أفضل السّاعات النّسائيّة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة نينا ريتشي من أجل رقّتك ونعومتك

ساعة نسائيّة تناظريّة، وهي ساعة كوارتز فخمة ورقيقة من نينا ريتشي، بإطار على شكل مستطيل ذهبيّ بتصميم انسيابيّ بقياس 24 ملم مصنوع من الفولاذ المقاوِم للصّدأ وحافّته مرصّعة ببعض المجوهرات، ميناؤها أبيض ويحوي ثلاثة عقارب صغيرة لمنظر أكثر نعومة، وحزامها بنيّ مصنوع من الجلد يُكسب السّاعة مظهرًا رسميًّا أكثر. السّاعة مقاومة للماء حتّى 30 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعةٌ تمزج بين الجمال النسائيّ والتّقنية

ساعة نسائيّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من سيتيزن، بإطارٍ دائريّ مصنوع من الفولاذ المقاوِم للصّدأ بقياس 33.5 ملم وطبقة من الذّهب الورديّ العذب والّلذان يمتدّان إلى سوارِها كذلك، ميناؤها أبيض محميّ بزجاج Sapphire المقاوم للخدش ويتضمّن ثلاثة عقارب وثلاثة أقراص لليوم والتّاريخ والطّاقة في السّاعة التي تعمل بتقنيّة الـ Eco-Drive لتعمل على الطاقة الضوئيّة فلا تكونين بحاجة لتبديل البطارية. مقاوِمة للماء حتّى 50 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة كاسيو تكشفُ لكِ رُقيًّا جديدًا

ساعة نسائيّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من كاسيو، لونها المدهش واحد ومتجانس من الذّهب الورديّ بجميع أجزائها، إطارها دائريّ بقياس 32 ملم وسوارها مصنوعان من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، ميناؤها محميّ بالزّجاج المعدنيّ المقاوِم للخدش ويتضمّن قرصًا لعرض التاريخ وثلاثة عقارب بلون أغمق قليلا لرؤية أوضح. ساعة يد مقاوِمة للماء حتّى 50 مترا وبطاريتها تدوم حتّى ثلاث سنوات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة سحر الأسود حين تعلوه لمسات ذهبيّة

ساعة نسائيّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من كاسيو، لونها المدهش واحد ومتجانس من الذّهب الورديّ بجميع أجزائها، إطارها دائريّ بقياس 32 ملم وسوارها مصنوعان من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، ميناؤها محميّ بالزّجاج المعدنيّ المقاوِم للخدش ويتضمّن قرصًا لعرض التاريخ وثلاثة عقارب بلون أغمق قليلا لرؤية أوضح. ساعة يد مقاوِمة للماء حتّى 50 مترا وبطاريتها تدوم حتّى ثلاث سنوات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة ورديّة مرصّعة بالكريستال لتتألّقي بها

ساعة نسائيّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة من Guess، تتمتّع بلون الذّهب الوردي الفاتح والتّرصيع الحرّ بالكريستال على الإطار والميناء والعروات بجميع أجزائها ما عدا ميناءها الأبيض المحميّ بالزجاج المعدنيّ المقاوِم للخدش، بإطار دائريّ بقياس 27 ملم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصّدأ وسوار معدنيّ يتميّز بالـ G-Links لوصله حول معصمكِ. عقاربها ثلاثة وهي مقاومِة للماء حتّى 30 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة كالفنكلاين تعطيكِ إحساسًا ورديًّا

ساعة نسائيّة من Calvin Klein، وهي ساعة كوارتز تناظريّة، لونها متجانس من الذّهب الوردي بجميع أجزائها ما عدا ميناءها الفضيّ المحميّ بزجاج معدنيّ المقاوِم للخدش، إطارها الدائريّ بقياس 31 ملم وسوارها مصنوعان من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، لها عقربان اثنان ومؤشّرات ذهبيّة. مقاوِمة للماء حتّى 30 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة كاسيو ستُدهش كل النّاظرين لمعصمِك

