أفضل الهدايا للنساء
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
هدية جميلة وعملية في آن واحد

هدية تجمّل معصميها الاثنين من “آن كلاين”. طقم مدهش من ساعة بعقارب و أساور جذّابة ذهبية مرصّعة بحجر الرّاين المتلألئ والخطوط الساطعة بالأسود. مصنّعة بطريقة مرِنة لتلائم كلّ معصم بدون جهد – انه طقم جواهر عصريّ ورائع بالفعل!

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Chanel Coco Mademoiselle
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
هدية تكاد تكون - ضرورية - للمرأة العصرّية!

عطر لا يقهره الزّمن ولا تهزمه الموضة من تصميم “كوكو شانيل” العظيمة، عطر مادموزيل لا يغيب أبداً عن الذاكرة بعبيره الغضّ والمنعش بروح الشباب. نفحات القاعدة من المسك الدافئ، والقلب نغمات الياسمين، أمّا النّفحات العُليا فهي البرتقال والبرغموت. عطر المرأة العصرية الذي تحتضنه الذّاكرة إلى الأبد.

KATE RIMMEL LONDON
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
للفتاة التي تحب المكياج المميز

لوحة مهنيّة للكونتور و نحت الوجه لمكياج رائع وعصري. تستطيع أن تستعملها لتلوين وإبراز منطقة عظام الخد، عظام الجبين، عظام الذقن، وجسر الأنف لإبراز ملامحها بشكل أخّاذ. هديّة مثالية سواء للتي تحب المكياج او للتي تحب المظهر الطبيعي.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
احم عينيها بستايل عصري

إنها الطريقة المثلى لوقاية عينيها من الأشعّة الفوق بنفسجيّة الضّارة بجودة عدسات ماركة “فوغ” وبهيئة غاية في الأناقة والكلاسيكية، “عيون القطّة”. ولذلك فهي لا تخفق في إصابة الهدف. التصميم فوق الأنف يريح المرأة من الضّغط ويدعم الإطار برفق. تصميم الأذرع مع نهاياتها المنحنية يضمن ثباتها وملاءمتها للرأس.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
للفتاة الرياضية النشيطة

بهذه الهدية تحصل الفتاة على معلومات دقيقة عن لياقتها البدنية، والمزيد من المعلومات عن كلّ أنظمة جسمها. يحتوي جهاز “فيتبيت” تشارج 3 على مستشعر معدل نبضات القلب، ميزة تتبع النوم، ويمكنها الاتصال بجهاز تحديد الموقع GPS والتّقارير الشخصية عن حالتك الصحية بعد التّمرين. ويمكنها توصيلها بالـ GPS الخاص بهاتفها لتحديد الموقع الجغرافي وقت الركض لمسافات طويلة. ويمكنها السباحة معها أيضاً! يتميز تشارج 3 أيضًا بشاشة كبيرة بإضاءة خلفية.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
للمرأة التي تجري في خيالك

ماركة “نايك” اسمٌ مرموق عالمياً لجودة منتجاتها واهتمامها بكلّ التفاصيل الدقيقة ويظهر ذلك بجودة الخياطة الرائعة. حذاء بيجاسوس للجري المحترف ليس استثناء لهذه القاعدة . وسادة القدم ناعمة، طرية ومريحة جداً، وتلائم ليس فقط الجري، بل الارتداء طوال النهار. النعل الخارجي المتين ينافس أي حذاء رياضي آخر.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
لالتقاط أجمل صورة

هذه الكاميرا الملوّنة الظريفة من “فوجي فيلم”، سهلة الاستعمال وسريعة للغاية في التقاطها للصور. تتميّز بالتّركيز البصري، الفلاش اليدوي، محوّل عدسة ماكرو، وأيضاً مرآة صورة ذاتية “سيلفي” . تستخدم بطارية من نوعية AA وخراطيش فيلم بحجم بطاقة أعمال ميني رائعة باللونين الأسود والأبيض أو اللون.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
حقيبة ظهر جدية للمرأة الجدية

