أروع الخصومات في مكانٍ واحد - iHerb

اعثر على أفضل العروض على منتجات iHerb

لا تدع الفرصة تفوتك واحصل فورا على كوبون خصم، عرض تنزيلات حصري، أو حملة تخفيضات على أفضل منتجات تم استخلاصها من أجود المصادر الطبيعية لبناء العضلات وكمال الأجسام، منتجات التخسيس، مستحضرات الجمال والعناية بالشعر والفيتامينات والمكملات الغذائية الغنية بالمعادن.

عروض وكوبونات iHerb - نصيحة مجرّب

1 لماذا تشتري منتجاتك من iHerb بالذات؟

شركة iHerb معروفة في جميع أنحاء العالم بأنها المصدر الرئيسي للجمال الطبيعي والعناية بالجسم، وهي تدعم هذا الأمر بعرضها أكثر من 30،000 منتج على موقعها. هذه المنتجات تغطي كل شيء، من منتجات كمال الأجسام إلى منتجات فقدان الوزن، إلى منتجات الجمال والعناية بالشعر ، وبالطبع كل أنواع الأعشاب والمعادن والفيتامينات التي قد تخطر ببالك.

تفقّد جيدا التقييمات الرائعة التي يقوم الزبائن بكتابتها لكل منتج – كلها أصلية وحقيقية لأن iHerb لا تعطي إذنا لأحد بتقييمها، إلا لزبائنها الذين يستخدمون منتجاتها. كن على ثقة تامة بأن المنتجات تصلك جديدة، فإنّ معدّل دورة تصنيع البضاعة من جديد يتجاوز 8 مرات في السنة، ومعايير جودة التصنيع عالمية في درجتها. يمكنك الوثوق أن منتجك سوف يصل إليك طازجًا وقد حرصت الشركة على جودته.

2 تشكيلة ضخمة من المكملات الغذائية - لكل أنواع الحميات الغذائية

يتوفر على موقع iHerb مجموعة هائلة من الأعشاب والمكملات الغذائية والفيتامينات والمنتجات الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة والتقييدات الغذائية. انقر على علامة التبويب “المتاجر المتخصصة” في أقصى يسار الصفحة على موقع iHerb للعثور على منتجات مرتبة حسب التخصص. هناك منتجات للنباتيين، وأيضا للنباتيين الطبيعيين (vegan) الذين يمتنعون عن تناول، ليس اللحوم فحسب، بل أيضا البيض ومنتجات الألبان، وهناك منتجات الأغذية العضوية، والخالية من الجلوتين ، والـ كوشير ، ومنتجات متبعي ريجيم باليو ، ريجيم الكيتون ، المنتجات الخالية من الألبان ، والمنتجات التي لم تُستعمل في تصنيعها القسوة على الأحياء، وأيضا المنتجات الغير معدّلة وراثيا.

3 مُنتجات كمال الاجسام الأكثر مبيعا على موقع iHerb

  • Optimum Nutrition، جولد ستاندرد، 100% مصل اللبن، بروتين شوكولاتة غني.
  • سبورتس ريسيرتش، فيتامين د 3 مع زيت جوز الهند العضوي, 30 كبسولة جيلاتينية لينة.
  • كاليفورنيا جولد نيوتريشن، الـ الجلوتامين، أجيبور، مسحوق نقي، خالي من الجلوتين.
  • Muscletech سلسلة أساسية، بلاتينوم 100% كيراتين مايكروني، بدون نكهة.
  • Atkins, Endulge حلوى الشوكولاته الفول السوداني.

4 منتجات التخسيس الأكثر مبيعا على موقع iHerb

  • Nature’s Way ، زيت MCT من جوز الهند
  • أغذية كاملة ، Natrol, AcaiBerry Diet، شاي أخضر و توت الأساي
  • حارق الدهون الخالي من المُنشطات EVLution Nutrition, Lean Mode
  • Nutrex Research، ليبو 6 بلاك للنساء، مركز جداً
  • Zantrex, Zantrex Blue ، فقدان الوزن السريع

5 منتجات الجمال الأكثر مبيعا على iHerb

  • Now Foods,المحاليل ، مصل تثبيت حمض الهيالورونيك
  • Petitfee – اللؤلؤة السوداء و الجمال الكوري
  • Mason Natural – كريم كولاجين بريميوم للبشرة ، برائحة الكمثرى
  • Life-flo، زيت بذور ثمار الزهور النقي، للعناية بالبشرة
  • InstaNatural, Retinol Serum ، مصل ريتينول مع حمض الهيالورونيك + فيتامين C، مقاوم علامة الشيخوخة

الإجابات عن كل الأسئلة الشائعة حول iHerb

ما هي المكملات الغذائية التي يمكن الحصول عليها من موقع iHerb؟

يتوفر على موقع iHerb أكثر من 30,000 نوعا من منتجات المعادن ، الفيتامينات، المكملات العشبية من أكثر من 1,200 ماركة، تساهم كلها في المحافظة على الصحة اليومية للرجال، للنساء والأطفال وكبار السن – والاستخدامات التخصصية مثل منتجات التخسيس والعلاج المثلي (homeopathy ).

وتشمل المكملات الغذائية الفيتامينات المتعددة، والفيتامينات أحادية العنصر ، والمعادن ، والدعم المتخصص للعظام والمفاصل والبرد والسعال ، وإزالة السموم والتطهير ، والهضم ، والأذن ، والعين والأنف ، والجلد والأظافر ، للنوم ، ومنتجات تغذية وعلاج الحيوانات الأليفة. ستجد أيضا، مضادات الأكسدة والخضر والأطعمة الخارقة وأكثر من ذلك.