ساعة كاسيو نسائيّة، وهي ساعة كوارتز تناظريّة، لونها من الذّهب الورديّ، إطارُها الدائريّ بقياس 30 ملم وسوارُها مصنوعان من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، ميناؤها ورديّ اللّون وزجاجُهُ معدنيّ مقاوِم للخدش يتضمّن ثلاثة أقراص فضّيةَ لعرض اليوم والتاريخ وصيغة الـ 24 وثلاثة عقارب بلون ورديّ غامق. وهي مقاوِمة للماء حتّى 50 مترا، وبطاريتها تدوم لثلاث سنوات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة نسائيّة بتصميم أنثويّ راقٍ جدًّا

ساعة نسائيّة من سلسلة Soho، وهي ساعة كوارتز تناظريّة، إطارها دائريّ ذهبيّ بقياس 37 ملم مصنوع من الفولاذ المقاوِم للصّدأ وحافّته مرصّعة بالكريستال، حزامها فضيّ خيطيّ شبكيّ مدهش مصنوع من الفولاذ المقاوم للصّدأ، ميناؤها فضيّ وزجاجهُ معدنيّ مقاوِم للخدش، عقاربها ثلاثة مؤشّراتها رومانيّة بلون ذهبيّ. مقاوِمة للماء حتّى 30 مترا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة كالفن كلاين بسِحر عرق اللّؤلؤ

ساعة نسائيّة مميّزة من Calvin Klein، وهي ساعة كوارتز تناظريّة، إطارها الدّائريّ بقياس 31 ملم وسوارها فضّيّان مصنوعان من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، ميناؤها وهو ما يميّزها بلون عرق اللّؤلؤ الزهريّ وزجاجُه معدنيّ مقاوِم للخدش، لها عقربان اثنان ومؤشّرات بلون فضيّ لخليطٍ متجانس من لونين مذهلين. وهي مقاوِمة للماء حتّى 30 مترا.

أفضل السّاعات النّسائيّة لكِ سيّدتي

كما رأيتِ سيّدتي فالسّاعات النّسائية تتوفّر بتصاميم ساحرة ومتعدّدة، فلمعرفة أيّ ساعة تناسب شخصيّتك وأناقتك وللتعرُّف أكثر على خواصّ السّاعات النّسائيّة واصلي قراءة دليلنا.

أفضل السّاعات النّسائيّة بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي - نصيحة مجرّب

\ بعد تعرّفك على العديد من مواصفات السّاعات النّسائيّة ووظائفها، ولكنّ السّاعة النّسائيّة تبقى من المجوهرات الأكثر تميّزًا. إليكِ الآن سيّدتي بعض النّصائح لتتمكّني من التّنسيق بين وظيفيّة السّاعة وجمالك وأناقتك، لتستثمري مالك في السّاعة النّسائية التي تقدّم لك أكثر ما يمكن.

