أروع 5 ألعاب سوني بلاي ستيشن 4

أخر تحديث أبريل 2024
هل تنتظر أجدد ألعاب بلاي ستيشن 4 على أحرِّ من الجَمر؟ سواء كنتَ لاعباً مهزوماً، تُريدُ التّحدّي أم لاعباً ماهراً ، خُبراء PS4 في AskMjareb قاموا بتجربة الإصدارات الأخيرة جميعها ليختاروا لك منها 5 أكثرها إثارة ومتعة!
chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
الأفضل على الإِطلاق‎
اي ايه سبورتس ريجن 2
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

إذا كنتَ من عُشّاق لعبة فيفا 18 من EA سبورتس بالتحديد، سترتعش فرحاً للخبر! اللعبة الجديدة ستشمل أيضاً التّرخيص التّام لتستمر في التحدّي مع UEFA وكأس السوبر الأوروبي بما يشمل أيضاً ترخيص العاب السنوات الماضية. تمّ تحسين اللعبة بحيث تَبدو حركة الكرة وحركة اللاعب حقيقيّة أكثر. وكذلك جرى تَحديثٌ التحكّم بخطّة اللعب والتكتيك في الملعب.

ايجابيات‎

سيزدادُ حَماسُك أكثر بالتّأكيد، الآن، معَ الإتّساعِ في نطاق الخَيارات المتنوّعة في اللعِب مع فيفا 19 الجديدة. هناك مجموعة من الضربات المختلفة والممتعة للكرة . اللاعبون المَهَرة سيُسَرّون بِـــالوضعية الجديدة وهي التوقيت لنهاية اللعبة.

سلبيات

ليست مُعدّة لمن يريد معرفة آخر تحديثات عن وضعية الاحتراف، هؤلاء يتوجّب عليهم الانتظار لفترة ما. لم يتم بعد التحديد في مواضيع مثل تجديد عقود ذاتية، ولم يتم إنشاء أيّة اتفاقات جديدة، خَيارات لِجهات رعاية جديدة أو مناصب جديدة.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

كانت هناك ألعاب سبايدرمان سابقة، أمّا هذه اللعبة الجديدة فهي الأجمل على الإطلاق من حيث تطوّر أحداث القصّة الشّيقة والأكثر قُرباً من الحقيقة لِروعةِ المؤثرات المرئية فيها! سيتوفّر لك وقتٌ أطول لتشعر بإنسانيّة بيتر باركر وأيضاً جين وحتّى الأشرار. تدور الأحداث في نيويور، والطريقة العجيبة التي يتحرّك فيها سبايدرمان تذهل الإبصار وتعبّر عن مرحلة مميزة فهو تجاوز المراهقة ولم يصل الرجولة الحقيقيّة بعد!

ايجابيات‎

في هذه اللعبة ستتمكّن من تطوير مهاراتك بشكل كبير! تتأرجح من بناية الى اخرى مستعملا قدراتك العنكبوتيّة اللانهائية في القفز، الهبوط، التّأرجح، رمي الخيوط وستشعر أنّ إحساسك بالايقاع تعاظم أكثر كلّما ازدادت مهارتك.لا تنسَ أَنّ الضربات التي تنالها الآن أقل، لذا اغتنم الفرصة لتستمتع أكثر برغم مافيها من التّحديّات والألغاز.

سلبيات

تفتقر الى التنّوع في خَيارات حركات الهُبوط والتسلّل لتنزِل وتنقَضّ كالشّرارة على العدو. ولذا، ستكون هناك أوقاتٌ تشاهد فيها نفس التسلسل مرارًا وتكرارًا .قد تبدو المهام الجانبية مملة أحياناً, ولا صلة بينها وفي أسوأ الأحوال تكون أشبه بالعقاب.

سوني ريجن 2
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تغيير مذهل في المؤثرات البصرية ومستوى أعلى للجرافيك مع الاصدار الثاني من سلسلة ألعاب إله الحرب! قامت سوني ريجن 2 ببذل جهدٍ كبير في بناية الشخصيات وكيفية تطورها في مراحل القصة بشكل مدروسٍ وذكيّ. بفضلِ دقّة وجمال الصّورة بتقنية الكاميرا المنفردة، تتفاعل عاطفيّاَ وبشدّة مع تطوّر العلاقة بين كريتوس وابنه ارتوس بعد موت الزوجة والأُم.

