آيلاينر لأجمل عيون
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر ريميل لرسم كحل العين بدقّة وسهولة

آيلاينر ريميل سائل أسود عالي الدّقّة وسهل الاستخدام لرسم الكحل الذي تعشقينه بسهولة وانسيابيّة خاصّةً بفضْل فرشاته الرّفيعة. كحل ريميل مقاوِم للماء والتكتّل والتلطّخ والتفتّت ومُصادق عليه من قبل أخصائيّي الجلد والعيون، بتركيبةٍ سائلة من الأسود المدهش لتحصلي على لمسة نهائيّة Finish بارزة وواضحة ولامعة بعض الشّيء تدوم طويلًا.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر ميبلين لمظهر عينين أكثر دراماتيكيّة

آيلاينر ميبلين Gel، مقاوِم للماء والتّلطّخ وخالٍ من الزّيوت، وبتركيبةٍ مدهشة تحتوي على صبغة لونيّة سوداء عالية التّركيز ومُصادق عليها من قبل أخصّائيّي الجلد والعيون، غير مسبّبة للحسّاسيّة وتصلح للاستخدام مع العدسات اللّاصقة والأعين الحسّاسة. كحل ميبلين هو محدّد عيون لرسم الكحل المجنّح ببراعة وبلمسة نهائيّة ساحرة تدوم حتّى 24 ساعة تجعل نظرتك أكثر إثارةً ودراماتيكيّة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر ماك الأكثر مبيعًا عند عاشقات ماك

آيلاينر ماك Gel ناعم جدًّا، يُباع دون فرشاة، يوفّر لكِ الدّقّة العالية عند استخدامك الآيلاينر السّائل، وهو يمتاز بتركيبته المميّزة المُصادق عليها من قبل أخصائيّي الجلد والعيون، والمقاوِمة للماء والتلطّخ، وبلمسته النّهائيّة النّاعمة والمخمليّة الّتي تدوم حتّى 16 ساعة. لنتائج مثاليّة يُنصح استعماله مع فرشاة 209 Eyeliner Brush أو 208 Angled Brow Brush من ماك.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر ذي بام لإبداع مكياج العين المطفيّ

آيلاينر ذي بام سائل بتصميم مدهش ومريح، فرشاته سميكة جدًّا Felt-Tip كتلك التي تجدينها في قلم Marker وعصاه مدبّبة تمكّنك من السّيطرة على الفرشاة بسهولة وانسيابيّة لرسم الكحل المجنّح وذلك بفضل لمسته النّهائيّة المطفيّة Matte الرّائعة والّتي لا تستغرق وقتًا طويلًا لتجفّ وتدوم طويلًا. تركيبته مقاومة للتّلطّخ والتّفتّت وغير مقاومة للماء.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر بورجوا لدقّة مضاعفة ونعومة فائقة

آيلاينر بورجوا قابل للسّحب، يجمع بين قلم تحديد العيون سهل الاستخدام ومحدّد عيون سائل للمسة نهائيّة تدوم طويلًا. نسيجه فائق النّعومة يحتوي على شمع العسل الطّبيعي والشّمع الكرنوبيّ وهو من أقوى الشّموع الطّبيعيّة، وهو يوفّر بالإضافة إلى تركيبته الرّائعةِ الانسيابيّةَ والرّقّةَ اللّازمتين لرسم الكحل بخطوط رفيعة أو بارزة بسهولة ودقّة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر بنفت بفرشاة مُبتكرة ورسمٍ حرّ

آيلاينر بنفت Gel، سهل الاستخدام، بتركيبة مقاوِمة للماء والتّكتّل والتّلطّخ، تدوم حتّى 24 ساعة، صديقة للجميلات النّباتيّات ولا تُسبّب ظهور الزّؤان. يتميّز بفرشاة مُبتَكرة فائقة النّعومة بتقنيّة AccuFlex وبزاوية مبنيّة والّتي تمكّنك من رسم الخطوط الرّمشيّة على طولها يشمل زوايا العين الضّيقة بلون أسود كثيف وبلمسة نهائيّة Finish مطفيّة داكنة مذهلة.

