أفضل مزيل مكياج
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مزيل مكياج ومنظف شامل الكل في 1 من غارنييه

مستحضر سكين آكتيف ميسيلار بتركيبة من الماء الخلوي (الميسيلار) المنظف ينعش البشرة وينظفها بقوة و بلطافة. يعمل بشكل مشابه للمغناطيس، يلتقط الجزيئات من الأوساخ والزيوت والمكياج ويزيلها دون الحاجة إلى فرك شديد، تاركاً البشرة نظيفة تماماً ومنتعشة دون جفاف شديد. يلائم كل أنواع البشرة، حتى الحساسة.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بيوديرما المتخصّص بالبشرة الحسّاسة

تم تطويره لإزالة مكياج خصيصًا للبشرة الحساسة وهو يزيل الأوساخ والماكياج بفعالية من الوجه والعين.وهو الماء الخلوي الأول والوحيد للأمراض الجلدية المتوافق تمامًا مع الجلد. يجمع بين الأداء العالي واللطافة ، يعمل إزالة الشوائب برفق ويهدئ البشرة لفترة طويلة. بعد استخدامه تبدو البشرة نظيفة ونضِرة وحيوية. خال من العطور والبرافين.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
الخَيار الأمثل لتنظيف البشرة خلال السفر

مناديل تنظيف ناعمة تزيل المكياج والاوساخ من البشرة. تم تصميم مناديل القماش هذه لإزالة كل شيء، حتى الماسكارا المقاومة للماء. وهي لطيفة جداً على البشرة، تأتي كأفضل حل الملائم لإزالة المكياج أثناء السفر. المحلول غني بفيتامين E وaloe، يزيل المكياج ويعمل على ترطيب البشرة تاركةً منتعشة وناعمة. العبوة الصديقة للسفر تجعل الاستخدام مريحاً في أي وقت وأي مكان. يناسب البشرة الحسّاسة أيضاً.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
نيوتروجينا مع الصّبار والخيار للبشرة الحسّاسة

محلول نيوتروجينا يزيل المكياج من العيون حتّى الماسكارا المضادة للماء، بخطوة واحدة بسيطة، وهو خالي من الزيت. قام بتطويره أطباء الأمراض الجلدية وهو مكوّن من مادّة مزدوجة تَنشط لدى اهتزازها لإزالة كل مكياج العين بلطف وبكل فعالية – حتى الماسكارا المقاومة للماء، دون الجر أو السحب القاسي. إنه يعمل بسرعة ولن يترك خلفه بقايا دهنية مسخّراً خصائص نبات الصّبار و الخيار لتهدئة البشرة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مزيل المكياج للبشرة الدهنية

يزيل المكياج وينظف البشرة الدهنية والمختلطة والمصابة بحب الشباب والبثور. غني بمكونات فعّالة من شأنها تنظيف مسام البشرة بلطف أثناء إزالة المكياج. مزود بتركيبة تصحيح الدهون المبتكرة لضبط أداء إفراز الغدد الدهنية. يمنع انسداد المسام مع ضمان تحمل الجلد والبصر له بشكل ممتاز. لا مانع من استعمالة كل أيام الأسبوع صباحاً ومساءَ.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مزيل مكياج العيون للبشرة الجافة والحساسة

مزيل المكياج بالمز في العلبة الزرقاء، يزيل مكياج العيون عن البشرة الجافة و الحساسة باحترافية عالية. يحتوي على الفيتامينات والدهون التي تعمل على ترطيب البشرة واستعادة مرونتها حول منطقة العين الحساسة. يحتوي على مركب معزز بفيتامينات A وC وE ومزيج من مركب الستيرول والدهون المشتقة من النباتات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مزيل المكياج للبشرة الجافة من كلينيك

