أفضل هدايا عيد الفطر بسعر أقل من 200 ريال سعودي
Google Home Mini Smart Speaker
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
صغير، ولكنّه قويّ الصّوت!

هذه السماعة من “جوجل” وزنها 170 جرام فقط، ولكنّها تنتج صوتًا واضحاً، عالي الدقة وجودة الصّوت رائعة. تعمل لاسلكيًا ، باستخدام هاتفك أو أجهزة بلوتوث الأخرى. وعلاوة على ذلك، يمكن التحكم به صوتيّاً بدون استخدام اليدين، بحيث يمكنك إخباره بالأغاني التي تريد تشغيلها، وحتى إدارة يومك باستخدام أنواع مختلفة من الجدولة، أجهزة الإنذار، وعمليات البحث على الويب.

Zakk Waterproof HD Action Cam
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
التقط أجمل الصّور بجودة HD!

كاميرا مُقاومة للماء مِن “زاك”، تلتقط أروع الصّور وأكثرها وضوحاً بدقّة 1080 بكسل، و بجودة اتش دي. هذه الكاميرا المذهلة تستحق كل ريال تدفعه. وهي توفّر لك تغطية جذابة ساحرة للمنظر الطبيعي سواء في الطقس المعتدل، أو في الظروف القاسية، وكذلك تحت الماء حتى عمق 30 مترًا. قم بربطها بمقود الدراجة الخاصة بك ، أو بتثبيتها على عمود – ودع المغامرة تبدأ!

Noon East 20,000 mAh Qualcomm Quick Charge 3.0 Power Bank
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
منقذك السّريق وأنت خارج الشبكة

أفضل نوعية باور بانك (بنك الطّاقة لشحن البطّاريات) من “كوالكوم” ولا منافس له في سرعة وكفاءة الشّحن. يمكنه شحن 3 هواتف دفعة واحدة. لديه 4 مؤشرات LED تخبرك عن النّسبة المئوية للشحن في الباور بانك. وتساهم تقنية Qualcomm TM 3.0 إلى حد كبير وقت الشحن وإعادة الشحن. يشحن الأجهزة التي لا تدعم خاصية QC 2.0/3.0 بطريقة آمنة بسرعة شحن قياسية.

Anker Power Drive 5 Port Car Charger
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
شاحن لك ولجميع ركّاب السيارة!

شاحن السيارة الأمثل من “آنكر”، يشمل 5 منافذ وكابل بطول متر، بحيث يتيح الشّحن لك ولعائلتك أو أصدقائك أثناء القيادة. يشمل ميزة الحماية الكاملة من الارتفاع المفاجئ في التّيار، والتّحكم في درجات الحرارة، والوقاية من قصر الدّائرة و يشمل تكنولوجيا تعزيز الجهد لزيادة سرعة الشّحن لكل الأجهزة المتّصلة به.

Mighty Mug Go Mug
Mighty Mug
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
لا تدع القهوة تبرد!

جو مَج، قارورة الترمس للقهوة والمشروبات السّاخنة، محكمة الإغلاق ومتينة، ماركة “مايتي مج”. تمّ تصميمها لمنع الصّدمات والتسرّب، مع جدار مزدوج لضمان السّلامة الكافية وتحسين الأداء والمحافظة على الحرارة. غطاؤها سهل للاستعمال ولا يتسرب منها السّائل حتى ولو سقطت على سطح مستوي، ويمكنك حملها إلى أي مكان.

Adidas Training Steel Water Bottle
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
حافظ على رطوبة الجسم بستايل عصري

زجاجة ماء فولاذية، أنيقة وعملية للمكتب والصّف الدّراسي وفي صالة الألعاب الرّياضيّة، مع نقش رياضي غير لامع مع شارة “أديداس” الرياضية. سعتها 750 مل وهي كبيرة بما فيه الكفاية لتبقي الجسم رطباً بدون أن تكون ثقيلة. غطاؤها اللولبي يمنع الانسكاب وهي سهلة الحمل مع مشبك حلقي زنبركي عملي، ما يتيح لك إبقاء زجاجتك قريبة من اليد.

