أفضل هدايا عيد الفطر للأطفال
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
جهاز المراقبة بأعلى جودة في التقنية لأطفالك

سيحب أطفالك هذه الطائرة المروحيّة الرباعية بدون طيار، بثلاث سرعات مختلفة للتحكم عن بعد التي تطير في 7 اتجاهات مختلفة، حتى إرتفاع 100 متر من جهاز التحكم. هي مذهلة في قدرتها على اللف 360 لفة ومع زر واحد يعيدها إلى الموقع الأصلي (البيت). يمكن الاتصال عبر الهاتف أو التابلت إلى واي فاي للبث وتسجيل الفيديو/صور بدقة 2MP 720ppi. ومع تصميم مريح وقابل للطي يمكن للطائرة بدون طيار أن توضع مباشرة في حقيبة مدرسية.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
عجلات الدّراجة بنوعيّة ممتازة

ماركة هافي معروفة عالمياً بجودتها العالية في التّصنيع. أولادك سوف يستمتعون بهذه الدّرراجات لفترة طويلة فهي متينة وقويّة. العجلات 20 بوصة بحجم متوسّط ووِفقاً للطول يمكن استخدامها من سن 7-12. الفرامل اليدوية الأماميّة والخلفية والسّرعة في تعديل المقعد لملاءمة الارتفاع للعمر كلّها ميزات رائعة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بركة سباحة منزلية والعائلة تستمتع بالبرودة

كل أفراد العائلة سوف تستمتع بهذه الهدية وخاصّة في الأيّام الحارّة. انها بركة تصميمها عملي للتركيب والإعداد والفك السّريع من ماركة انتكس. يمكنك تركيبها في الشّرفة، على السّطح، على العشب في الحديقة أو حتّى داخل المنزل إذا رغبت في ذلك! تتميّز بجدران قويّة وثلاثيّة الطّبقات لتحميها من الثقب. مزوّدة بصمّام لسهولة تصريف الماء وأيضاً مضخّة للحفاظ على نظافتها وتقليل الطحالب للحد الأدنى.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مواهب جديدة في طريقها للمجد

يحب الطفل تطوير مواهبه مع هذا الجهاز ثنائي الميكروفون من ماركة ماجيك ستار. ويمكنك السّيطرة عليه بواسطة الـهاتف الذّكي والبلوتوث 4.0 أو أعلى ويمكنك البحث عن الأغاني التي تحبّها من الكم الهائل عبر قاعدة البيانات حسب اللغة، اسم المغنّي أو غيرها ويمكنك تحديث البيانات بكل سهولة بأغاني جديدة من خلال USB باستخدام النّظام، يمكنك تسجيل ونشر إبداعاتهم!

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أكثر لعبة مطلوبة لبيت المستقبل

لن تندم أبداً على هدية مذهلة مثل هذا الـ تابلت من ايه توتش فهو بسعر منخفض وقيمته فائقة. وسوف يحبّه لأنه يستطيع استخدامه للتّرفيه والتّعلّم الممتع معاً. وتشير الأبحاث إلى أن الأطفال الذين يستخدمون هاتفًا أو جهازًا لوحيًا في سن مبكرة تزيد لديهم الخبرة والقدرة على التعلّم التكنولوجي عندما يكبرون. ومع فتحات بطاقة SIM و 4G LTE ، يمكنك توصيل هذا الـ تابلت بالإنترنت والانطلاق به خارج البيت أيضاً.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أعط طفلك دفعة مهنيّة لِعالم الـ هاي-تِك

إذا كان طفلك يحب الاختراعات، إعادة تركيب الأجهزة ويهوى حل المشاكل التقنية الصّعبة، فسوف يسرّ كثيراً بهدية كهذه مِن تِك ويل سيف أس. انها عدّة رائعة تشمل كل ما يلزمه لإعداد مشغّل ألعاب يَدوي بنفسه. سوف يتعلّم أيضاً حل الشّفرة واسترجاع الكثير من الألعاب أونلاين من منصة التّرميز. سوف يدهشك ابداعه في التّصميم!

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ما أروعَ ركوب سكوتر بهذه السّلاسة

أجمل هدية هي وسيلة نقل للطفل بتقنية رائعة! وهذه هي دراجة سكوتر من ماركة واي فلوشن. النظام الثلاثي للعجلات فيها يسهّل الرّكوب ويساعد على تطوير المهارات الحركية الإجمالية للطّفل من خلال التوجيه المبني على الليونة. قبضة اليد في الدّراجة مضادّة للاهتزاز وسيجد طفلك أنه ينزلق لمدة أطول من أي وقت مضى، و ينعطف بسهولة أكبر.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
حوّل المنزل إلى نادي

قوة الإشارة في جهاز التّخاطب، ووكي توكي، من ماركة فن تايم هائلة وتستطيع أن تنتقل عبر الجدران، الأبواب الحديدية والأرضيات. وبفضل هذه القوّة سوف يتمكن أطفالك من التحدث مع بعضهم على بعد 30 مترا – استخدم رمز مورس (التعليمات متوفّرة). في عصر الهواتف المحمولة امنح الصغار متعة الاتصال عن بُعد – دون أي إشعاعات إضافية.

