أفضل مكبر صوت بلوتوث
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكبّر صوت بلوتوث آبل يحدّثك بالتّقنيّة
مكبّر صوت بلوتوث لاسلكي ذكي من آبل، تديرُه سيري بتقنيّة التعرّف على الصّوت بتلقّيها أوامرك الصّوتيّة من خلال الميكروفونات السّتّة لتشغيل موسيقى آبل وإجابة أسئلتك وغيرها. وهو مصمّم لمنحك تجربة صوتيّة استثنائيّة بتزويده بسبعة مكبّرات صوتيّة لكلّ منها مضخّم صوت خاص، ومجهار أو مضخّم صوت للنّغمات المنخفضة التّرددّ Woofer عالي التّقنيّة. يدعم الاتّصال بالبلوتوث والوايفاي بتقنيّة MIMO.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
اكتشف كيف تُرى الموسيقى مع مكبر صوت جي بي إل
مكبر صوت بلوتوث لاسلكي من JBL، مقاوم خارق للماء، يجمع يبن التّقنيّة العالية للأصوات والمزيج السّاحر لأضواء الـ LED بجميع الجهات لاثنتي عشرة ساعة متواصلة. مزوّد بميكروفون لالتقاط الصّوت فيمكنك التحدّث في الهاتف من خلاله، ويدعم تقنيّة التعرّف على الأصوات لتشغيل سيري أو Google Now. يمكن وصله لاسلكيًّا بأكثر من مئة مكبر صوت JBL آخر داعم لميزة Connect+ لخلق الجوّ الموسيقيّ الأضخم على الإطلاق.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أفضل مكبر صوت بلوتوث من بوز على الإطلاق
تعرّفوا على أحدث وأفضل مكبّر صوت بلوتوث لاسلكي محمول من بوز، بتصميم مدهش مقاوم للماء هو نصف تقنيّته، يوزّع الأصوات بـ 360 درجة، فيتمتّع كل من حوله بتجربة صوتيّة مدهشة واحدة، ونصف التّقنية الآخر هو نظام عمله المُبتَكر. بطاريته قابلة لإعادة الشّحن وتدوم حتّى 16 ساعة. مزوّد بميكروفون ويدعم الأوامر الصّوتيّة والمساعد الذكيّ سيري فيمكنك إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى دون هاتفك الذكيّ.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكبر صوت شاومي لتجربة موسيقية جديدة
مكبر صوت بلوتوث لاسلكي من شاومي، تصميمه مدهش خاصّةً بهيكله المصنوع من الألومينيوم، ويمتاز بأدائه العالي فهو يوفّر تجربة موسيقيّة متواصلة تدوم حتّى 8 ساعات ببطاريته الّتي تصل سعتها إلى 1500 ميلي أمبير والقابلة لإعادة الشّحن. مزوّد بميكروفون لإجراء المكالمات الهاتفيّة، وبمدخل Aux، والأجمل من ذلك أنّهُ مزوّد بمدخل microSD.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكبّر صوت بلوتوث لموسيقى لا يوقفها أي ظرف
مكبّر صوت بلوتوث لاسلكي من آنكر، صُمّم ليكون مثاليًّا للإصغاء للموسيقى في مغامراتك وحفلاتك الكبيرة، يمتاز بمتانته وصلابته فهو مقاوم خارق للصّدمات والغبار والماء ولجميع الظّروف، يمكنه التقاط إشارة البلوتوث عن بعد 20 مترًا، ويوفّر قوّة صوت مدهشة فهو مزوّد بمضخّمي صوت Subwoofer ويحافظ على حيويّة الموسيقى حتّى 15 ساعة متواصلة ببطاريته الكبيرة المدهشة القابلة لإعادة الشّحن. مزوّد بميكروفون.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكبر صوت بلوتوث يجعل أوقاتك نابضة بالموسيقى