يزيل المكياج وكل الأوساخ المتراكمة على الوجه خلال النهار. يحافظ على سلامة البشرة ورطوبتها . معزز بواقي من الشمس،
يمنح الوجه نعومة وسلاسة ويُمكن إزالته بسهولة باستخدام منديل ورقي أو غسله بالماء. يلائم البشرة الجافة . يمكن تطبيقه
برؤوس الأصابع وتجنّب منطقة العينين.بعد استخدامه، يُزال بسهولة باستخدام منديل ورقي أو غسله بالماء.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مزيل المكياج للبشرة الجافة من غارنييه

مزيج غاية في اللطافة يحمي البشرة من الجفاف والتشقّق. يجدد البشرة ويزيل الشوائب باستخدام الماء الخلوي، ميسلار، يزيل المكياج المقاوم للماء
بخطوة واحدة وسريعة. غني بالزيوت المغذية التي تعمل كالمغناطيس الذي يلتقط الأوساخ. يهدئ البشرة وينعشها. يلائم البشرة الحساسة أيضاً.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مزيل مكياج العيون من نيفيا

مزيل مكياج العيون من نيفيا يوفر تنظيفاً شاملاً ولطيفاً ويساعد على إزالة كل بقايا المكياج المضاد للماء ويزيل كل الشوائب
ويعتني بالرموش، ويمنحك شعوراً بالراحة والترطيب بدون حاجة لفرك البشرة. وبعد استخدامه لا حاجة لشطف البشرة.
تركيبته خالية من العطر.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مزيل مكياج العيون الحسّاسة من لوريال

مزيل المكياج الشفاف للعيون و الشفاه من لوريال باريس للبشرة الحساسة بتركيبة فريدة، تزيل أصعب أنواع مكياج العيون والشفاه. يعمل بلطف
ويزيل المكياج المقاوم للماء للعيون الحساسة والعيون بعدسات لاصقة أيضاً. غني بزيوت لطيفة على البشرة ولا يترك بقايا دهنية على البشرة. سهل الاستخدام وسريع.

أفضل مزيل مكياج لبشرة نظيفة

اذهبي للنوم دائماً بعد أن تزيلي كل مستحضرات التجميل عن وجهك مع أفضل مزيل مكياج من مجموعة Ask مجرب لتستيقظي ببشرة نظيفة، نقية وصحيّة كل صباح.

مزيلات المكياج لكل أنواع البشرة – نصيحة مجرب

سوف نتعرف على أنواع مزيلات المكياج المختلفة من الماركات الرائدة في الأسواق هذه الأيام، ولكن قبل ذلك، يجب التذكير بقواعد هامّة عليك معرفتها وتطبيقها  :

1 القواعد الجمالية والصّحية الذهبية في إزالة المكياج

  • لا تذهبي أبداً إلى الفراش دون إزالة الماكياج من وجهك ولا يجوز نسيان هذه القاعدة أو إهمالها مهما كانت درجة التّعب والنعاس الذين تشعرين به في آخر الليل، عليك تنظيف وجهك من المكياج والأوساخ والزيوت الزائدة وترطيبه جيداً، حتى تستيقِظي بوجه نظيف ونقي المسامات.

  • المنظف الجيد هو الذي يزيل مستحضرات التجميل المضادة للماء التي تلتصق بالجفون بدون فرك وقد تختارين المناديل فهي أسهل وأسرع إذا كنت على سفر. وهذا مدخلنا إلى قاعدة هامّة أخرى وهي أن الفرك خلال التنظيف
    خطأ فادح عليك تجنبه فهو يمكن أن يؤدي إلى تهيج البشرة، حتى الدهنية، وقد يفرك الأوساخ والبكتيريا في عمق المسام.

  • لا يكفي مجرد غسل مكياجك. يجب عليك أيضًا أن تغسلي مزيل المكياج الخاص بالماء ولكن ذلك يتعلّق بنوع المزيل، فانتبهي إلى التعليمات على العبوة.

  • وسادات القطن المُسطّح أفضل من كُرات القطن أطباء الأمراض الجلدية ينبهون أن كرات القطن تترك وراءها بقايا، أو تنهار أثناء الاستخدام وتترك الألياف على رموشك أو جلدك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث تهيج في وقت تحاول فيه التخلص من السموم وتهدئتها. اختاري دائمًا وسادات قطنية مسطحة بدلاً من كرات القطن.