ايجابيات‎

حتى لو مارست اللعبة 15 – 25 ساعة، قد لا تتمكّن أبداً من الكشف عن حلول كلّ الألغاز وستُدرك مدى التّعقيد في التّصميم مما يثير التحدّي. إنتظر! لم تُجرَب بعد الأثر الناري لِفأس كراتوس الفتّاك، لوياثان، وهو يتصدّى بضربة قاضية للعدو. بِبساطة، ستعشق اللعبة لغاية الإدمان!

سلبيات

نظراً للدّقة العالية في جودة الجرافيك على بلاي ستيشن 4، تتمكن من التحديث بمعدل 30 إطاراً فقط في الثانية، مقارنةً بالمعدّل الموصى به وهو 60 في معظم الألعاب القتالية. بالإضافة، ربّما تشعر بعدم الاكتفاء بالوقت المسموح لك باللعب محارباً الأشرار.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

الدّمج المدهش لنقاط القوّة والضعف لدى اللاعبين، تعرضه لكPES 19 الجديدة، وهي الأكثر براعة في القيام بهذه المهمّة كَعهدِها. أُضيفت للشخصيات مزايا جديدة تسمّى “لحظات سحرية” وأيضاً “أساليب اللعب” وهي موزّعة بتركيبات مختلفة بين اللاعبين المختلفين. في النتيجة، تستمتع باللعب وسط فريق مؤلّف من شخصيات فريدة ونادرةٍ من نوعها.

ايجابيات‎

لطالَما كانت عمليةُ تمريرِ الكرة بين اللاعبين اقوى ميزة في كونامي فرانتشايز، وهذا ما يجعلها لُعبةً غاية في المتعة والحماس، ولكنّ الآن مع التطوير الرياضي الكبير، صارت عملية اللّعب بالكرة أقوى وأجمل مصدر للمتعة الحقيقيّة.

سلبيات

هناك بعض التأخير المُقلق نوعاً ما بين بين ضربة الكرة وردّ فعل الجمهور عند تسجيل الهدف بالذّات. بالإضافة لذلك, فور حصول أدنى تلامس بين اللاعبين تُفرض ضربة جزاء مباشرةً، وبالتالي تتأثّر استراتيجية الدّفاع بشكل سلبيّ.

يوبي سوفت
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يوبي سوفت تتّخذُ مَساراً مُغايراً عَمّا كان في السّابق كراي ولم تَعُد تعتَمد على تسلّق الابراج حسب الخريطة. لعبة فار كراي 5 الآن تمّ تصميمها بذكاء وتميلُ الى حلّ اللغز للفوز بالمعركة بينما تتجوّل وتستكشِف مناطق ريفيّة خلّابة من جنوب أمريكا وتصطدم بجمع غفير من الأشرار الذي يتزعّمهم أربعة من ميليشيات الكتاب المقدّس الذين يروّجون لفِكرة يوم القيامة.

ايجابيات‎

لعبةٌ أكثرُ ذكاءً في تصميمها وقد تمّت صياغتها بحيث تميل أكثر لتصعيب التحدّي في أسلوب توجّهك للمعركة. وقد جَرت أيضا تحسيناتٌ من حيث تكريس الحلفاء لإنجاح المَهمّة. تعطيك كَمّاً هائلاً من المتعة والتشويق خلال السّباق مع سيارات العَضلات الأمريكية التقليدية. رحلتك الاستكشافية للعالم بتفاصيلة شديدة التعقيد والدقة تملأ قلبك بهجة.

سلبيات

يجب تحسين عملية تصويب البندقية للهدف. بالرغم من التوجّه بنهج أكثر طبيعي، يجب بذل المزيد من الجهد في العمل على إنقاذ الابرياء من الطائفة الدينية المتطرفة، ويشملُ ذلك تفجيرَ حواجز الطّرق والاستيلاء على مواقعِِ العبادة الخاصة بهم.

