أفضل ثلاجة صغيرة لعام 2024

أخر تحديث مارس 2024
فريق أسال مجرب يساعدك في العثور على أفضل ثلاجة صغيرة، نحن في AskMjareb.com اهم عميل لدينا هو المستهلك. هدفنا هو التأكد من حصولك على جميع الأدوات التي تحتاجها للحصول على أفضل منتج وأفضل قيمة لأموالك. لتحقيق هذا الهدف، نتحقق من كل منتج ونراجعه بدقة، مع الاهتمام الدقيق بكل ميزة وكل التفاصيل. نحن ملتزمون بتقديم أفضل النصائح لك قبل الشراء، ونقوم باختبار المنتجات حتى نتمكن من إعطائك أفضل المعلومات الممكنة ومساعدتك على إجراء عملية شراء ممتازة.
الأفضل على الإِطلاق‎
نيكاي ثلاجة صغيرة سعة 3 قدم مكعب، فضي - - NRF110NS7
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
أفضل ثلاجة صغيرة معنا في القائمة هي ثلاجة نيكاي ديفروست عمودية حجم 3 قدم مكعب 84 لتر. يبلغ استهلاك ثلاجات صغيرة مثل هذه السنوي من الطاقة 121 كيلو وات في الساعة.
إنها ثلاجات صغيرة صديقة للبيئة.
ايجابيات‎
  • ثلاجة صغيرة مع أرفف سلكية آمنة وقوية
  • ثلاجات سريعة الاستجابة للأوامر
  • تحكم ميكانيكي مع ترموستات قابل للتعديل
  • أفضل مساحة لتخزين الزجاجات الطويلة
  • تشغل مساحة أرضية أقل
  • تصميم موفر للطاقة
  • أبواب قابلة للانعكاس
سلبيات
  • مساحة أقل للاستخدام من الثلاجات الأفقية بسبب الرفوف والأدراج
الأَفضل مِن حيث القيمة‎
ثلاجة بباب واحد من ارو، قياس 3 أقدام مكعبة، 86 لتر، بلون ابيض، 129LH-139L
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
احصل على ثلاجة صغيرة مصممة خصيصًا لتوفر لك مستوى عالٍ من الأداء ولإضفاء مظهر أنيق على مطبخك. يناسب الباب المفرد القابل للعكس تمامًا أحدث الميزات والابتكارات. تأكد من جودة طعامك واحصل على أفضل ثلاجة متطورة وأنيقة لمنزلك!.
تتميز انواع الثلاجات هذه بحجرة تجميد فعالة تناسب احتياجاتك من الأطعمة المجمدة ومشروبات الثلج، خاصة في فصل الصيف. لا تتردد في إدخال طعامك والحفاظ عليه باردًا وطازجًا لفترة أطول من الوقت.
ايجابيات‎
  • الدرج الأوسط متعدد الاستخدامات
  • افضل سعة تخزين في مجال الثلاجات الصغيرة
  • ثلاجات يمكن أن تحافظ على درجات حرارة ثابتة
  • أرفف ثلاجة قابلة للتعديل
  • يمكنها تخزين الزجاجات الطويلة

 