حقيبة مثالية ومتعددة الأغراض من “نورث فيس” ، تلائم العمل في المكتب والاستعمال اليومي طوال النهار. وبالرّغم من ذلك تصميمها أنيق ومبطّنة بالصوف لحماية الحاسوب المحمول. الأشرطة الجانبية تجعلها مريحة أكثر، والجيب الأمامي المخفي مناسب لكل حاجياتها الضّرورية. هدية مثالية للمرأة العاملة والطالبة.

احصل على هدية مثالية لفتاتك المثالية

بالإضافة لقائمة الهدايا المعروضة والتي سوف تسّهل عليك عملية الشراء، اقرأ دليل Askمجرب الذي جهّزناه لمساعدتك في اتخاذ القرار الصّائب عند اختيارك للهدية.

هدايا للنساء - نصيحة مجرّب

إن انتقاء هدية للزوجة، الخطيبة، الام أو الابنة هي مهمّة صعبة، اذا كنت تبحث عن هدية مثالية لستّ الحبايب، أو تريد مفاجأة زوجتك في عيد ميلادها، أو في عيد زواجكم، تابع هذه النّصائح وسوف تحصل على أفكار جيدة وتثبت لها أنك مهتمّ بها حقّاّ.

1 اكتب قائمة واحدة تشمل جميع اهتماماتها

في البداية، سجّل مجموعة الأشياء التي تحبها وتفضّلها. هل مثلاً تحبّ الروايات البوليسية الغامضة؟ الشاطئ؟ مستحضرات الجمال؟ العلوم؟ من المؤكّد أنك لو قضيت دقيقتين فقط تفكّر بالأشياء التي تحبها زوجتك، سوف تخطر ببالك أفكار لم تفكّر فيها من قبل. وبعد ذلك، تبدأ بتجميع كل تلك الأفكار والاهتمامات وتبدأ تراها بطريقة تتيح لك ملاحظة كيانها المتعدّد الوجوه. مثلاً مجموعة من الرّوايات البوليسية من مؤلّفها المفضل في شنطة بحرية من قماش مضاد للماء والرّمل. يمكنك أيضاً اهداؤها منتجا من مستحضرات الجمال العلمية مثل ظلال العيون بيريكون ام دي للحصول على لون طبيعي. وتذكّر، يتوفّر لديك نماذج كثيرة من المنتجات، ولكن الهدية يجب أن تكون مناسبة لها، لزوجتك.

2 حاول استعادة أجمل الذكريات، أو ابدأ أخرى جديدة

والآن، فكرة أخرى ولن تستغرق أكثر من دقيقتين. سجل في دفترك مجموعة من الذكريات التي تستمتع زوجتك عادةّ في تذكّرها. يمكنك أن تهديها ما يذكّرك بهذه اللحظات. مثل صورة التُقطت لها وهي فخورة بها- أو شهادتها الدراسية – تستطيع أن تقوم بتكبيرها وبروزتها. يمكنك أيضا شراء فنجان ماغ مع طبعة صورة عائلية مفضّلة، أو هدية تذكرها بلعبتها المفضّلة، طعامها المفضّل، الأماكن أو الفعاليات التي تمتاز بها. وفي كل مرّة ترى فيها الهدية، تتذكّر أنك تحبها اليوم وكنت تحبها أيضا في الأمس. ويمكنك أيضا أن تنشئ ذكريات جميلة جديدة، تعرف أنّها سوف تحبّها. مثلا أن تأخذها لمطعم كانت تودّ تجربته. أو تشتري تذاكر لحضور حفلة موسيقية للمطرب/المطربة المفضلين لديها. أو تأخذها للمنتزه الجديد الواقع الافتراضي في دبي. ولكن احرص على التقاط الصّور، حتى تهديها اياها مُبروزة ليمو ميلادها القادم أو احتفالا بأي مناسبة جميلة مثل عيد الفطر السّعيد.