Nanum Aromatherapy Car Humidifier
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
سفرة رائعة بالسيّارة،والهواء معطّر!

املأ مرطب السيارة المبتكر هذا بالماء والزيوت الأساسية، ثم قم بتوصيله مباشرة بـِ 12V DC السّيارة، مما يمنح الركاب الاستمتاع بالرطوبة ومزايا العلاج العطري Aromatherapy. هي ميزة تصميم عبقرية أخرى من “نانوم”، هي مقابس USB في قاعدة الجهاز بحيث يمكنك استخدامها كشاحن للهاتف أثناء السفرات الطويلة.

Lodge Cast-Iron Grill Pan 10.5 inch
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أفضل قلاية شواء لأشهى المأكولات!

مقلاة الشواء من “لودج” مصنوعة من حديد الزّهر الأسود المصبوب. مربّعة الشّكل، مصممة بطريقة مريحة وبدون تتبيل. تحضّر أشهى اللحوم و الخضار. تُستخدم على جميع أسطح الطهي، وآمنة الاستخدام في الفرن، في الشوّايات ونيران التخييم خارج المنزل. انّها أروع هديّة و سوف يشكرك ضيوفك على طّعم الباربيكيو اللذيذ.

اشتر الهدية المثالية - بسعر معقول

اختار لك فريق “مجرب” قائمة من الهدايا العملية التي تلائم كل مناسبة. للمزيد من النصائح والاقتراحات، انظر هنا للمزيد من الهدايا بسعر أقلّ من 200 ريال في دليل Askمجرب.

هدايا بسعر أَقلّ من 200 ريال سعودي - نصيحة مجرب

كيف تختار أفضل الهدايا - بأقل من 200 ريال سعودي

إذا كنت تبحث عن هدية بسعر أقل من 200 ريال، عادة ما تكون تلك هدية لأشخاص لا تعرفهم جيدا. أو ربما معارف في العمل ولديهم مناسبة عيد ميلاد، أو ذهبت لزيارة مباركة مع صديق لبيت صديق له. ومع ذلك، ترغب في أن تلقى هديّتك اعجابا وذكرى ايجابية لدى من تلقّاها. أكمل القراءة، لتعرف المزيد عن التّوجهات المختلفة في اختيار الهدايا التي سوف تجعل متلقّيها سعيدا بها و ممنونا لك طوال السّنة!

1 أجر بعض التحريّات البسيطة

هل تعرف هذا الزر الصغير، القلب، أو الزر النجمي الذي يظهر في مكان ما بالقرب من وصف المنتج في معظم مواقع التسوق عبر الإنترنت؟ إنه زر “مفضل” أو “قائمة أمنيات” – من المحتمل جدًا أن يكون من تتسوق له قد جمع وحفظ منتجاته المفضلة في مكان ما على موقع المبيعات في انتظار شخص مثلك لاكتشافه.

بعضُ مواقع المبيعات تجعلُ هذه القوائم مرئيةً للمستخدمين الآخرين ، بحيث يمكنك تصفح مواقع الويب الشائعة بسرعة مثل “نون” و “علي إكسبرس” ومعرفة ما هو موجود في قائمتهم المفضلة في نطاق السعر الذي تريد. إذا لم تنجح أي خطّة أخرى، يمكنك اتباع الطّريقة القديمة وهي أن تسأل الآخرين الذين يعرفونهم جيدًا. قبل الشراء ، تأكد من أعطاء بعض التلميحات غير الرسمية في المحادثة أولاً ، اكتشف أولاً ما إذا كانوا قد اشتروا بالفعل المنتج الذي تنوي الحصول عليه – أم لا.

2 المهم أنك تفكّر بالآخرين

بدلا من أن تحاول تخمّن أي هدية سوف تنال إعجاب المتلقي، من الممكن أن تسأله عن ذكريات مفضلة لديهم عن لقائهم بأزواجهم، زوجاتهم أو ذكريات الطفولة. ثق بنا – لكلّ إنسان قصّة جميلة من حياته يحب أن يرويها.

وبمجرد التقاط بعض المعلومات المثيرة للاهتمام ، أعطه شيئًا لتذكيرهم بتلك اللحظات. يمكنك جعلهم قدحًا (مج) مع صورة عليه ، أو قد تحصل له ولزوجته على كوبونات مطعمهم المفضل ، حيث التقوا في أوّل مرة.

