أروع التّنزيلات في مكانٍ واحد "لوك فانتاستيك"

قام فريق AskMjareb بقضاء ساعات طويلة في تجميع كل العروض الحصرية الأخيرة والهدايا المجانية على منتجات العناية بالشّعر ومنتجات آخر صيحات الموضة في مستحضرات الجمال من موقع “لوك فانتاستيك” وسوف نعرضها جميعُها هنا لنبسط لكِ الأمر، كلّها في مكان واحد. /page-content-header]

عروض وكوبونات لوك فانتاستك - نصيحة مجرّب

1 لماذا تشترين منتجاتك من موقع لوك فانتاستيك بالذات؟

لأنّ موقع “لوك فانتاستيك”هو أكثر مصدرٍ موثوق به في الموضة البريطانية ومنتجات الجمال العالمية. منذ إطلاقه في عام 1996، كان مهمّة هذا البوتيك للمبيعات أونلاين هي جعلُ منتجات العناية بالشعر وماركات الجمال العالمية المرموقة في متناول اليد، وتمكين المهتمين بالموضة بشكل رئيسي ‘ فاشونيستا ‘الوصول إليها بسهولة من كل الدول وفي كل مسارات الحياة. وبما أن “لوك فانتاستيك” هو موقع المبيعات الرسمي لما يزيد عن 450 ماركة وأكثر من 14,000 منتجا للعناية بالشعر والمكياج، فإنّ الكثير من الزبائن السعداء سوف يسرّون عندما تتوفّر عليه فيه كل منتجات التجميل بجودة احترافية عالية، منتجات العناية بالبشرة والاظافر، العطور وتصفيف الشعر وقص الشعر بالأجهزة والأدوات الكهربائية. وسوف تجدين أيضا مجموعة واسعة من أفضل الماركات في تصنيع المنتجات الصّحيّة، المنزلية والعضوية أيضاً. إنّ مكانة “لوك فانتاستيك” هي في قمّة مواقع المبيعات أونلاين، وبالتالي، يتوفّر فيه كل شيء له علاقة بالصّحة والجمال سواء للشعر أم للوجه أم للجسم. كل ما يمكن أن يخطر ببالك من أروع مستحضرات الجمال.

2 استثمري في مجموعتك منتجات الجمال

إذا لم يتوفّر لديك الوقت الكافي لقراءة كل شيء وتجريب المنتجات الجديدة الأخيرة، اشتركي وسجّلي نفسك في الموقع لمدة 3، 6 أو 12 شهرا في مربع الجمال ( beauty box ) الشّهري الرائع، لكي تكوني على علم بكلّ المستجدات عن آخر المكياجات، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة بالإضافة الى الأدوات والأجهزة الجديدة أيضاً للعناية بالجمال. انها فعلا عملية استثمار ممتازة، لتتزوّدي بمجموعة رائعة وتشكيلة شاملة ومتنوّعة من منتجات التجميل الرائدة تكفيك لمدّة طويلة، لكي تضمن لك الإطلالة الساحرة والعصرية، ومعها تكونين سبّاقة في الموضة الجديدة ولن تتأخري عنها أبداً. بالإضافة إلى توفير النّقود، سوف يوفّر لك مربع الجمال الوقت عليكِ وهكذا، تقضين وقتا أقلّ بكثير في الشراء ممّا لو قمت بشراء كل منتج بمفردك.

3 تابعي الجديد و كوني مواكبة لـ 'ترندات' الجمال والموضة

إذا كنت ترغبين بعناية روتينية بجمالك، وتريدين الظهور بإطلالة دائمة التألّق والنّضارة، فاعلمي، أنّه مع ‘ترندات’ موقع “لوك فانتاستيك” سوف تكتشفين دوما منتجات مفيدة للصحة والجمال أكدتها البحوث العلمية وسوف تحبين بلا شك تجربتها. بعض الفئات الأكثر مبيعا على ترندات “لوك فانتاستيك” هي اوليفيرا ، الشاي الأخضر، مستحضرات الجمال الكورية، منتجات الإضاءة (جلو) للوجه أو الجسم (التلميع)، الافوكادو، الجريب فروت، الفحم، الجوجوبا، جوز الهند، حمض الهيالورونيك ( HA )، والمكياجات المضادة للتلوث.

