أفضل أحذية الجري

أخر تحديث مارس 2024
أنت أكثرهم معرفة بحذائك الرّياضي الذي تتوق له الّذي يُوفر لك الدعم والرّاحة, خُبراؤنا بالملابس الرياضية في AskMjareb , اختبروا العشرات من العلامات التّجاريّة, ليعرضوا أمامك الخمسة الأفضل, فلــتــســتــعــد للاختيار!
الأفضل على الإِطلاق‎
Pegasus 34
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

بضاعةُ نايك موثوقٌ بها لانّها متفوقة في هندستها دائماً، و بيجاسوس 34 هو حذاء متخصّص في الرّكض، من أعلى درجات الابتكار وبسعرِ في متناول اليد! سواء كنت من العدّائين الهواة أو المحترفين، معه تنطلق في العدو بكلّ ثبات وتمارس أيضاً مختلف نشاطاتك الرّياضية، على أي أي نوعٍ من الأسطح تريد مهما كانت وعرة، لإنّ نايك هو فعلاً الخيار الأمثل لمن يعشق مهارة الجري!

ايجابيات‎

يجعل الجري أكثر متعة، فهو يمتاز بخفّة الوزن، ونسيجه الخاص يوفّر للقدمين المُتَنفّس المطلوب حين التّعرق. دعامة لقوس القدم فيه عظيمة لتفادي الإصابات والآلام. الأربطة فيه مخفيّة ومصنوعة من ألياف شبكيّة ‘فلاي واير’ وهذا النّظام الفريد يضمن التوزيع المتساوي للضغط وبالتالي تلاؤماً أفضل بين القدم والحذاء وشعور أكثر بالرّاحة.كما تمّ تحسين الحشوة الهوائية Cushion لتبطين القاعدة بحيث تتمكن القدم من الغوص 10 ملم.

سلبيات

لقد وجد بعض العدّائين أنّ الحذاء ضيّقٌ بعض الشّيء في منطقة الإبهام.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
Pureboost RBL
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

حذاء جذّاب، يجمع بين الأناقة والكفاءة الوظيفيّة. يخدمك لفترة طويلة ولهذا فهو يستحقّ سعره. يدعمك في الجري السّريع لخفة وزنه وبفضل الرّاحه التي تستمتع بها وأنت تنتعله. ستستفيد منه لممارسة النشاطات اليوميّة، الرّكض المعتدل، والرّكض في الأماكن الرّطبة والجافّة.

ايجابيات‎

يتميز بتوفيره البطانة الممتازة للعدّاء والتي تضمن للقدم الاستجابة والارتداد في كل أجزاء القدم. يتمّ هذا بفضل تقنيّة صُنع الحشوة المطّاطية لقاعدة الحذاء، مما يؤدّي لتواصل أقوى بالأرض وقدرة على الجري حتى على الأرضية الرّطبة برشاقة. متينٌ وخفيف الوزن (أقل من 9 أونصة )، يوفّر التهوية للقدم. أُضيفَت 8 ملمتر بطانة هوائية في القاعدة لزيادة الرّاحة.

سلبيات

وجدنا أن الأربطة أقصر ممّا يجب وقد تنفكّ أثناء الجري و سيساعدك في ذلك امتلاك مجموعات مختلفة من الأربطة.

Gel-Kayano 24
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

مكنك الوثوق بحذاء جل-كايامو 24 وهو الخيار الأروع للعدّء المتمرّس والعادي على حدٍ سواء! يوفّر للقدم، ببساطة وبدون الحاجة الى إضافات لا حاجة لها، أقصى درجة من الدّعامة والثّبات والتّوازن أثناء الجري. التّوسيد في الحذاء يزوّد القدم بالتبطين اللازم لها للراحة وتجنب الاصابات وأيضاً التهوية الجيّدة. إذا كنت تحب الجري لمسافاتٍ طويلة، جل-كايانو 24 سيفيدك في هذه الظروف.

ايجابيات‎

يتميّز الحذاء بدعامة جل متطوّرة لكعب القدم. يوفّر للقدم توسيداً ديناميكيّا متقدماً، يجمع ما بين امتصاص الصّدمات الًصّعبة أثناء الرّكض، وأيضاً التّلاؤم اللازم لمبنى كفّ القدم الخاص بكلّ عدّاء، لِمنحه المزيد من التحكّم. يكاد يكون حذاءً طبيّاً لتوفيره الرّاحة الكبيرة وتقليل الإجهاد بما يوفّر من دعم في الضّبان (الطّبقة العلويه من قاعدة النعل). الأربطة فيه محكمة الصّنع وتوفّر للقَدم توزيعا متساوياً للوزن.