احصل على الهدية المثالية لطفلك المثالي في عيد الفطر السعيد

القائمة أعلاه مليئة بهدايا الأطفال لجميع الأعمار لتسهيل عملية التسوق. ولكن يجب عليك أيضًا الاطلاع على دليل الاختيار الحالي- اسأل مجرب للأطفال أدناه لاختيار هديتك بسهولة.

أفضل الهدايا للأطفال في عيد الفطر - نصيحة مجرب

اختيار هدية للأطفال أمر صعب. من الصعب معرفة ما يريده كل طفل في سنّه، بالإضافة إلى أنّ الشخصية والجنس يمكن أن تلعب دوراً كبيراً. ولكن إذا استمعت إلى النصائح التالية فسوف يسهل عليك أن تتوصل إلى بعض الأفكار الرائعة عن هدايا أعياد الميلاد الرائعة أو الهدايا التي تجعل احتفالات عيد الفطر السّعيد أكثر جمالاً وجلباً للفرح للأطفال.

1 سجّل قائمة بالأشياء التي ربّما يحتاج إليها طفلك أو يريدها

اجلس لمدة دقيقتين وابدأ في التفكير في التعليقات التي أبداها طفلك بشأن الأشياء التي يحتاج إليها أو يريدها. لا بدّ أنك سوف تتوصّل الى بعض الأفكار الرّائعة التي لم تفكر بها من قبل.

ربما رأوا طائرة بدون طيارعندما كنت في الخارج وكانوا مفتونين بها حقًا. لماذا لا تشتري لابنك الطائرة بدون طيّار الخاصة به للتعلم واللعب؟ أو ربما أخبروك ذات مرة أنهم يعجبون بمطرب معين ويتمنون أن يتمكنوا من أداء ما يفعله هو أو هي. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تحصل على آلة الكاريوكي الموصى بها في قائمتنا أعلاه.

أو، ربّما ذكر طفلك أنّه يحب زيارة صديقه الذي يسكن في نفس المدينة، يمكنك أن تشتري له دراجة هوفي جديدة. أو ربّما يحب التواصل مع أصدقائه أو أقاربه الذين يعيشون بعيداً، عن طريق الـ سكايب. في حالة كهذه، سوف يفرح بالحصول على تابلت جديد

2 قدّم لهم هدية تحمل إليهم ذكريات جديدة

يمكنك أيضا إعطاء طفلك هدية مميزة وهي عبارة عن تجارب جديدة سوف يعتز بها. قد تأخذهم إلى مطعم بمفردك – أنتما فقط معًا. أو اصطحب العائلة بأكملها إلى فيلم، ودعهم يختارون أي فيلم. يمكنك أن تأخذهم إلى فعالية جديدة ممتعة، مثل رحلة إلى منتزه دبي الافتراضي مع واحد أو اثنين من أفضل أصدقائهم.

تأكّد دائما التقاط بعض الصّور حتى تتمكّن من إضافة إطار لها في عيد ميلاده – أو لمناسبة خاصّة مثل عيد الفطر السّعيد.

3 ساعدهم في تعلّم شيء جديد

إذا كان الطفل الذي تريد شراء هدية له يتحدّث عن أهداف وطموحات يريد تحقيقها في المستقبل، فهذا منطلقٌ رائع لكثير من الأفكار لهدايا هادفة!

يمكنك الحصول على تابلت جديد من Atouch الذي تمّ تحميل تطبيقات رائعة عليه مُسبقاً، لتعلّم اللغة، وهذا بالتّأكيد سوف يساعدهم في التقدّم في دراستهم بشكل ملحوظ في المستقبل. أو ربما يحب طفلك تعلّم عزف القيثارة. يمكنك أن تشتري له قيثارة، سلاسل أوتار إضافية، حزام كتف، أداة للعزف، 10 دروس عزف قيثارة من مدرس محلّي معروف. ليس هناك نهاية لما يمكن أن يخطر ببال الطفل.