4 المنتجات الأكثر مبيعا على موقع لوك فانتاستيك

  • NYX – مجموعة مكياج احترافي مميز ، ظلال عيون – ألوان دافئة ترابية.
  • EX1 – كريم الأساس ( فاونديشن)السائل الشفاف 30 مللتر.
  • Eve Lom – بودرة الميك أب، الأساس ( فاونديشن ) للتوهّج الطبيعي.
  • High Definition – لرسم الحواجب – براو تك.
  • Laura Geller New York – لمظهر جسم مسفع – إضاءة وتلميع الجسم

إجابات عن كل الأسئلة الشائعة حول موقع لوك فانتاستيك

أي من المنتجات يمكن شراؤها من موقع “لوك فانتاستيك”؟

موقع “لوك فانتاستيك” يأتيك بماركات الجمال الأرقى على الإطلاق في العالم كله، وبأسعار لا منافس لها، مباشرةً الى منزلك. على هذا الموقع، سوف تجدين ما يزيد عن 450 ماركة وما يزيد عن 14،000 من المنتجات التي تشمل العناية بالشعر، التجميل، منتجات الجمال من كوريا، مواد وأدوات تجميل الجسم وأيضا مجموعة رائعة من المنتجات للرجال. تشمل فئة الماكياج، مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات الماكياج للبشرة والعينين والشفاه. بالنسبة للوجه ، يمكنك العثور على كل شيء تريدين من السيرومات إلى الكريمات المضادة للتجاعيد وعلاجات حب الشباب ومنتجات التقشير والأقنعة والعناية بالجمال اليومي أيضًا. وللجسم، سوف تجدين كل أنواع المستحضرات لترطيب البشرة، بالإضافة إلى منتجات لأهدافٍ أكثر تخصّصا، مثل مستحضرات وقاية البشرة والجسم من أشعة الشمس، منتجات إزالة الشعر ومنتجات التخسيس ومنتجات نحت الوجه وكريمات إزالة السيلوليت.

ما هي الماركات الهامة في مجال العناية بالشعر على موقع “لوك فانتاستيك”؟

على موقع “لوك فانتاستيك”، سوف تجدين الماركات الرائدة في أكبر صالونات الشعر العالمية وتشمل أسماء مثل:
  • لوريال- الوان وصبغات للشعر (L’Oreal )
  • موروكان اويل (Moroccanoil )
  • بول ميتشل (Paul Mitchell)
  • فيليب كينغسلي (Kingsley Philip)
  • جرو جورجيوس (Grow Gorgeous)
  • التيرنا (Alterna)
  • نيوكسين (Nioxin)
  • تانجل انجل (Angel Tangle)

ما هي الماركات الهامة في مجال مستحضرات التجميل على موقع “لوك فانتاستيك”؟

على موقع “لوك فانتاستيك”، تجدين أرقى وأشهر الماركات العالمية في مجال التجميل – ويأتيك الموقع بالتنزيلات التي لم تسمعي بها من قبل، والتي لن تجديها في أي بوتيك محلي. في المجموعة، سوف تجدين المكياج للوجه، لتحصلي على أجمل إطلالة وجه مشرقة، كريمات الأساس أو البودرة (فاونديشن)، الكونسيلر (خافي العيوب)، الـ هايلايتر لإضاءة الوجه، أحمر الخدود، الـ برونزر لتسمير البشرة. ولعيون ساحرة آسرة، يتوفر فيها ألوان الظلال والماسكارا، الـ آيلاينر، الرموش الصناعية ومواد تكثيف الرموش والحواجب أيضاً. ولا تنسي شفتيكِ، سرّ جاذبيتك، سوف تجدين على الموقع، كل أنواع وأشكال أحمر الشفاه، قلم تحديد الشفاه، المرطب والملمّع. افحصي هذه الماركات على الموقع، القليل فقط من أكثر من 450:
  • الاماسكوا ( Illamasqua)
  • مايبيلين (Mabelline )
  • إن واي إكس ( NYX )
  • ماكس فاكتور( MaxFactor )
  • لوريال ( L’Oreal )
  • لايم كرايم (Crime Lime)
  • مورف (Morphe)
  • باري ام (Barry M)
  • ريمل ( Rimmel)
  • تيري (Terry)