اشتر ألعاب الفيديو الأكثر تشويقًا من سوني بلايستيشن 4

عندما تتسوّق لتجد أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4، فيما يلي النقاط الهامة التي من الضروري الالتفات إليها! أوّلاً، هل تريد التسوّق لكَ، أم لإبنك المراهق، أم تريد الاصدار الجديد من بلاي ستيشن 4 الملائم لك ولكلّ العائلة؟ ESRB هي الجهة الّتي تقوم بالتّصنيف، حيث تَظهرُ لكَ إشارة معيّنة في الرّكنِ الأيسر أسفلَ الغِلاف. الإشارة هذه ستدلّك على نوع المحتوى اللعبة الذي يمكن تتوقّعه داخل العُلبة. على سبيل المثال، لعبة إله الحرب من سوني وأيضاً لُعبة فار كراي 5 من يوبي سوفت تمّ تصنيفهما بحرف من E اشارةً أنهما تُلائمان البالغين فقط وينعكس ذلك من خلال مدى سفك الدّماء وفظاعة القتال الّتي ستجِدها في هاتين اللعبتين. إذا كنت تنوي الشّراء لابنك المراهق، فالأفضل اختيار لُعبة مثل سبايدرمان من مارفيل ومُشار لها بالحرف T أي ملائمة للشبّان للمراهقين. هي تحتوي على بعضِ المشاهد القتاليّة، ولكنّ سترى أن مستوى العنف التّصويري فيها أقلّ. على النّقيض مما عرضنا حتّى الآن، كلا هاتين اللعبتّين، لُعبة فيفا 19 من EA سبورتس ولعبة 2019 PES من كونامي ملائمة لجميع أفراد العائلة والاشارة فيها هي بحرف E. ثانياً، هل تفضل لعبة المغامرات والاكشن حين تستكشف عوالم جديدة وتحارب الكائنات المتوحشة؟ أم تبحث عن مباراةٍ ودّية متوفرة في كلّ النوادي الرياضية الشعبيّة لكرة القدم؟ إن كانت المغامرة هي غايتك، هذه السنة ستغرم بلعبة سبايدر مان، الرّجل العنكبوت الخارق من مارفيل ولِعبة فار كراي 5 من يوبي سوفت وبالطّبع لعبة اله الحرب. عشاق كرة القدم سيجدون غايتهم في أجدد الالعاب مثل فيفا من EA سبورتس أو امتيازات PES فرانتشايزز. ثالثاً، هل أنت لاعب مبتدئ ولا زلت في المراحل الأولى أم أنك من اللاعبين المخضرمين ذوي الخبرة؟ لبداية سلسلة أكثر، انطلق مع PES 2019 من كونامي أو فار كراي 5 من يوبي سوفت. كلتاهما تعطيانك امكانية إبطاء اللعب حتّى تتدرّب بسهولة وسرعة أقل. أمّا إذا كانت متمكّناً أكثر من مهاراتك ننصحك بألعاب إله الحرب الجديدة أو سبايدرمان من مارفيل. هذه الألعاب تحتاج للسرعة والتنسيق الفائق بين النظر واليد وفيها ستكتشف أنها ترفع مستوى التحدّي، تشحذ مهاراتك و تصقلها في اللعب وستشعر أنك تصبح محترفاً أكثر في أساليبك القتالية. أما بعد، هل أحببت ألعاب بلاي ستيشن 4 السابقة وكنت تنتظر الاصدار الاخير ؟ كلّ ألعاب سوني بلاي ستيشن 4 التي تم معاينتها هنا هي بمثابة نقطة تحوليّة خارقة ورفع كبير المستوى من حيث التحديثات ومستوى الجرافيك ، استكشاف الشّخصيات ونسبة الأكشن. وأخيراً، هل موضوع العُمق، الدّقة في الصّور وجَودة الجرافيك يلعبون دوراً هامّاً لديك؟ أو ربّما يشكّل معدّل سرعة التحديث العالية والسلاسة عاملا اساسياً لديك؟ في حالة كنت مهتما أكثر بالعمق في الجرافيك وبقوّة المعالِج، فَإنّ ألعاب مثل إله الحرب من سوني أو لعبة PES 2019 من كونامي هي الخيارات الأمثل. لمن يريد الاستمتاع بلعبة كرة قدم حلوة، نوصيك بلعبة من فيفا 19 من سبورتس. تفضّل لعبة أكشن ومغامرة؟ اذاً، تلائمك أكثر لعبة فار كراي 5 من يوبي سوفت.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

