أفضل قلم مُحدّد الشفاه
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محدّد الشفاه بلمسة مخملية من ميبيلين

محدد الشفاه باللمسة المخملية، كولور سينسيشنال من ميبيلين نيويورك يحدّد لك الخط، ويرسم لك شفتين رائعتين لإطلالة طبيعية ويزيد من حجم شفتيك. نسيجُه مريح للشفتين ومتوفر بـ 13 لونا مختلفا. ميبيلين نيويورك أصدرت أيضاً محدد شفاه Long Stay بصيغة خاصة لا تتلطخ أو تتدفّق ويبقى معها الخط لفترة طويلة. وطبعاً القلم الرائع “دراما كيب إت كلاسي” الذي يقوم بدور الخط والتلوين معاً بكثافته.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
اللطافة والنعومة الفائقة هي سرّ أقلام إلف

القلم المحدّد للشفاه من إلف ينساب بنعومة وبدون الحاجة إلى مبراة. و تساعد الفرشاة الناعمة المدمجة مع القلم والمصنوعة من التاكلون في مزج اللون بالتساوي بالشكل الطبيعي للحصول على مظهر الشفاه الجميل. تتوفّر منه 10 ألوان مميّزة، ناعمة وطبيعية.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
الدّقة، التّألق والكمال، هذه هي ميزات بينيفيت

احصلي على شفاه أكثر اكتمالا في ضربة واحدة سهلة وحقيقية! لديك الإثنين في واحِد: قلم مُحدّد للشفاه شفاه مُدمج مع أحمر الشفاه المطابق في اللون في أنبوبة أنيقة واحدة، لأروع انسجام في الشكل النهائي. يأتي أحمر الشفاه المصنوع من الساتان في ظلال محايدة لامعة للحصول على شفاه أكثر اكتمالا وجذابية. منتجٌ فائق الجودة ويمنع تكوّن التراكمات ويدوم لمدة 8 ساعات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ريميل يرسم لك شفتين مُفعمتين كحبة فراولة شهية

فنانوا المكياج يشبّهون مكياج الشفتين من ريميل لندن بأنه جريء وحسيّ. قلم ريميل يمنح شفيك الترطيب اللازم كما أن تركيبته مقاومة للماء. يتوفّر منه 4 ألوان رائعة. ملمسه ناعم ويمتزج بشكل جيد مع لون أحمر الشفاه الخاص بك. بالاضافة الى ذلك، سوف تتمكنين من وضعه بكل سهولة ودقة وذلك بفضل رأس القلم الرفيع. يستخدِم ريميل لندن مكونات ممتازة في تركيبته التي تضمن بقاءه على شفاهك دون أن يتلاشى.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
الخطّوط السحريّة في رسمة الوردة الفاتنة

رؤية لوريال لمحددات الشفاه هي رؤية عصرية ومتعدّدة الاستخدامات، فهي لتحديد، و ملء، وتظليل الشفاه، لخلق إطلالة جذابة في كل مرّة. مجموعة محدّدات الشفاه إنفاليبل متوفرة بـِ 11 درجة لون وتتميز بتركيبة كريمية بأصباغ فائقة التشبع وتساعد على مقاومة سيلان أحمر الشفاه وتشققه. مجموعة أخرى من لوريال هي كولور ريتش بألوانها الغنية التي تدوم لفترة أطول.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بريقٌ يُلفت الأنظار كزهرِ البرقوق في البريّة

مجموعة متقدّمة مثالية لجعل التطبيق سهلا ودقيقاً. تركيبة جديدة من بورجوا، الماركة الرائدة في الجمال، غنية بزبدة الشِيّا وزيت بذور العنب التي تجعله طيّعاً ويسهل التحكّم. يمنع تراكم الطبقات ويدوم لـ 12 ساعة ويتوفّر منه 15 لوناً ليلائم تدرجات اللون المختلفة لِأقلام أحمر الشفاه من بورجوا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ماكس فاكتور يحوّل شفتيكِ إلى قطعتي حلوى

ألوان أقلام ماكس فاكتور خيالية في جمالها. أقلام فائقة الجودة، تُعيد تعريف الإطار الذي حول شفتيك من جديد، بخطوط حازمة و بكل مرونة ونعومة في ذات الوقت. أقلام سهلة التطبيق وتتناسب مع ألوان مجموعة أحمر الشفاه كولور إليكسيرمن ماكس فاكتور .