أفضل 7 هدايا مُميّزة للأطفال

  • تابلت أو هاتف ذكي – شراء هاتف ذكي أو تابلت لأولادك سوف يفيدهم في تعلم أشياء كثيرة. وذلك مع مراعاة أن عليك متابعة المحتويات التي يصلون إليها وتحديد لوقت انشغالهم بهذه الأجهزة.
  • أحذية جديدة – ينمو الأطفال بسرعة. ولذلك، سيفرحون بزوج جديد من الأحذية ماركة نايك، أديداس، ريبوك، سكيتشرز، كيدز، أو فانز وسوف يستفيدون منها. والحصول على زوج آخر أكبر حجماً هي دائماً فكرة جيّدة.
  • أدوات موسيقية – بعض الأولاد يتعلمون العزف على الآلات الموسيقية في المدرسة. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك شراء اكسسوارات لآلاتهم. الأولاد الصغار عادة يحبون الحصول على آلة موسيقية. وإذا كنت تريد شراءها لهم، فإن البيانو والقيثارة هما من الآلات المرغوبة جداً لديهم.
  • الأدوات القرطاسية للمدرسة – يمكن لكل طفل استخدام أدوات المدرسة الجديدة – أقلام الرصاص والأقلام الميكانيكية وما شابه ذلك. يعد link-out id=”8218″]Boogie Board Tablet,[/link-out] أحد المنتجات الجديدة التي أصبحت عصرية للغاية ، وهي شاشة LCD رقيقة يمكن للطفل الكتابة عليها ومسحها بلمسة زر واحدة. بعضها شفاف ويسمح لك بوضع قوالب مختلفة في الخلف.
  • حقيبة مدرسية – كل طفل يستخدم حقيبته المدرسية يومياً، مما يعني الكثير من البلى والاهتراء. تعد حقيبة الظهر الجديدة المصممة جيدًا دائمًا هدية رائعة – إذا كنت متأكدًا من أنه لم يحصل على حقيبة جديدة مؤخرًا.
  • ملابس الأطفال – عيد الفطر السعيد هو وقت رائع لشراء ملابس أنيقة و جديدة لأطفالك. تتميّز مواقع بيع الأزياء عبر الإنترنت بعروض مذهلة خلال العطلة ، خاصةً على أزياء النساء والأطفال حتى تتمكن من تدليل الجميع بخزانة ملابس عصرية جديدة
  • درّاجات خاصة بهم – إذا لم يكن لدى الطفل الذي تشتريه دراجة ثلاثية العجلات أو سكوتر أو دراجة مناسبة للحجم ، فهذا أمر لا بد منه. نظرًا لأن الأطفال ينمون بسرعة، فهذه أيضًا فكرة هدية يمكن استخدامها مرارًا وتكرارًا.

هدايا للأطفال - الأسئلة الشّائعة

ما هي أفضل مواقع المبيعات أونلاين لهدايا الأطفال؟

يختلف كل طفل تمامًا في رغباته واحتياجاته ، ويمكن لهذه الاحتياجات أن تتغير حسب العمر والجنس. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من مواقع المبيعات على الإنترنت التي تحتوي على مجموعة واسعة بما يكفي بحيث تجد شيئًا لكل طفل.

ما هي أفضل الماركات لهدايا الأطفال؟

أفضل الماركات القرطاسية للأطفال
  • Parker
  • Bic
  • Sharpie
  • Crayola
  • ban.do


أفضل ماركات قناني الماء للأطفال
  • Adidas
  • Reebok
  • CamelBak
  • Flaska
  • Contigo


أفضل ماركات تابلت للأطفال
  • ATouch
  • Iconix
  • Ctroniq
  • Amazon
  • Apple

أفضل أفكار الهدايا للأطفال لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السّعيد

شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السّعيد هو الموسم الذي ترغب فيه جلب الفرح لأحبائك ، اهتمامهم بهم، وتقديم الهدايا لإظهار تفكيرهم فيهم.

واحدة من أفضل أفكار الهدايا للأطفال في رمضان هي سجادة صلاة تفاعلية متوفرة من موقع ممزورلد لتعليم الأطفال كيفية أداء الصلاة بشكل صحيح وتجعلها ممتعة! تُظهر السجادة الملونة مواقيت الصلاة المختلفة، وضعيات الجسم المختلفة للجسم وماذا على الطفل أن يقول في كلّ وضعية منها.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون كتابًا كهدية ، يمكنك الحصول على ما هو شهر رمضان – كتاب أنشطة من Bismallah Babies. بالنسبة للمستوى الاعدادي ، هناك مجلة شهرية رائعة تعرض شهر رمضان حول العالم.

فكرة أخرى رائعة للهدايا في رمضان للأطفال والعائلة بأكملها هي تقويم رمضان الاحتفالي مع مكان صغير لتخزين هدية صغيرة كل يوم. تتوفر إصدارات مختلفة من ممزورلد و سبري. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الموضة ، تتوفر قمصان رمضان مبارك وتيشرتات مع طبعة : I Heart Ramadan متوفّرة على سبري.

نأمل أن نكون قد ساعدناك في اكتشاف ما ستجلبه لأطفالك هذا الموسم. بمجرد أنك قرّرت ما تريد ، تأكد من مراجعة –دليل كوبونات الخصم والعروض الرمضانية – فهي مصدر جيد للأنشطة الرمضانية والمراجعات التلفزيونية والتسوق والسفر وأفكار هدايا عيد الفطر السّعيد بأسعار استثنائية.