29
مُنتجات راجعناهم
5
خُبراء قابلناهم
41
مُستهلكين إستشرناهم

ألعـــــاب فيديو بلاي ستيشن 4 - نصائح خبرائنا

لازَمَ فريقُ خبراء الألعاب في AskMjareb مقاعِدهم لا يبرحونها لساعاتٍ طويلة وأيام كثيرة لمعاينة كل ألعاب الفيديو بلاي ستيشن 4 الجديدة والمفضّلة لدى اللاعبين لنقدّم لك نتائج أبحاثهم لتصلك أفضل النصائح!
المهتمّين باللاعبين أكثر من اللعبة نفسه
تقدم لك بلاي ستيشن 4 عَرضاً رائعاً وهو PES 2019. لقد أحدثت فعلاً ثورة في التطورات الّتي تطرأ على الشخصيات وصارت أكثر تقدماً ، سواء كنت تتحكّم باللاعبين أو تلعب ضد الحاسوب، ستشعر حقّاً بالصّفات الفريدة التي تميّز كل شخصية من شخصيّات اللاعبين.
لِــــ مغامرة حربيّة وبطوليّه مؤَثّرة و تمسّ المشـــاعر بعُمق
تأكد حينذاك أنك لن تستطيع الاستغناء عن لعبة إله الحرب، لا تفوّتها عليك! حين تنضم لتشارك أروع صورة بتقنيّة كاميرا منفردة. تنبهر بمشهد متواصل لا ينقطع وترى البطل كراتوس أمامك وتمرّ معه في تجربته القاسية حين فارقت زوجته الحياة بشكل مفجع ومؤلم. ثُمّ تشاهد بعدها نمو العلاقة والرّابط العاطفي بينه وبين ابنه الوحيد. ستحصل مع اللعبة، على مُكافأة وهي لعبة تتعرف معها على تراث وفولكلور القبائل الاسكندنافية وتستمتع بأساطير الآلهة لدى قبائل “نورس”.
عُنصرْ المفاجــــئة لِـــــ حبكة أكثر إثارة
لا تجعل التجربة الخارقة لِــــــ سبايدرمان من مارفيل تفوتكَ! إعادة تجسيد اللعبة بشكل فكاهيّ أكثر، ولكن هذه اللعبة تُعيدك الى المرحلة الّتي إنتهى فيها الفيلم ومن هناك تنطلق بقوة, موفّرة لكَ أجمل عمل من حيث الجرافيك، و تستمتع فعلا بروعة الصّورة الحقيقية. لعبةٌ تحملك معها الى عالمٍ مليء بإحساس إنسانيّ لكلّ الشّخصيات في القصّة وحتّى الأشرار منهم!
تجربة إطلاق النّـــــــــار, اخترْ مهمّاتك منْ ” صُندوق الرّمـــــل”
ثِق بلُعبة فار كراي 5 من يوبي سوفت لهذا الهدف، فهي توفّر لك في رزمة واحدة: حكاية مليئة بالأكشن وتوحي لك بأخلاقيات الخير مع الشّر الأبدي، وأيضا توفّر لك متعة المشاهدة المفعمة بجمال نظام البيئة والتناغُم فيها.