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
قلم "إستي لاودر" يُضفي الحيوية على شفتيكِ

قلم الشفاه مزدوج الثبات من إستي لاودر يساعدك على الحصول على تحديد دقيق بدون عناء. ويعمل على تمديد وقت بقاء أحمر الشفاه بدون سيلان. ألوان هذا الصيف من إستي لاودر منها الجريئة المرحة ومنها الدافئة والغريبة مثل الكهرمان، الشوكولا والموكا. يأتي القلم مُدمجاً مع فرشاة للشفاه لسهولة المزج مع أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ألوانٌ دافئة ترسُم قصيدةً عذبة على شفتيكِ

قلم ماك ينساب على الشفاه بسلاسة ويضمن لكِ الخطوط الدّقيقة من لمسة واحدة. تركيبة فعالة بحيث تتيح لكِ خلق مظهر شفاه أكثرامتلاءً بالإضافة لمنع التشقق. وإضافة لذلك، يبقى طوال اليوم من دون أن يتلطّخ. يوفّر لكِ 31 من درجات اللون المتنوّعة من المثيرة كألوان أصباغ السّكاكر، القهوة، التوابل الحارقة، إلى الرومانسية الهادئة. اختاري اللون الذي يعبّر عنكِ.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
حضورٌ طاغٍ في لحظة واحدة

إقبالُ الفتيات والسيّدات على أقلام ريفلون بألوانها الزاهية لتحديد الشفتين ليس محض صدفة، فهذه الماركة مُبتكِرة فعلاً في هذا المجال. أحلى ألوان ريفلون هي لون الزبيب القاني والخوخي، المشمشي و الخمري. مجموعة كولور ستاي تضمن لك خطوطاً تبقى لأطول فترة ممكنة على شفتيك وتَغطية غنيّة، بدون أن تفيض وتنزف للخارج.

أفضل قلم مُحدّد الشفاه

اختاري اللون الذي يلائم بشرتك من عشرات الألوان، والماركة التي تفضّلينها من مجموعة Mjarebمجرب، واتّبعي هذه الخطوات لتستمتعي بالنتيجة النهائية الرّائعة.

قلم مُحدّد الشفاه – نصيحة مجرب

 في أشهر الصيف بالذات، وفي باقي الفصول أيضاً، يصبح قلم محدّد الشفاه من أدوات المكياج الضرورية التي لا غنى عنها، سواء كانت لديك شفاه رفيعة أو ممتلئة، لا يمكنك الاعتماد على أحمر الشفاه وحده، فهو معرض طوال الوقت لأن يصبح باهتاً أو يخرج عن إطار الشفاه الطبيعي.

