أفضل ماكينات القهوة

أخر تحديث أبريل 2024
استهل يومك مع قهوتك الصباحية. فنجان قهوتك تصنعه أفضل ماكينات القهوة الّتي تُناسب ذوقك الرفيع, نمط حياتك وميزانيتك. نحنُ في AskMjareb, قُمنا باختبارات مُكثّفة على العشرات من ماكينات القهوة, لنعرض أمامك الأفضل بينهم, لتناغمٍ أجمل مع طعمِ حياتك!
chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
الأفضل على الإِطلاق‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

ماكينة قهوة أنيقة، مدمجة وعصرية بسعرٍ جذّاب! تصميمها رائع وبديهيّ. كبسولات تجهّز لك أروع وألذّ فنجان قهوة بطعمٍ غني بنكهات مميزة بِدون إحداث أية فوضى في المطبخ. يوفّر لك خيارات متنوّعة لعمل القهوة المحمّصة والغير محمّصة، تستمتع معه بطعم ينافس المقاهي الممتازة بتكلفة قليلة .

ايجابيات‎

يتميّز ب 15-بار من درجات الضغط في المضخّة ليوفّر لك تحضير رغوة ثابتة ورائعة. سريع جداً في التّسخين منصّة الكأس قابلة للتعديل. سهلٌ للغاية للتنظيف. يأتي مرفقاً بكبسولات القهوة والحليب التي تلائم تحضير إسبرسو، كابتشينو وأيضاً لاتيه.

سلبيات

يتّسع لكميّة محدّدة ، 600 مليلتر، أي فنجان أو فنجانين فقط من القهوة. في الاستخدام. لا يلائم سوى كبسولات قهوة من نوع دولتشي غوستو.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
دولتشي جوستو جوفيا
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يمتاز بأناقته ونحافته والسّهولة الكبيرة في تحديد الإعدادات مستعملاً كبسولات قهوة دولتشي جوستو المرفقة. إنّ صغر حجمه ميزة رائعة لمن لا يتوفّر لديه المكان في المطبخ بالإضافة إلى سعره الرائع والمريح. إذا كنت من عشّاق الكافيين وخبراء القهوة الذوّاقين الذين يبحثون عن جودة عالية للقهوة فقد أصبت الهدف.

ايجابيات‎

من السّهل تحديد الإعدادات ويوفّر 15-بار من درجات الضّغط في المضخّة. سهل التنظيف وسريعٌ جداً في التّسخين. يلائم تحضير المشروبات السّاخنة و الباردة وسعته 800 مللتر.

سلبيات

لا توجد فيه أمكانيّة إعداد للتوقّف الذّاتي، ويتوجّب عليكَ القيام بذلك يدويّاً. لا يوفّر عصا البخار المنفردة لدفع عمليّة التّسخين وصنع رّغوة الحليب رغم أنَ الجهاز يتضمّن كبسولات خاصّة بالحليب.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

هي الماكينة الّتي يحلم بها عشّاق القهوة بجنونّ! توفر لك أعظم مذاق بمستوى ينافس أرقى المقاهي العالميّة. جهاز عبقريّ بستّة أزرار للإعدادات المختلفة، غنيّ بميزات كثيرة يوفّر لك بلمسة واحدة فنجاناً رائعاً من القهوة اللذيذة، برغوة الحليب الطّازجة بنكهة شهيّة ورائحة طيّبة.

ايجابيات‎

يقوم بتحضير الرغوة الرّائعة بفضل 19-بار من درجات قوة الضّغط في المضخّة. يتّسع لكميّة ماء بقدر 900 مللتر بالإضافة إلى إبريق الحليب وسعته 350 مللتر. جهاز التسخين فيه سريع جداً ويتميّز بإمكانيّة إغلاقٍ اوتوماتيكيّة لأمن وسلامة المستخدم.

سلبيات

بالطّبع، ليس الخيار الأقلّ تكلفة. كبسولات القهوة لاتيسما من نسبريسو قد لا تروق لمحبّي جافا.

ماكينة قهوة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

ماكينة أنيقة ومدمجة، مدمجة وسهلة الاستخدام. التّنقل بها سهلٌ لخفّة وزنها. وتأتي بألوان متعدّدة. سعرها رائعٌ وحجمها صغير ، تحضّر لك ألذّ فنجان اسبريسو لذيذ بنكهاتٍ متنوعة ودرجات مختلفة من التّركيز.

