أفضل هدايا عيد الفطر بسعر أقل من 800 ريال سعودي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
جهاز واحد يُرافِقك في العمل واللعب

على الرّغم من الانتشار الكبير للتابلت، لا تزال الحواسيب المحمولة- اللابتوب عمليّة جداً ومفيدة بشكلٍ مثير للدهشة، وذلك بدون الحاجة لدفع مبالغٍ كبيرة في شرائها. الحاسوب الدفتري من طراز آيديا باد مثلاً، يتميّز بتصميمه التقليدي، والأنيق للغاية وقيمته الفائقة مقارنة بسعره. لكل شخص يفضّل حمل عَملِه وأيضاً وسيلة الترفيه الخاصّة به معه في جهازٍ واحد، سوف يقدّر بالتأكيد هذا الحاسوب المحمول الجديد من لينوفو، الذي يعمل طويلاً بفضل بطّاريته القوية.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
نظافة تامة بجهدٍ يكادُ يكون معدوماً

يحتاجُ كل منزل إلى مكنسة كهربائية روبوتية، ولكن النّاس لا يشترونها بشكلٍ عام لأنفسهم. ولهذا فهي فكرة ممتازة لتقديمها كهدية. وعلى الغالب لا يدرك النّاس كم هو مفيد هذا الابتكار حتّى يجرّبوه وعندها يستغربون كثيراً كيف تدبّروا أمرهم بدونه! مكنسة يوفي الرّوبوتية ذكيّة ومتينة ويستمرّ عملها طويلاً وكلّ عائلة سوف يسرّها الحصول على واحدة مثلها.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كلنا نريد شاشة إضافيّة

قد يبدو شراء تلفزيون فل إتش دي لصديق أو أحد أفراد الأسرة فيه بعض المبالغة، لكن أحداً لن يُمانع في الحصول على تلفزيون آخر في المنزل. تلفزيون جديد, حجم شاشة 32 بوصة قد يكون رائعاً لغرفة النوم الرئيسية، أو للولد الأكبر سناً الذي يريد تلفزيون في غرفته – ربما لوِحدة التحكّم في الألعاب الخاصة به. تعد سامسونج ماركةً رائدة عندما يتعلق الأمر بتلفزيونات LED، ولذلك لن يخيب أملك فيه.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
التقط كل لحظات الأكشن الجريئة

كاميرا الأكشن من جوبرو تحوّل كل نشاط جريء إلى مغامرة سينمائية رائعة يمكنك أن تشاركها مع أصدقائك. سواء كان التسلّق إلى أقصى المرتفعات، ركوب الدّراجات في المناطق الجبلية الوعرة، الهبوط بالمظلّات (الباراشوتات)، أو التزلّج على الجليد. إنّها كاميرا خفيفة الوزن، مُدمجة ومتينة. هي ضرورة لا بد منها لكل من يحب تجربة أنشطة جديدة ومثيرة ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أروع سمّاعات أذن لهواتف أبل

تُعدّ سمّاعة الأذن اللاسلكية الـ إيربود من أبل من بين الأفضل في السّوق، وكل من يستخدم آيفون أو آيباد، سوف يحتاج لها برفقته. البعض قد يفضل شراء سمّاعات بتكلفة أقل، نظرا لسعرها المرتفع. ولكن إذا كنت تريد مفاجأة صديق غالي أو أحد أفراد الأسرة ممن يستخدمون هاتف أبل – فلا تأخذ هديّة أقل منها.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
حضّر قهوتك بأسلوب عصريّ

ماكينة تحضير القهوة إسبرسو هي أروع هديّة لمحبّي القهوة الفائقة الجودة. تحضّر لك رغوة الحليب الكثيفة بواسطة عصا التّبخير لصنع الكابتشينو واللاتيه وغيرها. وحسب تقارير خبرائنا، ماكينة ديلونجي تصنع أروع إسبرسو، وبالإضافة، تصميمها أنيق، وتبدو رائعة في المطبخ أو في المكتب.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
استراحة رائعة من حرّ الصّيف

السّكن في منزل يشتمل على بركة سباحة هو حلم الجميع، ولكن كيف يتحقّق؟ بركة أنتكس المحمولة سهلةُ التركيب وسهلة الفك تحقّق حلمك! يمكنك إعدادها في الحديقة، على السّطح، في الشّرفة، أو حتّى في الدّاخل أن شئت، فهي مصنّعة من مواد متينة وتمنع حدوث أية تسرّبات. إنها هدية مثالية لأيّام الصّيف القائظة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
للرّياضيين في طريقهم للاحترافيّة