1 الخطوات الأساسية والنصائح في تطبيق قلم مُحدّد الشفاه

  • اختيار لون قلم مُحدّد الشفاه الصحيح منسجماً مع لون بشرتكِ- في البداية، خذي بعين الاعتبار، أنه إذا كان اللون ملائماً لفتاة أخرى، فهذا لا يعني بالضرورة أنه سيبدو ملائماً عليك بنفس الدرجة. وهذا السبب في أن هناك الكثير من الألوان للاختيار من بينها، يمكن أن تتطابق مع جميع ألوان البشرة ودرجاتها.
    القاعدة الأساسية هي: الظلال الداكنة تناسب ألوان البشرة الداكنة، والظلال الداكنة والفاتحة تناسب الناس ذوي البشرة الفاتحة. ومعظم درجات الألوان اللحمية،البرتقالي والأحمر والوردي تناسب ألوان بشرة متسفّعة بالشمس. لذوات البشرة الصفراء، تناسب الألوان الأكثر دفئًا، بينما يجب أن تستخدم صاحبات البشرة الوردية اللون في درجات الألوان ذات اللون الأزرق أو الأرجواني والبرتقالي والأحمر والوردي.
    نقطة هامة أخرى وهي أن يكون قلم مُحدّد الشفاه متماشياً مع درجة اللون التي اخترتها كلون أحمر شفتيكِ. هناك ماركات تسهّل الأمر عليك بهذا الخصوص وتشترين القلمين، قلم التحديد وأحمر الشفاه مدمجين في أنبوبة واحدة مثل They’re Real! Double The Lip Lipstick & Liner-Benefit مما يريحك أكثر. ولكن كل الماركات التي عرضها لك مجرب لها أرقام وأسماء، والتي سوف تجعل من السهل العثور على التطابق المنشود. وإذا لم يكن لك خيار آخر، فاستخدمي قلم مُحدّد أغمق بدرجة واحدة فقط، لا أكثر من لون قلم أحمر الشفاه.

  • تقشير الشفتين- يساعد على التخلّص من الخلايا الميتة. ينصح الخبراء بمقشّر الشفتين Lip Liner And Blending Brush- e.l.f. الذي يتضمن مكونات طبيعية وفعّالة تقشّر الشفتين بلطف وتزيل الجلد الجاف والميت، كما يساعد على تغذية وحماية الشفتين. وينصح باستخدامه في حالة كنت تفضّلين قلم تحديد الشفاه Lip Liner And Blending Brush- e.l.f. وهو يأتي أيضاً مع فرشاة ملائمة للدمج.

  • ترطيب الشفتين- بعد التقشير عليك ترطيب الشفتين بالمرطب الملائم لمنع الجفاف والتشقق.

  • البريّ- إذا كان كان القلم الذي اخترتيه بحاجة لذلك، قومي بِشَحذه بِمبراة خاصّة و مسحِه بمنديل لتنعيمه.

  • زاوية 45 درجة- امسكي القلم بزاوية 45 درجة، وقومي بتطبيقه بيدك بلطافة مثل فرشاة الرّسام، بضربات خفيفة وخطوط قصيرة تدريجياً، حتى لا يبدو ثقيلاً على شفتيك، وحتى لا يجف.بهذه الطريقة ترسمين قوس كيوبيد الخاص بك.

  • قلم مُحدّد الشفاه هو مثل قلم كحل العين تمامًا- عليك تطبيقه بدقة وبدون مبالغة حتى لا تحصلي في النهاية على شفاه غريبة الشكل وغير طبيعية. بينما تقومين برسم بقية الحدود، حرّكي ذقنك لأعلى ولأسفل لرؤية كل زواياك بشكل أفضل في مرآتك. وضعي ذقنك على رقبتك، وانظري في المرآة. سو ترين خط الشفة العلوي من منظور مختلف، ثلاثي الأبعاد تقريبًا، الأمر الذي سوف يسوّي ويضبط كل الحواف.

  • حيلة رائعة بمليون دولار لشفتين مفعمتين مثل حبة الفراولة- لا بدّ لك من تجربتها فهي تصنع الفرق، كلّ الفرق! قومي بطلاء الشفتين بواسطة الكونسيلر مع دمجه بالفاونديشن الذي طبقتيه على وجهك. وبعد تثبيته بالبودرة ، سوف تتمكنين من التحكم بالشكل النهائي. فمثلاً ترسمين الحدود أبعد بقليل من الحدود الطبيعية للشفتين، هُنا ينبغي عدم المبالغة، وخلال رسم الحدود، استخدمي تدرجات ألوان متناقضة نوعاً ما، بحيث يكون لون محدّد الشفاه أغمق قليلاً عندما تحدّدين القوس و وسط الشفة السفلية. بعد ذلك، قومي بمزجها مع محدّد بلون أفتح وذلك للحصول على شفتين ممتلئتين بينما لا تزال تبدو طبيعية. ضعي شفتيك على الزوايا الخارجية ، وقوس كيوبيد وفي منتصف شفتك السفلى ، ثم قومي بتوصيل الخطوط وتعبئتها.