سلبيات
  • ثلاجة لا تأتي مع موزع للماء
نيكاي ثلاجة صغيرة، مقاس 1.402 قدم مكعب، ستانلس ستيل، فضي - NRF65NS7
Nikai Compact Refrigerator, Size 1.402 Cu.Ft, Stainless Steel, Silver - NRF65NS7
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
شراء افضل ثلاجة صغيرة هو إضافة رائعة لغرفتك أو مكتبك، فهي تبدو رائعة ويمكنها تخزين الأشياء الجيدة في وقت الوجبة  والمشروبات، وبعض الوجبات الخفيفة.
انواع الثلاجات هذه توفر لك المساحةن كما انها محمولة ويسهل نقلها لأي مكان، إذ يمكنك تغيير موقعها بسهولة. ببساطة، تحصل على المزيد من السعة التخزينية في مساحة أقل وهذا أفضل شيء يمكن أن تتمناه الآن كل يوم عند اختيار ثلاجة صغيرة.
تأتي هذه الثلاجات في العديد من التصاميم والأحجام المتنوعة بحيث يمكن لأي شخص اختيار أفضل ما يناسبه بسهولة.
هذا هو السبب في أننا قمنا بإدراجها ضمن أفضل انواع الثلاجات الصغيرة العصرية وذات الأسعار المعقولة والتي ستمنحك أفضل تجربة يمكنك طلبها!.
ايجابيات‎
  • ثلاجة  صغيرة تستوعب ما يصل إلى ثماني علب مشروبات
  • مصابيح LED داخلية
  • تصميم داخلي واسع
  • ختم مغناطيسي لباب الثلاجات
  • افضل مساحة لتخزين الزجاجات الطويلة
سلبيات
  • ثلاجة تفتقر إلى قسم تجميد منفصل
أرو ثلاجة صغيرة ، 1.6 قدم ، ابيض ، RO1-69L
Arrow Mini Refrigerator 1.6 Feet, Silver, RO1-69L
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

جرب واحدة من أفضل انواع الثلاجات الصغيرة. إنها افضل ثلاجة تناسبك إذا كان لديك الكثير من الموظفين ويحاول الجميع وضع شطائرهم ومشروباتهم في نفس المكان.

توفر هذه الثلاجة الصغيرة سعة 4.4 قدم مكعب، ولكن ارتفاعها حوالي 32 بوصة فقط، أي ما يقرب من ثلاثة أقدام. تتناسب انواع الثلاجات هذه بشكل افضل مع الطاولات الكبيرة إذا كنت تريد إبعادها عن الأنظار.

ايجابيات‎
  • ثلاجات سهلة الاستخدام
  • ثلاجة تأتي بألوان متعددة
  • تحتوي على افضل مساحة تخزين كبيرة
  • أرفف زجاجية قابلة للتعديل
  • كفاءة من ناحية الطاقة
  • مساحة مناسبة لتخزين الزجاجات الطويلة
سلبيات
  • ثلاجة بدون عجلات لسهولة النقل
ثلاجة صغيرة مقاس 1.6 قدم، لون فضي، RO1-69L من ارو
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

هذه الثلاجات الصغيرة لها نفس مواصفات التي قبلها. فقط تختلف عنها من ناحية اللون فقط.

ايجابيات‎
  • ثلاجة صغيرة ذات كفاءة فيما يخص الطاقة
  • ثلاجات صغيرة تتميز بتصميم خفيف الوزن ودائم وأنيق
  • تأتي مع فريزر حقيقي بدرجة صفر
  • أفضل مساحة لتخزين الزجاجات الطويلة
  • من السهل تعديل درجة الحرارة
سلبيات
  • الحد الأدنى لمشغل التدفق هو 0.8 جالون في الدقيقة (GPM