كما تتوفّر على موقع iHerb المكملات الغذائية للتخسيس وكمال الأجسام مثل منتجات بناء العضلات ومساحيق البروتين قبل التمرين والانتعاش بعد التمرين والانتعاش مثل الألواح الرياضية(بار ، تصبيرة) وألواح البروتين وألواح الحمية الغذائية وفقدان الوزن. ولا تنسى فيتامينات الأطفال ، DHA و Omegas (مجموعات الفيتامينات و اوميجا)، وأطعمة الأطفال العضوية وعلاجاتهم.

أي المنتجات النباتية للعناية بالجسم موجودة على موقع iHerb؟

لا بد أن الذين يمارسون العلاج الطبيعي، والأمهات اللواتي يعتنين بصحة أطفالهن طبيعيا بأنفسهن، سوف يسرون بوفرة المنتجات العلاجية على موقع iHerb. من الـ Adaptogens وهي نباتات أو أعشاب فريدة تدعم نظام الغدة الكظرية وتساعد على تحقيق التوازن بين الهرمونات لديك، إلى أعشاب الايورفيدا، وأعشاب الأطفال والمعالجة المثلية، والصِّيَغ المختلفة للزهور والأعشاب للحيوانات الأليفة.

وسوف تجد أيضا منتجات العناية بالحيوانات الأليفة، منتجات التنظيف المنزلية و الحمام، ومستلزمات العناية الشخصية ، بما في ذلك منتجات التجميل الطبيعية مثل منتجات طب الروائح أو العلاج العطري والزيوت الأساسية ومراهم الإسعافات الأولية والحفاضات الطبيعية ومبيدات الحشرات الطاردة للحشرات ومزيل الروائح الكريهة والنظافة الأنثوية ولون الشعر والشامبو ومختلف مواد الغسول والتنظيف للجسم وأملاح الاستحمام وحتى المنتجات الواقية من الشمس!

ما هي الماركات التي يمكن العثور عليها على موقع iHerb

iيوفر موقع iHerb ما يزيد عن 1,200 ماركة تقوم بتصنيع المكملات الغذائية للحفاظ على الصحة اليومية، ومنتجات العلاج المثلي، و منتجات بناء المناعة والاستخدام الخاص مثل منتجات كمال الأجسام و ومنتجات فقدان الوزن.

  • Dymatize
  • Optimum Nutrition
  • Simply Organic
  • Weleda
  • Muscletech
  • MusclePharm
  • Himalaya
  • Jason Natural
  • Dr. Mercola
  • Garden of Life

كيف يمكن العثور أفضل عروض خصم على منتجات موقع iHerb؟

إن أفضل طريقة للعثور على صفقات تخفيضات وكوبونات خصم على منتجات iHerb هي بلا شك وضع علامة مرجعية (بوك مارك) على صفحة عروض التخفيضات والخصومات الخاصة بـ AskMjareb لـ iHerb – والرجوع إليها المرّة تلو المرّة.

على الرغم من أن موقع iHerb يعملُ دائمًا على خفض أسعاره على نطاق واسع، ويقوم بحملات تخفيضات حتى يتمكن الزبائن من توفير النقود بشكل عام، إلّا أن بعض المتاجر لا تفتح دائما المجال للقيام بعروض خصم، وتشترط في ذلك الطلب المتكرر على منتجاتها كل 60 يوما. وهناك خصومات أخرى منتشرة في جميع أنحاء الموقع، وقد تستغرق اكتشافها ساعات طويلة. ولا تزال هناك صفقات أخرى مثل مبيعات عطلة نهاية الأسبوع ومبيعات الفلاش السريعة التي تتبدل مع مرور الوقت، وقد تفوتك الفرصة إذا لم تكن على اطلاع دائم.

ولكن لحسن الحظ ، يحرص AskMjareb على تحديث كل تنزيلات iHerb بنسبة 100 ٪ ويعرض أحدث خصومات iHerb وكل عروض التنزيلات عليها، ويسرد لك كل هذه المعلومات بشكل مبسط وغاية في السهولة. ابدأ تجربة التسوق الممتعة على AskMjareb الذي يضمن لك الحصول على أفضل العروض على iHerb، في كل مرة.

Dهل تصل المنتجات من موقع iHerb إلى منطقتي؟

نعم، موقع iHerb يقوم بتوصيل البضاعة إلى الإمارات، السعودية وسلطنة عمان، والبحرين والكويت ومصر ولبنان والأردن عبر خدمة الرسائل القصيرة (SMS) أو أرامكس، أو دي إتش إل أو يو بي إس. ويرجى من سكان الإمارات تجنب المنتجات والمنتجات الطبية التي تحتوي على بذور الخشخاش.

يمكنك اختيار DDP (التسليم والرسوم المدفوعة) عند التسجيل لتسريع وصول طلبك. وإذا لم يختاروا ذلك، يجب أن يتوقع أن يدفع سكان الخليج ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ على منتجات iHerb لمكتب الجمارك والواردات عند وصول الطرود.

ما هي طرق الدفع على موقع iHerb؟

يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان، الفيزا، ماستركارد، أميركان إكسبرس، يونيون باي و نظام “JCB” الياباني للدفع الإلكتروني.

للحصول على أروع التنزيلات وعروض الخصم على المكملات الغذائية من فيتامينات، علاجات عشبية، علاجات عطريّة، ومنتجات التخسيس أو البروتينات لكمال الاجسام، تحقّق أوّلاً من AskMjareb . هُنا نأتي لك بكل التنزيلات السّريعة وحملات المبيعات لنهاية الأسبوع، العروض الخاصة على الماركات و فئات المنتجات، وأيضاً رموز كوبونات الخصم الحصريّة.