مكبر صوت بلوتوث لاسلكي محمول من سوني، يمتاز بالـ Bass المدهش والنّغمات منخفضة التّردّد التي يستطيع توفيرها لتجربتك الموسيقيّة النّابضة التي تدوم معه حتّى 16 ساعة متواصلة، وذلك رغم حجمه المدهش. تصميمه رائع، خفيف الوزن يمكنه مرافقتك إلى أي مكان حتّى إلى الشّاطئ فهو مقاوم جيد للماء. يمكنك تشغيل مكبّريْ صوت إكس بي 10 للحصول على صوت السّتيريو مع النّبضات المدهشة.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكبر صوت بلوتوث بوز تجعل عالمك كلّه موسيقى
مكبّر صوت بلوتوث لاسلكي خارق وراقٍ من بوز، لجميع المناسبات الّتي تحتاج إلى بعض الموسيقى والحيوية، وهو الإصدار الأحدث والأفضل على الإطلاق في سلسلة الـ ساوندتاتش. يدعم الاتصال بالبلوتوث والوايفاي، ومجهّز بتقنيّة مدهشة لتوجيه الموجات وملء المحيط بالموسيقى. كما يمكنك تحميل التّطبيق التّابع له لإنشاء قوائم بموسيقاك والاستماع للراديو. مجهّز بشاشة OLED لمتابعة الإعدادات وبمدخلAux .
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكبر صوت يدعم الاتّصال بجهازين في الآن ذاته
مكبر صوت بلوتوث لاسلكي من JBL، الأفضل في سلسلة الـ Flip، مقاوم خارق للماء، يتميّز بإنتاجه الأصوات بجودة عالية جدًّا تشمل الـ Bass والنّغمات المنخفضة التّردّد لتجربة موسيقيّة مثاليّة تمتدّ حتّى 12 ساعة متواصلة وذلك بفضل بطاريته الكبيرة نسبيًّا القابلة لإعادة الشّحن. مزوّد بميكروفون وبتقنيّة التّعرّف على الأصوات ويدعم تقنيّة Connect+ ويمكن وصله بجهازين ذكيّين في الآن ذاته.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكبّر صوت سيُحيي الموسيقى المفضّلة لديك
مكبّر صوت بلوتوث لاسلكي من آنكر، مقاوم للماء والغبار، وزنه 414 غرام فقط، ويمكنك التنقّل بها إلى أيّ مكان تذهب إليه. يمكنه تشغيل الموسيقى التي تعشقها لأربع وعشرين ساعة متواصلة، مجهّز بتقنية الـ BassUp الخاصة بأنكر والّتي تجعل الموسيقى التي تعشقها أكثر حيوية. يدعم الاتصال بالبلوتوث عن بعد 20 متر، مزوّد بميكروفون وبمدخل Aux. يحتاج إلى ثلاث ساعات لشحن البطارية.
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكبر صوت صُمّم ليكون رفيقك الموسيقيّ الأبديّ
مكبر صوت بلوتوث لاسلكي محمول من هواوي، لن تشعر بوجوده إلّا من خلال موسيقاه وذلك لخفّة وزنه، يوفّر أصواتًا عميقة بجميع تردّداتها لتجربة موسيقيّة متواصلة تدوم حتّى 8 ساعات ونص. وهو متين جدًّا ومقاوم للماء والصّدمات، مزوّد بميكروفون فيمكنك إجراء مكالمات هاتفيّة مدعّمة بتقنيّةcVc™6.0 للحدّ من تشوّه الصّوت والضّجيج.