  • إن قلم تحديد الشفاه بالنسبة لأحمر الشفاه هو بمثابة البرايمر بالنسبة للفاونديشن، كريم الأساس، هو ليس بالأمر الحاسم، لكنه يجعل أحمر الشفاه يبدو أفضل بكثير ويدوم لفترة أطول.

  • شفاه رقيقة- إذا كان لديك شفاه رقيقة أو غير مستوية. قومي بتحديد شفتيك بلون أغمق من لون الشفاه الطبيعي مما يجعلها تبدو أكثر اكتمالًا وتميّزاً على الفور. هناك أشكال عديدة من أشكال الشفاه وتختلف من الواحدة للأخرى كما تختلف الوجوه. يمكنك تصحيح بعض العيوب والتأثير على الشكل النهائي لشفتيك من خلال استخدامك الصحيح للمحدّد وبقية المواد والأدوات التجميلية.

  • إذا كان أحمر الشفاه الذي تريدين تطبيقه لامعاً أو ذو تركيبة غنية بالرطوبة، فسوف يميل إلى النزف أكثر من نظيره غير اللامع. للحفاظ على لونه من الاختفاء، يوصى باستخدام قلم مُحدّد جاف بلون مطفأ شبيه لشفتيك، ثم وضع بودرة نهائية فضفاضة سائبة للتثبيت قبل وضع أحمر الشفاه.
    إذا كنت تريدين أن يبقى أحمر الشفاه لأطول فترة ممكنة دون إعادة تطبيقه، املأي شفتيك بالكامل بالقلم المحدّد قبل وضع أحمر الشفاه. وسوف يعمل الاتساق الشمعي مثل الشريط لتثبيت اللون لفترة أطول.

  • قد تختارين استخدام أقلام تحديد الشفاه المختلفة بدلا من أحمر الشفاه بحيث يكون قلم التعبئة لبطانة الشفاه قلماً من النوع الأكثر سمكاً مثل Color Sensational Shaping Lip Liner-MAYBELLINE ، ثم قومي بمزجها بالفرشاة.

أقلام مُحدّد الشفاه – الأسئلة الشائعة

هل يمكن استخدام قلم مُحدّد الشفاة بدلاً من أحمر الشفاه؟

نعم، بالطبع! بينما يُستخدم عادةً في تخطيط حدود الشفاه، بلون أغمق من أحمر الشفاه، أو بنفس لون أحمر الشفاه وعلى كل بطانة الشفاه، ليساعد في التصاق لون أحمر الشفاه، يمكنكِ…

  • يمكنك ببساطة استخدامه بدلاً من أحمر الشفاه، الإثنين في واحد، وهذا إذا كنت مثلا مُسرعة، فتَختارين قلماً كريمياً لامعاً أو قلماً مبرياً لأنّك تفضلين لونه المُطفأ ولا تريدين لمعة إضافية. أو يمكنك أيضاً اختيار قلم شفاه سميك ورائع يخدمك لهدفين، تحديد الإطار، وتعبئة الشفاه مثل Color Sensational Shaping Lip Liner-MAYBELLINE
  • أو ترغبين مثلاً في تطبيق عدّة تدرجات من اللون بهدف التلاعب بالألوان، كما يتلاعب الرسام بها لخلق صورة ثلاثية الأبعاد ومليئة بالحياة، وتستخدمين في ذلك عدّة أقلام للحصول بالنتيجة على شكل الشفتين الممتلئتين، البارزتين كحبة الفاكهة.
  • وهناك سبب آخر، هناك وفرة كبيرة وتنوّع في ألوان أقلام التحديد مما يوسّع نطاق الخَيارات. يتوفّر في مجموعات MAC Cosmetics مثل
    MAC Lip Pencil – MAC Liptensity Lip Pencil و أيضاً MAC Pro Longwear Lip Pencil .
  • من ناحية السعر، الكثير من أقلام اللاينر أقل تكلفة من أحمر الشفاه.