كل ما تريد معرفتة عن الثلاجات الصغيرة

تعتبر الثلاجات صغيرة الحجم خيارًا أفضل للمكتب وتحت المنضدة. توفر هذه النوعية من المنتجات كفاءة أفضل فيما يتعلق باستخدام الطاقة. وقد تشمل ميزات كثيرة مثل الفريزر أو الإضاءة أو القفل.
من الاعتبارات الرئيسية التي عليك الانتباه لها عند اختيار ثلاجة ميني، هي ما إذا كنت تريد المجمد أم لا.
إذا كنت تنوي فقط استخدام ثلاجتك الصغيرة لتبريد المشروبات، فإن تلك التي لا تحتوي على مجمد مناسبة تمامًا. ولكن إذا كنت تخطط لتخزين الأطعمة المجمدة أو غيرها من المواد سريعة التلف، ففكر في الحصول على ثلاجة صغيرة مع فريزر مدمج.
تحتوي بعض العلامات التجارية للثلاجات الصغيرة على فريزر مدمج في الثلاجة بينما يقدم البعض الآخر حجرة تجميد منفصلة.
ميزة أخرى يجب مراعاتها عند اختيار ثلاجة صغيرة هي تصميمها الداخلي. ستجد ثلاجات صغيرة الحجم مصممة بأرفف قابلة للتعديل، مما يمنحك مزيدًا من المرونة عند تخزين العناصر.
تقدم الموديلات الأخرى أرفف مثبتة على الباب وهي مثالية لتخزين العلب. ستجد أيضًا ثلاجات مزودة بأرفف زجاجية أو سلكية. تسمح الأرفف السلكية بتدفق هواء أكثر كفاءة، بينما الأرفف الزجاجية رائعة في احتواء الانسكابات. 
 

دليل لشراء ثلاجات صغيرة – نصائح لا تغفلها

1. ابقَ عينك على العلامة التجارية

مثل معظم المنتجات التي تشتريها، فإن العلامة التجارية للثلاجة التجارية مهمة. هناك الكثير من الشركات المصنعة، لذلك من المهم التركيز على الشركة المصنعة التي تعرف أنه يمكنك الوثوق بها.
ستركز بعض العلامات التجارية على إنتاج وحدات عالية الجودة. ستهدف العلامات التجارية الأخرى إلى تقديم قيمة غير منقوصة بأفضل سعر ممكن. 

2. تحقق من الضمان

لا شيء يدوم إلى الأبد، وحتى أفضل الثلاجات على وجه الأرض تحتاج في النهاية إلى إصلاح. عندما يحدث ذلك، فأنت تريد إصلاح وحدتك في لمح البصر.
يحتوي قطاع التبريد التجاري على بعض الضمانات الأكثر شمولاً المتاحة في صناعة معدات المطبخ، حيث تقدم بعض العلامات التجارية ما يصل إلى 3 سنوات من تغطية قطع الغيار والعمالة.
في كثير من الأحيان، يتم استكمال هذه الضمانات بشبكة خدمة كبيرة من الفنيين المعتمدين الذين يساعدون في إعادة تشغيل وحدتك بسرعة في حالة حدوث أي حوادث مؤسفة.
ستساعدك معرفة ما تقدمه كل علامة تجارية فيما يتعلق بالضمان والخدمة في اختيار الثلاجة المناسبة لك.

3. اختر الحجم

تأتي الثلاجات والمجمدات بأحجام مختلفة. أحد أكثر الطرق شيوعًا لقياس الحجم هو عدد الأبواب. تتوفر إمكانية الوصول بشكل عام في تكوينات 1 و 2 و 3 أبواب. 

للعثور على الوحدة المناسبة لمطبخك أو مكتبك، ابدأ بما تعرفه: قم بقياس المساحة في مطبخك حتى تحصل على الأبعاد الخارجية. لا تنسى المداخل. 

.بعد ذلك، انظر إلى الأبعاد الداخلية. كم مساحة التخزين التي تحتاجها؟ سيكون لبعض الوحدات نفس الأبعاد الخارجية ولكنها تختلف فيما يخص الداخلية.

ضع في اعتبارك مشترياتك المنتظمة من المخزون وعدد العملاء الذين تخدمهم على أساس يومي واختر الوحدة التي ستلبي احتياجات عملك.

4. حدد موقع المكثف

وحدة التكثيف هي جزء من الثلاجة يقوم بمعظم العمل الشاق للحفاظ على مخزون الطعام باردًا. يأتي في موضعين: علوي وسفلي.

كلا التكوينين لهما أماكنهما المناسبة في إعدادات مختلفة. غالبًا ما يتم اختيار وحدات التركيب السفلي لسهولة التنظيف والصيانة، وسهولة الوصول إلى مخزون الطعام  وتقليل الضغط على الوحدة في الظروف الأكثر حرارة.

