطّر تزيلها بين فترة وأخرى لتستريح. تكونُ خفيفَة الوزن ومبطّنة وسميكة بالحشوة الاسفنجيّة كما يجب ومصنوعة من القماشِ الناعم الطري, المخمل, أو الجلد. البطانة الخَشِنةً, تَخدُشُ الأذن. لوجيتك, مثلاً, ممتازة جداً ومريحة للغاية.
  • جودة الصّوت- جودة الصّوت هو المبدأ الأساسي! أي أن تسمع كل ذبذبات الصوت المختلفة: من المنخفضة جداً كصوت الرّعد, الى المنخفضة, bass, المتوسطة مثل الكلمات المنطوقة او ضرب الرصاص, إلى المرتفعة الحادة . لا تقبل أبداً بِأَقّل من جودة صوت ممتازة (7.1) بنقائِها وشموِلها كلّ الترددات. لتتمكّن من اكتشاف مصدر صوت خطى الأعداء وإطلاق النّار في لعبة مثل Battlefield 1 أو CSGO . المصطلحات المهمّة التي يجدر البحث عنها في غلاف السماعة هو virtual surround 7.1 الّتي تحاكي تجربة الصّوت الكامل وكانّه يحدث حولك بشكل أحسن من السمّاعات الصغيرة داخل الأذن. ترتل بيتش اير فورس ريكون هي السمّاعة التي فازت بالميدالية الذهبية في هذة الميزة وبدون تبذير أي فلس زائد.
  • قابليّة الحمل والنّقل والمتانة- هي أكثر الميزات أهميّة وضرورة لا غنى عنها. لا تشتر سمّاعة لاستعمال مؤقت فتكون سريعة الاهتراء وترميها بعد حينٍ قصير. سمّاعة كلاود ستينجر فعلا متينةٌ وتتحمل التنقل والسّفر الكثير ولا تتلف بسرعة حتى مع الاستخدام المكثف.
  • عزل الصوت- قابلية عزل الصّوت في السمّاعة هي بفضل تقنيّة الاستبعاد الصّوتي. حيث تتمكّن بواسطتها من سماع أصوات اللعبة, الفيلم والموسيقى وحدها. تكون معها مستبعداً الأصوات الأخرى في الغرفة وغير منزعج بالضجة في البيئة حولك وذلك يتم عن طريق إنشاء نوع خاص من الصّوت يمنع الضّوضاء في أذنك. سمّاعة الرّأس سوني بلاي ستيشن اللاسلكيّة 2.0 هي خيرُ من يوفّر لك هذه الميزة حيث تعزلك عن ضجيج العالم وتنغمس كلياً في العالم الافتراضي.
  • مكبّر الصوت, الميكروفون- هدفُه إِمّا تسجيل الصوت أو المحادثات, التشات. منه انواع جامدة وثابتة ومنها قابل للسّحب بواسطة مِفصل لِدفعه لِلأمام وقت الاستعمال, أو الإعادة إلى موضعه الموازي للطوق حين لا تحتاجه. هناك قابل أو غير قابل للتمدد كي يُطوّل ويُقصّر حسب الحاجة. منه القابل للفكّ نهائياً من جهاز السمّاعة أو غير قابل. منه المَرِن ويمكن طّيه و ثَنيُه بسهولة أو صلب وثابت.
  • طوق – قوس السمّاعة- يكون عتادُ السمّاعةِ قويّاً أكثر, إذا كان الطّوقُ, القوس المحيط بالرّأس, من الفولاذ أو الألومنيوم لِمتانةٍ اكبر. ترتل بيتش اير فورس ريكون يجب التعامل معها برفقٍ فكلها مبنيّة من البلاستيك الهشّ وليس بالصلب بما فيه الكفاية, ولكن صوتها الجيد يجعلها جديرة جداً بالشراء. هايبر اكس كلاود ستينجر, طوقها من الألومنيوم وهذا أمتن. .