لوريال باريس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر لوريال مثاليّ لرسم كحل عيون القطّة

آيلاينر لوريال بتركيبة الـ black Ink المُبتكرة بكثافة لونيّة مدهشة وخطوط كحل مرسومة ببروزٍ تامّ ووضوح خارق، والّتي تدوم طويلًا ومع هذا فسهولة إزالتها عن عينيكِ كسهولة الرّسم فيها. قلم آيلاينر رائع للرّسم المكثّف بصبغة سوداء لرسم الكحل الغليظ للحصول على تأثير عيون القطّة وبلمسة نهائيّة تدوم حتّى 8 ساعات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر ريفلون لرسم الكحل الأرفع على الإطلاق

آيلاينر ريفلون سائل، صادق عليه أخصّائيّو العيون، بفرشاة مدهشة حيث يبلغ سمك طرفها عُشر الميلليمتر فقط لتمكّنك من رسم الخطّوط والكحل الأرفع على الإطلاق والأكثر ثباتًا دون تلطيخ عينيكِ ودون انحراف بلون أسود كثيف يمنحكِ إيّاه سائله الرّائع ويتوزّع بالتّساوي. محدّد عيون لرسم خطوط رمشيّة دقيقة للحصول على كحل عيون القطّة المدهش، وبتأثيرٍ يدوم حتّى 10 ساعات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر لانكوم استثنائيّ لعينين استثنائيّتين

آيلاينر لانكوم سائل بفرشاة سميكة جدًّا وناعمة Felt-Tip، يجمع بين التّقنيّة الذّكيّة العالية لرسم الكحل المجنّح الكثيف والخطوط الأكثر دقّة لتدوم طويلًا دون تلطّخ أو فقدان اللّون وصبغة لونيّة كثيفة بتركيز عالٍ جدًّا للحصول على الكحل الأكثر إثارة وجمالًا. محدّد عيون باهظ الثّمن ولكنّه سهل الاستخدام، ويتفوّق بتصميمه التّقنيّ الذّكيّ وصبغته ودقّته العالية.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
آيلاينر جيفنشي لرسم كحلٍ أكثر سحرًا

آيلاينر جيفنشي، وهو قلم بتركيبة ناعمة للجفن والحوافّ الدّاخليّة لعينيكِ، وسيدهشك بانسيابيّة اللّون الكثيف الأسود الّذي مُزجَ فيه بعض محتوى عرق اللّؤلؤ وبالنّسيج الكريميّ الّذي يتيح لكِ تحديد عينيكِ ومنحهما عمقًا وبعدًا مذهلين طيلة اليوم. هذا الآيلاينر يوفّر نتيجة مذهلة برسم الكحل على الجزء الخارجيّ من العين وعلى طول خطّ الرّموش.

أفضل آيلاينر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي

الآيلاينر من مستحضرات تجميلك الأهمّ لمكياجك المتكامل. واصلي القراءة لتتعرّفي أكثر على الآيلاينر ولتكتشفي معنا الكثير من النّصائح لرسم الكحل الأجمل ولدمج الآيلاينر في مكياجك.

أفضل آيلاينر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – نصيحة مجرّب

1هنالك عدّة أنواع للآيلاينر، منها:

  • الآيلاينر القلم Pencil- الآيلاينر الأكثر شيوعًا منها، سهل الاستخدام، شبيه بقلم الرّصاص وبحاجة أحيانًا إلى البري أو مصمّم بمبراة مضمّنة، مناسب لرسم الكحل الرّفيع أو الدّقيق للحصول على عيون بارزة أو دخانيّة أو أكثر إثارة. وهو محدّد عيون رخيص بشكلٍ عامّ. مثلًا: آيلاينر بورجوا Bourjois Liner Stylo Pencil & Liner Noir؛ أو آيلاينر جيفنشي Givenchy Magic Khol Eyeliner Pencil.