أفضل مكبر صوت بلوتوث

يختلف كلّ مكبّر صوت بلوتوث عن الآخر بميّزاته وظروف استخدامه. واصل قراءة دليلنا لتحصل النّصائح والتّوجيهات المهمّة قبل استثمارك مالك في إحدى هذه السّمّاعات المدهشة.

أفضل مكبّر صوت بلوتوث بالسّعر الأمثل لك – نصيحة مجرّب

1 مكبر صوت بلوتوث: البلوتوث وأهميّته لمكبّر الصّوت والسّمّاعات

البلوتوث هو تقنيّة لاسلكية للاتّصال بين الأجهزة لمسافات محدودة عادةً لا تتعدّى العشرين مترًا، وهي من أسهل التّقنيّات وأكثرها شعبيّة وهي تتميّز باستهلاكها القليل من الطّاقة للعمل بشكل مثاليّ، فتجدها مثلًا بكثرة عند استخدام السمّاعات اللّاسلكيّة- Wireless Headphones الّتي يتمّ وصلها بهاتفك الذّكيّ أو جهازك الذّكي. تقنيّة البلوتوث هي الميّزة الأساسية في كل مكبر صوت بلوتوث، فهي ميّزة حاضرة بقوّة كذلك في سمّاعات السّاوند بار- Sound Bars وهي مكبّرات صوت يتم وصلها بالتلفزيون لتحسين التّجربة الصّوتية. لتشغيل الموسيقى المفضّلة لديك عليكَ تشغيل مكبّر الصّوت بلوتوث ثم تشغيل تقنيّة البلوتوث في الهاتف الذّكيّ Smartphone أو التّابلت- Tablet الخاصّين بكَ وجعلهما مكشوفين لمكبّر الصّوت ليتمّ الاتّصال به والاقتران الفعليّ، وعندها يمكنك اختيار الموسيقى الّتي تريدها لتصغي إليها عبر مكبّر الصّوت بجودة عالية جدًّا، بأصوات عميقة وبجميع تردّداتها وبكلّ الجهات.

2 أنواع مكبّرات الصّوت بلوتوث

هنالك ثلاثة أنواع من مكبّرات الصّوت بلوتوث، تشترك من حيث الغاية والأداء الأساسيّ لتشغيل الموسيقى بجودة صوت عالية، ولكنّها تختلف من حيث التّصميم والغاية من وراء استخدام مكبر الصوت، فبعضها للمنزل وبعضها الآخر للحفلات الكبيرة، ومنها للمغامرات والإكستريم والظّروف الصّعبة، وكذلك تجد مكبّرات صوت متنقّلة خفيفة الوزن يمكنك وضعها حول عنقك.

  • مكبّر صوت بلوتوث لاسلكي منزليّ- وهو يوفّر جودة صوت عالية جدًّا كالتّي توفّرها السّمّاعات السّلكيّة، وعادةً يكون تصميمه راقٍ وأنيق. قد يعمل بعضها بواسطة بطاريات والأكثر شيوعًا اليوم هي البطّاريات القابلة لإعادة الشّحن أو بواسطة محوّل كهربائيّ تيّار متردّد AC Adapter. أفضل مكبّر صوت بلوتوث للمنزل هو مكبر صوت بلوتوث Apple HomePod بتصميم مدهش وأداء عالٍ، أو Bose SoundLink Revolve Plus بتصميمه الرّاقي، وكلاهما يدعمان الاتّصال بالبلوتوث والأهمّ من ذلك بالـ WiFi وهذا يمثّل في ذاته امتيازًا مدهشًا في المنزل.

  • مكبّر صوت بلوتوث لاسلكي للاستعمال في الخلاء- وهو مكبّر الصّوت الأكثر شيوعًا، يمكنكَ استخدامه في حفلاتك ونزهاتك، وهو عادةً مصمّم ليوفّر قدرة صوتيّة عاليّة تملأ المحيط بالموسيقى، وببعض الّتصاميم الّتي تقاوم الماء والغبار وحتّى الصّدمات، وببطاريّة بسعة جيدة تكفيك للتّمتّع بالموسيقى لأطول مدّة ممكنة، مثلًا: مكبّر صوت بلوتوث Bose SoundLink Revolve Plus والّذي يمكنك استخدامه في أي مكان وفي كلّ وقت، أو مكبّر صوت بلوتوث Anker SoundCore Sport XL وهو الأفضل للفعاليّات الرّياضيّة، أو مكبر صوت بلوتوث الأفضل من جي بي إل JBL Pulse 3 المثاليّ للحفلات، ويمكنكَ الأخذ بعين الاعتبار مكبّر صوت مي من شاومي Xiaomi Mi Bluetooth Speaker .

  • مكبّر صوت بلوتوث محمول- طبعًا نعلم أن جميع مكبّرات الصّوت يمكن التنقّل بها وحملها إلى أي مكان، ولكن هذه الفئة تختصّ بمكبّرات الصّوت خفيفة الوزن والتي يمكنك ارتداؤها حول رقبتك أو تعليقها بدرّاجتك الهوائيّة أو عند الجري أو التنزّه في المنتجع وهي بديلٌ مدهش لسمّاعات الهاتف، وتوفّر رغم صغر حجمها صوتا مدهشًا وواضحًا قد يفتقر لبعض الـ Bass أو لا يوضّح النّغمات المنخفضة التّردّد ولكن سيسمّعك الموسيقى التي تحبّها لتحبّها أكثر. أخفّ مكبّرات الصّوت وزنًا هو مكبّر صوت هواوي الصّغير والمدهش وعالي التّقنيّة Huawei SoundStone والذي حتمًا ستعشق تصميمه وجودة الصّوت فيه رغم أنّهُ يزن 190 غراما فقط، أو مكبّر صوت سوني Sony XB10 Extra Bass بوزن لا يتعدّى الـ 260 غراما، أو مكبّر صوت جي بي إل الأحدث في سلسلة JBL Flip 4 الذي لا يتعدّى الـ 500 غرام.