هدية مثالية لصديق أو أحد أقرباء العائلة الذي يحاول تحسين لياقته البدنية، ويسعى من أجل أن يصبح لاعبًا محترفًا مثل لاعب كرة قدم مثلاً. جهاز فيتبيت تشارج 3 يتعقّب كل مُعطيات اللياقة البدنية. يلخّص للرياضي المُعطيات النّاتجة عن التّمارين الرّياضية التي يقوم بها، ومعطيات عن جودة نومه بشكل شخصي. تصميمُها يجعلها مقاومة للماء. توفّر اتصال GPS لتحديد الموقع الجغرافي ومزوّدة ببطّارية قويّة تمكّنها من العمل 7 أيام.

دليل اسأل مجرب لشراء هدايا عيد الفطر السعيد بسعر أقل من $200

في حين أن قائمتنا مليئة بالهدايا المثالية لعيد الميلاد والذكرى السّنوية وعيد الفطر السّعيد لأصدقائك وأفراد عائلتك المقربين، فقد تبحث عن مزيد من النصائح والاقتراحات. اقرأ دليلنا لشراء هدايا بسعر أقل من 800 ريال سعودي للعثور على المزيد من الهدايا الرائعة للأشخاص المميزين في حياتك.

تقديم هدية لعيد الفطر السّعيد بسعر أقل من 800 ريال - نصيحة مجرّب

التسوق لشراء هدية ليست مهمة سهلة أبدا. ويميلُ الناس إلى معرفة ما يحلو لهم وشرائه لأنفسهم، وقد لا يستخدمون ببساطة أي شيء خارج منتجاتهم والماركات التي يفضّلونها المفضلة. ومع ذلك ، هناك بعض الطّرق الذكية التي يمكنك من خلالها معرفة كيفية الحصول على الهدية المثالية لعيد الفطر السّعيد.

1 ماذا يثير حماسهم وانفعالهم؟

معظم الناس متحمسون لشيء ما. يمكن أن يكون مجموعة من الأشياء يجمّعونها لديهم منذ طفولتهم، أو هواية هم حقا يحبّون ممارستها بالفعل. إذا لم يتمكنوا من التوقف عن الحديث عن برنامج تلفزيوني يحبونه ، فإن شراء مجموعة من السلسلة التي يحبّون مشاهدتها على Boxset بلو راي، هي فكرة رائعة. أو ربما هم خبراء القهوة الذين يقدّرون جهاز إسبريسو بأحدث طراز. إذا كنت تعرف شخصًا جيدًا بما يكفي لرغبته في شراء هدية بمبلغ يتراوح بين 400 – 800 ريال، فربما يمكنك أن تتذكر بعض التعليقات التي ذكروها في وقت أو آخر.

عندما تكون الهدية التي تقدّمها قريبة من الأشياء التي يشغف بها الإنسان، من انفعالاته ونقاط ضعفه أو حتّى هواجسه، سوف تضمن لنفسك الكثير من النّقاط لصالحك فهو سوف يفرح بها ويقدّرك أكثر لأنك تعرفه كيفما هو وتلاحظ بالضبط ما يحب.

3 لا تشتري شيئًا لمجرد أنه غالي الثّمن

يظنّ بعض النّاس أنّ شراء هدية باهظة الثمن هي إحدى الطرق التي سوف تترك انطباعاً أفضل لدى أصدقائه، ولكن هذا للأسف ليس صحيحاً، ولا يضمن بالضّرورة نجاح الهديّة. ومن الأفضل استثمار الوقت والتفكير في هدية ملائمة، بدلاً من مجرد استثمار مبالغ من المال. فعلى الغالب، يقدّر الأشخاص الهدية الشخصية التي تعبّر عن مدى تفكيرك واهتمامك بهم أكثر من كبر المبلغ الذي استثمرته في شراء شيء غالي الثمن وهم ليسوا بحاجة لاستعماله.

ومع ذلك، إذا كنت عازما على شراء هدية احتفالا بعيد ميلاد صديق عزيز، أو لذكرى أسريّة هامّة، قد تضطر أن تدفع أكثر قليلا لشراء هدية مناسبة وبجودة ممتازة لترى الابتسامة ترتسم على وجوه النّاس الذين تحبّهم وتفضّلهم.