من ناحية أخرى، غالبًا ما يتم تفضيل تكوينات التركيب العلوي لأنها لا تحبس قدرًا كبيرًا من الغبار، ولا تنفخ الهواء الساخن في الخزانة عند فتح الأبواب.

هناك إيجابيات وسلبيات لكلا الإعدادين، لذا يجب عليك موازنة الخيارات وتحديد الأفضل لعملك.

في حين أن هناك الكثير من الخيارات للثلاجات والمجمدات، فإننا على ثقة من أنك إذا أولت اهتمامًا دقيقًا لهذه المجالات الأربعة الحاسمة، فسوف تتخذ قرار شراء رائعًا.

3. النمط والتصميم

اختيار النمط واللمسات الأخيرة ليس مجرد فكرة خاصة بالأثاث. بل ينطبق أيضا على شراء الأجهزة.

في عالم التبريد، لم تعد خيارات الألوان الخاصة بك مقتصرة على البيج الممل أو الأبيض أو الأسود.

توسعت الأمور لتتجاوز الأساسيات لتشمل ألوانًا تجذب الأنظار والتي تسمح لثلاجة الشقة ذات اللون الأزرق الساطع بلعب دور محوري في التصميم.

قد تبحث عن وحدة مدمجة تمتزج بسلاسة مع الديكور والجماليات المحيطة أو ببساطة ثلاجة متوسطة الحجم قائمة بذاتها سيتم إخفاؤها بعيدًا في المرآب.

4. السعر

هناك الكثير من الخيارات التي توافق كل ميزانية، من النماذج المتواضعة الرائعة وصولاً إلى الموديلات الفاخرة بجميع الأحجام.

بشكل عام، ستدفع أقل مقابل أرفف الأسلاك وخيارات الأبواب القابلة للانعكاس مقابل ما ستدفعه لقاء ثلاجات مع أرفف زجاجية وتنظيم درجة الحرارة والرطوبة بفضل وجود المستشعر.

تأكد من أن الوحدات الأكثر تكلفة تقدم ميزات تبرر سعرها. عند التسوق لشراء ثلاجة صغيرة، احترس من المجمدات الصغيرة وأجزاء التخزين، فقد تكون هذه المساحة مهدرة إذا لم يتم استخدامها.

دليل الطاقة:

ملصق EnergyGuide الأصفر مطلوب على جميع الثلاجات والمجمدات من قبل الشركة المصنعة. يمكنك التفكير في هذا الدليل على أنه ورقة غش توفر التكلفة السنوية المقدرة لتشغيل الجهاز. 

تدوم الثلاجات عادةً في المتوسط 12 عامًا، وهو أمر جيد يجب أخذه في الاعتبار عند مقارنة تكاليف التشغيل السنوية لوحدات مماثلة حيث يمكن أن يزيد الفرق في التكلفة.

11 ميزة مستقبلية للثلاجة لم تكن تعلم بوجودها

1. إبريق الماء ذاتي التعبئة

إذا كنت ترغب في التأكد من بقاء عائلتك رطبة، فيجب عليك التحقق من أحدث ثلاجة من GE. تتميز بإبريق يعيد ملء نفسه تلقائيًا بالماء البارد المفلتر. 

جاء الابتكار من مصنع FirstBuild الصغير لشركة GE في لويزفيل، كنتاكي – حيث يعمل الهواة والمحترفون معًا في مساحة مُصنِّعة تركز على الأجهزة.

3. ثلاجة / فريزر فريجيدير القابل للتحويل

يحتوي الجهاز على تجويف واحد فقط، مما يزيد من سعة التخزين، ويمكنه الانتقال من الثلاجة إلى المجمد (أو العكس) في غضون 24 ساعة فقط.