3 أفضل مكبّر صوت بلوتوث بالسّعر الأمثل لك – ميّزات، نصائح وتوجيهات

  • إذا كنتَ تبحث عن مكبّر صوت بلوتوث ذي سعة البطاريّة الأكبر فننصحكَ بمكبّر صوت بلوتوث JBL Pulse 3 ببطاريّة خارقة تصل سعتها إلى 6000 ميلي أمبير وقد تظنّون أنّ هذه السّعة طبيعيّة لتشغيل أضواء الـ LED الملوّنة ولكن يمكنكم إطفاء الأضواء فتتوفّر لكم كميّة طاقة كبيرة جدًّا للإصغاء للموسيقى فقط لمدّة أطول ممّا تتخيّلون، أو مكبّر صوت بلوتوث Anker SoundCore Sport XL ببطاريّة كبيرة بسعة 5200 ميلي أمبير.
  • هنالك مكبّر صوت بلوتوث يتيح إمكانيّة شحن أجهزة أخرى بفضل بطاريّته الكبيرة وتجهيزه بمخرج USB Output. يمكنك القيام بذلك باستخدام كابل USB. مكبّر صوت بلوتوث Anker SoundCore Sport XL يتيح لك إمكانيّة شحن التّابلت أو هاتفك الذّكيّ.
  • إذا كنتَ ترغب بتغطية مساحة واسعة لتملأها بالموسيقى فأنتَ حتمًا بحاجة إلى أكثر من مكبّر صوت واحد. بعض المصنّعين يتيحون لكَ إمكانيّة الرّبط بين مكبّرات صوت عديدة لتعمل معًا فيتوفّر لكَ محيطًا موسيقيًّا مدهشًا غنيًّا بالأصوات. مثلًا: JBL تجهّز بعض مكبّرات الصّوت الحديثة بتقنيّة الكونيكت بلاس Connect+ وهي تقنيّة تتيح لكَ الرّبط بين أكثر من مئة مكبّر صوت في الآن ذاته. مكبّر صوت بلوتوث JBL Pulse 3 ومكبّر صوت بلوتوث JBL Flip 4 مجهّزان بهذه التّقنية.
  • هل ترغب بإقامة احتفال بسيط بمزيج مثاليّ من الألوان والأصوات؟ مكبّر صوت بلوتوث JBL Pulse 3 هو ما تحتاجه، فهو صُمّمَ للعقول المبدعة والاحتفاليّة وللشّخصيات التي تعشق الأصوات وتعشق أكثر تراقص الألوان، فيمكنك باستخدامه وربطه مع مكبّرات صوت أخرى عبر تقنيّة Connect+ بوضعهم في المحيط وتشغيلهم معًا لتحصل بذلك على أجواء احتفاليّة بامتياز.
  • تقنيّة البلوتوث تقوم على إرسال موجات لاسلكية قصيرة المدى وهي موجات راديو تتحرّك في الخلاء، ولهذا فمحاولة الاتّصال بالبلوتوث عبر الجدران أو من غرفة لغرفة قد يُضعف قوّة الاتّصال بشكل ملحوظ. يمكنكَ عندها استخدام الـ WiFi للحصول على اتّصال أفضل.
  • المسافة القصوى للاتّصال بالبلوتوث ولتعمل بشكلٍ مثاليّ هي 66 قدمًا أي 20 مترًا، وتجدها في مكبّرات الصّوت بلوتوث من آنكر: Anker SoundCore Sport XL وهو مكبّر صوت خارق، ومكبّر صوت بلوتوث المحمول Anker SoundCore 2 . فمثلًا يمكنك استخدامه عندما لا ترغب بحمل مكبّر الصّوت معك في حين تريد الإبقاء على هاتفك الذّكي في جيبك.