1 اعرفي ستايلك كي تختاري السّاعة النّسائية الأنسب لك

السّاعات النّسائية تتبع لثلاثة ستايلات أو أنماط مختلفة، وهي أنماط ترتكز على النّساء وأساليب حياتهم.
  • السّاعات النّسائيّة الرّسميّة- Quartz- تشمل ساعات اليد التي يدخل في تصميمها حزام مصنوع من الجلد أو سوار معدنيّوهي تُعَرف بساعات الموضة كذلك لما فيها من رقيّ واتّساق، فمثلًا: إن كنتِ ترغبين بساعة ذات سوار معدنيّ فيمكنكِ الأخذ بعين الاعتبار ساعة Casio Sheen | SHE-3050PG-7AUER المصنوعة بجميع أجزائها يشمل سوارها من الفولاذ المُقاوِم للصّدأ وبلونها المتجانس من الذّهب الورديّ لظهور راقٍ أو ساعة أو ساعة Guess Soho بسوارها الفضيّ الخيطيّ الشبكيّ بتصميم فيه الكثير من الأنوثة والعظَمة والفاشن كذلك. أمّا لإدخال هيبة الجلد في ساعتك لظهورٍ مكلّل بنعومة البنيّ فيمكنكِ اعتبار ساعة Nina Ricci N بحزامها البنيّ من الجلد.
  • السّاعات النّسائية الـ كاجوال- وهي ساعات يد تليق بظهورك اليومي بل وصُنِعت للظهور الاعتيادي المتكرّر، وعلى الأغلب تكون بإطارٍ واسع أو كبير وألوانها تليق بأنوثتك اليوميّة وعفويتك أمام الآخرين، مثلًا: ساعة Citizen Eco-Drive Axiom بإطارٍ بقياس 30 ملم بجمالها الأسود الذي يمكن ملاءمته مع جميع ملابسك اليوميّة، أو ساعة Casio LTP بجمال اللون الورديّ الرقيق و بإطار بقياس 30 ملم كذلك.
  • السّاعات النّسائيّة الرّياضية-وهي ساعات يد صُمّمت لممارسي الرّياضة كالتسلّق والسباحة والجري وغيرها، تكون عادةً بتصميم متين جدًّا ومقاوِمة للخدش وللماء (مثلًا هنالك ساعات كاسيو للرّياضيّين التي تكون مقاوِمة للماء حتّى 200 متر)، وتتضمّن ميّزات إضافيّة تخدم الرّياضيّ كساعة توقيتيّة أو ساعة إيقاف Stopwatch ونظام تحديد المواقع GPS وغيرها.

2 ساعة نسائيّة لكلّ ظهور ولكلّ مناسبة

يمكنكِ اقتناء أكثر من ساعة نسائيّة لتتمكّني من التّبديل بينها في ظهورك اليوميّ وإكساب نفسك المزيد من الثّقة والتميّز والاختلاف، فمثلًا قد ترغبين بشراء بعض السّاعات بتصميم عفويّ وبأحزمة جلديّة وبألوان قد تكون متجانسة يترأسّها الأسود الذي يتناسب مع كل الملابس كما في السّاعة النّسائيّة Citizen Eco-Drive Axiom التي تتألّق بالأسود بطلاء الأيون الأسود أو الذّهب الورديّ كما في ساعة Casio LTP، بالإضافة إلى ساعةٍ نسائيّة أو أكثر للمناسبات الرّسميّة الخاصّة أو اللّقاءات التي تعني لكِ الكثير والتي تريدين فيها الظّهور بكامل أناقتك و ببعض العَظَمة، وهي تتميّز بكونها مصنوعة من المعدن ويمتزج فيها الذّهبيّ والفضيّ ومرصّعة ببعض المجوهرات أو الكريستال مثلًا: السّاعة النّسائيّة من Nina Ricci N NR032.82.74.88 الفخمة أو السّاعة النّسائيّة Guess Muse | W1008L3 المرصّعة بشكل حرّ بالكريستال لتتألّقي بها. لشراء ساعاتٍ متعدّدة طبعًا أنتِ بحاجة لميزانية أكبر، ولكن لا تقلقي إذ أنّ جميع السّاعات النّسائيّة التي اخترناها لأجلك بتصاميم مختلفة وبأسعار مثاليّة ومدهشة ستمكّنك من الاستثمار في أكثر من ساعة.