ما هي أهم الميزات التي على المحدّد أن يتحلّى بها ليكون جديراً بالشراء؟

  • ترطيب الشفاه بشكل كافٍ- إليكِ نصيحة سيّدتي: لا تضحّي أبدًا بالرّاحة من أجلِ اللون. وبغضّ النظر عن مدى روعة اللون الوردي، أو الزعفراني أو الأحمر القاني المتلألئ داخل العُبوة، إذا لم يكن قلم تحديد الشفاه مرطبًا لمنحِك شفاه ناعمة وطرية، فمن الأفضل لك العثور على آخر. فليس المفروض به أن يجفف شفتيكِ طوال اليوم. بالنسبة للتي تحب الشفاه غير اللامعة، ابحثي عن صيغة بجودة عالية ولا تجف.
  • طول البقاء- ما لم يكن لديكِ مانع من إعادة تطبيق قلم مُحدّد الشفاه وأحمر الشفاه خلال اليوم، ابحثي عن قلم تحديد طويل الأمد يحافظ على شكل الشفاه مثالية من 4 إلى 8 ساعات أو أكثر ، ولا يتزحزح، حتى إذا كنتِ تأكلين.
  • القوام الكريمي- أي أن يكون دسماً ويمكنك اختبار هذه الميزة عن طريق تمرير القلم على ذراعكِ أو الجزء الخلفي من يدك. لأنه سواء كان حريرياً، أو شفافًا أو غير لامع ، إذا لم يكن كريميًا بدرجة كافية ، فلن ينزلق بسهولة على شفتيك ولن يكون التطبيق ممتعًا وسوف يبدو اللون غير مكتمل وغير متساوٍ.
  • الانسجام مع لون بشرتك الطبيعي- وهذه نقطة جمالية هامة، لأن التناقض الكبير سوف يغير اللون النهائي ويبدو غير طبيعي.

ما هي اسعار اقلام مُحدّد الشفاه؟

أقلام تحديد الشفاه ليست مرتفعة الثمن بشكل عام وتتراوح أسعار هذه المجموعة من 25- 42 ريال سعودي. الأكثر تكلفة هي إستي لاودر بـِ 100 ، ماك 78.85، وبنفت بـِ 68 ريال سعودي.

ما هي ماركات أقلام مُحدّد الشفاه التي تدوم لأطول فترة ممكنة؟

أقلام MAC Lip Pencil، وعلى الأخص المجموعة الجديدة Mac Pro Longwear التي تدوم 8 ساعات، أقلام ميبيلين نيويورك وخاصة مجموعة Color Sensational Shaping Lip Liner-MAYBELLINE وأقلام بورجوا Lèvres Contour Edition Lip Pencil- Bourjois التي تدوم لمدة 12 ساعة، و أقلام Rimmel Exaggerate Automatic Lip Liner- Rimmel London! و أيضاً أقلام Estée Lauder Double Wear Stay-in-Place Lip Pencil.

كيف يمكن تحويل اللون إلى الـ Matt إذا كان لامعاً أكثر مما ينبغي؟

إذا لم تتوفّر ألوان أقلام تحديد الشفاه الـ Matt بإمكانك تحويل أي قلم تحديد شفاه لامع إلى Matt، فقط قومي بتخطيط الإطار والخطوط الملائمة لرسمتك بالكامل باستخدام قلم التحديد اللامع، ثم ضعي أحمر الشفاه العادي، وأضيفي إليه البودرة للتثبيت حتى تحصلي على الدرجة التي تحتاجين إليها.

لقد تعرّفت على أفضل تشكيلة جهّزها لك Askمجرب من أفضل ماركات الجمال على الإطلاق في تصنيع أقلام مُحدّد الشفاه، ورأيتِ التنوّع الكبير في تصاميمها، وألوانها وتدرّجات ألوانها، إلى جانب النصائح الهامة التي عليك اتباعها للحصول على أروع نتيجة. اختاري الماركة والألوان التي تفضّلينها تحبينها لتحصلي على اجمل شفتين باسِمتين هذا الموسم.