  • بعض مكبّرات الصّوت تدعم الاتّصال بالبلوتوث والـ WiFi فتتيح لكَ إمكانيّة تشغيل الموسيقى من مسافات أبعد وأكبر. مكبّر صوت يدعم الاتّصال بالوايفاي بالإضافة إلى البلوتوث يناسب أكثر للاستخدام المنزليّ، مثلًا: Apple HomePod بتقنيّة MIMO المدهشة أو Bose SoundTouch 30 Speaker بتصميمه ورقيّه المدهشين وبإمكانيّة مزامنته مع التّطبيق التّابع له لإنشاء قوائم بأغانيك المفضّلة.
  • إذا كنتَ تعاني من صعوبة بتفعيل ميزة البلوتوث في هاتفك الذكيّ يمكنك تحميل تطبيق بلوتوث ينظّم الاتّصال بالبلوتوث في هاتفك الذكيّ بشكل تلقائيّ.
  • أحيانًا مكبّر صوت صغير الحجم يمكنه أن يوفّر أصوات عميقة بجودة تفوق مكبّر الصّوت كبير الحجم، فلهذا فإنّ الحجم ليس بالفارق المثاليّ عند الاختيار بين مكبّري صوت. عادةً مكبّر صوت بحجم صغير يفتقر إلى المساحة الكافية لتزويده بمضخّمات الصّوت الّتي تولّد النّغمات المنخفضة التّردّد والـ Bass. 
  • بعض مكبّرات الصّوت مزوّدة بميكروفون مدمج يمكّنك من إجراء المكالمات الهاتفيّة عبر مكبّر الصّوت نفسه. هذه الميّزة مثاليّة لإجراء المكالمات الجماعيّة. جميع مكبّرات الصّوت التي اخترناها لكم تدعم هذه الميّزة.
  • بعض مكبّرات الصّوت مجهّزة بتقنيّة التّعرّف على الأصوات والتي يمكنك من خلالها توجيه الأوامر الصّوتيّة لتفعيل خدمات Google أو سيري Siri المساعد الشّخصيّ الذّكيّ من آبل. مثلًا: Apple HomePod من آبل مصمّم ليعمل بالأوامر الصّوتية، أو Bose SoundLink Revolve Plus الذي يمكّنك من تفعيل Siri وتفعيل مساعد جوجل Google Assistant.
  • إذا كنتَ ترغب بمكبّر صوت بلوتوث يرافقك في مغامراتك إلى كل مكان بغضّ النّظر عن عوامل الطّقس والتّضاريس كي يضمن أنّكَ تصغي لموسيقاك المفضّلة حتّى في لحظات الإكستريم الخاصّة بك فننصحكَ بمكبّر صوت بلوتوث Anker SoundCore Sport XL.
  • يمكنك استخدام مكبّر الصّوت بلوتوث لوصله بأجهزتك الذّكيّة التي لا توفّر لكَ تجربة موسيقيّة وصوتيّة مثاليّة فتحسّن جودتها وتتمتّع بتجربة أفضل، فمثلًا يمكنها وصلها بـالحاسوب المحمول- Laptop إذا كان يدعم الاتّصال بالبلوتوث فتتمتّع بتجربة صوتيّة أوضح وأكثر متعةً.
  • إذا كانت لديك بطاقة رقمية آمنة SD Card وتخزّن فيها بعض موسيقاك المفضّلة وأغانيك الأقرب إليك فننصحك بشراء مكبّر صوت Xiaomi Mi Bluetooth Speaker من شاومي المزوّد بمدخل لبطاقة SD.
  • إذا كنتَ ترغب بمكبّر صوت يمكنك إقرانه بجهازين أو هاتفين ذكيين في الآن ذاته فننصحك بمكبّر صوت بلوتوث JBL Flip 4 .