  • الآيلاينر السّائل Liquid- آيلاينر بتصميمهِ الأكثر شيوعًا مكوّن من قسمين، أحدهما العبوة أو القارورة التي تحتوي على السّائل والآخر عصا وفرشاة مضمّنة. يحتاج إلى تجربة وبعض الخبرة لإتقان استخدامه، ولكن عند إتقانه سيشكّل فارقًا كبيرًا في إبداع مكياجك عامّةً ومكياج عينِك خاصّةً، فهو مثاليّ لإبداع التأثيرات الدّراماتيكيّة على العين من خلال رسم الكحل المجنّح وآيلاينر عيون القطّة وغيرها. مثلًا: آيلاينر ريميل لندن Exaggerate Waterproof Liquid Eyeliner؛ أو آيلاينر ريفلون Revlon Colorstay Skinny Liquid Liner؛ أو آيلاينر TheBalm Schwing Black Liquid Eyeliner؛ أو آيلاينر Lancome Artliner Noir Liquid Eyeliner.

  • الآيلاينر جل الهُلاميّ Gel Eyeliner- آيلاينر عصريّ وحديث على مكياج العيون، وهو عادةً عبارة عن عبوة صغيرة تحتوي على الـ جل Gel، ويتطلّب استخدامه إلى فرشاة ذات زاوية رفيعة قد تُرفَق له أو تُباع بشكلٍ منفرد. يُعدّ أسهل استخدامًا من الآيلاينر السّائل لأنّ الـ Gel أكثر سمكًا فتسهل السّيطرة عليه عند رسم الكحل، وهو عادةً مقاوم للماء. يُناسب أكثر لرسم الخطوط الأرفع بدقّة فائقة. مثلًا: آيلاينر MAC Fluidline Eye Liner Blacktrack والّذي يُباع دون فرشاة؛ أو آيلاينر Maybelline EyeStudio Lasting Drama Gel Eyeliner Blackest Black.

  • الآيلاينر القلم ذات الفرشاة السّميكة Pen- آيلاينر يتوسّط بين آيلاينر قلم الرّصاص والآيلاينر السّائل، شبيه بالقلم واضع العلامات Marker ويُستخدم بنفس الطّريقة لرسم الكحل ولكن فرشاته طبعًا أكثر سُمكًا Felt-Tip. هو مناسبٌ جدًّا للحصول على مكياج مثير للعين بإكسابها تأثيرات دراماتيكيّة وأكثر إثارة. مثلًا: آيلاينر لوريال Loreal Paris Superliner BlackBuster؛ أو آيلاينر Benefit They’re Real Gel Eyeliner Pen.

2 أسعار الآيلاينر

حرصنا على اختيار الآيلاينر الأفضل بالسّعر الأمثل لكِ، ولهذا نصف المُنتجات التي اخترناها لأجلك هي الأفضل وبأرخص الأسعار وبأقلّ تكلفة ممكنة، والنّصف الآخر يجمع بين الآيلاينر متوسّط الثّمن نسبةً للفئة الرّخيصة والآيلانر بالسّعر الأعلى نسبةً للفئتين السّابقتين، ولكن جميع الأسعار مدهشة وتناسب جميع الجميلات وتوفّر لهنّ استثمارًا رائعًا. لنسهّل عليكِ مقارنة الأسعار سنقوم بتصنيف الآيلانر وفقًا لثلاث فئات سعريّة:

  • آيلانر من الفئة السّعريّة العُليا- وهي تضمّ الآيلاينر الهُلامي، أو آيلاينر Gel فقط، وهو بتركيبة حديثة نسبيًّا في عالم الآيلاينر، وتشتمل على آيلاينر Gel ماك المدهش Fluidline Eye Liner Blacktrack وهو الآيلاينر الأكثر مبيعًا عند عاشقات ماك يمتاز بدقّته العالية وبلمسته النّهائيّة المخمليّة التي تدوم 16 ساعة؛ وآيلاينر Lancome Artliner Noir Liquid Eyeliner والذي يجمع بين التّقنيّة الذكيّة والصّبغة اللّونية الرّائعة.