3 قم بدمج اهتماماتهم في هدية واحدة مثالية

ضع قائمة بالأشياء التي يحبها صديقك. هل يحب التصوير الفوتوغرافي؟ المغامرة؟ هل هو من محبي الحياة الصحية؟ هل لديه هتمام بالسّيارة؟ إذا قضيت خمس دقائق في إعداد قائمة بجميع الأشياء التي يحبها ، فلا بد أن تأتي بمجموعة من الأفكار التي لم تفكر بها من قبل.

بعد ذلك ، يمكنك البدء في الجمع بين هذه الاهتمامات لتقديم الهدية المثالية التي سيحبها المتلقي بالفعل. إذا كان يحبّ التصوير الفوتوغرافي والمغامرة ، فامنحه كاميرا Zakk Waterproof HD Action المذكورة في قائمتنا أعلاه – أو طرازًا أكثر تكلفة إذا كنت تستطيع شراءه. تحقق من المراجعات عن الكاميرات الاحترافية من Askمجرب .

إذا كان المُستلم يحب الحياة الصحية ويهتم بالسيّارة، فاشتر له مرطب السيارات المبتكر الجديد من “نانوم”. بضع قطرات قليلة من زيت اللافندر العطري وتتحول السّفرة في السّيارة إلى علاج سبا علاجي، وسيكون متلقّي الهدية ممنوناً لك في اليوم التالي.

4 ساعِده على تحقيق هدف صغير

الطريقة الرابعة والأخيرة هي أنجح في حالة كنت تعرف الشّخص بشكل أفضل، خاصّة إذا بذلت جهدا خاصا لتعرفه. حاول التفكير في أهدافه وتطلّعاته المستقبلية.

هل هو مثلا يرغب في تعلّم العزف على الجيتار؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك مثلثات صدفية للعزف، شراء أوتار للقيثارة أو أدوات أخرى أو دفتر موسيقى يشمل ألحان موسيقية مفضّلة لديه، أو درساً لدى مدرّس محلّي للموسيقى.

هل متلقي الهدية يحب اللياقة البدنية؟ ما رأيك بقارورة الماء الفولاذية من “أديداس” المذكورة في النّصائح أعلاه؟ يمكنك أيضا شراء ملابس رياضية أو شراء عضوية لمدّة شهر في منتدى رياضي أو جيم، حسب الميزانية التي تريد تخصيصها. هدية مثل سمّاعات لاسلكية لكي يرتديها أثناء التمرين، هي فكرة رائعة بالفعل. والحقيقة، هي أنّ قائمة الهدايا الممكنة لا نهاية لها. وتذكّر دائماً، ليس المهم كم ثمن الهدية، المهم أنك قضيت الوقت وأنت تفكر في الإنسان الذي تنوي شراء الهدية له.

ما هي أفضل الهدايا بسعر أَقلّ من 200 ريال سعودي؟



  • لوازم الطّبخ – إذا كان الشخص الذي تريد منحه الهدية محباً للطبخ، فإن شراء لوازم المطبخ هي فكرة رائعة ويمكنك العثور على كثير من تلك اللوازم المكوّنة من قطعة واحدة مثلا بأسعار معقولة جداً. وسوف يتذكّرك الشخص في كل مرّة يقوم بالطهي!
  • أوعية الشراب – واحدة من الهدايا التي لا تنسى وثمنها مريح للغاية، كوب من نوع خاص، زجاجة أو قارورة وغيرها. فمن ناحية تظهر له اهتمامك في شخصيتهم وأسلوب حياتهم الفريد، ومن ناحية أخرى تمنحه شيئاً يستعمله يومياً.
  • معدّات التصوير – في عالم اليوم الذي يطغى فيه الانستغرام، سوف يقدّر محبّ الفوتوغرافيا جهازاً متطوّراً مثل الكاميرا الاحترافية من “زاك”، أو كاميرا إنستانت من “فوجي فيلم”، أو حتى عصا لصورة سيلفي.
  • مكبّرات الصّوت الصّغيرة – يتوفّر اليوم الكثير من مكبرات الصوت المحمولة الصغيرة، والكثير منها مقاوم للماء. ومعظمها بسعر معقول – هدية يحبّها الكثير.
  • جادجتس السيّارة الأنيقة – كل الأدوات الذّكية “الـ جادجتس” التي تجعل الرحلة في السيّارة أكثر راحة، هي أفكار جميلة بالفعل، وسوف يستمتع بها المتلقي كثيرا وهي بسعر مريح جداً. مثلاً، مرطّب السيّارة من “نانوم”، و شاحن السّيارة Anker مع 5 منافذ.
  • ملحقات الهاتف الخلوي – من منّا لم يكن عالقًا خارج المنزل على بطارية 1 ٪ مع مكالمة عاجلة؟ إذا أهديت صديقك بنك للبطاريات مثل East 21000 mAh من موقع “نون”، الذي نوصي به ، فسوف يتذكرك باعتزاز كلما كان في حالة مشابهة. أو يمكنك أيضاً، الحصول على سماعة رأس بلوتوث لطيفة.