كيف أجد أفضل عروض الخصم على موقع “لوك فانتاستيك”؟

هذه الصفحة هي أفضل دليل لكِ في AskMjareb ،للحصول على أفضل عروض الخصم من موقع “لوك فانتاستيك” أفضل موقع مبيعات للجمال في العالم. هنا سوف تجدين رموز كوبونات الخصم وعروض من نوع ” BOGO “، أو اشتري منتجا واحدا لتحصلي على آخر مثله مجّاناً (أو بسعر منخفض) وأيضا، “اشتري منتجين لتحصلي على هدية مجانية”. موقع “لوك فانتاستيك” شهيرٌ لكونه يقوم بعروض خصم رائعة بالفعل مثلاً: خصم 25 % وأحيانا خصم أكبرعلى كل منتجات الموقع بكامله، وذلك لمدّة 24 ساعة فقط، وأيضا بعروضه الرائعة الأخرى مثل رموز كوبونات خصم بطريقة “اشتري منتجا واحدا، لتحصلي على الثاني مجانا” أو “اشتري منتجين اثنين واحصلي على الثالث مجانا”. وهناك أيضا ‘هدايا مجانية ‘ رائعة على موقع “لوك فانتاستيك” مثل منتجات فيليب كينغسلي للعناية بالشّعر يبلغ ثمنها 141 درهم إماراتي أو علبة مستحضرات جمال ‘بيوتي بوكس’ يبلغ ثمنها 80 درهم إماراتي . ولكن عليك الانتباه، ان هذه الهدايا تتغير وتتبدل دائما ولا تكون مُعلنة على الصفحة الأولى، لذا، اختصري على نفسك الوقت وانتقلي مباشرة إلى صفحة عروض التنزيلات من “لوك فانتاستيك” على AskMjareb لتعرفي سريعا كل التجديدات كلها في مكان واحد. ثم اضغطي لتنتقلي وتصلي مباشرة إلى موقع “لوك فانتاستيك” وتستمتعين بالتنزيلات وتوفير النقود.

هل تصل الطلبات من موقع “لوك فانتاستيك” إلى منطقتي؟

موقع “لوك فانتاستيك” يوفّر خدمات شحن مجانية لدول الخليج بما في ذلك السعودية، قطر، عُمان، البحرين، الكويت، والإمارات. سكان الإمارات يمكنهم توقع وصول طلباتهم في غضون 4-5 أيّام عمل، بينما تصل الطلبات إلى السعودية، قطر، عُمان، البحرين والكويت في غضون 8-10 أيام عمل. ويحصل السكان في أي مكان في دول الخليج العربي، على خدمة الشحن مجاناً للطلبات التي يكون ثمنها ما فوق 400 درهم إماراتي، أمّا للطلبات ما دون 400 درهم إماراتي، تكلف خدمة التوصيل 56.40 درهم إماراتي إلى الإمارات، السعودية، قطر، الكويت والبحرين و 70.45 درهم إماراتي للطلبات إلى عُمان. وتقع مسؤولية تحديد التسعيرة لرسوم الشحن على عاتق الزبون نفسه، ولكن وعلى كلّ حال، يكون ذلك في حالة يُستوجب فيها الدفع، وهذا يكون في حالة الطلبات التي تتجاوز الـ 1000 درهم إماراتي وتكون نسبتها حتى 5 %.

ما هي طرق الدّفع المتاحة على منتجات موقع “لوك فانتاستيك؟

بإمكانك الدفع مقابل منتجات “لوك فانتاستيك” باستعمال بطاقة الإئتمان مثل فيزا، فيزا ديبت، مايسترو، أمريكان- إكسبرس أو عن طريق حساب الـ باي بال الخاص بك. للأسف، لا تتوفّر خدمة الدفع نقدا عند التسليم. ولكن الخبر السّار هو أن كل الأسعار المعروضة على موقع “لوك فانتاستيك” تشمل ضريبة القيمة المضافة.

تلخيص الموضوع، كما رأيتِ، صفحة AskMjareb الخاصّة بكوبونات وهدايا “لوك فانتاستيك” تعرض لكِ كوبونات الخصم المحدثة والهدايا المجانية وعروض 1+1 من موقع “لوك فانتاستيك” كلها تصلك هنا بشكل سهل ومبسّط في مكان واحد. فانطلقي الآن، لتستمتعي بأروع التخفيضات على أجدد ماركات الجمال ومنتجات الشعر من أكثر الماركات احترافيةً وتألّقي بأروع إطلالة عصرية ومميّزة.