  • آيلاينر من الفئة السّعريّة المتوسّطة- وهي الأسعار الّتي تتوسّط بين الفئتين، وتضمّ كلًّا من آيلاينر Givenchy Magic Khol Eyeliner Pencil بتركيبته النّاعمة والنّسيج الكريميّ لرسم كحل عين دقيق وجميل؛ وآيلاينر Benefit They’re Real Gel Eyeliner Pen الحائز على جائزة أفضل Prestige Gel Eyeliner في الولايات المتّحدة الأمريكيّة وعلى جائزة Allure Best of Beauty for Best Gel/Cream Eyeliner من مجلّة جمال المرأة الأمريكيّة “ألور” في نيويورك الأمريكية؛ وآيلاينر لوريال Loreal Paris Superliner BlackBuster بتركيبة الـ Black Ink المثاليّة لرسم كحل عيون القطّة بامتياز.

  • آيلاينر من الفئة السّعريّة الدُّنيا وبأقلّ تكلفة ممكنة- تشتمل على أفضل آيلاينر يمكنه شراؤه بأرخص الأسعار الممكنة وبأقلّ تكلفة، وتضمّ آيلاينر بورجوا Bourjois Liner Stylo Bourjois Liner Stylo Pencil & Liner Noir لدقّة مضاعفة في رسم الكحل ونعومة فائقة يجمع بين محدّد عيون قلميّ وسائل؛ وآيلاينر ميبلين Maybelline EyeStudio Lasting Drama Gel Eyeliner Blackest Black لإبداع كحل العين الدّراماتيكيّ ببراعة؛ وآيلاينر Revlon Colorstay Skinny Liquid Liner لرسم الكحل الأرفع على الإطلاق وبتأثير يدوم حتّى 10 ساعات؛ وآيلاينر TheBalm Schwing Black Liquid Eyeliner بفرشاة Felt-Tip لإبداع مكياج العين المطفيّ Matte بشكل رائع؛ وآيلاينر ريميل لندن Rimmel London Exaggerate Waterproof Liquid Eyeliner سهل الاستخدام ومقاوِم للماء وبلمسة نهائيّة بارزة ومميّزة.

3أفضل آيلاينر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – ميّزات

نقدّم لكِ بعض النّصائح عند استخدامك الآيلاينر كي تجعلي إبداع مكياج العين الخاصّ بكِ أكثر حرفةً وإتقانًا ومتعةً، بما في ذلك الكحل المجنّح وكحل عيون القطّة.