ميّـــــزات ألعــــــاب فيديـــو ســـوني بلاي ستيشن 4

  • توافق الأنظمة- الشّيء الأوّلي والأساسي، الذي يجب عليك أن تقوم بفحصه والتأكّد منه في البداية، هو توافق أنظمة اللعبة الجديدة مع الأنظمة المتوفّرة لديك في البيت. إذا كنت تمتلك سوني بلاي ستيشن 4، تأكّد من كون الألعاب الجديدة الّتي تشتريها متوافقة مع بلاي ستيشن 4.
  • دِقّة شاشة الفيديو- في أيامنا هذه، أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 هي بدقّة 4k مع تعزيز فائق لزيادة سرعة المعالج. للحصول على أفضل جرافيك وتجربة لعب حيّة وأقرب للواقع، تأكّد أَنّ في حَوزتك آخرُ تحديثاتٍ في إصدارات اللعبة من ناحية نظامِ اللعبة وأيضاً نوعُ اللعبة التي ستلعبها.
  • التلفزيون ونظام الصوت- لكي تستمتع بقِمّة الاثارة وتعيش أجمل تجربة مع ألعاب سوني بلاي ستيشن 4 ، تأكد أنّ لديك تلفزيون يعرض لك شاشة بدقة 4k بكلّ عظمتها، مع مكبّر صوت تم تطويره وملاءمته لألعاب بلاي ستيشن 4 الجديدة القادمة.
  • نوع اللعبة- هنالك ألعاب رياضية، ألعاب أكشن، ألعاب أكشن-مغامرات، ألعاب استراتيجية، ألعاب لعب الأدوار، ألعاب المحاكاة وغيرها الكثير الكثير. لعبة فيفا 19 من اي ايه سبورتس يمكن تصنيفها مثلاً كلعبة رياضية تنافسية إذ يغلِبِ فيها طابع المنافسة، بينما لعبة برو ايفولوشن سوكر PES 2019 من كونامي فهي لعبة رياضية فحَسب والتركيز فيها هو على شخصيات اللاعبين فقط وليس على المنافسة. بالنّسبة للعبة فار كراي 5، فهي تصنف في الوسط أي تقاطعاً بين لعبة أكشن التسلل ولعبة وأكشن إطلاق النار وقد تشمل أيضاً عناصر لعبة لعب-الأدوار(صندوق الرّمل) الّتي يحدد اللاعب فيها المهمّات بنفسه (RPG) . على النّقيض من ذلك، ألعاب إله الحرب من سوني ولعبة سبايدر مان من مافيل من الممكن تصنيفها كألعاب أكشن-مغامرة مع جوانب “ميتروديفانيا” والتي تعني فَتح أجزاء من العالم فَورَ إتمامك إنجاز للمهَمّات المحدّدة المطلوبة منك في اللعبة. قرّر أي نموذج من الألعاب تفضّل وتحب، حتّى تختار بذكاء ويمكنك أيضاً اختيار ألعاب مماثلة من نفس الفصيلة.
  • تصنيف اللعبة- إذا كان لديك أطفال صغار أو كانت لديك أنت شخصياً حساسية لنوع معين من ألعاب ’البالغين’ عليك الحَيطة والنّظر إلى تقييمات اللعبة ومدى ملاءمتها لمن يستخدمها من حيث السّن ومن حيث المحتوى. ألقَت ESRB هيئة مجلس تقييمات البرامج الترفيهية على عاتقها هذه المسؤولية وهي الأكثر شيوعاً في هذا المجال، ويظهر لك التقييم في الرّكن السّفلي من جهة اليسار على الجهة الأمامية من العُبوة (غلاف اللعبة). إذا وجدت الحرف E أول حرف من كلمة Everyone، فذلك دلالة أن اللعبة مناسبة لكل الأعمار. ألعاب فيفا 19 وألعاب PES 2019 من اي ايه سبورتس تعتبران من ضمن هذه المجموعة. أمّا إذا كانت العلامة هي حرف T من كلمة Teens فذلك يدلّك أن اللعبة تلائم الشباب المراهقين (من سنّ 13 وما فوق ) فقد تحتوي على بعض المشاهد الحميمية، كلمات بذيئة، وشيء من العنف المعتدل. بالنسبة للعبة سبايدرمان من مارفيل، فإن التقييم فيها هو الحرف T وهذا يعني أنّها تلائم الشباب المراهقين فقط. الحرف M من كلمة Mature معناه أنّ المحتوى يلائم جمهور البالغين فقط، من سن 18 فما فوق فقد تحتوي على مشاهد قتال وسفكُ دماء ولقطات جنسية. لُعبة إله الحرب من سوني و لعبة فار كراي 5 من يوبي سوفت هما مثالان ينتميان كلاهما لهذه المجموعة الأخيرة الى حدّ كبير.