الاحتمالات لا حدود لها، وهي خيار رائع لتخزين اللحوم المجمدة. ثم تبديلها لتخزين مشروبات إضافية لحفلات الشواء والحفلات.

4. تعبئة تلقائية

أصبحت موزعات المياه ميزة فعلية في معظم الثلاجات، وتحاول شركات مثل GE و Whirlpool إضافة المزيد من المرافق باستخدام أوضاع التعبئة التلقائية والقابلة للقياس.

ابتكرت GE وضعين من هذا القبيل، يسمى AutoFill و PreciseFill. يكتشف الملء التلقائي لحجم الكوب الخاص بك ويملأه إلى الأعلى دون انسكاب، بينما يوزع تطبيق PreciseFill الكمية الدقيقة من الماء التي تطلبها، مما يجعله رائعًا للطهي والخبز.

5. أدراج التحكم في درجة الحرارة

على سبيل المثال، يحتوي LG LMXS30786S على درج يمكن التحكم في درجة حرارته بأربعة أوضاع: اللحوم والمأكولات البحرية والمشروبات الباردة والوجبات الخفيفة الشهية والنبيذ المثلج.

تمنحك هذه الإعدادات تنوعًا إضافيًا اعتمادًا على نوع الطعام في ثلاجتك في الوقت الحالي، مما يسهل كثيرًا استضافة الحفلات.

6. ثلاجة / فريزر قابل للتعديل

يحافظ الفريزر على تجميد المحتويات جيدًا. يسخن التجميد الناعم الحجرة قليلاً، إلى 23 درجة فهرنهايت – مثالية لمنع الآيس كريم من التحول إلى لبنة صلبة.

يعمل البرد على رفع درجة حرارة المقصورة إلى 30 درجة، وهو أمر جيد لفك تجميد اللحوم وتخزين الأطعمة الجاهزة.

أخيرًا، يعمل الإعداد Cool على تدفئة الحجرة حتى 41 درجة لتخزين المشروبات.

8. أرفف منزلقة

خذ على سبيل المثال باب Frigidaire Custom-Flex. في الجزء الداخلي من باب الثلاجة، يمكنك تعليق الأرفف الفردية التي تتضمن كل شيء بدءًا من موزع العلب إلى حجرة ضيقة رائعة للأشياء السائبة مثل الجبن أو صناديق العصير.

إذا لم تعجبك طريقة ترتيبها أو إذا كنت بحاجة إلى ملاءمة العناصر ذات الشكل غير المناسب، فما عليك سوى تحريكها على طول قضبان الباب.

9. مكبرات الصوت المدمجة

إذا كنت ترغب في الحصول على CoolVox لمطبخك الخاص، يمكنك العثور على الميزة في ثلاجة Whirlpool التي تحمل اسم WRF991BOOM المناسب.

11. التشطيبات الملونة

من الخمسينيات وحتى الثمانينيات، ظهرت الثلاجات بألوان جديدة – من ألوان الباستيل الساطعة إلى درجات الألوان الترابية الصامتة.

ومع ذلك، قد يكون من الصعب اليوم العثور على ثلاجة تضيف دفقة من الألوان إلى مطبخك.

هل تأتي معظم الثلاجات بشكل قياسي مع وظيفة تذويب تلقائية؟

تأتي العديد من ثلاجات الشقق الصغيرة  مزودة بوظيفة تذويب تلقائة لأنه من غير المريح للغاية إخراج كل شيء من ثلاجتك الصغيرة وانتظار ذوبان الجليد. من ناحية أخرى ، فإن العديد من الثلاجات الصغيرة أو المدمجة لا تأتي بشكل قياسي مع وظيفة تذويب تلقائية.
لذا، الخياران هما ما يحددان أفضل ثلاجة صغيرة مناسبة لمنزلك ومكتبك.