هدايا بسعر أقلّ من 200 ريال سعودي - الأسئلة الشّائعة

ما هي أفضل مواقع المبيعات لشراء الهدايا بأسعار معتدلة؟

كل شخص هو فريد من نوعه، وعندما تقدم للشخص هديّة، تسعى لتعكس ذلك التفرّد في اختيارك. ومع ذلك، قد يساعدك كثيرا زيارة مواقع المبيعات التي تقدّم لك مجموعة واسعة جدا من المنتجات عالية الجودة وبأسعار منخفضة لكي ترى شيئا يثير اهتمامك:

ما هي أفضل الماركات لشراء هدايا بأسعار منخفضة؟

أوعية للمشروبات الباردة والسّاخنة
  • مايتي مج
  • كامل باك
  • كونتيجو
  • فوما
  • جولد إيدج


أفضل ماركات مكبرات الصّوت المحمولة
  • جوجل
  • آنكر
  • أمازون
  • جي بي إل


بنك الطّاقة للبطاريات – الماركات الشائعة
  • كوالكوم
  • نون ايست
  • سامسونج
  • هواوي
  • آنكر

ما هي أفضل الأفكار لشراء هدايا لعيد الفطر؟

عيد الفطر هو موسم الفرح، وهو الوقت الذي تريد فيه جلب السعادة والسّرور على قلوب كل أحبّائك وتريهم أنك تهتم بهم. هدايا عيد الفطر ترفع المعنويات وتجدد الطاقة بعد التعب الذي يرافق شهر رمضان المبارك. وهذه هي الأفكار التي نقدّمها لك لأفضل هدايا للأشخاص الذين في قائمتك.

وتعد منتجات العلاج بالرّائحة والتّرطيب خَيارا جيدا، فهي تُنعش الجسم وتعيد له الطاقة والحيوية بعد فترة صيام طويلة. كل هذه الهدايا: مرطّب نانوم للعلاج بالرائحة (Aromatherapy) للسيارة، أو قارورة المياة المصنوعة من الفولاذ من “أديداس”، وأيضاً جو مج من “مايتي مج”، هي فعلاً أفكار رائعة وتفي بغرض الترطيب والإنعاش للأصدقاء والعائلة و بسعر معقول .

ومنهم من سوف يحب أن يحصل على مكبّر الصّوت الذكي من “جوجل” ليعاود نشاطه الرياضي ويجدد التمارين. أو ربّما مقلاة الشواء من “لودج” سوف تلائم مأكولات العيد السعيد بعد فترة الصيام.

نأمل أن نكون ساعدناك ولو بالقليل بالحصول على أفكار رائعة لشراء هدايا بأسعار أقل من 200 ريال إذا احببت تقديمها لاصدقائك أو لزملائك في العمل. بعد أن تتجمّع لديك بعض الأفكار، تحقق من الاطلاع على صفحاتنا التي تشمل الكثير من كوبونات الخصم والعروض – إنّها طريقةٌ ممتازة لتوفير أكثر في النّقود التي تصرفها على شراء الهدايا.