  • الآيلاينر يساعدك على إبراز عينيكِ وإكسابهما بعض البُعد والعُمق وجعلهما أكثر اتّساعًا، فمن خلال رسم الكحل أنتِ تقومين باستهداف محيط العين على طول خطوط الرّموش وزواياها وامتدادهما الافتراضيّ.
  • احرصي على أن تقومي بإبداع مكياج عينيكِ ورسم الكحل بالآيلاينر إزاء مرآة مثبّتة أو مرآة طاولة لا مرآة محمولة في يدكِ فذلك يتيح لكِ التّركيز أكثر.
  • إذا كنتِ تبدعين مكياج عينيكِ باستعمال ظلال العيون- Eyeshdows كذلك، فعليكِ وضع ظلال العيون قبل استخدام الآيلاينر لمظهر مثاليّ وأكثر كثافةٍ. قد ترغبين بمكياج أكثر نعومة وخفوتًا فيمكنكِ استخدام الآيلاينر أوّلًا ثمّ استخدام ظلال العيون والتي يمكنكِ من خلالها إكساب كحل العين لونًا خافتًا وناعمًا ليس بالكثافة المعتادة، ولكن احرصي على عدم إفساد الكحل طبعًا.
  • استخدمي إصبعك الخنصر بالضّغط به على خدّك، فهذا سيساعدك في الحفاظ على ثبات يدك.
  • لا تقومي بتمديد الجلد المحيط بعينيكِ عند زوايا العين لكشف أطراف خطوط الرّموش أو تضييق زوايا العين لإبراز الخط الافتراضيّ الممتد منهما لرسم كحل مجنّح، بل ارفقي بعينيك وقومي برسم الكحل برويّة وبصبر وبلمسات ذكيّة تتيح لكِ الوصول إلى كل النّقاط الممكنة لرسم الكحل.
  • إذا كانت عيناكِ صغيرتين قومي باستخدام الآيلاينر لتحديد الثّلث الخارجيّ من العين فقط، لأنّه يبرز أكثر مع العين الصّغيرة.
  • إذا كان من الصّعب عليك بعدُ استخدام الآيلاينر السّائل لرسم كحلك المفضّل فيمكنكِ استخدام آيلاينر قلم أو Gel لتحديد عينيكِ وتوضيح معالم الخطوط ومن ثمّ إعادة تحديدها بالآيلاينر السّائل المفضّل لديكِ لتحصلي على مكياجك المُراد بشكل دقيق ومثاليّ.
  • الكحل الأسود فقط أو البني الدّاكن او الرّماديّ يتناسب مع أي مكياج لأن هذه الألوان محايدة وتفيد الألوان الأخرى عند استخدامها، ولهذا فإن كنتِ تتردّدين في اختيار لون الآيلانر إن كان لظهورك في النّهار أو حتّى في اللّيل، فهذه الألوان يمكنها مساعدتك في إتمام مكياج السّاحر دون إفساد تناغمه وللحصول على إطلالةٍ مدهشة.
  • إذا كان لونُ عينيكِ عسليًّا فيمكنكِ اختيار الآيلاينر أو الكحل باللّون الذّهبي أو اللّون الأخضر الزمرديّ أو اللّون البرونزيّ لإطلالة ساحرة وناعمة ومتناغمة. أمّا إذا كان لونُ عينيكِ بنّيًّا فيمكنكِ اختيار الكحل باللّون البنّيّ أو الأزرق الدّاكن أو الأرجوانيّ أو الرّماديّ.
  • آيلاينر هُلاميّ Gel يكون عادةً في عبوة، واستخدامه يتطلّب فرشاة، والّتي إمّا تكون مُرفقة للآيلانر أو عليكِ شراؤها بشكل منفرد. الكحل الهُلاميّ Gel يُفضّل استخدامه مع فرشاة ذات زاوية Angled Brush للحصول على النتائج الأمثل. مثلًا: آيلاينر MAC Fluidline Eye Liner Blacktrack يُباع منفردًا دون فرشاة، وللحصول على النّتائج الأمثل يُفضّل استخدامه مع فرشاة 209 Eyeliner Brush أو 208 Angled Brow Brush من ماك.

أفضل آيلاينر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – الأسئلة الشّائعة

ما هي مدّة صلاحيّة استخدام الآيلاينر؟

الآيلاينر السّائل Liquid والقلم ذي الفرشاة السّميكة Pen والآيلاينر الهُلاميّ Gel تصلح للاستخدام حتّى ستّة أشهر قبل جفافها، فالماء يدخل في تركيبتها بنسبة كبيرة، ولذلك فهي قابلة للجفاف بعد مدّة ما. الآيلاينر القلم الشّبيه بقلم الرّصاص يبقى صالحًا للاستخدام لمدّة أطول، وقد تمتدّ إلى سنتين، فيجب الحفاظ عليه من خلال بريِه فقط.

لقد أفسدت كحل عيني. ماذا عليّ أن أفعل؟

أحيانا وأثناء رسم الكحل الخاصّ بكِ وعند اللّمسات الأخيرة تقومين بإفساد كحلك أو تكتشفين أنّهُ غير متساوٍ ولا يطابق الخطوط الوهميّة الممتدّة من زوايا عينيك وعلى طول خطوط الرّموش. طريقة رائعة لتصحيح مكياجك وكحلك هي باستخدام قطنة صغيرة تُرطَّب بمزيل المكياج تقومين تمرّرينها فوق الكُحل الذي أفسد مكياجك ومن ثمّ تعودين لرسم الكحل مجدّدا في المنطقة التي النّظيفة من جديد. إذا قمتِ بإفساد كحلك عند رسمك الكحل المجنّح أو كحل عيون القطّة برسم خطوط منحرفة بعض الشّيء عن خطوط رموشك فيمكنكِ اللّجوء إلى خافي العيوب Concealer أو القليل من كريم الأساس Foundation باستخدام فرشاة ذات رأس رفيع ودقيق وتمريرها على الانحرافات لإخفائها.