  • بعد إزالة المكياج والأوساخ والزيوت، عليك دائماً ترطيب البشرة حتى لو لم تكن بشرتك جافة.

2الأنواع الرئيسية لمزيلات المكياج

  • مزيل المكياج بلطافة- يمكنها إزالة مستحضرات تجميل مضادة للماء، والتي تلتصق عملياً بجفونك لأطول فترة ممكنة. مزيلات المكياج يتم تقييمها وفقًا لمقدار فرك العينيين، وهل يزول معظم مكياجك بلمسة واحدة سريعة على الجفون وبدون فرك.

  • مناديل القماش- هي أسهل للاستخدام ولا تحتاج إلى جهد ولذلك فهي تلائم السفر. تكون هذه المناديل مبللة بالسائل الخاص لإزالة المكياج مثل Makeup Remover Cleansing Cloths White من e.l.f وهي تزيل الفاونديشن والكونسيلر ومكياج العيون بسهولة ولطف ولن تزعج عينيك أو تؤدي إلى أي احمرار. ولها أيضا رائحة مذهلة.

  • مزيل المكياج الزيتي- في حين أن الزيت قد يبدو وكأنه فوضى عند تطبيقه على وجهك، إلا أنه في الواقع مصدر فعال للغاية لإزالة المكياج، وسوف يقلل الاحتكاك في وجهك، مما يعني احمرار أقل ، ويزيل الماكياج حقًا تمامًا. مزيلات الماكياج الزيتية جيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بإزالة المنتجات المقاومة للماء. تأكدي من غسل وجهك جيدًا بعد ذلك.

3مزيل المكياج المثالي لك

  • أفضل مزيل ماكياج للبشرة الدهنية- كثيراً ما تكون المكوّنات في مزيلات المكياج التقليدية السّبب في زيادة إنتاج الزيوت، وقد تسدّ المسام إذا كانت بشرتك دهنية. إذا كيف يمكنك تنظيف بشرتك الدهنية بالكامل دون انسداد المسام؟ المفتاح يكمن في اختيار المنتجات التي صنعت خصيصا للبشرة الدهنية. والأداة الأفضل لتطبيق المنظف هي الفرشة مثل ميا والمزيل الأفضل هو الخالي من الزيوت مثل Sebium H2O Cleansing Micelle Make Up Remover Clear 100 ml من بيوديرما وهو أول مزيل مكياج لإزالة المكياج مكوّن من الماء الخلوي micellar للبشرة الدهنية الذي يحاكي التكوين الطبيعي للبشرة. تركيبة لطيفة تزيل بفعالية الأوساخ والزيوت وحتى الماكياج المضاد للماء مع تسكين البشرة وتوضيحها. مُحسّن بمركب Fluidactiv لتصحيح براءة الاختراع ، ينظم إنتاج الزهم لمنع انسداد المسام ، مما ينتج عنه بشرة أكثر وضوحًا ونظافة.غني بعوامل التنقية ، غلوكونات الزنك وكبريتات النحاس ، وهو ينقي البشرة ويحد من إنتاج الزيت.غني بعوامل التنقية مثل غلوكونات الزنك وكبريتات النحاس، وهو ينقي البشرة ويحدّ من إنتاج الزيت.
    يناسب البشرة المختلطة أو الدهنية.