ايجابيات‎

توفّر درجات لغاية 19-بار من الضّغط في المضخة و 25 ثانية لكي تباشر العمل. تقوم بتوقيف التشغيل اوتوماتيكيّاً إذا لم يتمّ استخدامها 7 دقائق. فيها زرين للتشغيل حسب حجم كوب المشروب الّذي تريد تحضيره. يمكنك شراء قطعة إضافيّة منفردة للقيام بتحضير رغوة الحليب.

سلبيات

يمكن أن تهتزّ قليلاً أثناء التشغيل وهي أكثر إثارة للضّجيج من غيرها، فكلّما كانت الماكينة أصغر كان صوتها أعلى.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

رغم صغر حجمها، تقوم بأداءٍ رائع ومميّز! تصميمها انسيابيّ وعصريّ بالفعل. تقوم بإعداد اسبريسو بقدَرٍ يكفي لفرد واحد. لا يتوفّر فيها إمكانيّة لإعداد الرّغوة ولكن كبسولات الحليب كانت لا بأس بها.

ايجابيات‎

جذّابة الشكل ومدمجة. توفّر لك مختلف النّكهات والتنوّع في الطّعم. فيها 15-بار درجات الضّغط للمضخّة. منصّة الفنجان قابلة للتعديل.سهلٌ تشغيلها للغاية سهلة التنظيف وتلائم تحضير المشروبات الباردة والسّاخنة على حدٍ سواء.

سلبيات

إذا كنت تفضّل مذاق كريما الحليب الطازجة فهي ليست الخّيار الصّحيح وعليك أن تكتفي بالكبسولة.

إشترِ أفضل ماكينة لصُنع قهوتك اليومية!

ما الذي تبحث عنه في ماكينة قهوتك؟ هل فنجانًا من القهوة؟ أم كوبًا دافئًا من مشروبك الخاص الفوري وتمضي بيومك إلى العمل! هل يتّسع مطبخك ماكينة قهوة مُميّزة, خاصّة بك! أم أنّ آخرين سيقومون باستخدامها في الصّباحات المُزدحمة؟ هل تكتفي بنكهة واحدة, أم أنك تُفَضل نكهات مُتنوعة! لاختيار ماكينة القهوة المثالية لمزاجِك وجنونك الصباحيّ! عليكُ التحقق من الماكينة, من سهولة شراء حبيبات كبسولات القهوة الخاصّة بها, وإلقاء نظرة على نظام التنظيف الذّاتي في الماكينة, كذلك التّصميم مُهم جدًا لتتناسب مع ديكور منزلك أو مكان عملك. في بعض الحالات لا مجال للمساومة, فإن كنت ترغب في الدّمج ما بين الراحة الّتي تُوفرها الماكينة عند صنع القهوة وبين مذاقك الرفيع, فما عليك إلّا اختيار نسبريسو لاتيسيما حيثُ تعمل بكبسولات قابلة لإعادة التعبئة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ, فيُمكنك تعبئة الكبسولة بالبُن الخاص بك, والاستمتاع بمشروبك المُميز الّذي يتناسب وذوقك الرفيع. التحكُم بقوة نكهة القهوة قد يكون أساسيًا عند عُشّاق القهوة بأنواعها, ماكينة نسبريسو لاتيسيما هي الأفضل كونها تُتيح لك اختيار نكهة عادية أو قوية, قياس كمية المياه التي تريد إضافتها, أي أنها تُمكنك من التحكم بطعم القهوة. الإختيار ليسَ سهلاً, فلكل ماكينة مُميّزاتها وعيوبها, من خلال مُراجعة تقييمنا لماكينات القهوة, ستقوم باختيار ماكينة مناسبة لمزاجك وميزانيتك.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