2 وسائل الترفيه يحبّها الجميع

وسائل الترفيه المنزلي لها شعبية عالية دائما. سواء كانت تلك الوسائل تلفزيونًا جديدًا أو سماعات رأس أو كمبيوترًا أو هاتفًا ذكيًا – يحب الناس أي شيء يمكن أن يرفّه عنهم ويجلب لهم السعادة، وهذا هو السبب في أنك دائما تصيب الهدف ولا يمكن أن تخطئ في هذه الأنواع من الهدايا.

تعدّ سماعاتُ الأذن عاليةَ الجودة ثمينةً لأي محب للموسيقى، كما أن تلفزيون فل إتش دي عالي الدقة يستحق وزنه ذهباً لأي شخص يتمتع بمشاهدة التلفزيون والأفلام في المنزل. في البداية، قد يبدو الأمر مُكلفاً، لكن اليوم يمكنك العثور على منتجات ترفيهية منزلية موثوق بها وحتى رائعة، بأسعار منخفضة نسبيًا – بالتأكيد أقل من 800 ريال سعودي – كما هو واضح من قائمتنا أعلاه.

4 الهديّة تجربة ومعرفة

الحاسوب المحمول الجديد، لابتوب، مفيدٌ لبضع سنوات ، لكن الذكريات السعيدة تدوم مدى الحياة. إذا قررت عدم السير في الطريق المادي ، فيمكنك دائمًا أن تقدم لأصدقائك وعائلتك تجارب جديدة ومثيرة. أرسلهم ليوم كامل في المنتجع الصحي، أو قم بشراء تذاكر لهم أطفالهم إلى حديقة ترفيهية. قد يكون مبلغ 800 ريال كافيًا لشراء تذكرة طيران رخيصة وبضع ليالٍ في فندق لطيف.

هناك دائمًا أشياء جديدة يمكنك القيام بها أو تجربتها ، فلماذا لا تساعد أحبائك في تجربة ما يقدمه العالم لهم؟

7 أفكار إضافية لهدايا عيد الفطرالسّعيد بأقل من 800 ريال سعودي

ماكينات صنع الإسبريسو ، وأجهزة تتبع اللياقة البدنية ومكبّرات الصّوت المقاومة للماء كلها هدايا رائعة لأي شخص تقريبًا، ولكن، إذا كنت لا تزال غير متأكد من ما يمكنك الحصول عليه لأحد الأصدقاء أو الأقرباء بمناسبة عيد الفطر السّعيد، فإليك قائمة تضم 7 هدايا أخرى يحبها الناس:

  • أحذية – الجميع يحتاج إلى زوج جيد من الأحذية. يمكن أن تكون إما لممارسة الرياضة أو للمناسبات الرسمية، أو للاستخدام اليومي فقط. كن حذرًا لأنّ شراء أحذية لشخص آخر قد يكون أمرًا صعبًا بعض الشيء، لذا، قم بذلك فقط إذا كنت متأكدًا تمامًا من أنك تعرف مقاس حذاء الشخص وتفضيلاته.
  • ملابس رياضية – من بين جميع الأشخاص الذين يحضُرون الصالة الرياضية، الجيم، لا يهتم معظمهم بشراء ملابس رياضية مناسبة. على الرغم من أن هذا أمر سيء للغاية، إلا أنه يوفّر لك فرصةً لمنحهم هدية مفيدة، سوف يستخدمونها كثيرًا. يمكن أن تكون زجاجة مياه فاخرة، قميص رياضي عالي الجودة ، أو قفازات رفع الأثقال.
  • چادجت إلكتروني – قارئ الكتاب الإلكتروني،ايبوك، هو هدية يحبها من هو مغرمٌ بقراءة الكتب. سوف يسرّهم قراءة كتبهم وكل ما يحلوا لهم أينما ذهبوا بسهولة وسوف ينقذوا رفوفهم من الانهيار تحت وطأة الكتب الأكثر ثقلًا.
  • قارئ الكتاب الإلكتروني – قارئ الكتاب الإلكتروني،ايبوك، هو هدية يحبها من هو مغرمٌ بقراءة الكتب. سوف يسرّهم قراءة كتبهم وكل ما يحلوا لهم أينما ذهبوا بسهولة وسوف ينقذوا رفوفهم من الانهيار تحت وطأة الكتب الأكثر ثقلًا.
  • المجوهرات – المجوهرات هي هدية شخصية وخَيارٌ ممتاز إذا كنت تتسوق لامرأة تحبها في الذكرى السّنوية أو في عيد ميلادها أو لمجرّد الرّغبة في ذلك. سوف تحب عقدًا جديدًا أو سوارًا أو خاتمًا يُظهر أنك تفكر بها. بالنسبة للرجال، يمكن للساعة الجديدة أو أزرار الكم أو دبوس التلبيب الأنيق القيام بالغرض.
  • سمّاعات الرأس – سمّاعات الرأس اللاسلكية هي ثورةٌ عارمة في هذه الأيام.فهي خفيفة للغاية، مدمجة، مريحة، ويسهل استخدامها في أي مكانٍ وفي أي وقت. وعاشقُ الموسيقى سوف يطير فرحاً بزوجٍ جديد من السمّاعات عالي الجودة ، فلماذا لا تفرّحه وتشتري له مثلها في عيد ميلاده؟
  • عطر – الرجال والنساء يحبون أن يدلّلوا أنفسهم برائحة جديدة بين الحين والآخر، لذا فإن كانت الهدية عطراً جديداً، فمن المؤكد سوف تجلب البهجة. هناك الكثير من الروائح للاختيار من بينها ، لذلك تأكد من مراجعة قوائم أفضل عطور للنساء و أفضل عطور للرجال.