3 ساعات نسائيّة، بل مجوهرات نسائيّة بأسعار مثاليّة

السّاعات النّسائيّة هي أشبه بالمجوهرات، فهي تؤدّي الهيبة والعظمة والتميّز الذين تؤدّيهم المجوهرات، ولهذا يهتمّ مصنّعو السّاعات النّسائيّة بإدراج مميّزات المجوهرات في التّصميم والشّكل والامتزاج عند تصنيعهم للسّاعات النّسائيّة. قد يتبادر إلى ذهنك وقلبِك الآن أنّ أسعارها ستكون حتمًا مرتفعة، وهذا صحيح، ولكن قمنا باختيار أفضل وأجمل السّاعات النّسائيّة بالأسعار الأمثل لك، وهي أسعار مدهشة بالنّسبة لمجوهرات بهذا الجمال والتألُّق ولما يمكنها أن تقدّمه لظهورك الأنثويّ ولمظهرك العام. نورد لكِ دليلًا مختَصَرا وبسيطًا لتصنيف السّاعات النّسائيّة وفقً لمجال أسعارها:
  • أفضل ساعات نسائيّة من الفئة العُليا- وهي ساعات اليد الأغلى سعرًا، وتشمل السّاعة النّسائيّة من نينا ريتشي Nina Ricci الفخمة بسوارها الجلديّ الأسود وإطارها على شكل مستطيل وحافّته مرصّعة بالمجوهرات، والسّاعة النّسائيّة Citizen Eco-Drive بلون الذّهب الورديّ الأنيق وهي بجميع أجزائها من الفولاذ المقاوِم للصّدأ وتمتاز بتقنيّة Eco-Drive من سيتيزن ببطاريّة لا تفنى تعمل على الطاقة الضوئيّة، والسّاعة النّسائيّة كاسيو شين المدهشة Casio Sheen بسحر الذهب الورديّ المتكامل.
  • أفضل ساعات نسائيّة من الفئة المتوسّطة- وهي ساعات يد نسائيّة بسعرٍ في متناول جميع النّساء، تشمل معظم السّاعات المتبقّية، منها: السّاعةالنّسائيّة السّاحرة Citizen Eco-Drive Axiom، والسّاعة النّسائيّة Guess Muse بجمال الكريستال، وساعة Calvin Klein City بجمالها الذهبيّ أو ساعة كالفن كلاين المتميّزة بعرق اللّؤلؤ Calvin Klein City Pink Mother Of Pearl وساعة كاسيو Casio LTP-E404PG-4AV وغيرها.

4 ساعة نسائيّة ذات سوار معدنيّ أم ذات حزام جلديّ

السّوار المعدنيّ عادةً يليق أكثر بظهورٍ رسميّ لكِ كمناسبات مثلًا، خاصّةً إذا كان بلون ذهبيّ أو فضيّ ومشتّقاتهما كذهب الورد، وأمّا الأحزمة الجلديّة السوداء أو البنيّة فهي معبّرة أكثر في ظهور عفويّ، رغم أنّ بعض الأحزمة الجلديّة قد يعشقنها الكثيرات لظهور رسميّ كذلك مثلًا في السّاعة النّسائيّة من نينا ريتشي Nina Ricci والتي حزامها بنيّ مصنوع من الجلد وهي ساعة للظّهور الرّسمي وكساعة سيتيزن Citizen Eco-Drive Axiom بسوار معدنيّ وهي ساعة تليق بالظّهور اليوميّ بطلائها الأيوني الأسود. تذكّري أنّ الأناقة ذوقٌ وتميّز وليس دائمًا قواعد محدّدة، فبإمكانك أن تحدّدي جمالك بنفسك لتكلّليه بالسّاعة النّسائيّة التي ترينها بنفسك أنّها الأمثل لمظهرك وللطّريقة التي تريدين أن يكشفك الآخرون بها.

أفضل السّاعات النّسائيّة بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي - الأسئلة الشّائعة

أي السّاعات النّسائيّة هي الأمثل لي للظهور اليوميّ؟

السّاعات النّسائيّة تتبع لستايلات مختلفة ولكن في النّهاية ذوقك وأناقتك وشغفك وشخصيّتك كذلك يفرضون عليكِ ما تختارين من السّاعات لارتدائها، ولكن عادةً فللظّهور اليوميّ يُفضّل ألّا تختاري ساعات بمزيج من الذهبيّ والفضيّ والمصنوعة من المعدن كي لا تبدو السّاعة غير متّسقة ومتناغمة مع ملابسك ومظهرك كاملًا، فإن كنتِ من مواكبات الموضة والأناقة، فرؤية الذّهب والفضّة حول معصمك في لقاء عابر في كافيتريا أو زيارة لإحدى صديقاتك لا تحمل المعنى ذاته عند رؤيته في مناسبة رسميّة. ولكن إن كنتِ مع ذلك تعشقين السّاعات النّسائيّة بسوار معدني حتّى لظهورك اليوميّ فيمكنك اقتناء ساعة Citizen Eco-Drive Axiom بسحرها الأسود بفَضل طلاء الأيون الأسود أو ساعة Calvin Klein City Pink Mother Of Pearl .