3 قم ببعض التّحريات

معظم الأشخاص لديهم قائمة أمنيات على موقع “نون” أو على موقع “علي إكسبرس” على أمل أن ينتبه أحد، ويشتريه لأجله. استفد من التكنولوجيا الحديثة اليوم، وانتقل مباشرة إلى المصدر ، لتكتشف بالضبط الماركة التجارية والمنتج وحتى اللون والحجم الذي تريده زوجتك! إذا لم تكن زوجتك من النوع الذي يستمتع بالإنترنت ، يمكنك أن تطلب من أفراد الأسرة والأصدقاء الآخرين تقديم بعض الاقتراحات للأشياء التي تحلم بها عن الشراء – أو الهدايا الفريدة التي يعرفون أنها ستحبها.

4 حقّق لها أحلامها، أو على الأقل أعطِ لها دعماً لكي تحققها

إذا كنت تفكر في احتياجات وأهداف وتطلعات زوجتك الخاصة، سوف تجد أنك ستكوّن قائمة أو مجموعة من الأشياء القريبة منها كما هي، ولكن أيضا قريبة ممّا تحب أن تكون في المستقبل. فإذا كانت طالبة وتدرس لتصبح خبيرة في مجال البيولوجيا يوما ما، يمكنك أن تحضر لها لابتوب تمّ تحميله مسبقاً بأفضل تطبيقات التعلّم في علم الأحياء. يمكنك أيضا أن تدفع عن دورة دروس علم الأحياء مستوى أ أو احصل لها على كتاب الفصل الدراسي الكامل. وأرفق ذلك في الحقيبة الحاملة للحاسوب المحمول. وهكذا تتكون لديك مجموعة رائعة تلائم كل ما تحبّه من الأشياء. أو ربما كانت طالما تحلم بتعلّم العزف على آلة الكمان. اشتري لها كمان، سلاسل أوتار، حزام كتف وقوس مصنوع يدوياً مع مجموعة من 10 دروس مع معلّم محلي وموصى به. أمّا إذا كنت متزوجا من امرأة تمارس الأعمال التجارية مثلاً، ولا وقت لديها لتنظيف البيت، للقيام بالتّسوق أو الطبخ، يمكنك شراء اشتراك خدمة تنظيف، بطاقة هدية للحصول على خدمة تسوّق و توصيل المشتريات للبيت أو كوبونات خصم على مأكولات من المطاعم للفترات التي يكون فيها ضغط كبير في العمل.