أفضل الهدايا لعيد الفطر السّعيد- الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل مواقع المبيعات عبر الإنترنت للحصول على هدايا عيد الفطر السّعيد بسعر أقل من 800 ر.س؟

يعتمد ذلك على نوع الهدية التي تقرر شرائها، لكن بعض مواقع المبيعات الرائعة على الإنترنت تبيع مجموعة متنوعة من الماركات والمنتجات المذهلة بأسعار مختلفة. يمكنك العثور بسهولة على أفضل الهدايا لعيد الفطر السّعيد بأقل من 800 ريال في واحدة منها.

ما هي أفضل الماركات لشراء هدايا بسعر أقل من 800 ر.س؟

أفضل ماركات لشراء تلفزيونات فل إتش دي
  • Panasonic
  • Toshiba
  • Samsung
  • Sony
  • JVC
  • Nikai


أفضل ماركات السّماعات اللاسلكية
  • Sony
  • Apple
  • Beats
  • JBL
  • Skullcandy


أفضل ماركات ماكينات القهوة إسبرسو
  • DeLonghi
  • Nescafe
  • Nespresso
  • Krups
  • Beko


أفضل أفكار الهدايا بأقل من 800 ر.س لعيد الفطر السّعيد

بما أنّ عيد الفطر السّعيد هو وقت الاحتفال وتقديم الهدايا، فإذا كنت ترغب في الحصول على شيء خاص لزوجتك ، وأيضا الهدايا المثالية لأطفالك في عيد الفطر السعيد ، والهدايا لأصدقائك المقربين ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تحقق من قائمة توصياتنا في الجزء العلوي من الصفحة. لقد قام موقع اسأل مجرّب بتجميع بعض الأفكار للهدايا بأقل من 800 ريال سعودي، خاصة لعيد الفطر السّعيد.

يمكنك اتباع التقاليد، والتّركيز على الهدايا التي تساعد على تجديد طاقة الجسم والعقل والروح بعد صوم شهر رمضان المبارك. منتجات العناية بالبشرة و العطور و الملابس هي دائما موضع ترحيب في هذا الوقت من العام. إذا كنت ترغب في شراء هدية للجميع، فإن تلفزيون Full HD TVهو إضافة مثالية للمنزل. وتُعدّ البركة المحمولة للأطفالفكرة ذكية أيضًا، حيث بدأ الطقس يزداد دفئًا.

نأمل أن تجد دليلنا الخاص بتقديم الهدايا لعيد الفطر السّعيد بسعر أقل من 800 ريال سعودي دولار مفيدًا ، وأنك الآن على استعداد للحصول على أفضل الهدايا للأشخاص المهمين في حياتك. يجب عليك أيضًا الاطلاع على صفحات كوبونات الخصم والعروض والاستفادة من تخفيضات الأسعار الرائعة التي تجدها.