لَمحة عنّا‎

من نحن
, موقع للمُراجعات والمُقارنات. نحنُ فريق من الباحثين, خُبراء في الصناعة, المؤثرين, الكاتبين, المُصمّمين والأهم من ذلك كلنا مُجرّبون, ومهمتُنا الأساسية والأولى- تقديم أفضل نصيحة شراء موثوقة ومضمونة لك, لمُساعدتك في العثور على أفضل المُنتجات في السّوق المُناسبة لك, لاحتياجاتك وجيبك. فكرة الموقع AskMjareb نبعت من المثل العربي المشهور: “إسأل مجَرّب ولا تسأل حكيم” حيث يُشار إلى الشّخص الّذي لديه الخبرة بأنه مجرب, وهذا ما عليه خُبرائنا, كلّهم مع خبرة واسعة بشتّى المجالات, حيث نقوم بفحص, اختبار وتجربة كل مُنتج قبل عرضه في قائمة مُراجعاتنا وتوصياتنا. خبرتنا الواسعة تأتي من تجربتنا الشخصيّة. عندما ترغب بالشراء عبر الإنترنت, موقع AskMjareb هو المكان الأمثل لتصفُحه وزيارته للحصول على المعلومات القيمة المضمونة عن المُنتج الّذي تريد شرائه سواء كان هاتفًا ذكيًا جديدًا, ماكينة قهوة أو خدمة VPN سريعة. هدفنا تسهيل المهمّة عليك, وعلى قرّائنا, لاختيار المُنتج المثالي ومُساعدتك في اتخاذ القرار الذّكي.
مهمتنا
غايتنا التأكد من أنّ تجربة التسوّق عبر الإنترنت تنُم عن معرفة تامّة, واضحة, أمينة وضمن حدود الميزانيّة. في النهاية, كل ذلك مُتعلّق بِـــ توفير الوقت والمال. عند التفكير بشراء مُنتج أو خدمة جديدة, سيكون لديك خيار واسع من الإمكانيات المُختلفة. حيث أنّ الأجهزة والأدوات المنزلية, والخدمات عبر الإنترنت تحتوي على مئات العلامات التجارية والمُنتجات المُختلفة للاختيار من بينها. غربلة هذا الكم من المعلومات والمواصفات يُمكن أن تكون مُربكة, مُحيّرة وتستهلك الكثير من الوقت, والأسوأ من ذلك- باهظة الثمن. هُنـــــــا, يأتي دور AskMjareb- الدّور الرئيسي لدينا فريق من الخُبراء المُختصين, ومُستخدمي ومُجرّبي المُنتجات الّذين يقضون ساعات لا تُحصى في اختبار ومُقارنة المُنتجات, الخدمات والعُروض الخاصّة, لإختيار الأفضل لِعُملائنا. نحن ندرس ونبحث بدقة كل تفاصيل المُنتجات بحذافيرها, بميّزاتها, استخداماتها المُمكنة من مُختلف الفئات. بما في ذلك- الإلكترونيّات, مُنتجات الصحة والجمال وغيرها, بمُجرد تجربة أفضل المُنتجات المُختارة من قبل خُبراء AskMjareb, عندها نبحث عن جميع المتاجر الإلكترونية المُتاحة لدينا ونختار أفضل الأسعار لك. نحن لا نقبل أبدًا المُحتوى المدفوع أو المُنتجات المجانيّة من الشّركات المُصنعة أو الخارجية, لذلك تستند مُراجعاتنا وتوصياتنا فقط إلى أبحاث وتجارب ومعرفة خُبرائنا. كيف نقوم بذلك! نقوم يوميًا وبشكل مُستقل بشراء مُنتجات أو خدمات جديدة , بدون قيود, مُباشرةً من الشركات المُصنّعة, حينها يأتي دور خُبرائنا بتجربة ودراسة المُنتجات, بعدها إنشاء وكتابة تقارير ومُراجعات عميقة وقيّمة حول كل مُنتج.
كيف نقوم بذلك!
نقوم يوميًا وبشكل مُستقل بشراء مُنتجات أو خدمات جديدة , بدون قيود, مُباشرةً من الشركات المُصنّعة, حينها يأتي دور خُبرائنا بتجربة ودراسة المُنتجات, بعدها إنشاء وكتابة تقارير ومُراجعات عميقة وقيّمة حول كل مُنتج. من خلال سلسلة من الاختبارات المُصمّمة خصّيصًا لكل نوع من المنتجات أو الخدمات, نُغطي جميع الاستخدامات اليومية لجميع المُنتجات في عالمنا الحقيقي, تمامًا كما تستخدمها كمُستهلك. ننتقل بعد ذلك إلى تجارب أكثر صرامة ودقة في مخازننا, حيث نختبر المنتجات من جوانب أخرى كَــ المتانة, قدرة الأداء وقابلية الاستخدام في أقصى الظروف. أخيرًا نحن نقارن بين أفضل المنتجات في السوق مقابل بعضنا البعض, لنرى أي من المنتجات سيكون الأفضل من بين الأفضل. بينما نسعى لاختبار وتجربة جميع المُنتجات بأنفسنا, لكن هذا ليس مُمكنًا, لذلك نختبر معظم المُنتجات, نعتمد على الأبحاث الدقيقة وتعليقات المُستخدمين والمُستهلكين وتجاربهم, لجمع المعلومات اللازمة لمُراجعة احترافية كاملة وغير مُتحيّزة. نتعــــهّــــدْ تلتزم AskMjareb بالنزاهة, السرعة وسهولة الدخول. نحن نجني المال فقط إذا قررت شراء المنتج المعروض من خلال الضغط على الرابط في موقعنا- المُنتج الّذي تختاره أنت. نقوم بالمُراجعات دون تحيُز ونضمن لك أن تكن عادلة, واضحة, شفّافة وبدون جدول أعمال مخفي. الشيء الوحيد الّذي يهمنا أن نوفّر لقُرائنا قيمة, معرفة وتوصيات موثوقة ومضمونة. نحن نضمن تقديم 100% من التقييمات والمُراجعات الدقيقة, الموثوقة والمُعتمدة على التجارب والأبحاث. وإذا لم نفعل ذلك نحن نعلم أنّك لن تعود لتصفّح موقعنا, للك نحرص بشدة على أن تمنحنا ثقتك التّامة. نحن على إستعداد دائم على الإستماع إلى آراء مُستخدمي الموقع وتعليقاتكم, وسنطلب بانتظام رأيكم. لهذا نحن نقوم بعملنا على أتم وجه من أجلك, ونجاحنا بين يديك.