كيف يمكنني منع الآيلاينر من التّمدّد إلى جفنيّ؟

الجفنان الزّيتيّان يتيحان للآيلاينر وخاصّة بالتّركيبة السّائلة بالتّمدّد إليهما، وقد يرجع ذلك أيضًا إلى شكل عينكِ. للحدّ من هذه المشكلة يمكنك استخدام بودرة Powderقليلة الشّفافية أو بودرة شبه شفّافة أو بودرة ظلال العيون Eyeshadows قريبًا قدر الإمكان من منحنيات عينكِ قبل استخدام الآيلاينر، فهذه المستحضرات المستخدمة ستقوم بامتصاص الزّيت في جفنيكِ لمنع كحل عينيكِ من التّمدّد إليهما.

كيف أرسم مكياج عيون القطّة Cat Eyes؟

لرسم مكياج عيون القطّة يُفضّل استخدام الآيلاينر السّائل وننصحكِ بآيلاينر لوريال وهو مثاليّ لرسم كحل عيون القطّة Loreal Paris Superliner BlackBuster. قومي أوّلا برسم خط قصير يمتدّ على الامتداد الوهميّ لخطّ الرّموش العلويّ بزاوية تصاعديّة إلى الأعلى ما الحفاظ على الانحناءة الفنّية أو بشكل مستقيم لبلوغ الطّرف الرّفيع، ثمّ من نهاية الخطّ وتحديدًا من هذا الطّرف الذي بلغتِهِ قومي برسم خطٍّ آخر مع انحناءة نحو الخارج أو بخطّ مستقيم يصل إلى جفنك وتحديدًا إلى خطّ الرّموش السّفليّ من عينك لإنشاء مثلّث بخطوط قد تكون منحنية أو مستقيمة، ويمكنكِ التمدّد في الخطّ السّفليّ على امتداد خطّ الرّموش وصولًا إلى الزّاوية الدّاخليّة للعين، ومن ثمّ املئي الفراغ المتكوّن بالكحل برويّة وهدوء.

ما أفضل طريقة لاستخدام محدّد العيون Eyeliner والماسكارا Mascara؟

هنالك عدّة طرق إبداعية، وبعضها مسألة ذوق شخصيّة ومن الخبرات الشّخصيّة كذلك، ولكن الأفضل استخدام الماسكارا Mascara قبل محدّد العيون Eyeliner ي يكون من الأسهل عليكِ أن تقومي باستخدام الـ Eyeliner فوق جفنك أو على خطّ الرّموش العلويّ. فإذا استخدمتِ الماسكارا قبل الـ Eyeliner ستعيقُ رموشك الكثيفة والطّويلة والمثنيّة إلى أعلى من تمرير محدّد العيون بانسيابيّة، وإن فعلتِ فقد يؤدّي ذلك إلى إفساد الماسكارا الخاصّة بكِ.

الآيلاينر من مستحضرات التّجميل المفضّلة لدى الكثيرات من الجميلات، وهو أساسيّ جدّا في حقائب المكياج الخاصّة بهنّ. احرصي على شراء الآيلاينر الّذي يلبّي احتياجاتك وحاولي دمجه في حقيبة مكياجك بذكاء كي تحصلي على المظهر الأكثر كمالًا وإثارة باستعمال كافّة مستحضرات المكياج لديكِ. زوري صفحاتنا الأخرى لتتعرّفي على أفضل مستحضرات التّجميل الّتي اخترناها لأجلك للحصول على المكياج الأكمل والأمثل بأرخص أسعار ممكنة. نلتقي بكِ في صفحات المكياج والتّجميل الأخرى.