سلبيات

إذا رغبت في حذاء قليل الثّمن، فهو ليس الخَيار الأمثل. يفتقِر إلى بعض المرونة وأيضاً هو ضَيقٌ قليلاً في منطقة أخمص القدم (الأصابع).

Instalite Run
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

حذاء متطوّر في تقنيّة صناعته. يلائم رياضة الهرولة في شوارع المدينة الاسفلتية لِكونه خفيف الوزن ومُزوّدٌ بدعامة ممتازة لتحمّل الصدمات على الأرضية الصّلبة وفيه تكوينه السّفلي، إمكانيةُ قبضٍ أكثر. توجد في الطّبقة الأوسط من قاعدة الحذاء، وحدةٌ مركّبة من حشوة ثلاثّية الأبعاد لمزيد من التّبطين للقدم. قصّةُ الجزءِ العلوي في تصميم هذا النموذج منخفضة ومعه تشعر بالرّحة والاسترخاء.

ايجابيات‎

تمّ تصنيع الحذاء بحِرفيّة عالية و نسيجُه يتضمن الأسلاك أو الشبكية من نوع mesh وأيضاً الألياف الاصطناعية. كما يتوفّر فيه التّبطين الممتاز في الضّبان، الياقة واللّسان. نظام الأربطة فيه علويّ وتقليديّ.

سلبيات

العدّاء ذو القدم الكبيرة قد يشعر ببعض الضيق.

X-Ray Netfit
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

كم هو جميلٌ هذا الحذاء الرّياضيّ! إصدارٌ جديد من بوما، يجمع بين الأناقة في الشّكل وأيضاً الرّاحة. نموذج XT نتفيت يعتني بشكلٍ خاص بحماية كعب القدم ويوفّر أنظمة متطوّرة في الرّبط. هذه العوامل كلّها هي أسسٌ مهمّة لراحةِ القدم ومساندتها لتجنّب حدوث أي خلل يضرّ بالجسم بالإضافة إلى الأنظمة المختلفة من الرّبط والتي تزيد من امكانيّات التلاؤم مع المبنى الخاص لقَدم العدّاء.

ايجابيات‎

خفيف الوزن ومتين ومعه تنطلق لمسافات طويلة. مزوّد بِــ 5 أنظمة مختلفة في أسلوب الرّبط، نسيجُه شبكيّ مزوّدٌ ببطانة IGNITE المميّزة لمضاعفة التّبطين ودعم الارتداد في الجري والقفز. دعامة الكعب المكثّفة تعزّز الثبات في الجري.

سلبيات

مع هذا النموذج، قد تشعر ببعض الضّيق في المنطقة العلوية من القدم. بالإمكان إجراء تعديلٍ على البطانة لكي تمتص القدم الصّدمات بشكلٍ أقوى.

اشترِ أفضل حذاء لممارسة الجري

هل أنت من عدّائي الماراثون المُحترفين؟ تُمارس الجري في الطُرق الجبلية الوعرة, أم أنك تسعى لنظام التدريبات المُختلفة لتختبر قدراتك البدنية؟ نشاطك البدني سيُحدد نوع حذاء الجري الأمثل لك.

المقاس المُناسب مُهم للغاية, أحجام الأحذية تختلف حسب الشّركة المُصنّعة, حسب النموذج والطّراز. قد تحتاج الى حذاء بنصف الحجم أصغر أو أكبر قليلاً, لذلك من الأفضل أن تقوم بإرتداء الحذاء قبل شرائه ليتناسب مع مقاس قدمك.

نصيحتنا لك, إيلاء اهتمام خاص لجودة المواد الّتي صُنع منها الحذاء, والتّصميم الأنيق. بما في ذلك جودة الجُزء العلوي, الجُزء الخارجي والجُزء الأوسط من الحذاء, متانته, مُقاومته للصدمات ودعامة القدم.