أرغب بشراء ساعة نسائيّة بسوار معدنيّ. هل السّوار قابل للتعديل وفقًا لمحيط معصمي؟

السّوار المعدنيّ في السّاعات النّسائيّة يتكوّن عادَة من حلقات مرتبطة ببعضها البعض وغالق على المعصم. الأحزمة المصنوعة من الجلد تكون عادةً قابلة للتعديل بفَضل الثّقوب المتعددة على طولها، فيمكنك عندها ملاءمتها لمعصمك، ولكن السّوار المعدنيّ لا يمكن تعديله بهذه السّهولة، فإذا كان السّوار أقصر من محيط معصمك فهو لا يناسبك وعليك اختيار ساعة بسوار أطول، ولكن إذا كان السّوار أكبر من محيط معصمك فعندها يمكن ببساطة إزالة بعض الحلقات من السّوار، وذلك بمساعدة ساعاتيّ أو صائغ مجوهرات وبوقت قصير جدًّا.

أنا أعشق اللّون الأسود، وعادةً أرتدي فساتين باللّون الأسود لحضور المناسبات. أي ساعة نسائيّة هي الأكثر تناغمًا مع الأسود؟

السّاعات النّسائيّة الأكثر تناغمًا مع فستانك الأسود بل والتي تكمّل جمالك بفستانك الأسود هي السّاعات المرصّعة بالمجوهرات أو الكريستال أو الأحجار الكريمة البرّاقة، بحيث أن هذا البريق الذي تصدره وهيئتها حول معصمك يرتقون بجمالك وتأثيرك وتكوينك، فيمكنك مثلًا الأخذ بعين مثلًا السّاعة النّسائيّة Guess Muse | W1008L3 المرصّعة بالكريستال بشكل حر، أو ساعة فيها الذهبيّ والفضّي كالساعة النّسائيّة Guess Soho مع بعض الكريستال عند محيط الإطار.

أرغب بشراء هديّة لزوجي. أي السّاعات الرّجاليّة هي الأفضل؟

السّاعات الرّجاليّة هي من أكثر الهدايا التي تليق بالرّجال، لما تقدّمه من هيبة وعظمة وأناقة، وهذا ما تبحث عنه جميع الزوجات، منها ساعات رجاليّة فخمة بتاريخها العظيم والتي عند وضعها حول معصمه سيشعر زوجك بعظمةٍ غريبة وسموّ حقيقيّ، وهنالك ساعات رجاليّة للظهور الرّسميّ وبعضها للظهور اليوميّ. يمكنك التّعرّف هنا على أفضل السّاعات الرّجاليّة بالسّعر الأمثل لكِ لتختاري منها ما يليق بزوجك وشخصيته. أمّا إذا كان زوجك من عشّاق التّقنية الحديثة ومواكبًا لمظاهرها وإبداعاتها ولا يرغب في السّاعات التّقليديّة الكلاسيكيّة فيمكنكِ أن تختاري لأجله ساعةً ذكيّة يمكن مزامنتها مع هاتفه الذّكيّ أو الـ تابلت الخاصّ به أو أجهزة ذكية أخرى، ويمكنكِ الاطّلاع هنا على أفضل السّاعات الذّكية من آبل وهواوي وفيتبيت وسامسونج وغيرها.

ساعتك النّسائيّة تتحدّد بشخصيتكِ سيّدتي وذوقك في التّأنُّق وحتّى اختيار مجوهراتك وغاياتك من ظهورك ومواعيد ظهورك، فالسّاعات النّسائيّة تصاميم أنثويّة، بعضها يليق بظهورك الرّسميّ، وبعضها بظهورك العفويّ الحرّ في العطلات وحتّى في الحياة اليوميّة، وبعضها أنتِ تحدّدين جاذبيّتها عندما تضعينها حول معصمك. لا تدعي معصمك الرقيق دون ساعةٍ نسائيّة تزيده رقّةً.