هل تكلفة الثلاجات الصغيرة الذكية أكثر من الثلاجات الصغيرة غير الذكية؟

من الصعب القول ، لأن مصنعي الثلاجات الصغيرة لا يصنعون نماذج مماثلة ذكية وغير ذكية.
بالإضافة إلى ذلك ، يعد اتصال Wi-Fi ميزة جديدة نسبيًا في الثلاجات الصغيرة، لذا فهي موجودة فقط في الثلاجات الكبيرة العالية الجودة ، والتي تتطلب بالفعل سعرًا مرتفعا.
نظرًا لأنها تحتوي على شاشة كبيرة ، فإن ثلاجة Family Hub من سامسونج لديها أكبر فرق في السعر. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة ثلاجة سامسونج غير الذكية ذات الأبواب الثلاثة ذات الباب الفرنسي 1699 دولارًا أمريكيًا ، بينما تبلغ تكلفة ثلاجة Family Hub ذات السعة الثلاثة المماثلة 2499 دولارًا.

كيف تعمل الثلاجة الصغيرة؟

تعمل الثلاجات الصغيرة بشكل أساسي بسبب خصائص الغاز المضغوط. يقوم الضاغط بضغط غاز التبريد مما يرفع ضغط مادة التبريد الكيميائية. كما أنه يرفع درجة الحرارة. يسمح ملف التبادل الحراري الموجود على الجزء الخارجي من الثلاجة لمبرد التبريد بتبديد هذه الحرارة الزائدة الناتجة عن الضغط وهذا هو سبب شعورك بالحرارة القادمة من الفتحة. يوجد داخل الثلاجة تقنية تسمح لسائل التبريد بامتصاص الحرارة. عملية الامتصاص هذه تجعل داخل الثلاجة شديد البرودة. ستكرر هذه الدورة مرة تلو أخرى حتى يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة (التي يحددها المستخدم).

أين يمكنني وضع ثلاجة المشروبات الصغيرة؟

إحدى مزايا امتلاك ثلاجة المشروبات الصغيرة هي المرونة. الوحدات أصغر من الثلاجات التقليدية مما يجعلها مثالية للمكاتب وكذا غرف الألعاب، للغرف العائلية أيضا والمسارح المنزلية والباحات الخارجية والبارات المنزلية والعديد من الأماكن الأخرى. يمكن أيضًا تركيب ثلاجات المشروبات المدمجة تحت سطح المكتب في خزانة مطبخك أو بار منزلك.

ماذا يمكنني ان أفعل بثلاجة صغيرة؟

انها حقا تعتمد على الشركة. ثلاجة Family Hub من سامسونج هي الأكثر اكتظاظًا بالميزات ، فهي مزودة بشاشة كبيرة تتيح لك إلقاء نظرة على التقويم ، وتسجيل الملاحظات ، والبحث عن الوصفات ، ومشاهدة التلفزيون ، وتشغيل الموسيقى ، والمزيد.
 ومع ذلك ، فإن معظم الثلاجات الذكية الأخرى لها وظائف أقل – تلك التي تكون أقل ولكنها لا تزال مفيدة ، مثل إرسال إشعار لهاتفك إذا تم ترك باب الثلاجات مفتوحًا أو إعلامك إذا كان الجليد ينفد.

كيف تعمل ثلاجة صغيرة بتقنية إذابة الجليد؟

باستثناء عدد من طرازات الثلاجات المدمجة ، تأتي كثير من الثلاجات حاليا مع تقنية إذابة الجليد. هناك ثلاثة أجزاء أساسية بشكل أساسي: يتم ضبط المؤقت لتشغيل ملف التسخين على فترات متفاوتة. يتم لف ملف التسخين بين ملفات الفريزر وعندما يتم تشغيله ، يقوم بإذابة الجليد من ملفات الفريزر. عند إزالة الجليد ، سوف يشعر مستشعر درجة الحرارة بارتفاع درجة الحرارة فوق 32 درجة فهرنهايت. عند هذه النقطة سترسل إشارة لإيقاف السخان.