  • أفضل مزيل ماكياج للبشرة الجافة- إذا كان لديك بشرة جافة، استخدمي مزيل مكياج مرطب مثل ماء ميسيلار Micellar Oil Infused Cleansing Water Clear والغني بالزيت للتطهير من غارنييه (باللون البرتقالي)، أو بلسم التطهير Balms Away® Eye Makeup Remover Clear ، أو حليب التطهير Take The Day Off Cleansing Milk Clear من كلينيك باللون البنفسجي. أما في حالة كان لديك بشرة جافة، ولكنها معرضة لحب الشباب، فاستخدمي بلسم التطهير أو Eyes And Lips Make-Up Remover Clear من لوريال. الماء الخلوي رائع بشكل خاص مع البشرة الجافة والمعرضة لحب الشباب لأنه يحتوي على مكونات مرطبة ولكنها لا تسد المسام. بلسم التنظيف مثل فعال ال حقًا لإزالة المكياج الثقيل دون الشعور بالدهون على البشرة بعد ذلك .
    أخيرًا ، يعتبر زيت التنظيف وحليب التنظيف ممتازًا لسيدات اللواتي لديهن بشرة جافة وحساسة. تحتاج البشرة الجافة والحساسة إلى مزيل مكياج لطيف إضافي لتجنب تهيج الجلد. يحتوي زيت التنظيف على قوام سائل. يتدفق على بشرتك ويساعدك على إذابة جميع المكياج بشكل سلس. قد لا يتمكن حليب التنظيف من إزالة المكياج الثقيل ، ومع ذلك فهو خفيف جدًا ولطيف على البشرة يوميًا

  • أفضل مزيل ماكياج للبشرة الحساسة- محلول Sebium H2O Cleansing Micelle Make Up Remover Clear 100 ml من بيوديرما هو من أفضل أنواع مزيل المكياج في العالم للبشرة الحساسة. استرات الأحماض الدهنية الموجودة في الماء الخلوي فيه، تشبه الفوسفوليبيدات في أغشية خلايا الجلد وتساعد بشكل طبيعي على إعادة البناء الهيدرولوجي للبشرة. لقد اكتسبت شركة بيوديرما خبرة فريدة من خلال وضع علم الأحياء في خدمة الأمراض الجلدية. يعتمد هذا النهج العلمي الأصلي أولاً وقبل كل شيء على معرفة الجلد وآلياته البيولوجية لصياغة منتجاته. يجب بلّ القطنه بالسائل و ثم ترطيب المكياج به مرة أو أكثر حتى لا يبقى أي أثر للمكياج على القطنة. لا حاجة لغسل الوجه بالماء بعد استخدامه.

مزيل المكياج الأفضل لبشرة أكثر إشراقاً – الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل مزيل لمكياج العيون؟

محلول نيوتروجينا Eye Make Up Remover Purple الذي يتخصص بإزالة مكياج العيون ويلائم أيضاً بالبشرة الحساسة. وهذا المزيل يسخّر ميزات نبات الصبار والخيار لتهدئة البشرة. وهو فعال وسريع الأداء يزيل المكياج بكل لطافة وبدون ترك الزيوت على البشرة. للحصول على أفضل نتيجة، يجب خض الزجاجة جيداً ليصبح المحلول فعالا وبعدها فورا تزيلين مكياج العيون بالقطنه، وفي نهاية العملية تشطفين وجهك بالماء الدافئ.
خيار آخر هو جل ميسيلار للوجه ومزيل لمكياج العينين من نيفيا Face Micellair Eye Make Up Remover/link-out] الخالي من الزيوت والذي يستخدم تقنية ميسلار، الماء الخلوي، يزيل مكياج العيون، الماسكارا بنعومة ولطف وفعالية دون ترك بقايا على بشرتك.

ما هو الفرق بين الـ تونر والماء الخلوي( micellar)؟

يعتبر كل من التونر والماء الخلوي جزءًا من خطوات روتين الوجه اليومي. للحصول على بشرة مثالية ، عليك اتباع روتين الوجه كل يوم. يعني روتين الوجه تنظيف وترطيب بشرة الوجه. روتين الوجه إلزامي بغض النظر عن نوع الجلد وبغض النظر عن العمر.ولكن ما هو الفرق بين التونر والماء الخلوي حيث يعمل كلاهما على تنظيف الوجه به؟

الماء الخلوي هو منتج يفعل كل شيء: فهو يزيل الماكياج على الوجه (بما في ذلك العينين) وينظف الوجه. الماء الخلوي يُغني عن جميع أنواع مزيلات الماكياج (الزيوت والمستحضرات والتونرات) وأيضًا مزيلات المكياج للعينين.