17
مُنتجات راجعناهم
3
خُبراء قابلناهم
44
مُستهلكين إستشرناهم

ماكينات القهوة - نصائح خبرائنا

إختيارُ ماكينة القهوة هو بمثابة اختيار لاسلوبِ حياةٍ يتلاءمُ مع احتياجاتك اليومية و من المهم ايضا ان تلائم الماكينة توقعاتك بالنسبة لجودة القهوة المفضلة لديك. فيما يلي النخبة التي اخترناها:
عليك أن تُحدد كميّة القهوة التي تريد تحضيرها كل يوم وعدد الأشخاص الّذين سيتذقونها؟
إذا كنت بمفردك, فسيكفيك نموذج فردي أو مزدوج. نسكافيه دولتشي جوستو بيكولو تنفع تماما لهذا الغرض. صغيرة الحجم وأقصى حد فيها كأسين, ولكنها تقدم لك قهوة غنيّة بنكهتها الّذيذة وتصميمها الرّائع وسعرها المعقول.
هل تحلم بالقهوة مع رغوة كثيفة ؟
إ إذا كنت تحب رغوة الحليب السّاخن فوق قهوتك, فإنّ هذه الماكينة لا بد منها. إسبرسو نسبرسو لاتيسيما توتش تقوم بتوفير هذه الميزة الرائعة لك كما تشربها في المقهى. تحضر لك أفضل أنواع لاتيه من نوع كابتشينو. تحتوي على وعاء حليب طازج قابل للإزالة, بالإضافة إلى أزرار تحكّم بلمسة واحدة. الثمن مرتفعٌ قليلاً ، لكنك تشتري أسلوب حياة جديد لم تعشه من قبل.
قد لا تكون من الذّواقين المُبالغين-
وقد لا تكترث بشكل كبير لهذا الحد بمستوى طعم القهوة, ولكن يمكنك الاستمتاع بفنجانٍ رائع مقابل سعر مناسب. هل تبحث عن ماكينة تشغيلها واستعمالها سهل, وتتناسب بشكل جيد مع تصميم المكتب؟ نحن نفضل نسكافيه دولتشي جوستو ميني مي لتلك الأسباب بالضبط. فهي تصنع فنجانًا رائعًا من القهوة ، بسعرٍ في مُتناول اليد.

ميّزات ماكينات القهوة

ماكينة القهوة التي ستختارها ستُحدد جودة القهوة التي قد تشربها في السّنوات المُقبلة. راجع هذه الخاصيّات التي تلزمك للاختيار الأفضل:
  • النّاس المُهتمون بصيانة الطّاقة وحِفظها- سيُفضّلون ماكينات القهوة الّتي فيها أنظمة آلية لحفظ الطّاقة مُرفقة بمُوَقِت وتقوم بتوقيف آلي تلقائي لعمل الماكينة, هذه الخاصيّات موجودة في ماكينة نسبريسو مع آلة تحكُم عن طريق اللمس من نوعي إنيسيا و لاتيسيما.
  • الاستخدامات المُختلفة- من المُهم جداً الأخذ بالإعتبار مدى تعدُّد إمكانيات الإستخدام لماكينة القهوة, فمثلاً ماكينة نسكافيه دولتشي غوستو بيكولو تُتيحُ لك إعداد وتحضير أصناف عديدة من المشروبات السّاخنة أو الباردة فقط بكبسة زرْ.
  • الكبسولات- أتُعتبر سهولة الحصول على كبسولات ماكينة القهوة من الإعتبارات الهامّة عند اختيارك لماكينة صُنع القهوة. أقراص نسكافيه دولتشي جوستو ميني مي و ديلونجي نسكافيه دولتشي جوستو جوفيا هي أكثرهم إستخدامًا وانتشاراً على نطاق واسع في المتاجر الإلكترونية, والسوبّرماركتات المحليّة.
  • عند استثمارك في ماكينة قهوة جيدة- أنت تستثمر وقتك الثمين أيضاً فلن تُريد تحديد كمية المياه المُضافة الى الكبسولة, لذلك لاتيسيما توتشْ تُسهِلْ عليك العملية وتقوم بصُنع كوبًا من القهوة المثالية مع نظام استخلاص يُنتج تدفقًا مثاليًا للمياه.
  • ما الّذي يُجبرُك على الانتظار- للحصول على كوبٍ من القهوة النّاضجة, لذلك عليك اختيار ماكينة قهوة تعمل بكفاءة وجودة عالية, مثل نسبريسو اينسيا الّتي تقوم بتحضير كوباً من القهوة في غضون 25 ثانية من لحظة تشغيل الماكينة.