أفضل مكبّر صوت بلوتوث بالسّعر الأمثل لك – الأسئلة الشّائعة

قمت بتشغيل مكبّر الصّوت البلوتوث ولكنّ جودة الصّوت منخفضة. ما يمكنني أن أفعل؟

تتأثّر جودة الصّوت بجودة اتّصال البلوتوث الّذي يربط جهازك الذّكيّ مع مكبّر الصّوت، والتي تتوقّف بدورها على طول المسافة بينهما. معظم مكبّرات القصوى تلتقط موجات البلوتوث على مسافةٍ قصوى تصل إلى 33 قدمًا أي عشرة أمتار. ولكن بعض مكبّرات الصّوت المدهشة تتيح الاتّصال بمجال مضاعف يصل حتّى 66 قدمًا أي عشرين مترًا وهي المسافة القصوى حتّى الآن، مثلًا: مكبّر صوت بلوتوث الخارق Anker SoundCore Sport XL، أو مكبّر صوت بلوتوث المحمول Anker SoundCore 2 .

لاحظتُ أنّ بعض مكبّرات الصّوت المقاومة للماء توصف بـ Water-Resistant وبعضها بـ Waterproof. ما الفرق بينهما؟

كلاهما يقاومان الماء ولكنّ بكفاءة متفاوتة. مكبّر صوت Water-Resistant يقاوم الماء بدرجة أقلّ من مكبّر الصّوت Waterproof. فالأول يقاوم الماء كالأمطار الخفيفة أو الرّذاذ أو إذا ترطّب ببعض الماء فهو قد لا يناسب للغطس معه في البركة أو في الشّاطئ ولكنه يناسب لاستخدامه بجانب البركة أو الشّاطئّ. أمّا الثّاني فهو صامد أمام الماء في جميع الظّروف. هنالك تقييم IP يدلّك على مقاومة مكبّر الصّوت بالماء، وهو يتراوح بين 0 و9 درجات، بحيث كلّما ارتفعت الدّرجة زادت كفاءة مقاومة مكبّر الصّوت للماء. مثلًا مكبّرا الصّوت من JBL Pulse 3 و JBL Flip 4 و Anker SoundCore Sport XL هم مقاومون خارقون للماء بدرجة IP7.

هل يمكنني استخدام جي بي إل بالس 3 بأضوائه الملوّنة المميّزة تحت الماء؟

نعم، يمكنك ذلك. مكبّر صوت بلوتوث JBL Pulse 3 المدهش بأضواء الـ LED الملوّنة مقاوم خارق للماء حاصل على تقييم IP7، ولهذا يمكنه السّباحة معك في البركة وفي الشّاطئ. من الجدير بالذّكر أنّ جودة الصّوت قد تنخفض تحت الماء.

أحاول الاتّصال من خلال هاتفي الذّكيّ عبر البلوتوث بمكبّر الصّوت، ولكنّني لا أنجح. ما العمل؟

إذا كانت المسافة بينهما أقصر ما يمكن وكلاهما يعملان بشكل جيّد وتأكّدت من أن البلوتوث يعمل في كليهما، فإنّ من أكثر الأسباب شيوعًا هو أنّ إمّا هاتفك الذّكيّ أو مكبّر الصّوت مقترن بجهازٍ مُعيّن آخر. عليكَ إطفاء البلوتوث في هاتفك وإعادة تشغيل الهاتف، ثمّ قم بإطفاء خدمة البلوتوث في مكبّر الصّوت وأعِد تشغيله من جديد. الآن وبعدما تأكّدت من إعادة تشغيلهما، شغّل البلوتوث في كلا الجهازين ثمّ حاول معاودة الاقتران.

هل يمكن استخدام مكبّر صوت بلوتوث مع التّلفزيون؟

نعم، يمكنك ذلك، بشرط أن يدعم التّلفزيون لديك ميزة الاتّصال بالبلوتوث، يمكنك التّحقّق من ذلك في إعدادات التّلفزيون. إذا كنت تملك تلفزيون آبل AppleTV فإنّكَ يمكنك إقرانه بمكبّر صوت بلوتوث Apple HomePod فتحصل على تجربة صوتيّة موسيقيّة بسحر خاصّ.

احرص على اختيار مكبّر الصّوت الذي يلبّي احتياجاتك ويناسب ظروف استخدامك له وفقًا لما ذكرناه في دليلنا، فأنتَ حتمًا ستوفّر بعض المال عند اختيارك ما أنت بحاجته، إذ هنالك سمّاعات للاستعمال المنزليّ وهنالك أخرى للمغامرات وأخرى محمولة تتنقّل معك، فظروف الاستخدام والغاية من استخدام مكبّر الصّوت يحدّدون بشكل كبير تصميم مكبر الصّوت وتقنيّته ممّا يؤثّر على سعره كذلك. اقرأ نصائحنا وتوجيهاتنا بعناية كي تتمكّن من اختيار مكبّر الصّوت الأنسب لك.