إذا كنت تملك حذاء جري جيد, ألقِ نظرة على النعال السُفلي, حيثّ يحمل مُعظم وزنك, القصد هنا أسلوبك في الجري, ثني وحركة قدمك. بالإضافة لتحديد نوع الحذاء المُناسب لك حسب نمط قدمك مُرتكزاً على الجُزء السُفلي من مُقدمة القدم فأنت بحاجة إلى حذاء أكثر خفّة وأقل دعماً للقدم, أما إذا أردت التّركيز على الجُزء الخلفي والأطراف فأنت بحاجة لأحذية فائقة البطانة والتّوسيد. قم بمُراجعة ميّزات أفضل أحذية الجري مع AskMjareb, لإختيار الحذاء الأفضل.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

31
مُنتجات راجعناهم
4
خُبراء قابلناهم
77
مُستهلكين إستشرناهم

أحذية الجري-نصائح خبرائنا
اختيار حذاء الجري المُناسب يعتمد على بعض المعايير الشّخصيّة الخاصّة, وهناك بعض المعايير والميّزات الّتي لا يُمكن الاستغناء عنها, تحقق معنا مع توصيات وإرشادات فريقنا الذّكي في AskMjareb.
العلامة التّجاريّة فعلاّ مُهمّة-
لِحذاء مُتفوّق لن تندم عند اختيارك Nike Air Zoom Pegasus 34. أحذية موثوق بها, متينة, مُختبرة وتُقدّم دعماً للقدم, ثمنه مُستحق, إعجاب من قبل خُبراء AskMjareb.
حذاء أديداس بيور بوستدي بي آر-
اختيار مثالي للعدّائين المُتمرسين, الّذين بحاجة لأداء مُمتاز في مقاومة الصّدمات, حذاء شديد المتانة, حذاء رائع ذو أرضيّة متوسطة البطانة, تصميمه أنيق, يمنع تسرُب الماء, سعره معقول بالنسبة لميّزاته.
مُدمن رياضة وموضة؟
بعد إلقاء نظرة رياضيّة سريعة على أفضل أحذية الجري, اخترنا ريبوك انستالايت ران الّذي يتميّز بالراحة الفائقة, المرونة وتصميم جذّاب, كما أنّها تُوفّر دعماَ من خلال بطانة ثلاثية الأبعاد مناسبة لأقسى أنواع الجري في شوارع المدينة الصّلبة, تصميمه قليل الإرتفاع يسمح لقدميك بالتنفُس, يمنع تعرّق القدمين, هذا يعني أنه يدوم لفترة طويلة وكل هذا بسعر مُناسب مقبول.

مُميزات أحذية الجري

  • الجُزء العلوي يجب أن يكون مصنوع من مواد متينة مقاومة للاحتكاك: النايلون والبوليستر ( ألياف). هما المادتين الأفضل للأجزاء العلوية, مُتواجدة في أحذية الجري- Nike Air Zoom Pegasus 34 و Reebok Instalite Run shoes.
  • الجزء الأوسط من الحذاء يحتوي على صفائح تُقًوي القدم من الأمام وتحمي الكعب من الخلف. يمكن الملاحظة في أحذية ASICS الجديدة, كم هي مُريحة ومرنة بفضل مواد ال flytefoam المرنة التي يستخدمونها في صُنع الأحذية.
  • السّطح الخارجي- Outsoles- يكون الأفضل إذا صُنع من المطّاط المنفوخ لا المطّاط الكربوني, ذلك لأن المطّاط المنفوخ يوفر مزيدا من التوسيد والبطانة. يُؤثر التناغم بين الكعب حتى أخمص القدمين على كيفية ارتطام قدمك بالأرض عند الركض. لذلك على الكعب وأصابع القدم أن يكونوا على مسافة واحدة من الأرض, وهذا يتحقق في أحذية Asics.
    Asics.
  • الحذاء مع أربطة flywire المتينة يُساعد في الحفاظ على سلامة قدميك ويُضيف دعامة للقدم. Nike Air Zoom Pegasus 34 هو المثال الأفضل للحذاء الذي يسمح في السيطرة على القدم والتحكم بها عند الجري.
  • يُساعد الشريط المتوسط الموجود على جانبي الحذاء في التحكُم في الحركة الداخلية والخارجية الزائدة. هذه الميزة موجودة في أحذية الجري المُريحة المناسبة التي تُقدمها أديداس.