أفضل 8 أفكار لهدايا للنّساء

  • أجهزة تعليمية – اذا كانت زوجتك طالبة في الجامعة، أو تحب التعلم دائماً، يمكن أن يلائمها ايباد، أو لابتوب اتش بي سوف يساعدها على تحقيق أحلامها وأهدافها.
  • أدوات انتاجية – إذا كانت زوجتك تمارس الفن والرسومات، اشتر لها أحدث لابتوب مايكروسوفت برو. طبيبة؟ سوف يسعدها الحصول على هاتف ذكي تم تحميله مسبقا بكل التطبيقات الجدولة والإنتاجية المفضلة لديك (أو مجموعة مختارة من التطبيقات الجديدة التي يمكنك تجربتها!)
  • السفر – سواء كانت زوجتك سيدة أعمال، أو ربة منزل ، ثق بنا ، فهي بحاجة إلى عطلة. قد تحصل على تذاكر عطلة نهاية الأسبوع إلى أوروبا ، أو حتى مجرد عطلة بعد الظهر في المنتجع الصحي
  • أزياء – بالطبع، مهما فعلت ، تحبّ المرأة أن تبدو في أجمل شكل. اشتر بطاقة تتيح لها شراء الهدايا من موقع “فارفتش” والوصول إلى أكثر من 2900 علامة للأزياء الراقية – يمكن تسليم الكثير منها إليها في غضون 90 دقيقة أو أقل إذا كانت تسكن في دبي ولديها الحاجة لذلك! أو لشراء أحذية أنيقة من موقع LEVEL SHOES ” أو من “أون ذا لوكس” لأحذية ومنزلية وأكثر بساطة.
  • عطور – ومع الملابس الجميلة، تريد المرأة عطرا ساحراً! افحص اذا انتهت صلاحية عطرها المفضّل وجدد لها، أو واشتر لها من عطر من ماركة جديدة مستعينا بدليل Askمجرب للعطور.
  • المكياج – لا تنسى، ستايلات المكياج تتطوّر وتتبدّل ودائماً ما تظهر منتجات جديدة ومبتكرة. اشتر لها بطاقة تتيح شراء هدايا من موقع “لوك فانتاستيك” أو موقع “نمشي” أو موقع “جرين بيوتي بوكس” أو iHerb إذا كانت تفضل المنتجات الطبيعية أو النباتية.
  • الطبخ – اذا كانت زوجتك تحب الطبخ، سوف تحب الحصول على قلاية هوائية جديدة (بدون زيت) أو خلاط، أو ماكينة قهوة. ولكن قبل أن تشتري تأكّد جيّدا فيما إذا كانت فعلا الطبخ.
  • الموسيقى – خذها خارج البيت، أو احصل على تذاكر لحضور حفلة فرقتها الموسيقية المفضّلة. قريباً في دبي: مارون 5، بيتر اندريه، وحفلة تكريم لفرقة كوين.

هدايا للنساء - الأسئلة الشائعة

ما هي مواقع المبيعات المفضلة لشراء هدايا للنساء؟

كما ذكرنا سابقا، لكل امرأة ذوقها الخاص واحتياجاتها. ومع ذلك، هناك بعض المواقع الالكترونية المتخصصة باهتمامات النساء، مثلاً:

ما هي أفضل الماركات للهدايا النسائية؟

أفضل ماركات المكياج للنساء
  • ماكس فاكتور
  • هدى للجمال
  • ميبيلين
  • ان واي اكس
  • بنفت
أفضل ماركات الأزياء للنساء
  • دولتشي اند غابانا
  • جنجر
  • ايلا
  • مانجو
  • نايك
أفضل ماركات العطور للنساء
  • غوتشي
  • ديور
  • أجمل
  • كارتير
  • شانيل

أفضل أفكار للهدايا النسائية في عيد الفطر

عيد الفطر السعيد، عيد الفرح لأحبائك، أَشعرهم بمحبتك واهتمامك بهم. كل هذه الهدايا تفرّح قلوبهم وترفع من معنوياتهم. نلخص لك مجموعة من أفضل الأفكار لهدايا العيد للنساء. منتجات العناية بالبشرة والجسم هي خيار رائع أيضاً فهي تساعد المرأة على استعادة طاقتها وحيويتها بعد فترة تعب طويلة. اشتر لها سيروم يحتوي على فيتامين سي من موقع “وجوه” مع زجاجة من نيو تشابتر أورجانيكس فيتامينات للنساء من موقع iHerb ، فكرة رائعة للانتعاش. أو اشتر لها فرشاة للوجه، فرشاة أسنان أو قناع من “فوريو”، وتلك أيضاً فكرة مدهشة وجميلة تدل على لفتة شخصية.

نأمل أنك استفدت من الأفكار التي عرضناها عليك، لتُدخل السّعادة لقلوب النساء في حياتك. وبعدما تقرر ماذا تريد أن تشتري، تحقق من الكثير من كوبونات الخصم وعروض التخفيضات المتوفّرة على صفحاتنا – فهي مصدر رائع للحصول على أفكار لهدايا رائعة وبأسعار استثنائية. قم بإلقاء نظرة حتى تأخذ قرارك.