يستخدم التونر لتنظيف الوجه، بعد إزالة المكياج. ولكن بعد التونر ، فإن الخطوة التالية هي ترطيب البشرة باستخدام كريم. لا ينبغي شطف التونر، بخلاف الماء الخلوي، الذي يجب شطفه مباشرة بعد الاستخدام ، لتجنب تهيج الجلد ، لأن الماء الخلوي يمكن أن يسبب تهيج الجلد.

مبنى التونر والمياه الخلوية يختلف. الماء الخلوي تركيبته زيتية وبسبب تركيبته الزيتية يمكنه إزالة الماكياج. التونر لي سزيتياً على الإطلاق. هناك أنواع مختلفة من الـ تونر التي تتناسب مع أنواع مختلفة من البشرة. يتكون الماء الخلوي من جزيئات ولذلك يمكن استخدامه لكل أنواع البشرة. وهناك أيضًا أنواع من التونرات يمكن استخدامها لكل أنواع البشرة أيضًا.
كلاهما ، الماء الخلوي والـ تونر يعملان على تنظيف الوجه. أيهما أكثر كفاءة؟ الـ تونر ينظف البشرة بعمق عن طريق
التخلص من الشوائب، والماء الخلوي ممتاز المكياج، لكنه ليس فعالة للغاية في تنظيف الوجه بعمق.

ما هو مزيل المكياج الملائم لي إذا كنت أعاني من الرؤوس السوداء؟

إذا كان لديك بشرة دهنية أو مختلطة ، فقد يكون لديك أيضًا رؤوس سوداء. يمكن أن يساعد استخدام منظف خالٍ من الزيوت ذي صفات التقشير على إزالة الزيوت الزائدة والزهم من سطح البشرة لضمان نظافة المسام والحفاظ على البقع في الخليج. مزيل المكياج من غارنييه + مقشر من حمض الساليسيليك يقشر بشرتك بلطف ، ويزيل بشرتك ، ويفك المسام.

لماذا يجب ترطيب البشرة حتى بعد إزالة المكياج؟

حتى إذا لم يكن لديك بشرة جافة ، فيجب دائمًا متابعة إزالة المكياج ببعض الترطيب. بلسم للشفاه، إذا كنت قد قمت للتو بإزالة أحمر الشفاه، ثم تطبيق كريم العين برفق بعد تنظيفها. لأن مزيل المكياج من الممكن أن يجفّف منطقة العين ، وهو الجلد الأكثر حساسية على وجهك فعليك أن تبقيها ناعمة ورطبة.

هل يمكن الاستغناء عن مزيل المكياج واستخدام المنظف مكانه؟

الهدف من استخدام مزيل المكياج (makeup rempver) هو تنظيف البشرة من المكياج، مثل كحل العين فهو صعب الإزالة. ولكن بعد ذلك تتبقى الأوساخ والزيوت. وهناك مجموعة كبيرة من منظفات الوجه ( face cleancers) وستحتاجين إلى غسل وجهك والمسام جيدًا. منظفات الوجه تزيل الأوساخ والزيوت من وجهك بينما مزيل المكياج يختص بالمكياج. ويمكن استخدام مزيل مكياج ومنظف في واحد، مثل منظِّف ومزيل مكياج Micellar Oil Infused Cleansing Water Clear شامل الميزات شفاف من غارنييه.

تعرفتِ على مجموعة Askمجرب من مزيلات المكياج من أفضل الماركات ولكل أنواع البشرة، رأيت الأنواع المختلفة وعرفت الكثير عن ميزاتها وفوائدها. وتزوّدت بكل النصائح الهامة لتعرفي ما يناسب بشرتك، وكيف تستخدمين المزيل بالشكل الصحيح، حتى تستفيدي من المزيل وتحصلين على بشرة نقية فأحسني الاختيار في المرة القادمة.